|
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع |
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بكل صراحه اول مرة اكتب قصة مدري شفت نفسي فاضي قلت خلني اكتب لهم قصة اذا اعجبتكم بكملها . واذا ما اعجبتكم اخليها الى هنا . ابي رايكم بكل صراحة الفصل الاول في بيت ابو صالح ولكن ياابي فهد صغير بسن فهو في عمر 18 ولم يعرف الحياة والزواج مسؤلية كبيرة قاطع الاب حديث الابن العاقل والاكبر صالح ولكن ياابني فهد اعرفه زين فهو كا الذي عمرة 25 فهو عاقل ومدرك ويعرف ماله وما علية طيب الي تشوفه يايبة فهد انت متاكد ان كلام الوالد صحيح نعم فا انا اريد ان اتزوج والحمدلله الخير كثير ولم ينقصني شي وهذا بفضل ربي طيب خلاص حددتم الزواج يايبة ايه خلاص كل شي جاهز وفي بيت ابو خالد نفس الكلام البنت صغيرة والله انا اعطيت ابو صالح كلمة وما اقدر ارجع في كلمتي المهم نادو لي مها طيب مها هلا يبة مها عمرها 17 عاماً انتي تدرين ان زواجك الاسبوع القادم ابيك تتجهزين وفهد ولد مؤدب واخلاق والله انا يابنيتي ما وفقت الا اني عارف ابو صالح واعيالة زين طيب الي تشوفه يايبة المهم اليوم قبل زواج في يوم واحد الكل يجهز للزواج فهد الذي يرن جوالة في كل دقيقة والمتحمس كذلك بدخولة القفص الذهبي فهد يالله بس متى يجي الزواج وافتك اليوم والله تقول سنة عندي مدري ليش اخوة صالح يقول له يبي يجي بكرة بس انت لاتستعجل وفي يوم الزواج وفي قاعه الاحتفالات احتفل الكل في الزواج وحضر جميع اقارب العائلتين .وعندما ذهب فهد لكي يراء رفيقت العمر وعندما دخل وفتح الباب وسلام فهد ولم ينظر بل كان خائف نظرت الية مها وقالت وعليكم السلام الان رفع راسة وشاهد من اجابت علية بالسلام يالله فهد يقولها في قلبة والله اني محظوظ هذا يعني بشوفها كل يوم واصبح وامسي عليها ياسلام .فهد ادرك انه في حالت شرود وقال لها كيفك يا مها اجابات مها بصوت لايسمع بخير ولله الحمد المهم ذهبت ليله العمر وتعرف الطرفين على بعض اكثر واكثر احس الاهل بنسجام الاثنين وحبهم الشديد لبعض صالح يقول لي والدة والله يا يبة انك صادق ما عاد نشوف فهد بس في الغرفه وكذلك شقيقات فهد قالم نعم نحن نلاحظ ذلك قالت الاخت المحبوبة لدى فهد دلال والله ما صار يعبرني يمرني ولا كنة يشوف احد نسانا الولد خلاص ضحك الجميع مرت السنة وتلو السنة وكن فهد ومها عريسان جدد مها غيرت كثيراً من اطباع فهد للافضل الناس الذين يتعاملون مع فهد يدركون مدى اخلاقة وطباعة الجميلة بلا ان فهد اصبح محبوب لدى الجميع مر على زواج فهد ومها خمسة اعوام صالح الو فهد هاة وينك رحت لم المستشفى الي قلت لك علية فهد ايه اعطوني موعد انا وزوجتي صالح زين الله يوفقكم بس اسمع يا فهد لاتقول لحد بالموضوع هذا بس انا وانت وزوجتك انتبة زوجتك تقول لحد فهد والله يا صالح زوجتي مستحيل تبوح باي شي انا موصيها علية انا قلت لاهلي اني مسافر انا وزوجتي لني عندي عمل وهم يدرون اني مراح اتحرك الا ومها معي زين المهم الله يوفقكم طيب صالح انت متى تجي من مدينتك والله اذا شفت الاعمال عندي خفت وحصلت فرصه بجي طيب ياصالح سلم لي على الاهل وبالخصوص بنتك الثرثارة هههههههه طيب طيب مع السلامة مها وش اخبار صالح ولله ماعلية وش رايك نزورهم يا مها مها لا خلها وقت ثاني طيب يامها ولايهمك وانا اقدر ارد لك شي يعني بس انت الي ما تقدر حتى انا يافهد مقدر اقولك شي يزعلك وا مايناسبك المهم متى نرجع للمستشفى هذا فهد والله يا مها مثل ماسمعتي الدكتور يقول الاسبوع القادم تطلع التحاليل فهد هلا مها انا ودي اقولك شي انا بصراحه عني انا مابي اعيال والي يكتبها الله فيه الخير بس ولو يا مها لازم نشوف يمكن مايكون عقم عندنا ممكن تكون مشكلة بسيطة ولا عني انا والله نفس شعورك اهم شي تكونين بجنبي .