![]() |
|
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع |
أبغى الحلقة 11 تكون طويلة ..
>>> على كيفها تتشرط هههههههههههههههههههههه \ الله يعطيك العافية ... و متااااااااابعه ^_^ |
|
(( الحلقه الحادي عشر ))
وام طلال تقول لولدها والله ياوليدي طلال انا بقول لك شي هالبنت ما ادري آحسها شايلها بقلبها شي .. بس تناظر فينا وكآنها تعرفنا من زمان ..انا اول ماشفتها وعرفتنا حنا منو تغيرت لدرجة ياولدي حنا نسولف ونسئلها وهي تجاوب هاه ما اسمع .. كآنها مو ويانا طول الوقت .. ويرد طلال على امه يمه والله ما ادري ولا قال لـ آهله .. شي ابدآ ويتصل ابو طلال على بندر .. ويكلمه وبندر ما يدري شنو يقول له قال له والله يابو طلال انا لي الشرف اني اناسبك بس تعرف .. اللي مايعرفك مايثمنك .. وانا سئلت عنك وانت رجال ونعم فيك ورجال كفو والله ووصدقني اني لي الشرف اني ازوج ولدك بس .. شكل مافيه نصيب .. وابو طلال يقول زين شنو السبب قال ابد ما من اسباب بس الله يرزقه ويوفقه ان شاء الله .. ويسكر التلفون ابو طلال ويروح لـ ام طلال وطلال ويقول لهم انهم رفضو .. وطلال ليش شنو السبب .. وابو طلال يقول ما ادري بس الزواج قسمه ونصيب ياولدي وتبي تلقى اللي احسن منها ان شاء الله .. وطلال يتضايق ويروح يطلع برى البيت .. ويدق على رقم ريم ويطلع مسكر تلفونها .. وكان يعرف رقم اختها نوره .. ويدق على رقم نوره وترد قال شلونج شخبارج .. ممكن اكلم ريم .. قالت اوك دقيقه .. ويكلم ريم ويسلم عليها ويقعد يقول لها شنو السبب رفضتيني قالت .. له اول كنت آبيك وشاريتك وكنت تسوى بنظري الدنيا ومافيها بس الحين للآسف ماتسوى ششي ابدا .. وانت تعرف السبب انا انقرصت منك ومستحيل مستحيل مستحيل ارجع لك واعيش وياك ببيت واحد مستحيل .. اموت ولا اكون وياك او ارجع لك .. وتسكر التلفون بوجهه ويدق يدق يدق ولا ترد وتقول لـ أختها تغير رقمها .. وطلال من حال لحال وكل يوم ينتظر ريم عند المدرسه لين اضطرت ريم تغير مدرستها ولا صار يعرف وين مدرستها .. وطلال كل شوي تكلمه امه ابي اخطب لك فلانه ورافض طلال وياولدي بخطب لك ويرفض .. تعلق بريم وعرف انها الانسانه اللي صج انسانه بمعنى الكلمه .. انسانه طيبه .. وندم على كل شي سواه وياها غلط .. وتمر الآيآم .. وتكلم ام نايف ولدها بندر انها تبي تخطب له .. وقال اوك يمه اللي تشوفينه .. وتروح تخطب له من وحدها تعرفها وتعرفون اول لازم خطبة حريم بعدين خطبة الرجال .. وتكلمها وقالت لها ام سعد والله يشرفنا وابرك الساعات والله .. واحنا موافقين يا ام نايف .. وتروح للبيت ام نايف وتكلم ولدها قالت تراني خطبت لك ياولدي .. وام سعد موافقه بس بكره نبي نروح وانت اخطب من الرجال قال اوكيه .. ويجي يوم بكره وتروح ام نايف وبنتها ريم ونوره وبندر واخوانه يوسف وبدر .. ويوم وصلو البيت ويدخلون ويكلمون ابو سعد .. ويرحب فيهم .. وكلمه بندر قال انا جاي اخطب منك يابو سعد بنتك آسرار .. ويرد ابو سعد قال ابرك الساعات والله ويشرفني اني ازوج رجال مثلك وشرواك وانت رجال صعب