اخواني في شبكة عبس ادعو لاهل جده
اللهم ألطف بعبادك , اللهم عليك بمن خان الأمانه , اللهم أرحم أرواح فقدت اليوم وأقتص ممن تسبب فيما هم فيه .
الوضع سيء لأبعد الحدود ودون مبالغة ,وأتوقع ستكون كارثه اكبر بكثير مما حدث العام الماضي , رجاء لا أحد يخرج من بيته الا في الضرورة القصوى .
دعواتكم لأخوانكم سكان