الموضوع
:
< ((موضوع جديد يخص شعار عبس والظيوف ))
عرض مشاركة مفردة
رقم المشاركة : [
1
]
12-05-2012, 01:40 PM
دوى قحه
عضو فعال
رقم العضوية : 14637
تاريخ التسجيل : 2 / 5 / 2012
عدد المشاركات : 205
قوة السمعة : 15
من ابناء القبيلة
غير متواجد
< ((موضوع جديد يخص شعار عبس والظيوف ))
سلام الله على مشلش حفيد الشيخ ابو قلبين -- ليا منه ركا للحمل شاله ما برك دونه
نبي ربا عيه واحد يغطي ويطلب الي يبي ..
يالله يا شباااااااااااااااب نبي شعاااااااااااار جزززلين
طـاروق حااااااااامي لعيونكم
""""""""
اقتباس
دوى قحه
مشاهدة الملف الشخصي
ابحث عن المزيد من مشاركات دوى قحه