الموضوع
:
بعد هروووب شعاار بني رشيد بالشبكه
عرض مشاركة مفردة
رقم المشاركة : [
1
]
12-02-2012, 10:56 PM
العـير
عضو مميز
رقم العضوية : 13925
تاريخ التسجيل : 12 / 12 / 2011
عدد المشاركات : 596
قوة السمعة : 15
من ابناء القبيلة
غير متواجد
بعد هروووب شعاار بني رشيد بالشبكه
ياجماعة خاااار اللي يبى يلعب يعطينا بدعه على مايبي ويدور القافيه اللي تسلك معه هههه انا ليلة البارحه لاعبت شعاااركم وانا البادي وهربوووا ننتظر الشاعر وبدايته
توقيع
العـير
اللهم ارحمه برحمتك اللتي وسعة كل شي
ياموت وش خليت لعيوني السود >< غير البكاء فـي كل يـوم وليله
ياموت يوم الوقت طارد ومطرود >< والعير اخو دعجه يسد القبيله
اقتباس
العـير
مشاهدة الملف الشخصي
ابحث عن المزيد من مشاركات العـير