الموضوع
:
الرشيدي يحصل على الماجستير ويتعين مديرا لقسم الاشعه بمستشفى النساء والولاده بالمدينه
عرض مشاركة مفردة
رقم المشاركة : [
1
]
23-11-2009, 07:23 AM
عاشق الاتي
عضو مشارك
رقم العضوية : 5903
تاريخ التسجيل : 6 / 12 / 2008
عدد المشاركات : 126
قوة السمعة : 18
من ابناء القبيلة
غير متواجد
الرشيدي يحصل على الماجستير ويتعين مديرا لقسم الاشعه بمستشفى النساء والولاده بالمدينه
حصل الاخصائي: صـالـح بـن صـامـل الـعـرعـري الـرشـيـدي
على شهادة الماجستير في الاشعه الطبيه من جامعة كيرتن بأستراليا
كما تم تعيينه رئيساأأأ لـقـسـم الاشـعـه في مستشفى النساء والولاده بالمدينه المنـوووره
توقيع
عاشق الاتي
هـذاا الـعمـيـد ـــ ســفــيــر الـــوطــــن
عاااااشق الاااتي
اقتباس
عاشق الاتي
مشاهدة الملف الشخصي
ابحث عن المزيد من مشاركات عاشق الاتي