نلقى مثلك بالزمن هذا رجال خلوق وطيب وابن اصل وفصل .. ويحدوون كتب الكتاب .. يوم الخميس .. ويجي يوم الخميس ويروح بندر واهله ويعزم ربعه .. ويجتمعون ويكتبون الكتاب بندر على اسرار .. ويستانسون ويتعشون العشاء .. ويحدد ابو سعد مع بندر متى تبي الزواج قال بيوم الخميس اللي بعد الاسبوع الجاي قال اوكيه .. على خير ان شاء الله ويستانسون مع بعض ويوم طلعو .. بندر واهله وامه بس تسولف عن اسرار واخلاقها مره بنت طيبه وانيقه .. ومتعلمه .. ويوم شافتنا كانها من زمان تعرفنا ترحب فينا وتسولف وتضحك ويانا .. وام نايف قاعد تسولف وينقز يوسف قال يمه اهم شي حلوه او لا لا تصدمين اخوي هههههههههه ويضحكون كلهم .. ويرد بندر قال انا مايهمني الا دينها واخلاقها بس .. وترد امه عليه قالت كفو ياولدي وهذا احسن شي فيها واما الجمال انت تشوفها وراح تدعي لي طول العمر .. وينقز يوسف قال اقص ايدي هههههههههههه .. وبندر قال اقول اسكت انت يعني تبي تتزوج وحده حلوه قال .. ان شاء الله هههههههههه ويضحكون ويوصلون البيت .. ويدخلون .. ويروحون ينامون .. وكلن راح بتفكيره .. بغرفته والكل اخذه تفكيره .. بس ريم اخذها تفكيرها لطلال .. وليش انا سويت وياه جذي .. وليش ماوافقت عليه .. ومن هالسوالف .. المهم وتقعد تفكر ويحوس فيها تفكيرها .. وتمسك تلفونها تبي تتصل .. ومتردده .. وشوي تتصل على طلال .. ويرد طلال واول ماعرفها قال لها شي انجنت ريم مو مصدقه .. وإذا تبي تعرفون شنو قال لها .. انتظروني الحلقه الجايه .. [/color][/size][/font] كاتب روايات طلال عايش الرشيدي
|
|
رووووووووووووووووووعه
بنتظـــــــــــــــــــــار الحلقه 12 ^_^ يعطيك العافييييييييييييييييييييييييه.... |
|
" الذرب ( ذيابي ) "
عندما شاهدتُ الحلقات حاولتُ أن أمل لـ أتوقف لكن لم امل حتى الآنَ وقتَ طويل مكثتٌ هنا دون أن لا آدري وقعتُ آبحثٌ عن الحلقه ( 12 عشر ) سـ تكون كاتب علم في مجال الرويات فـ التطوير بها جميل وانتَ تتمرس كل وقت بجمال ينثر ويعبر بـ أحلى شكل صدقني سـ آراهن عليك بجمال روايتك وفكرك النير ربما أصبحت روائي مشهو أو كاتبَ مسلسلاتَ تعرض على التلفاز
|
|
(( الحلقه الثانية عشر )) آعتذر على التآخير
ويرد طلال واول ماعرفها قال لها شي انجنت ريم مو مصدقه .. ويقول لها طلال .. ريم حرام عليك آقسسسسم بالله آني توني طالع من مستشفى الصحه النفسي وبس آبكي مع آهلي وبس اهذري فيج وتكفيري كله فيج .. ويقعد يبكي وهي مامسكت نفسها قعدت تبكي قالت له انت ليش حاولت تبتعد عني والحين جاي تبي تخطبني الغلط منك آنت .. مو مني وآنت آنسآني خلآص.. وتبي تلقى اللي آحلى مني وانا ما ابي اتزوج اصلا .. والحين ابي آسكر التلفون تبي شي ياطلال .. ويسكر بوجهها ويبكي وينزل لـ آهله وهو بس ريم وريم ويسولف .. وآهله .. يبي يعرفون شنو سبب تعلق طلال بـ ريم وتقعد آمـ ــه .. عنده وكانو بس هو ويـآهآ قـاعدين .. المهم وتقعد تسئله ياطلال البنات كثير وانت كل بنت تتمناك .. واللي كاتبه لك ربك بيصير .. والزواج قسمه ونصيب .. ويرد عليها