الموضوع
:
إن كآن في خآطري وصلك ولآطلته .. يكفيني إنك رحلت وخآطرك فيني !
عرض مشاركة مفردة
رقم المشاركة : [
1
]
13-05-2011, 02:45 PM
بنت السلاطين
عضو متألق
رقم العضوية : 12825
تاريخ التسجيل : 29 / 4 / 2011
عدد المشاركات : 2,304
قوة السمعة : 18
ضيف على منتدى القبيلة
غير متواجد
إن كآن في خآطري وصلك ولآطلته .. يكفيني إنك رحلت وخآطرك فيني !
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم 00000000
ومراحب
بالكل00000000
هالمتصفح0000
سيكون0000
كمتنفس لي
ليس من
ابداعي
ولكن000
من انتقائي
اقتباس
بنت السلاطين
مشاهدة الملف الشخصي
ابحث عن المزيد من مشاركات بنت السلاطين