|
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع |
|
قصه حقيقيه و واقعيه حدثت بالكويت
ابطال القصه (علي , زينب , فاطمه , محمد ) علي ومحمد اصحاب ودايما يخرجون مع بعض الي الاماكن الي يروحون لها الشباب (اماكن القز). علي شخص وسيم لكن كان من الاشخاص الي يلعبون على البنات فـ كان يقص على البنات ويكلم اكثر من بنت بنفس الوقت لانه كان يحسب البنات لعبه بيده وانه مافيه حب بهذا الزمن وما كان يثق بالبنات ويحسب انه البنات يكلمون غيره والخيانه بدمهم ,ويطبق مقوله (اخونها قبل لا تخوني ) عشان بعدها ما ينصدم فيها وكان يكلم الصنفين الزين والشين لكن ما كان يفرق بينهم والزين والشين كان واحد عنده وهذا الكلام كان دايما يقوله لصديقه محمد حتى انه كان ينصحه بهالكلام لدرجه انه خرب علاقه محمد مع وحده يحبها ومع انه محمد كان يحب هذه البنت وزعل يوم ما تفارقوا وبدل ما يصلح بينهم كان يقوله (كلها بنت ولا تهمك العب عليها وخذ الي تبيه منها , اذا زينه كمل معاها واذا اذتك هدها وفيه غيرها مليون ) وغير هذا علي كان مستبد مع البنات بشكل كبير وكان يجرحهم بالكلام رغم انه بعض البنات يحلفون له انهم يحبونه لكن ما كان يصدقهم بالعكس يسمع ربعه كلام البنت ويضحك عليها . وحده من هالبنات اسمها زينب تعرف عليها عن طريق الانترنت وكان يكلمها كل يوم تقريبا وانعجب وحس انها غير عن باقي البنات الي يكلمهم , زينب كانت بنت حلوه ومؤدبه وخجوله وعلى نياتها وبعيده عن سوالف (القز) . تعرفت على علي من خلال احد المنتديات علي ارسل لها رساله خاصه قالها انه معجب فيها وبردودها وحاب يتعرف عليها بالمسنجر , زينب ترددت لانها ما كانت تكلم صبيان ولا حتى بالمسنجر لكن قالت ليش لا كله مسنجر وتعرفت عليه وحبته واستانست على سوالفه وكانوا يتكلمون فتره طويله وسوالف ضحك . وهذا الشي الي غير علي وخلته يترك سوالف البنات وحس انه لقى البنت المناسبه الي مختلفه عن باقي البنات وحس بالحب لأول مره بحياته و ترك البنتين الي كان يكلمهم قبل زينب ومنهم بنت اسمها فاطمه الي كانت تحب علي لكن علي تركها وبسهوله وقالها (لا يكون مصدقه اني احبج هههه لا حبيبتي انا اكلم غيرج 2 وعندي الي احسن منج). وبعد فتره قال حق زينب انه يبي يواعدها ويشوفها زينب رفضت لانها تطلع مع امها وخافت امها تعرف بالموضوع لكن حاول معاها اكثر من مره وقالها بس راح اشوفج من بعيد وينتهي الموضوع وقدر يقنعها وشافوا بعض وعلي تفاجأ بجمال زينب وطلعت احلى بوايد من ما كان متوقع واهي نفس الشي . وبعد فتره قاموا يكلمون بعض اول شي مسجات وبعدها تلفون وكانت علاقتهم حلوه وعلي كان يقول لمحمد انه يحبها وما راح يكلم غيرها وبالفعل ما كلم غيرها , زينب عندها رفيجه اسمها فاطمه اهي نفسها الي كان يكلمها علي , زينب كانت تقولها سوالف علي وشكله فاطمه حست انه نفس الصبي وتعبثت بتلفون زينب بدون لا تدري وشافت رقم علي . فاطمه استانست لانها لقت طريقه تنتقم فيها من علي وقالت حق زينب السالفه كلها , زينب انصدمت وتأثرت وقعدت تبجي , فاطمه قالت لها ولا يهمج راح تنتقمين منه ومن الي سواه فيج وفكروا