السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الصعب على الإنسان أن يُحس في لحظه من اللحظات
أنه كان يعيش في تخيلات لم يعرف مدى مصداقيتها
وأنه بالفعل كان مخدوعاً طوال حياته و ( مغشوشاً )
بأشخاص هم أقرب من يكونوا إليـــه ....
هناك من يعتبرها كارثه يتحسر عليها طوال عمره
وهناك من يجعلها عبره له في مستقبله
وهناك من يعيش على أمل أن يتغير من حوله
وهناك من لا يلقى لذلك أي بال ويتحجج بأن الحياة هكذا ( غدر وكذب وخداع ومظاهر )
المواقف الصعبه هي ماتبين لنا معادن من حولنا
فالضحك الجميع قادر عليه وكثير من يستطيعوا أن يضحكونا لحد الثماله
ويسعدوننا في أوقات نحن في ضيقه شديده منها
ولكن وقت الشده هل يوجد من يقف لجانبك !!
ويحسسك بالفعل أنه لست لوحدك في هذا العالم المجهول ؟!
هنا تتبين أحوال من حولنا ... هل لنا معزه وحب في نفوسهم !!
نصــــيحه..
لا تحكموا على الشخص إلا من خلال المواقف الصعبه
فكثير من حكمنا عليه باللافائده منه .. ولكن في وقت الشده هو من ( أنقذنا )
وقفــه
نفسي عزيزه ساااميه فوووووق يافلااان**وأبعد من نجوووم الثريااااا محـــلي
قاعدة:
لاتكثر الهقوات في بعض الاصحاب**حتى ليا صدوا تهون المصيبة
ولكم تحيات اخوكم/
المغرم اليائس