لماذا لا توجد قبيله بالعرب تمكنت من السيوف واتقنت فنها وعرضتها سوى قبائل الرشايده
آخر تعديل بواسطة حفيد رشيد ، 17-11-2010 الساعة 09:56 PM.
| توقيع حفيد رشيد |

لله در بني عبسٍ فقد نسلوا...من الأكارم ما قد تنسل العرب

يا حي هالراس راع المجد يا حيّه..الفارس اللي قبايل عبس تفخربه.
ويا حي راس الصباحي صافي النيّه..شيخ العرب سيفها بالسلم والكربه
|
|