الموضوع
:
تعال يابالخيل عند عمك ابو ارقبه
عرض مشاركة مفردة
رقم المشاركة : [
1
]
09-02-2010, 09:23 PM
أبو أرقبه
شاعـــر
رقم العضوية : 9139
تاريخ التسجيل : 11 / 12 / 2009
عدد المشاركات : 883
قوة السمعة : 17
من ابناء القبيلة
غير متواجد
تعال يابالخيل عند عمك ابو ارقبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خلووووووووووهااا
يامرحبا ترحيبة الفريّس باليوم الكبير**في نطقها خف الهواء في ثقلها ثقل الجبل
وانا لقيت الخيل تال الوقت يسرح مع حمير**واخاف يابالخيل خيلك لا يجيبن لك بغل
توقيع
أبو أرقبه
أن تكون فرداً في جماعة الأسود00خيراً من أن تكون قايداً في جماعة النعام
أبو أرقبه
اقتباس
أبو أرقبه
مشاهدة الملف الشخصي
ابحث عن المزيد من مشاركات أبو أرقبه