الموضوع
:
آتمنى تجـآآوبوون *_*
عرض مشاركة مفردة
رقم المشاركة : [
1
]
02-06-2010, 09:19 PM
ذبحني غروركـ
عضو سوبر
رقم العضوية : 7344
تاريخ التسجيل : 28 / 4 / 2009
عدد المشاركات : 9,052
قوة السمعة : 27
من ابناء القبيلة
غير متواجد
آتمنى تجـآآوبوون *_*
السلآآآآم ع‘ــلاكم ..
يؤؤ من زمـآآن ع‘ــنكم ..؟؟!!
يلا جـآآوبوآ ~~.. هع
طبعن الي قـآآل اللغز بيـآآع صقوور <<يمكن تنفعكم ذي المعلومة ..*_*
وآنـآآ اعرف الاجـآآبة هع
اللغز:
اذا دعسته كبر
واذا رميته صغر
واذا قربت منه ابعد
واذا ابعدت عنه قرب
توقيع
ذبحني غروركـ
اقتباس
ذبحني غروركـ
مشاهدة الملف الشخصي
ابحث عن المزيد من مشاركات ذبحني غروركـ