مها هلافهد اختاري احلى مطعم عازمك انا يا حلوة طيب نبغا مطعم ماكولات بحرية ما كولات بحرية بحرية يلة مشينا .بعد وجبة الغداء الجميلة فهد يالله يا مها خلينا نلحق على الطيارة وربي تخرناء يالله اجل مشينا المطار وفي المطار ياسلام الحمدلله لحقنا على الطيارة فهد يكلم السواق الو قادر بعد ساعتين خلك في المطار اوكية قادر اوكية مافيه ينساء قادر قادر يقول انت يبغا يجي انتى والمدام فهد يقول لقادر اقول لايكثر خلك بالمطار والله من كثر القرق عندك ضحك فهد ومها من سؤال قادر فهد يقول ليكون بس يحبك وانا مادري مها ههههههههههه وصل فهد ومها .فالبيت الحمدلله على السلامة الله يسلمكم جميعاً ابو صالح يسئل فهد كيف الرحلة والله الحمدلله وهاة يامها عساء بس انبسطتم اكيد الي يروح مع فهد لازم ينبسط خلصت اشغالك اي والله يايبة خلصت اشغالي بس باقي لي بعض الاعمال هناك واخذت موعد مع احد الشركات الاسبوع القادم يعني بترجع ايه يبة بنرجع ومها معك اكيد يايبة وانا اقدر اخليها الوالد يقول واذا خليتها يعني بناكلها ضحك فهد ومها .وفي نفس المستشفى قبل الموعد بدقائق فهد ومها ينتظرون النتائج فهد في قلبة الله يستر ومها كذلك متخوفين جداً يالله مها تسئل فهد يعني بعد شوي وش راح يكون فهد كيف مها يعني بعد النتجية راح نكون سعيدين او ايش فهد مستاء الله يستر الممرضة تنادي فهد فهد ايوة قالت له روح لم الدكتور فهد يريد الوقوف ولكن لم يستطيع وكذلك مها .الممرضه تقول هلب يو فهد يقول لا شكراً وبعد جهداًجهيد استطاع الوقوف ينظر الى مها ويقول يامها هياء مها تقول لا استطيع ان اتحرك فهد يمسك يد مها ويساعدها عند الدكتور فهد ومها وبصوت واحد بشر يا دكتور الدكتور لا الحمدلله النتائج طلعت ومها نتائجه سليمة فهد يبستم وهو مسرور وينظر الى مها التي لم تقول ولاحرف فهد الذي نسي ان له نتجية فقالت مها بصوت مخوف وماذا عن فهد الان فهد استطاع ان يركز قليلاً نعم صح ولكن في قلبة يقول لايهم المهم هو انتي .مها دكتور تكلم فهد لايعرف ماذا اصابة الان فشكل الدكتور يخوف قليلاً قال الدكتور لافهد نتائجه طيبة ولكن هل لي ان اتكلم مع فهد بنفراد قالت مها مستحيل انا وفهد واحد ولان اخرج حتى لو ياتي مدير المستشفى الدكتور ينظر الى فهد ولكن اجابة فهد كانت لا يادكتور مها لان تخرج فالموضوع مهما كان فهو يهم مها فاانا وهي واحد الان احس الدكتور بحب الاثنين لبعض وقال انت يافهد رجل مؤمن الان مها لاتسطيع التنفس واكمل الدكتور ولكن لايوجد شي مستحيل فكل شي بيد الخالق فهد لدكتور يعني انا عقيم يادكتور الدكتور خل ايمانك بالله قوي فهد لااله الالله محمد رسول الله وعندما نظر الى رفيقت العمر التي تدمع عيونها .وقال لها هياء بناء لنذهب مها التي اصبحت صماء وكذلك لاتستطيع التحرك .