|
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع |
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركـاته ((الحلقه الاولى )) ام نايف = لاحول من هالحوسه كله من سهر العيال ولعبهم بالمجلس والله لو يشوفهم ابو نايف غير يسوي مشكله لهم .. خلني اقوم انظفه قبل يسبب مشكله لنا ابو نايف .. ياميري ((الخدامه )) ايوا ماما تعالي نظفي هالحوسه هذي بسرعه جين ماما .. بعد مانظفت الخدامه المجلس .. ام نايف تروح تقعد ابو نايف .. ابو نايف قوم ترى الشمس طلعت وانت للحين نايم اجل وش نخلي للعيال قوم قوم .. ابو نايف= طيب صباح الخير .. (تضحك ام نايف )) ام نايف = ياهلا ياصباح النور .. يالله نبي نروح نتريق .. ابو نايف = طيب بس اقوم اغسل يانظر عيني .. ام نايف = تروح لغرفة نايف .. بسم الله هذا وينه خلني اروح ادق عليه ترفع التلفون ام نايف الوووووووه .. نايف= هلا يمه .. ام نايف= هلا حبيبي انت وينك نايف=الحين اجي ان شاء الله يا يمه .. ام نايف =زين لا تتاخر يمه ترى نبي نحط الريوق .. نايف= ان شاء الله يمه .. طبعا نايف مشاء الله عليه رجال يقوم الفجر ويصلي ويقعد يقرى قراءن لين تطلع الشمس .. وتروح ام نايف وتقعد عيالها كلهم ويتريقون ويروحون لا اشغالهم ومدارسهم .. بندر ..موظف بالداخليه.. بدر ..يدرس بالثانوي يوسف .. يدرس بالمتوسطه .. ريم .. تدرس بالجامعه نوره .. بالثانوي مها .. للحين مادرست صغيره وتنادي ام نايف للخدامه .. ياميري روحي جيبي المواعين ابي اغسلهم بسسرعه ميري= جين ماما .. وتغسل ام نايف الصحون وشوي تجي لها مها يمه ام نايف= ياعيونها مها=انا تعبانه ام نايف= شفيج يايمه مها= بطني يعورني ام نايف= زين اشربي من العلاج يمه تعالي انا بعطيك من العلاج مها= يمه ما احبــه .. ام نايف=عشان تصيرين احسن يايمه مها= اوك يمه طق طق طق .. ميري روحي شوفي منو عند الباب ميري = ماما ام مشعل يبغى انتي يجي قهوه من شان هوا فيه هريم=حريم ام نايف= تتكشخ وتبي تروح لجارتها ام مشعل وتوصل ام نايف وتجلس مع الحريم ويسولفون يحشون بهذي وهذي ويستانسوون مع بعض .. وترجع ام نايف لبيتها عشان تسوي الغداء ويوم رجعت لبيتها وتشوف لها شي وتقعد تصــارخ ومو مصدقه الوضع .. وماتدري شنو تسوي المسكينه .. وتجيها ام مشعل وتصارخ وياها .. الموضوع الأصلي: بســاتيـن الآمـل .. 30 حـلقـه آتمنى المـتـابعه | | الكاتب: ذيابي ذرب | | المصدر: شبكة بني عبس
|
|
بداية رائعة .............
شوقتنا للأحداث القادمة متاااااااااااااااااابعه بحمااااس ... والله يعطيك ألف عافية ^_^ |
|
شكرا لمرورك آختئ رنا
والاقادم اروع شكرا لمرورك ..
|
بداية جميلة ...
أعتبرني من المتابعين بإذن الله .. سلم لنا فكرك .. و الله يعطيك العافية .
|
|
شرفني مرورك اختي حنان
وصار المسلسل احلى بمتابعتك له ..
