الموضوع
:
نصائح مهمه جدا جدا لمن اراد التفوق في الجامعه. ارجوكم تعالوا كلكم تكفون ياعبس
عرض مشاركة مفردة
رقم المشاركة : [
1
]
06-10-2010, 03:56 PM
حفيد رشيد
عضو مميز
رقم العضوية : 11445
تاريخ التسجيل : 24 / 9 / 2010
عدد المشاركات : 698
قوة السمعة : 16
من ابناء القبيلة
غير متواجد
نصائح مهمه جدا جدا لمن اراد التفوق في الجامعه. ارجوكم تعالوا كلكم تكفون ياعبس
هذه نصائح تبدو بسيطه جدا لكنها في غااااااااااااااية الاهميه, اخي الطالب الجامعي هذه نصائح
وصدقني والله ثم والله اذا عملت بها سوف تكون ممن لا يخاف عليهم في دراستهم وستكون من المتفوقين
باذن الله لن اطيل عليكم واليكم النصائح لانسان مجرب:
1
_لا تغيب ابدا ابدا ولو ليوم واحد عن الجامعه ولا تسمع لمن يقول الغياب مسموح لك الى 25%فهذه الفتره الغيابيه كافيه لتدمير مستوى الطالب الجامعي, فلا تغيب ولا تتاخر عن المحاضره ابدا مهما كانت الاسباب.
2_
اجلس في المقدمه ولا تجلس في الخلف حتى لا يضيع الوقت عليك وانت تناظر هذا وهو يتكلم وهذا
يقلب جواله وهذا ينكت وهذا وذاك الخ.
3_
خذ قلم ودفتر وسجل كل كلمه ينطق بها الدكتور واكرر كل كلمه ولا يفوتك اي شي من كلامه.
4_
درب نفسك على حل التمارين بيدك لا تحاول ان تفهم بمجرد النظر للكتاب ,لا درب نفسك ويدك على
حل التمارين يوميا والمسائل المعقده وخذ من يومك من ساعتين الى ثلاث ساعات يوميا تحل المسائل وابحث عن المسائل المحلوله والقديمه في مركز التصوير الجامعي, واسال من هم قبلك في المستوى.
5_
لا تستحي ان تذهب الى الدكتور في مكتبه وتسأله عن كل مسئله لا تستطيع ان تحلها او اي استفسار فهو موظفته الدوله لخدمتك وهذا حقك.
هذا والله الموفق وارجوكم واسألكم بالله انشروها لكل احبتكم الطلاب الجامعيين ودعواتكم لي ارجوكم ولوالدي.
توقيع
حفيد رشيد
مـــن جــــنـــس عـــبــس وكـــف عـــن كــــل الاجـــنـــاس.......مـــاداخـــلـــه مـــن جـــنـــس شـــرقـــي وشــــامــــي
لله در بني عبسٍ فقد نسلوا...من الأكارم ما قد تنسل العرب
يا حي هالراس راع المجد يا حيّه..الفارس اللي قبايل عبس تفخربه.
ويا حي راس الصباحي صافي النيّه..شيخ العرب سيفها بالسلم والكربه
اقتباس
حفيد رشيد
مشاهدة الملف الشخصي
ابحث عن المزيد من مشاركات حفيد رشيد