فهد مها هياء خلي ايمانك بالله قوي مها تنظر وتقول ونعم بالله وهي من داخل قلبها محروقها تنظر الى فهد وتقول في داخلها حتى لو كنت ذاهب الى الهلاك فا انا والله معك وساظل معك حتى نهاية عمري فهد بصوت عالي هياء يامها الان استطاعت مها التحرك وذهبم الى الفندق فهد يقول مها رحلتنا في المساء مها لا تتكلم مها ارجوك كفاء ماذا تفعلين بنفسك الان مها ترد على فهد ارجوك فهد اجل الرحلة الى وقت ثاني فا انا والله لا استطيع ان اذهب على رحلة اليوم اجلها بعد يومين فهد احس بوضع مها وقال لو تردين ان اجلها بعد سنة وبعد سماعها هذا الكلام ازداد النار نار في قلبها دقائق صمت بين الاثنين اكتفم الاثنين ان ينظرو الى بعض جهاز فهد يرن فهد يقوم الى الموبايل اوة وينظر الى الرقم صالح يتصل مها تريد ان تنطق بحرف وتقول لاترد على موبايلك ولكن انها لاتستطيع ان تتكلم فهد يجيب هلا صالح هلا فهد كيفك والله بخير هاة بشر كيف النتيجة فهد يصمت ثواني ويقول لا جيدة صالح ولكن ويصمت طيب زين يافهد هذا الي نتمناة صالح عندما اغلق الخط يقول ولكن صوتك يقول عكس ذلك الله يستر .فهد مها نبغا نتغداء مها مالي نفس .وهو يقول نفس الكلام وانا والله مالي نفس لكن اذا حسيتي بالجوع قولي لي مها تتكلم الان صح فهد حتى لو مانجيب اعيال راح نبقاء لبعض فهد يتلعثم ويكرر الكلام نعم صح مها الان تقفزالى احضن فهد احبك يا فهد وانا اكثر .وعند العودة الى بيتهم اهلهم ابو صالح والله فيهم شي غريب دلال تقول والله مها متغيرة كثير ليكون فهد مسوي لها شي شايفتة وهو يتكلم مع بنت وهي بصراحه تحب فهد حب خيالي اختة الصغرى لافهد مايحب يتكلم الا مع مهاو مايشوف الاغيرها . فهد يتصل على صالح هلا صالح كيفك وشلونك وشلونك بنتك صالح والله بخير. صالح يسئل فهد متاكد من الكلام الي انت قلته فهد اي كلام صالح عن موضوع النتائج فهد ايه متاكد ولا بعد علشان اكد لك راح ازوركم االاسبوع القادم انا وزوجتي هاة وش قلت صالح الله يحييكم والبيت بيتك .فهد يذهب الى مها ويقول مها نبي نسافر الاسبوع القادم نزور صالح مها تسئل ليش فهد يرد ويقول انا قلت لك من زمان ان صالح يعزمنا مها طيب الان والوضع بين مها وفهد اصبح اقل توتر مها قالت دام فهد وعدني ان العيال مايهومنة طمني وعني انا نفس الكلام انا اريد فهد ولا اريد غيرة . اذا اعجبتكم بكملها . واذا ما اعجبتكم اخليها الى هنا . ابي رايكم بكل صراحة الموضوع الأصلي: بدون عنوان قصه انا من كتبها <<<اريد اراكم بالقصة . | | الكاتب: يوووووسف | | المصدر: شبكة بني عبس
|
|
وبكل صراحه وكونك اول مره تكتب قصه
قصه جيده رغم وجود بعض الملاحضات البسيطه اتمنى ان تستمر فى الكتابه وعدم الاستعجال الذى نتج عنه بعض الاخطاء الاملائيه استمر اخى العزيز وحاول فى بعض الملاحضات التى اعتقد انك ترددت فى كتابتها حول بعض الجمل اذا صدق تخمينى اتمنى فى الجزء الثانى ان تتجاوزها ويكون المستوى جيد جدا ولا تسلنى عن الملا حضات وانا على يقين ان الجزء الثانى سيكون افضل بكثر وجهة نضرى قلتها بكل صراحه وفقك الله والى الامام اخى يوسف وبا انتضر الجزء الثانى |
|
اخوي خالد نعم فا انت تقول الصراحه وبكل صراحه انا لاحظت ذلك لني كتبتها على عجلة من امري ولكن ان شاءلله الجزء الثاني لان تتكرر الاخطاء . اشكر كل من شاكر .
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
مواضيع مشابهة | ||||
الموضوع | الكاتب | القسم | الردود | آخر مشاركة |
عنوان يجذبني وعنوان ما اسميه عنوان | ابو مشاكل | منتدى المحــــــــــــــاوره | 3 | 12-03-2012 11:51 PM |
بدون عنوان | سيوف بني عبس | المنتدى العــــــــــــــــام | 5 | 24-10-2010 08:07 AM |
كتبها فيلسوف | Angle Girls | المنتدى العــــــــــــــــام | 2 | 06-07-2010 05:47 PM |
كتبها فيلسوف !!! | الرشـ بنت ـايده | المنتدى العــــــــــــــــام | 2 | 28-11-2008 02:55 PM |
صور بدون عنوان وتحتاج عنوان بقلمك | محمد بن نفوع النامي | منتدى الصوروالفيديو والسفر والسياحه | 9 | 22-08-2007 09:35 AM |