|
|
(( الحلقه الثـانيـه ))
ام مشعل تحاول تهدي ام نايف وام نايف اغلى ماتشوف مها وتقعد تصارخ وتضرب نفسها بالارض وتقلب مها يمين ويسار ولا حياة لمن تنادي .. مها توفت الله يرحمها .. بسبب دخولها لغرفة اختها ريم وشافت حبوب واكلتهم طبعا هالحبوب تستخدمهم ريم عشان تنام لان فيها مرض يسمى وساس قهري والكل يعرف هذا المرض وجاء ابو نايف وحصل ماحصل .. والاخوان والاخوات وصلو للبيت وصار عزاء وحزن شديد .. مرت ايام وهالعائله نسو مامضى لان النسيان نعمه والموت حق .. ونايف صار يتآخر عن البيت كثير ويجتمع مع مشايخ ويروح ندوات وابو نايف وام نايف صارو يخافون على ولدهم لان اكثر المشايخ اللي يمشي معهم لهم سوابق .. ومنهم الشيخ عبدالله .. طبعآ هالشيخ من المشتبه فيهم .. وكل ندواته كانت عن الجهاد وبما يحصل بداخل ديرته من منكرات وعورات .. ومره من المرات جاء نايف للبيت وشاف وحده من خواته اللي هي نوره .. قاعده على اللاب توب وتسولف مع واحد بالايميل اسمه طلال .. طلال له ممكن تقريبآ سنه وشوي وهو مع نوره بالمسن وبينهم محبه وغلاء لانه كان متعرف عليها بالصدفه يوم كان بالسعوديه نايف قال لا اخته نوره .. نوره ممكن اسولف وياج شوي .. نوره اوكيه .. وطبعا وقتها كانت نوره خايفه وجلس ينصحها ان اللي تسويه شئ غلط وهذا شي حرام وهي قالت ادري بس انا ارتحت له وهالرجال يحبني وكان يخاف علي يوم اجي بسوي شي يجلس يهاوشني كانه واحد من اخواني .. قال لها نايف وشلون يعرف عنج اللي تسوينه ويبرد وجه نوره وماتدري شنو ترد قال نايف قولي الصراحه عادئ قالت بصـرااااحــــــــــــه انــا انـــا .. حبيت طلال واجبرني اني اكلمه تلفون وكلمته وهو قال لي انه بيجي يخطبني من اهلي .. قال زين انتي ليش ارتحتي له قالت انا بصراحه حسيت انه هو اقرب الناس لي .. لاني كنت محتاجه احد ينصحني .. ويواسيني ويحسسني اني مو لحالي بالدنيا وهو جاء بوقت اانا محتاجه لـ أحد جنبي قال لها نايف اوكيه عطيني بكلمه ممكن قالت شنو تبي تقول له قال بقول .. لو تبي البنت تعال واخطبها .. وهو رجال ويفهم اسلوب الرجال وكانت رافضه هي بالاول .. وبعدين عطت اخوها نايف الرقم وجلس يكلم نايف طلال وكان طلال رجال طيب بمعنى الكلمه وصج كان يبيها بالحلال .. وقال اوكي انا كلمت اهلي وان شاء الله با اقرب وقت نبي نجي لكم طلع نايف من غرفة اخته نوره .. وراح لـ اخوه بندر وقعد يسولف وياه عن الشغل ومن هالسوالف .. وهو قاعد يسولف فجاءه بششيء .. ومنها تغير وجهه نايف ومايدري شنو يقول قال بندر نايف شفيك عسى ماشر قال بصـراحه يابندر ما ادريء ششنو اقول لك لكن تراني انـا .. انت شنو قول لي قال له انـأ بصراحه بصارحك بكل شي بس اوعدني ماتقول لـ احد قال اوكيه قول لي قال له انـا يابندر ... ................ ............. ....... ... . [/color][/size][/font]
|
|
شكرا لمتابعتك آختي لايطول عيابك ..
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
مواضيع مشابهة | ||||
الموضوع | الكاتب | القسم | الردود | آخر مشاركة |
أتمنى ماأحد يزعل مني | s&h alrashide | المنتدى العــــــــــــــــام | 30 | 12-04-2012 09:57 PM |
آتمنى تجـآآوبوون *_* | ذبحني غروركـ | المنتدى الأدبــــــــــــي | 6 | 08-06-2010 01:58 AM |
أتمني حرق النقاب ....؟ | المحامي خالد | منتدى الحوار الهادف | 11 | 17-11-2008 02:57 AM |
ذاك الأمـل | رشيد | منتدى الشـــعــــر | 5 | 26-03-2008 12:15 AM |
((أتمنى ولكن..)) | الهنوف | المنتدى الأدبــــــــــــي | 10 | 31-12-2006 11:55 PM |