![]() |
|
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع |
|
(( الحلقه السادسة عشر )) وفجاءه صار شي .. وهالشــي اللي صـار بندر حاول يعرف منو تكلم زوجته وهي سـاكته ما تبي الضرر لـ ريم وضحت عشانها وسكتت .. ولا شعوريآ بندر قال لها روحي بيت اهلج انتي طالق وطلع من البيت وامه تناديه وهو مو رآضـي وطلع برا البيت وآسرار طاحت اول ماسمعت كلمة انتي طالق ولا تدري شنو تسوي وريم تصارخ وتضرب نفسها وتقول انا السبب والام واخوانها مايدرون شنو السالفه للحيــن وقعدو يحاولون يقعدوون اسرار وهي طايحه وياخذونها للمستشفى وتقعد بالطواري ساعتين وهي منصدمه وويجي الدكتور ولا يدري عن شي اسرار كانت شبه هادئه وصارت احسن شوي .. ولا شعوريا يكلم اسرار ويقول انتي حامل يـا اسرار قالت ايه قال ربنا بيعوضك ان شاء الله بذريه صالحه والطفل اللي في بطنك لازم تسقطينه لانه مات واصبح من طيور الجنه وتجلس تبكي وتصارخ وريم لا حول ولا قوة ودها تذبح نفسها وتجي تقرب من اسرار وتحضنها وتحاول تهديها واسرار ما تدري شنو تسوي ما في يدها شي وام نايف المسكينه ماتدري عن شي وتبكي وياهم بس يالله هذي سنة الحياه وكل شي مكتوب ولازم نرضى بالواقع .. وويوم هم طالعين من المستشفى تدق اسرار على بندر ومايرد عليها وام نايف اتصلت عليه ورد وتسئله وينك قال انا موجود قالت تعال للبيت قال ان شاء الله بجي يا يمــ ــه .. ويوم سكر التلفون وهو مادرى ان اسرار فقدت اللي ببطنها .. قالت اسرار لـ ام نايف خالتي ياليت توصلوني بيت اهلي وام نايف تسئلها ليش قالت بس بروح ارتاح عندهم لين يهدا بندر وان شاء الله يصير خير .. قالت اوك بس شنو تبي تقولين لـ اهلج قالت ماعليج انا بدبر نفسي يا خالتــي .. ويوصلونها البيت وتدخل على اهلها ويسئلونها شفيج قالت لا بس مشتاقه لكم ووجها كان تعبـان .. وام نايف وعيالها يروحون لبيتهم وكان بندر موجود بالبيت وكانت نفسيته مره تعبانه ويوم شآف ريم جلس يسولف وياها ويحسب ان زوجته هي اللي تخونه سبحان الله ان بعض الضن اثم .. وينصحها يقول وانا اخوك شفتي شلون وانا رجال هادئ ومو عصبي تنرفزت وصار اللي صار ويجلس يعلمها وتنزل دمعة ريم لا شعوريا وهو مايدري ان السبب كله ريـم .. ويسئلها شفيج ياريومه تبكين قالت لا مافي شي بس حرام اسرار ماسوت شي قال لها ماني فاهمج وضحي اكثر .. قالت له اسرار ماكانت تكلم الرجال وهي تعرفه قال اجل منو اللي يعرف هالرجال غلطان هو .. وليش تناديه با اسمه شعرفها فيه .. قالت يابندر طلال هذا .. انا اللي اعرفه مو اسرار ويتغير وجهه قال لها ماني فاهمج .. ياليت توضحين لي اكثر قالت له طلال اللي كلمته اسرار .. هذا انا اعرفه صار لي سنين واسرار .. عرفت اني اكلمه وبندر لا شعوريا قبل تكمل السالفه ويقوم عليها ويقعد يضرب فيها وامه تجي تحاول تحجزه وتلاقي الباب مسكر طبعا امه كانت مو قاعده عندهم بس كان هو وريم .. ويضرب فيها ويجي اخوها يوسف ويكسر الباب ويدخل يمسك بندر وتصير سالفه كبيره وريم بكل مكان ضربها ويحاول ينفلت من اللي ماسكينه ولا يقدر يبي يضرب فيها ويحلف انه غير يذبحها ويذبح طلال هذا .. وامه تقول انت شفيك منو طلال هذا انت شنو صاير لك .. ماتبي تفهمنا شي زين فهمنا نبي نعرف شنو صاير .. خلنا نتدخل قال يا يمه هالبنت جابت لنا العار هالبنت اللي واثقين فيها ومعطينها كل شي باعت نفسها والله يستر من اللي مانعرفه للحين ومسويه فيها مربية اجيال وهي اكبر صايعه ويقعد يسب فيها .. ويلعن ويطع ــن في ريــم ولا شعوريــآ .. تجي ريم وترد عليه بكلام واول ماسمعه .. سكت بندر .. وهالكلام اللي قـاله نعرفه الحلقه الجايـه ان شاء الله كآتب روايات طلال عايش الرشيدي [/color][/size][/font]
|
|
(( الحلقه السابعة عشر ))
وهالكلام اللي قـالنه .. يابندر انا لما كنت محتاجه احد جنبي اخو او اخت مالقيت وكنت بحاجه لـ انسـان اخذ رايه في شي انسـان احس انه بجنبي وكنت بحزتها بلحظة ضعف ولازم احد يكون جنبي ويخليني واقفه وجاني طلال وانا باللحظه هذي ووحسيت انه بدا يسقي الورد اللي بداخلي .. اللي كان جاف .. وكنت بحاجة اني اشم الورد اللي بداخلي لاني مشتاقه لريحته .. وحسيت اني طفله وطلال الاب لي وحسيت اني يتيمه وطلال الاخ والام والاخت لي وحسيت اني وحيده وطلال الصديق والصديقه لي .. وعشان كذا خلاص تعودت عليه لين اصبحت اسيره له ولا قدرت اسوي شي ورغم كل هذا اني تركته فتره لكن يوم حسيت انه رجع لي الماضي والالم والصمت وكتم اللي بداخلي من الالم والاهات اضطريت ارجع له واكون اسيره له .. فـ اعذرني يابندر اني خنت الثقه اللي عطيتوني اياه لكن والله ما في ارادتي شي .. وانا مازلت بحاجه له ولا ادري شنو اسوي يابندر انت لو تذبحني الحين عادي موتي حلال لاني اعترف اني سويت شي غلط .. وانا احبكم كلكم .. وهي جالسه تقول هالكلام تبكي .. وجاء بندر لها ويمسح دموعها قال ياريم بس اللي تسوينه غلط انا واثق فيج ومازلت واثق فيج بس صعب اني بخليج تمشين بالشي الغلط .. ودام انك تحبينه وتبينه انا بتواصل وياه وبفهمه بطريقتي وماعليج كل شي لمصلحتج وفيه خير لج بخليج تمشين فيه لانج انتي تعرفين شكثر غلاتج عندي وعند اهلي يا استاذه ريم .. ويرفع راسها بيده وتبوس راس اخوها بندر وتطلب منه انه يسامحها .. واي شي يبيه تحت امره .. وبدا الصمت بالبيت .. ومرت الايام .. واسرار كانت عند بيت اهلها وبندر راح لبيت اسرار زوجته واول ماوصل رحبو فيه ويدخل قال وين اسرار قالو له نايمه قال انزين ممكن تقعدونها لي بسلم عليها .. ويروح اخو اسرار الصغير .. ويقعد اخته المهم وقعدت وجت لبندر وتجلس تسلم عليه ويقوم بندر قال اسرار يالله نبي نروح لبيتنا وابو اسرار قال لا شدعوه لازم تتغدا عندنا انت من زمان ماجيت لنا واقنعه يتغدا عندهم المهم ويقومون اهل اسرار ومايبقى الا