الموضوع
:
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
عرض مشاركة مفردة
رقم المشاركة : [
1
]
04-05-2014, 06:24 PM
القذافي
عضو شبكة عبس
رقم العضوية : 17075
تاريخ التسجيل : 4 / 5 / 2014
عدد المشاركات : 34
قوة السمعة : 0
من ابناء القبيلة
غير متواجد
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياعبس انا ضيف جديد وابيلي معازيب وادور الشعار
يقولون ديرتكم كلها شعر
وانتم تعرفون حنا اخر الهلالات ابادتنا الحروب و كلنا بعضنا
وكل واحد راح في ديره
عندكم قهوه
يسرني ويسعدني الانضمام لكم والله يعطيكم العافيه
اقتباس
القذافي
مشاهدة الملف الشخصي
ابحث عن المزيد من مشاركات القذافي