|
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع |
|
شكرا للمتابعه آخت حنـان ..
آعتذر عن التآخير وبآ آقرب وقت تعرفون الحلقه الثالثه ..
|
|
الله يعطيك العافيه
|
|
قال له انـأ بصراحه بصارحك بكل شي بس اوعدني ماتقول لـ احد
قال اوكيه قول لي قال له انـا يابندر ... طبعأ بندر كان يسولف عن المتظآهرين (( .....؟ )) قال يابندر انا من اللي آنتم مسوين عليهم خطه عشان تسيطرون عليهم وبندر يضحك مو مصدق ان اخوه نايف يسوي هالشي قال له نايف والله اني معهم ما ادري شلون طاوعتهم وصرت منهم وجلس بندر يصارخ عليه وقال له زين قول لي وين مكانهم نبي نمسكهم ونفتك منهم .. وبعد كلام كثير ولا قدر يجاوبه نايف لانه خايف من اللي معاهم ضد الحكومه وهم كثير ولا يدري شنو يقول لـ آخوه وعصب بندر وطلع نايف من الغرفه ولا قدر يجاوب آخوه .. وطبعآ بندر مره زعل على اخوه ولا يدري شنو يسوي ويوم راح للدوام قال .. الكل يقول له شفيك اليوم مره مو نفس كل يوم تسوي لنا خطط عشان هالاشكال اللي مسوين فيها متظاهرين قال لهم .. مآ آدري بس تعبان شوي .. وراح لمكتبه .. ويوم خلص دوامه رآح للبيت وقعد يتغدا مع اهله طبعا كل عائلته من غير نايف أخوه وسئل آمه قال يمه نايف وينه قالت والله ياولدي مأ أدري من يوم راح للصلاه مارد هنيه تغير وجه بندر وعلى طول ترك الغداء وراح لغرفة اخوه نايف وقعد يفتش با أغراضه ووهو يفتش لقى إن آخوه .. أخذ كل اغراضه الخاصه .. وراح يسئل آمه قال يمه جواز نايف عندج قالت لا هو قبل اسبوع اخذه مني وقال انه بيصوره وقعد بندر موسوس واهله كلهم يقولون له شفيك يابندر قال لا ماكو شي .. وراح لغرفته وهو كله تفكير رايح وتفكير جاي .. ويدق على تلفون اخوه نايف وكله مسكر التلفون .. ومر يوم يومين ثلاثه اسبوع شهر ولا سمعو عن نايف شئ .. وسئلو عنه هل خرج من الجوازات او لا وطلع مو مخرج من المناافذ كلها مايدرون هو برى الديره او بداخلها .. ونفس الشله اللي كان وياهم نايف اختفو مره .. لا حس ولا خبر ... ويوم من الآيأم .. آتصل طلال على ريم حبيبته وبعد ماسلم عليها قال لها انه بيشوفهأ مشتتاق لها .. وهي كانت رافضه لانها تقول له انت واعدتني تبي تجي تخطبني وقال خلاص حنا نبي نتمشى للطايف وجده وبعدها والله بجي لج .. وهي استانست وقالت حتى احنا نبي نروح جده .. وآتفقو يشوفون بعض بجده .. طبعا طلال كان بيروح هو وخاله وآخوه .. عزوز المهم يوم راحو وصارو يكلمون بعض يتطمنون على بعض وجذي .. ودقت عليه بعد ماوصلو للطايف وقالت له نبي نروح لجده بعد يومين .. وقالت انها تبي تشوفه .. طبعا هذي اول مره يشوف فيها طلال ريم .. شاف لها صور ويعرف شكلها وهي نفس الحكايه .. ريم = الو صباح الخير حبيبي طلال= ((بالغرفه )) ياهلا ياصباح النور والسرور وحشتيني هالكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر .. ريم= انت آكثر ياقلبي .. ومن هالسوالف اللي يقولونها العشاق والاحبآب .. ريم= حبيبي اسمع اهلي كلمتهم وقالو يبي يروحون للبحر الكورنيش .. وحنا الحين بجده بشوفك اوكي انت وينك طلال=انا بجده ريم=صج طلال= اي والله ريم = اوك اول مانوصل هناك بكلم اختي تجي وياي وبشوفك اوك .. اوك اول ماوصلو البحر قالت لا اهلها نبي نروح نتمشى انا واختي نوره ودقت على حبيبها .. وطلال مضيع الطريق وقف هو وخاله واخوه على الشاطئ .. وريم واقفه عند محل معروف عند البحر طبعا هي واقفه بجهه بجهه وطلال بجهه ثانيه .. وتدق انت وينك شفيك تاخرت ومن هالكلام العصبي .. وهو يقول يالله انا قريب .. وابوها يدق انتي وينج وتقول له الحين نجي يا يبــه ويصارخ عليها وطلال يمشي بسرعه ولا يعرف وين هي بالضبط .. المهم اوصل ماوصل لها ويقعد يسولف ويضحكون ويا بعض طبعا عند محل معروف معطم البيك .. المهم وتطلع حلاو وتعطيه وهو يعطيها صوره له .. ويسلمون على بعض وهو يروح بجهه وريم بجهه ودموعها على خدها .. ويروح طلال لخاله واخوه .. على انهم يبي يمشون بعد ما استانسو وتمشو على البحر لين طلع الفجر وكانو يبي يمشون بعد مايتريقون.. ويروحون يتريقون وطلال بس يفكر ويتريقون ويتوكلون على الله .. مسافرين .. وطلال كله تفكير بتفكير .. وبس يعطيهم نصايح وجذي .. وخاله واخوه يقولون يبه شفيك اليوم كانك اول مره تعرف تقول كلام زين هههههههه ويضحكون .. وهو سكت .. طول الطريق .. المهم وصلو لديرتتهم .. ومر يومين وطلال بس يفكر .. ويروح بيوم بالليل مر رفيجه احمد وكان الوقت حزتها مطر وغبار .. وكانو قاعدين ويا ثنين شباب وبغو يمشون وقالو الشباب ناصر ونواف ربع طلال واحمد يبه خلوكم وين تبي تروحون المشي مو زين بالجو هذا .. المهم ..قالو لا نبي نروح .. وبس يضحكوون طلال وآحمد .. وشوي قال آحمد شي لطلال ويقعد يطالع فيه طلال وهو بنفس الوقت يطالع بطلال ..وقال و و و و كاتب روايات طلال عايش الرشيدي
آخر تعديل بواسطة حنان الرشيدي ، 14-03-2011 الساعة 01:42 AM.
