|
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع |
|
لايطول غيـابك .. شكرا للمتابعه ..
|
|
حنــان .. شكرا لمتابعتك .. واتمنى يعجبك ما اكتب .
|
|
(( الحلقه الخامسـه ))
ومن الآشياء التي عرفها طلال إن بمثل هذه المواقف يعرف من هو صديق له ومن هو مجرد صديق لان اكثر الناس ابتعدو عنه لانهم يحسبو انهو مرجوج او مجنون بشكل اصح .. ولم يجد من يقف بجنابه الا البعض من اخوانه واكثر اصدقائه ابتعدو عنه .. ولكن بداخله شي لم يتغير .. طيبة القلب وسماحة البال وكان من اراد منه شي اقترب منه وإن أخذ مايريد ابتعد عنه .. وعاش حياته وقام بآ آكمال دراسته .. وبيوم الايام دق تلفونه ويطالع والا رقم غريب ويرد وتطلع حبيبته ريم ويرد عليها ويقول خلاص اللي بينا انتهى وما ابيك تتصلين لان اللي نسويه شي غلط وما اعتقد اننا نبي نستمر وهي تبكي المسكينه .. وكذلك طلال .. ويدخل عليه اخوه الكبير وياخذ التلفون منه ويقعد يكلم ريم ويقول لها ترى هالشي غلط ولاز تبتعدين ع ـن طلال وهي مو راضيه لانها تحبه حيل وصار لهم اكثر من سنه .. وغير رقمه طلال .. وبطريقتها جابت رقم تلفونه الجديد .. وقعدت تكلمه ورجعو .. لعلاقتهم القديم ــه .. وبيوم من الآيآم .. دق تلفون بيت ابو نايف وترفع السماعه ام نايف .. الو نعم ويتكلم واحد شلونج يا ام نايف عساج بخير.. قالت الحمد لله انا بخير انت منو قال مو لازم تعرفيني اهم شي انج بخير وهذا اللي يهمني وتسكر بوجهه وشوي يدق التلفون مره ثآنيه .. عسئ ماشر ليش تسكرين التلفون بوجهي انا لو اقول لج منو انا يمكن ماتصدقين قالت انزين قول انت منو .. قالت يعني منو تب ــي تكون قــال لهــا انــــا ..... وترمي التلفون بالارض ومو مصدقه شلون صار هالشي ياويلي .. وتاخذ التلفون مره ثانيه وتكلمه انت تتكلم صج والا تمزح .. انت جذاب مو ....؟ قال والله العظيم اني ...؟ ويعلمها با اشياء خلالها تتاكد انــه .... قال ــت لــه يــــا ......؟ [/color][/size][/font] كاتب روايات بقلم طلال عايش الرشيدي
|
|
آخت حنان شكرا للمتابعه ونتمنى القادم يعجبك اكثر واكثر ...
شرفتني متابعتك لما اكتب ..
|
|
(( الحلقه السادسه ))
قال والله العظيم اني ...؟ ويعلمها با اشياء خلالها تتاكد انــه .... قال ــت لــه يــــا ......؟ وقالت له يانايف حرام عليك انت وينك انا مانمت الليل اللي ينامونه المسلمين .. وجلست تبكئ وهو نفس الحاله بس انه مايقدر يرجع .. وسكر التلفون .. وام نايف الو الو .. ولا فيه مجيب .. وتنصرع وهي بمكانها .. وعلى دخلت بدر ويوسف توهم جايين من المدرسه .. والا يكلمونها يمه يمه وشوؤئ يدقون على ابوهم ويجي ابوهم مسرع وياخذها للمستشفى .. وتاخذ يومين بالمستشفى .. وتطلع وتقول لهم السالفه وهم مو مصدقين .. شلون نايف حي للحين .. لا مو معقول .. المهم وتمر ايام كانه ولآ شئ صآر .. ويوم من الآيآم .. يمـــــــــــــــه يـمـــــــــــــــــــه .. طبعآ يوسف جاي يـركض لـ آمـــه .. غمضي عيـونج يـا يمــه .. وامه تقول بسم الله فيك شي آنت .. قال تكفين يمه وتسكر عيونها ,, ويطلع هديه جايبها لها لأ أن اليوم عيـد الآم .. ويوسف يحب امــه .. ودايم معها ويسولف لها وجذي يعني اقرب وااحد من العيال لأ أمــه .. وتستانس هئ وتنزل دمعتها غصب .. ويمسح دمعتها ويقول لهـا .. عساني كل سنـه افرح بالعيد واقدم لج احلى هديـه يآ آحلى آم .. وهي ترد عليه وتقول عساني ما انحرم منكم .. وشوي داخله ريـم .. يووووووه ياخساره سبقنا يوسف .. وتقدم لها هديه .. وشوي نوره .. وبندر وبدر .. ويستانسون ويطلعون .. يبي يتعشون برا .. ويستانسون مع بعض .. ويلعبون ويضحكون .. مع بعض .. وتروح ريم ونوره يتمشون .. طبعا هم راحو لمطعم على البحـر .. وتقعد تسولف ريـم لـ أختها .. وهي قـاعد تسولف ومندمجه بالسوالف .. شافت لها شي .. ماصدقت .. لا لا مو معقول .. ونوره تقول لـ اختها هدي نفسج وترجع هي واختها ويقعدون مع اهلهم .. وامها علامج ياريم فيج شي .. قال لا يـا يمـه مافينئ شي وبنفس الوقت وهي تسولف .. شافت نفس الشي اللي مو .. مصدقته .. ويتغير وجهها .. ونوره تحاول تهدي الجو وام نايف يمه ريم شفيج انتي عسى ماشر .. وريم ماتبي تخرب .. وناسة امها .. وبنفس الوقت .. مو مصدقه الشي اللي شايفته .. طبعأ اخوانها ماكانو موجودين .. راحو يسبحون بالبحر .. وشوي تقووم .. ريم لحالهاا .. وتروح .. وتشف نفس الشي اللي هي خافت منه .. واضطرت .. تعرف حقيقة هالششيء .. هو صج والا سوء ضن .. وتقرب .. وشوي ترجع .. قالت لا انا شدخلنيء .. وتقرب مره ثآنيه وترجع .. لا حول انا شدخلني .. لين قربت .. وتطالع فيـه .. ومو مصدقه .. وتنزل دمعتها غصب .. لا لا لا .. [/color][/size][/font] كاتب راويات طلال عايش الرشيدي
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
مواضيع مشابهة | ||||
الموضوع | الكاتب | القسم | الردود | آخر مشاركة |
أتمنى ماأحد يزعل مني | s&h alrashide | المنتدى العــــــــــــــــام | 30 | 12-04-2012 09:57 PM |
آتمنى تجـآآوبوون *_* | ذبحني غروركـ | المنتدى الأدبــــــــــــي | 6 | 08-06-2010 01:58 AM |
أتمني حرق النقاب ....؟ | المحامي خالد | منتدى الحوار الهادف | 11 | 17-11-2008 02:57 AM |
ذاك الأمـل | رشيد | منتدى الشـــعــــر | 5 | 26-03-2008 12:15 AM |
((أتمنى ولكن..)) | الهنوف | المنتدى الأدبــــــــــــي | 10 | 31-12-2006 11:55 PM |