بطريقه انه زينب تواعده لكن مو بروحها معاها فاطمه وهذا الي صار علي كان مع محمد وانصدم وقالتله ( يا حقير انا الي امنتك على نفسي وحبيتك من كل قلبي تلعب علي مثل باقي البنات الي تقص عليهم مو حرام عليك ما تحس بالي قاعد تسوي ابنات الناس انت ما عندك قلب ) وهالكلام كان مثل الصدمه على علي الي بعد ما لقى البنت الي يحبها الله انتقم منه ومن الي سواه ابنات الناس الي كان يحسبهم لعبه بيده وزينب طلبت منه ما يتصل عليها مره ثانيه وينسى رقمها . علي حاول يتصل عليها ويرسل لها مسجات لكن ما ردت عليه الا بشي واحد (واهو انساني وانسى اني اردلك) , علي تأثر بعد هذه السالفه حتى محمد صاحبه ورفيج عمره تركه بعد الي سواه لانه فوق انه كان يلعب على البنات علي خرب علاقه محمد مع حبيبته . علي كان وحيد فتره طويله وكانت اخباره توصل محمد عن طريقه ربعهم كانوا يقولون لمحمد انه علي ترك سوالف البنات نهائيا وما قام يكلم بنت بعده حزين على سالفته مع زينب , محمد نسى زعله مع علي وردوا ربع نفس قبل ومحمد حس بالتغيير عند علي وحب يسوي خير ويصلح علي مع زينب وقدر ياخذ رقم زينب وقالها انه علي تغير وترك عنه سوالف البنات من اول ما تعرف عليج وفاطمه كانت بنت يعرفها قبلج وصح انه كان عنده سوالف بنات لكن كل هذا قبل لا يتعرف عليج ويحبج انا اعرف علي من زمان ويقولي على كل عمري ما شفته حب وحده مثل ما حبج اصلا انتي الوحيده الي حبها وخلته يتغير من بعد الي صار بينكم علي مو عارف ينام ولا ياكل وحالته صعبه ليش ما تنسين الي صار وتبدون من يديد واهو حتى مستحي يكلمج فـ قالي انت كلمها لكن المفاجأه كانت انه زينب انخطبت !!! علي انصدم مره ثانيه ولحد هذا اليوم مو قادر ينسى زينب ================================== هذه قصه حقيقيه كتبتها انا بنفسي انا محمد صاحب علي بالقصه مثل ما الكل عارف فيه حالات كثيره بمجتمعنا بمثل حالات علي وللأسف بدت تكثر انا كتبت القصه عشان تكون عضه للشباب وتبين للكل انه حبل الجذب قصير وراح ايي اليوم الي يندم فيه الشخص على الي سواه مثل ندم علي على زينب مــــــنـــــــــــــــــــقــــــــــــــــــــــ ـــــــووووووول الموضوع الأصلي: قصه حقيقيه حدثت بالكويت بين علي و زينب | | الكاتب: سالم الرشيدي | | المصدر: شبكة بني عبس
|
|
|
|
خلاص اخوي سالم بعد هالقصة ما عاد آثق بالصداقة الهاتفية 0
تسلم على النقل 0
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
مواضيع مشابهة | ||||
الموضوع | الكاتب | القسم | الردود | آخر مشاركة |
قصه حقيقيه لأحدى أصدقاء مع الضياع عشر سنوات القصه حقيقيه!! | مهند العرعري | منتدى الرياضه والشباب | 10 | 17-02-2009 10:56 PM |
قصه حقيقيه حدثت | ابن جحيل | المنتدى الأدبــــــــــــي | 8 | 06-01-2009 07:49 PM |
زينب العـســــــكري | هداج | منتدى الشـــعــــر | 22 | 19-11-2007 06:30 AM |
قصه حقيقيه حدثة في الإمارات ((بوظبي)) | هداج | المنتدى الأدبــــــــــــي | 9 | 19-03-2007 01:10 PM |
قصه حقيقيه حدثت | صوت البدر | المنتدى الأدبــــــــــــي | 2 | 17-03-2007 10:15 PM |