![]() |
|
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع |
|
آخت .. إخلاص .. رشيديه وآفتخر .. حنآن .. شكرآ للمتـأبعه ..
وإن شاء الله القادم يكون آحسن ..
|
|
(( الحلقه التـآسعه ))
وطلع المكتوب بالورقـه .. ورقة (طلاق) آم نايف والكل قام يصيح ومو مصدق ويتصلون على ابوهم وتلفونه مغلق .. وآم نايف تبي تعرف شنو السالفه وللحين مو مصدقه .. ليش يسوي جذي لا لا اكيد مو صج هالحجي ابو نايف مايسوي جذي .. وعيالها يواسونها ومو مصدقين .. إن ابوهم يسوي جذي .. والكل تضايق ..واول مستانسين بشهايدهم .. شنو السبب شنو اللي صار مايدرون للحين شنو صار لـ آبوهم .. ووتلفونه مغلق .. ولا عرفو ومر يوم يومين اسبوع وهو ماجاء للبيت .. طبعآ .. ياترى شنو اللي غير ابو نايف .. وليش سوا جذي بآ آم نايف مايدرون .. وبندر ولد ام نايف عرف ان ابوه مسافر برى .. من ثاني يوم ارسل فيه ورقة طلاق ام نايف .. ابو نايف طبعآ بعد ماقابل الشايب وسمع منه كلام .. عياله شنو يسوون فيه بعد ما ونسهم ورباهم احلى تربيـه .. وحب يستانس بحياته ويهمل عياله يحسب ان .. كل العيال يسون جذي إذا كبرو .. بس للآسف غلط فهم ابو نايف .. لكن الحياه مدرسه وقام يسافر برى ويستانس وعياله مايدرون عنه ولا يدري عنهم هو .. ومن ديره لديره .. وصارت حياته جذي .. ومرت الآيآم .. وتخرجت ريـم من الجامعه وصارت تشتغل ويوسف قدم على المطافي ويبي يدخل ونوره دخلت معهد التمريض .. وريم صارت مدرسة عربـي لانها متخرجه من الجامعه بتقدير جيد وتخصص .. طبعا مدرسة متوسطه لغـة عربيـه .. وصارت تتعرف على الطالبآت .. وبعد مرور اسبوع تقريبا وهي بالمدرسه طلعت بالصدفه تدرس .. بنت اسم ابوها وقبيلتها نفس اسم طلال وللحين متردده شلون تسئل البنت والا شلون .. طبعا هي تاركه طلال صار لها اكثر من سنه وطلال ابتعد عنها .. واحتارت تسئل البنت بس شلون .. وراحت للمديره قالت ابي استفسار عن بنت عندي ممكن .. قالت المديره اوكيه .. وبالفعل طلعت آخت طلال .. ويوم رجعت للبيت قالت لـ آمها انها تبي تغير المدرسه .. امها شنو السبب قولي لي .. وهي تجاوب اجابات غير مقنعه انها تنقل .. وامها قالت بكيفج .. مالي شغل فيج بس ترى هالمدرسه احسن يابنتي .. وياليتج تقعدين فيها يابنتي .. وهي قامت من امها وراحت تبكي بغرفتها .. وعادي صارت تداوم .. وابد مو شايله بخاطرها على ساره اخت طلال ولا شي .. وبالعكس صارت تغليها لانها شاطره ومحترمه .. المهم ومرت فترة الاختبارات .. وحطت الاسئله .. ويوم الاحد كان اختبار لغة عربيه للاستاذه ريم .. الحصه الاولى .. وقبل تروح للصف تبي توزع الاسئله .. المديره طلبت ريم .. وقالت ريم انا عندي اختبار قالت تعالي ابيج بسرعه .. ريم اوكيه يا ابله الحين اجي لج .. وتروح لرفيجتها قالت وزعي الاسئله على البنات لين اجي وانتبهي عليهم واخذت الاوراق رفيجتها وراحت للصف ووزعت الاسئله .. وطبعا ريم راحت للمديره .. واول ماوصلت باب مكتب المديره طقت الباب وقالت لها تفضلي . واول مادخلت الغرفه .. حقت المديره .. كاتب روايات طلال عايش الرشيدي
|
|
مــآشآءلله قصــه روعــه والله
صــآر لي ثــلاث أيأم أقـرا والله مـن أنـآم وأصحــأ على طووول أدخل المنتدى وأقرأء أشكــرك على القصـه يـ أخ (ذيآبـئ ذرب) ونتمنــى بأسـرع وقــت الحلقـه ((العأشــره)) تحيـــآتـئ لك ..( آبؤمفضـئ) |
|
ابو مفضئ يشرفني متابعتك لقصتي ..