قال يمـه هذي آعرفها .. قالت له من وين تعرفها .. ويقول ألسالفه كلها لـ أمه شلون تعرف عليها ومن متى وشنو صار بينه وبينها .. وآمـه تنصدم قآلت .. بس يـآولدي .. هي لو صج تحبك كان على طول وافقت قال يـا يـمه انا اللي ابتعدت عنها وقررت انساها واشوف غيرها .. بس للاسف عرفت بعدين انها هي البنت اللي مستحيل القى مثلها طيبه وآخلاق وبنت اصل وفصـل ومتعلمه .. وصعب القى مثلها بالجيل هذآ .. ويشكي حالته لـ آمـه .. ويطلع من عند أمـه وهو يردد ريم ويغني بآ آسمهآ .. وصار بس يسولف فيها وكل ما احد سئله يرد ويقول هاه ماسمعتك .. لان كل تفكيره مشغول بريم وصار ماينام الليل مثل الناس وامه كل ماشافته ياطلال انا بخطب لك وحده وهو يرفض قبل يعرف منو هالبنت وامه صارت تحاتيه .. وصارت .. بس تنتبه على ولدها .. وكآنه جاهل صغـيـر وصارت حالته .. تكسر الخاطر .. وكآن ريم سـاحرته او مسويه له شي .. وتمر الآيآم .. وريم تقعد من النوم وتقوم تغسل تبي تروح للمدرسه وتلبس ملابسها .. وصارت كل ماتقعد من النوم تلقى رساله من طلال .. فيها صباح الخير وتحت ابيات شعر .. وماترد عليـه .. وصار كل صبح يرسل لها طلال .. ويوم الاربعاء وريم راجعه من الدوام .. شافت سياره تمشي وراها .. وهي رايحه للبيت وعرفت انه طلال .. وصار كل يوم يطالعها يوم تداوم ويوم تروح للبيت .. وصار مجنون فيها جنون حقيقي وطبعا كان بكـره عرس بنـدر يوم الخميس .. والكل متجهز لـه .. واللي راح للصالون واللي راح للحلاق واللي مع بندر عشان يخلص اشغاله .. المهم .. ويوم خلصو اهل بندر .. وكانو مستانسين اهل بندر .. ويحضرون العرس ويرقصون ويستانسون بالعرس الحريم والرجال مستانسين بعرس بندر ويوم خلص العرس وجاء وقت الزفــه .. الكل قام يزف بندر واغاني ورقص وبندر مستانس وزفو ولدهم .. ودخلو بندر على عروستـه .. ويسلم عليها ويبارك لها بالزواج .. ويحاول يخليها تمون عليه ويضحكها .. وبعد تقريبا نص سـاعه .. وهو قاعد عندهـا ويسولف ويـاها .. ويطالع فيها بندر وجلست .. تبكــي ويسغرب بندر شفيج .. وهي قعدت تبكــي .. وهو يسئلها شششفيج وهي سـاكته ويمسك راسها يرفعـه ويحاول يهديها .. ويوم هداها وتقعد تكلمه تبي تقوله ليش تبكي لانه اقنعها انها تقوله .. المهم وتقول لـه يـابـندر انــا ... [/color][/font][/size] كاتب روايات طلال عايش الرشيدي
آخر تعديل بواسطة ذيابي ذرب ، 23-03-2011 الساعة 03:13 PM.
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | الكاتب | القسم | الردود | آخر مشاركة |
أتمنى ماأحد يزعل مني | s&h alrashide | المنتدى العــــــــــــــــام | 30 | 12-04-2012 09:57 PM |
آتمنى تجـآآوبوون *_* | ذبحني غروركـ | المنتدى الأدبــــــــــــي | 6 | 08-06-2010 01:58 AM |
أتمني حرق النقاب ....؟ | المحامي خالد | منتدى الحوار الهادف | 11 | 17-11-2008 02:57 AM |
ذاك الأمـل | رشيد | منتدى الشـــعــــر | 5 | 26-03-2008 12:15 AM |
((أتمنى ولكن..)) | الهنوف | المنتدى الأدبــــــــــــي | 10 | 31-12-2006 11:55 PM |