اسرار وبندر .. ويجلس يعتذر منها بندر وهو قاعد يسولف اسرار نزلت دمعتها وقالت له انا اللي اسفه قال لا شدعوه لا تتاسفين ولاشي اهم شي اللي ببطنج لا يزعل علي .. ولا تدري شنو تقول له اسرار .. المهم ويمسح دموعها بيدينه ويقول لها كان بخاطرج شي .. قالت لا مافي شي بس اهم شي انت بخير ولا يكون سويت لريم شي قال لا خلاص كل شي بيتصلح ان شاء الله .. ولا تدري شنو تقول له اسرار وشوي يجي ابو اسرار ويسولف مع بندر وتقوم اسرار تروح لغرفتها وتقعد تبكي ومره صارت حزينه ولا تدري شنو تسوي وتحس انها هي السبب بكل شي .. المهم ويجهز الغداء وينادون اسرار وقالت انها ماتبي تتغدا وبندر يحس ان زوجته فيها شي المهم وتجهز ملابسها وتروح مع زوجها بعد ماخلص الغداء ويحاول يعرف شنو اللي صاير وهي ماتبي تصدمه وتقول له انها فقدت اللي ببطنها .. ويوم وصلو البيت ودخلو ويرحبون با اسرار ويجي يوسف يسلم على اسرار واخذ الوضع مزح قال يالله اسرار الله بيعوضك اللي فقدتي ان شاء الله بواحد احلى منه ولا تتضايقين وبندر كان يبي يروح غرفته ويرجع قال شنو تقول انت .. ولا يدري شنو يسوي يوسف قال لا بس اقصد العصفور حقها ويضحك عشان يغير الموضوع وينزل بندر .. وفجاءه قالو له الموضوع .. ومره صار متضايق وطلع من البيت متضايق مره مره ويسكر تلفونه وهو ماشي بالطريق .. واهله مايدرون عنه وين راح المهم وهو ماشي بندر ومره تفكيره ماهو معه .. المهم وكان قاعد يبكي ووفجاءه ...انتظروني الحلقه القادمه كاتب راويات طلال عايش الرشيدي[/color][/size][/font]
|
من زماااان عن المتابعة ..
مجرد تسجيل حضور ,, و بـعدين أرجع اقرأ على رواقه ^_^ : سلم لنا فكرك ... و الله يعطيك العافية .
|
|
حنـان الرشيدي
ما اجمل كتابتي عندما ارى ردآ جميلا من قلمك سلمتي على الردود الجميله يا حنوونه والله يوفقك
|
|
|
(( الحلقه الثامنه عشر ))
وفجاءه .. اصتدم بسياره وكان حادث مره قوي ويوقفون الناس ويتصلون على الاسعـأاف وكان بندر ينزف دم واللي اصتدم فيه كان معه عائله وماتو ولا بقى الا طفل صغير من العائله .. وتجي الاسعاف وتاخذ بندر والاموات وتاخذ الطفل عشان تشوف وتطمئن عليه .. وبندر يتصلون عليه وتلفونه مسكر ومره ام نايف كان شاغلها بالها وقلب الام حساس ترا .. ولا تدري شنو تسوي وعيا يجي لها نوم طول الليل ويوم صلت صلاة الصبح ويتصلون المستشفى على البيت عشان يبلغوون اهل بندر انه عندهم بالمستشفى وانه بخير .. ولا فيه االا شي بسيط .. المهم وترد ام نايف ويوم قال لها الدكتور وتجلس تصيييح وفجاءه يجي يوسف واخوان بندر يمه شفيج قالت بندر بالمستشفى ويروحون للمستشفى .. ويوم شافو بندر زادوو بكاء لان حالته مره تعباانه وكان فيه نزيف بالراس .. ووقتها كان بالعنايه المركزه وام نايف تحاول تدخل له ولا سمحو لها الدكاتره .. ويروح يوسف يسئل عن الحادث ويحققون مع يوسف .. ويسئلونه كذا سؤال عن