وان شاء الله تتابعونها كلها لـ أخر حلقـه ..
|
|
((لحلقه العاشره ))
واول مادخلت الغرفه .. حقت المديره .. وتتفاجئ باللي موجود .. وطبعا هي كانت لابسه نقابها .. وعباييتها .. وكان اللي موجود طلال لانه جاي يبي يستآذن لـ آخته لانها تعبانه وماتقدر تداوم .. المهم وتكلمه وهي مرتبكه .. وهو قاعد يتكلم بذرابه وكنوع من الاعجاب فيها .. لآن ريم مشاء الله جميله جدا .. واكثر جمالها بعيونها .. المهم وتكلمه قالت انهيت كلامك قال ايه قالت اوكي عن اذنك .. وتطلع .. برى مكتب المديره ويقعد طلال يسئل المديره عنها والمديره تقول له .. لو سمحت هالاسئله لا تسئلها عندي وتفضل مدام آنك آنهيت كلامك .. ويطلع طلال ويروح للبيت ويسئل آخته عن الابله .. وهي بس تمدح فيها .. وتقول انها طيبه وبنت اصل وفصل .. وانها على نياتها وتعاملها مع البنات حلو حيل حيل .. وتقعد تتكلم عنها وتقول والله انها احلى ابله عرفتها بحياتي .. المهم ويروح طلال عند وقت طلعت المدارس ويوقف برى لين شاف ريم طالعه ويبي يعرف وين بيتهم يبي يروح يخطبها المهم وتطلع ريم .. وتركب مع السايق .. ويتبعها لين وصلت ويتفاجئ انها بالفعل طلعت ريم اللي كان يحبها .. لانه اول كان يعرف بيتهم وين .. وتآكد لان سمع من اخته ان الابله اسمها ريم وحب يتآكد لانه اعجب فيها .. المهم ويكلم اهله .. ويوافقون اهله . واتفقو معه يروحون يخطبون له ريم .. وطبعا هو ماقال انها كانت له علاقه معها قبل جذي .. المهم ويتكشخ طلال .. ويركب هو واهله .. وقبل يروحون ام طلال كانت متصله على بيت ام نايف وقايله للخدامه قولي لـ ام نايف يبي يجون لكم ضيوف .. وام نايف رتبة بيتها وقالت لبناتها يتكشخون .. المهم ويروح طلال واهله ويوصلون للبيت واول ماوصلو .. وتحي بالضيوف ام نايف وبناتها .. وساره كانت تسئلها امها وين ريم قالت يمه اللي قاعده جنب امها وتقعد تذكر الله مشاء الله .. المهم واعجبتهم البنت .. وتقهويهم ام نايف وتعزمهم على الغداء وترفض ام طلال .. وتكلم طلال تلفون وهو كان قاعد عند اخوان ريم بندر وبدر ويوسف .. المهم ويستاذن منهم طلال ويعزمونه ويرفض ويركب هو وامه واخته ويروحون وامه بس تمدح بريم .. بجمالها واخلاقها وتعاملها وكل شي .. المهم وقالت لـ طلال نبي نروح بكره ونخطبها منهم ان شاء الله .. ويجي يوم بكره .. وتركب ام طلال وعيالها وابو طلال .. ويكلم ابو طلال بندر ويخطب ريم .. وقال ان شاء الله ولازم اول ناخذ رآي البنت .. ورآي امها .. المهم وقال ابو طلال اوك .. ويروح بندر وينادي امه واخته ريم .. ويكلمهم .. ان ابو طلال جاي يخطب ريم لـ ولده طلال .. وانا جاي ابي ااخذ رايكم وباين طلال رجال محترم وابن حلال .. وترد ريم قبل يخلص بندر كلامه انا ماني موافقه .. ويتفاجئ .. بندر ليش عسى ماشر قالت ماشر ان شاء الله لكن ما ابيه ولو يبقى اخر رجال ما اتزوجه .. طلال انتي تعرفينه قبل جذي قالت لا بس انا ماني مرتاحه من هالزواج .. وتجاوب اجابات اخرى .. المهم ويروح بندر ولا يدري شنو يقول .. لـ ابو طلال ويواعدهم يرد لهم خبر ان شاء الله با اقرب وقت .. قال اوك ويتغدون عندهم ويوم خلصو غداء ويروحون بيتهم .. ويوم وصلو لبيتهم وتقعد امـه تقول لـ طلال .. ياطلال .. وانا امك بقول لك .. كاتب روايات طلال عايش الرشيدي [/color][/size][/font]
|
|
أشكــرك على التكميـله
ولأ هنـــت يـ الغلا ... <--------- لـي رجعه لـ تكميـله الحلـقه (( الحأدي عشــر)) :> |
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | الكاتب | القسم | الردود | آخر مشاركة |
أتمنى ماأحد يزعل مني | s&h alrashide | المنتدى العــــــــــــــــام | 30 | 12-04-2012 09:57 PM |
آتمنى تجـآآوبوون *_* | ذبحني غروركـ | المنتدى الأدبــــــــــــي | 6 | 08-06-2010 01:58 AM |
أتمني حرق النقاب ....؟ | المحامي خالد | منتدى الحوار الهادف | 11 | 17-11-2008 02:57 AM |
ذاك الأمـل | رشيد | منتدى الشـــعــــر | 5 | 26-03-2008 12:15 AM |
((أتمنى ولكن..)) | الهنوف | المنتدى الأدبــــــــــــي | 10 | 31-12-2006 11:55 PM |