|
|
(( الحلقه الرابعـــه ))
وقعد يطالع احمد بطلال وطلال يطالع فيه .. المهم ويقول له طلال تصدق صار لي يومين ماشفت امي وبنفس الوقت وهو قاعد يكلم طلال وتدق عليه امه طبعآ اللي كان يسوق طلال . المهم ويرد عليها وامه قالت له آحمد ياولدي انت وينك صار لي يومين مو شايفتك قال الحين اجي لك وراح لها لبيت خالته .. وكان لابس شماغ وتطلع امه وتقول هلا با احمد انت وينك ياولدي قال خلاص شفتيني قالت ايه قال اعتبريها اخر شوفه ويضحك ويوم طلع الاطفال يلحقوونه ويجيني يركض قال تصدق اول مره يحبوني الاطفال ويقولون تعال العب معنا هههههههه ونضحك انا وياه ونمشي ونروح لمطعم ونتعشى فيه وحنا ماشين بالطريق كانت توها منتهيه مباراه بين فريقين والكل طالع يشجع .. ونشجع معهم حنا وكان الشيطان وقتها موجود اعوذ بالله منه ويجلس طلال يدعس ويسرع .. لين كتب الله لهم بحادث .. ويتجمعون الناس واحمد توفى الله يرحمه وطلال كله دم .. وتجي الاسعاف وياخذون طلال للمستشفى واحمد يكفنونه .. ويروح طلال للمستشفى .. وعيال عمه يجوون للمستشفى وواحد من اخوانه .. ولا يدرون شنو يقولون لـ ام طلال .. ويروح اخوه للبيت ولا يدري شنو يقول والا شوي امه قالت انا حاسه طلال فيه شي قولو لي وين ولدي وينقز واحد من عيال عمه قال طلال بالمستشفى وتقعد تصارخ وتبكي ودوني ولدي ابروح لولدي وتروح للمستشفى .. وتشوف ولدها بحاله يرثى لها كان بالعنايه المركزه .. وكانو غاسلين يدهم انه بيعيش .. لكن سبحان الله اخذ يوم واحد بالعنايه المركزه وحولوه للجناح وكان بغيبوبه وكسر بيده .. المهم وياخذ يومين وابوه كان مسافر وطلال ماتكلم ولا مع احد .. ويجي ابوه ويشوف ولده ويجلس يكلمه قال طلال طلال ويرد طلال بكلـمة لبيــه ويسئله ابوه قال تعرفني انا منو قال اكيد انت الغالي ويوم سمع ابوه هالكلمه ويطيح منصرع لان طلال يغليه ابوه ودايم كان مع ابوه وتخيلو ماعرف امه بس عرف ابوه سبحان الله .. ويقعد طلال بالمستشفى شهر ويومين .. وبع ــد ماصحى من الغيبوبه .. عرف اشياء كثيره ومايعرفها الا من مر بموقف .. ومن هالاشياء اللي عرفها ... عرف إن ........ [/color][/size][/font]
|
|
|
يسلمو أخي. ذيابي ذرب
أخوي هذي قصة مجزئة اليس كذلك ننتظر الحلقة المقبلة بارك الله فيك.. تحياتي لك.. أخوك ...هرم عبس |
|
شكرأ رنــا للمتــابعه بس آتمنى .. تعيدي ماكتبت لكي يكون لها حماس
للمتابعه .. وثآني شي ظللي او امسحي مالم يعجبك ولكن والله القصه فيها عبر لاني اتكلم عن واقع حصل .. ونهاية الحلقه راح تشوفون .. ششي يؤكد ماكتبت .. وبارك الله فيك .. هرم عبس اشكرك ونعم القصه باين من العنوان ثلاثين حلقه تتكلم عن اكثر من فكره وهذا ذكاء كاتب ..
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
مواضيع مشابهة | ||||
الموضوع | الكاتب | القسم | الردود | آخر مشاركة |
أتمنى ماأحد يزعل مني | s&h alrashide | المنتدى العــــــــــــــــام | 30 | 12-04-2012 09:57 PM |
آتمنى تجـآآوبوون *_* | ذبحني غروركـ | المنتدى الأدبــــــــــــي | 6 | 08-06-2010 01:58 AM |
أتمني حرق النقاب ....؟ | المحامي خالد | منتدى الحوار الهادف | 11 | 17-11-2008 02:57 AM |
ذاك الأمـل | رشيد | منتدى الشـــعــــر | 5 | 26-03-2008 12:15 AM |
((أتمنى ولكن..)) | الهنوف | المنتدى الأدبــــــــــــي | 10 | 31-12-2006 11:55 PM |