بندر .. المهم ويقعدوون عنده لين انتهت الزياره وام نايف مو راضيه تروح عن ولدها ولا تدري شنو تسوي المهم وبالغصب ياخذونها عيالها .. وهي طول الطريق تبكي وتدعي ان الله يشفي ولدها .. والمسكينه اسرار تبكي وتقول .. ليش يصير فيني جذي .. وترد عليها ريم قالت يا اسرار انا السبب .. وهذا قضاء وقدر .. ولازم نرضى بالمقسووم وام نايف تقول لـ ريم واسرار مانبي حسايف الحين .. نبي تدعوون لبندر عسى ربي يشافيه .. ويوم وصلو البيـت .. ويقعدون بالبيـت .. ويسولفون مع بعضهم .. وشوي يتصل تلفون ريم والا المتصل طلال .. وترد عليه وهي قاعده مع اهلها وتجراءت وترد عليه تقول له اول ماردت انت شتبي انقلع لا اشوف رقمك .. انت سبب البلاوي اذلف .. وهي تزفه وتغلط عليه هو سـاكت .. وهي تبكي .. واهلها يحاولون يعرفون شفيها ريم .. وفجاءه .. ياخذ التلفون يوسف ويكلم طلال والا طلال يقول لـ يوسف انت شتبي بعد ماصدقنا نفتك من المجنونه اختك جاي .. تبي تكلمني انت ويعصب يوسف ويقول له لو انت رجال .. خلني اشوفك وتحصل مشكله بالتلفون ويتواعدون .. بمكان ويسكر يوسف ويجي يبي يروح وام نايف تمسك يوسف اقعد ويطلع يوسف .. لحاله .. ويركب السيـاره .. ويوم وصل المكان ويتصل على طلال قال انت وينك قال انت مصدق اني بجي لك اقول انقلع انا ما اجي .. لمجانين .. ويوسف مامسك نفسه ويرد عليه قال لو انت رجال تعال خلني اشوفك وويسكر طلال التلفون .. ويوسف ينتظر ينتظر ولا احد جاء لـه .. ويروح يوسف للبيت واول ماوصل للبيـت .. وتفتح الباب ريم .. وتقول له لا يكون ضربته امانه وينقهر وبلحظه قهر يضربها كف ويقعد يضرب فيها .. وتجي ام نايف .. وتمسكه وتحاول تهدي عيالها ويوم هدووء ويقعد يوسف يتشره على اخته ..وكانو سهرانين وكان وقتها السـاعه .. 11 بالليل وكانو قاعدين يسولفون .. ويسمعون الباب يطق ويروح يوسف يفتح البأب .. واول مافتح الباب وكان مو مصدق من اللي شافه ويسكت تقريبا دقيقتين وهو يطالع ولا هو مصدق شلون وومتى وكيف .. وفجاءه .. يوسف .. قرب من االلي يطق الباب .. وقال لـه .. انتظرووني في الحلقه القادمه كاتب روايات طلال عايش الرشيدي[/color][/size][/font]
|
|
’،
رائع ما طرحت في قمة الابداع الله يعطيك الف عافيه بالتوفيق . ’،
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | الكاتب | القسم | الردود | آخر مشاركة |
أتمنى ماأحد يزعل مني | s&h alrashide | المنتدى العــــــــــــــــام | 30 | 12-04-2012 09:57 PM |
آتمنى تجـآآوبوون *_* | ذبحني غروركـ | المنتدى الأدبــــــــــــي | 6 | 08-06-2010 01:58 AM |
أتمني حرق النقاب ....؟ | المحامي خالد | منتدى الحوار الهادف | 11 | 17-11-2008 02:57 AM |
ذاك الأمـل | رشيد | منتدى الشـــعــــر | 5 | 26-03-2008 12:15 AM |
((أتمنى ولكن..)) | الهنوف | المنتدى الأدبــــــــــــي | 10 | 31-12-2006 11:55 PM |