![]() |
|
إقتباس:
صصصصح لسسانك ملاييين روووعه راقت لي بججد..~ |
إقتباس:
صح بدنك وربي ياذبحني غرورك أن ذوقك راقي واشيد فيه منذ زمن ومسألة انها راقت لك هذي تعني لي اني اكتب شعر ذوق إشادتك وسام على صدري وأفتخر بها |
لا تطري الذكريات وتطري ألامي
.. .. .. .. .. .. ما عاد باقي عيونٍ تبكي وتسهر عمري من ايامك وعمرك من ايامي .. .. .. .. .. .. نكبر وحلم المحبه... مثلنا يكبر لو غنت الذكريات وغنت اوهامي .. .. .. .. .. .. باكر تمر الليالي دون ما نشعر باكر يطيب الجفا .. واتذكر احلامي .. .. .. .. .. .. واقول احبك .. واحبك قد ما اقدر إقتباس:
كلامك شهـآآدة اعتتز فيهها الله يديمك..~ والى الامـآآآم..ورآح اككون من متابعيينك..~ |
يا بـنــت ما تدرين كـم فيـه محتـال
يلعب على الحبلين وانتـي غشيمـة يا بنت كم من جاهلة دمعها سـال من عقب ما جات العواقب وخيمـة والبنت لا اقفى عرضها بيد الأنـذال والله مــا يــبـقـى لهـا أي قيـمـة |
الغلا والشوق واحساس الحنين والعيون اللي ضوى فيها السهر ضاعت أحلامي على مر السنين والشهر من طاري الفرقا دهر ما بقى الاّ خوف / وآلام / وأنين الدموع اربع / وخامسها القهر |
غيبتك جرح و ظروفك مشآويـر
و آلعـزآ ليلـةٍ غآيـب قمرهـآ مآ ورى غيبتك يآ صآحبي خير دمعة آلبعد جفنـي مـآ سترهـآ موحش آلصبر و همومي طوآبير ملّت آلعين تشرب من سهرهـآ |
وِرٍبي أحٍ ـبگ دون كل المخاليق
ياواحدٍ يسوى حياتي وذاتــــي |
إقتباس:
|
ادري انك تتابع ابياتـي : وترقبهـا
.................... وان مالقيت الجديد تقلب :- الأول ! لكن كذا بـ العقل لو جيت تحسبهـا ؟ ................. شخص ماهو لك بـ ركنـه ليه " تتجـول " وان كان نفسك تحب انك تعذبهـا ؟ .................... توك بتشبع من التعذيب ( ومطول ) |
|
اكتشـفت اني بدونـك يا / الحبيب
ميته ..، .. تشتاق لك بـ ( احساس حي ) |
مدري شاللي جاب هالقصيده فبالي / لحامد زيد
جابك الله من غياب ٍ ضيّق صدور المباني قبل لا الوحشه تزعزع بيتك الصلب وتبيده بيتك اللي من رحلت وكل جدرانه تعاني ماتحمل ينتظر شهرين وعيونك بعيده الله العالم لو إنك جيت متأخر ثواني ماتشوف إلا بقايا من حصاه ومن حديده من عرفتك وأنت تايه من مواني لي مواني وتارك ٍ قلبي مولّع من وقيده في وقيده ضاعت سنيني أحد بهاليالي وتحداني وأنت ماتشبع غياب ولاتخاف من النقيده ودي أتحمد لك الله بالسلامه , مامداني كل ماتوصل برحله ترجع برحله جديده دام تدري كل وجه ٍ غير وجه الله فاني ياخي أكسبلك ثواب وخاف ربك في عبيده كان فيني عيب قلي:فيني العيب الفلاني كان هرجي مزعلك في شي قلي:لاتعيده عيب تصغر في عيوني وأنت برقاب الغواني كيف تستسهل طعوني وأنت خابرني وليده ؟ لعنبوك أن مت بيدك من يفكك من أخواني ؟ لحزنوا ربعي على فرقاي شاللي تستفيده ؟ أنت منت اللي عشقته أنت أكيد انسان ثاني ليه صرت بهالبرود وبهالاحاسيس البليده ؟ وين حبك للزعل .وين العناد الأولاني ؟ وين حنّية زمان وفرحة العمر الرغيده ؟ وين ذاك اللي اليا أقبل مايبات إلا بمأني ؟ وين راح اللي اليا أقفى مايروح ألا فقيده ؟ واحد ٍ من جابه الله بس يامر ويعصاني الوحيد اللي أخافه غصب وأمشي معه سيده (مابغيت أطيح بيده) لين ماربي بلاني ولا أنا لو هي بكيفي (مابغيت أطيح بيده) ذاك بس اللي يامن جيته يلخبط كياني اللي بنظره ينشف دم قلبي في وريده قبل أشوفه أجمع اله أحلى القصايد والمعاني وأن لقيته ماعرفت أقول لي جمله مفيده الف مره قبله أعد القصيده من لساني ولعنبوه أن جيت عنده قمت أخربط بالقصيده أمدحه وأنا أدري أنه لو تباطاني نساني أنطحه وانا أعرفه مجنون وأفكاره عنيده من يسوي بي سواتك يالرهيف الاسمراني ؟ منهو من الناس غيرك غلطته ترفع رصيده ؟ من يقص(جناح طيرك)وأنت أعز أنسان جاني ؟ ليه أخاف(رماح غيرك)وأنت ضرباتك سديده ؟ ان تبعتك .أتبعك من طيبي وواسع بطاني ولا أنا لاجيت أكيد انسان عزالله بكيده أقدر أنزع لك ثيابي وألبس ثياب الأناني وأقدر أطلع من عذابي والعب بدورك وأجيده ومستعد أكسب رهاني لو بغيت أكسب رهاني وأخدعك بحساس كاذب وأتحدى من يصيده أبك أنا لي شفت خلّي حط غيري في مكاني والله إني لتركه وأن صد لعشق سيد سيده جيت مابيك تحقرني جيت أبيك تعز شاني جيت أبي فزعة ظلوعك من مشاعرك البليده خلني داخل (حدودك) وأجبر بخاطر زماني أكذب بباقي (وعودك) وأصدق بلحظه سعيده أنتشلني من (برودك) لو تولّع بالمحاني عطني أحساس (بوجودك) وأخذ كل اللي تريد تكفى واليا قلت :تكفى بيع خلق الله عشاني لاتضيّع من يديني فرصة العمر الوحيده يعلم الله شفت منك ومن غيابك ماكفاني كان ماتقدر تخفف هم قلبي !! لاتزيده شف غيابك وش يسوي بالصدور وبالمباني وأنت تدري كيف كانت صدمت غيابك شديده والله أنك لو وصلت البيت متأخر ثواني مالقيت إلا بقايا من حصاه ومن حديده |
لياك تتعبني وانـا منـك تعبـان
يكفي تعبك العام ياروح روحـي مرت سنة يامتلف الروح زعلان وانا احسب انك بالمودة نصـوح ماهوب حقي منك صد وهجـران يا مجدد في كـل يـوم جروحـي ابكي عليك من الضحى ليا مسيان و الاعي الورقا حزيـن وانـوح هذي سواة الغي خاسر وربحـان ياخل يا للـي بالمـودة شحـوح |
لاتـبتعد عني تـرانـي تـألمت
.. .. .. .. أدفع حياتي بس ترضى بوصالي أقبل معاذيري ليا من تكلمت .. .. .. .. غالي ويطلب بالرضى قلب غالي الذنب ذنب الهوى وشلون بك همت .. .. .. .. وصار الرجاء من بعد ربي اتصالي |
عـيون الـحب لا يمكن تناظر
عـيوب الـخل لوهو عيب كله |
تقول لي .. قل ( احبك ) غير هالناس
...............و اقول ( احبك ) وعنهم ما درينا ابك انت الناس والشعر والاحساس ...............يعني ليا قلت ( احبك ) وش علينا |
كنت أظن إن الملامح لك تبين
كنت أظن الضيق فيني لامسك . . ! مو صحيح إن قلت لك " ماني حزين " الصحيح إني " تعبت " آحسّسك |
تقول عني كلام يضيّق الخاطر
انا اللي لخاطرك هالكون وسّعته قلبي - لأنك شرايينه - غدا شاعر وشلون قطّعته و وزعته و بعته ؟ كل يوم أشغل بـ/دربي لك " انا صابر " والصبر ما رد لي من يوم ودعته |
لــوُ آقــدرُ آغـيـرُ حيـآتـيُ | تـغـيَـرت ...وآكـوُن آخَـر شخّـص ممكـن آكـونـه
صعبَـة خيآرآتـي . . وآنـآ مآتخيَـرتَ ...مآفـيًـه آحًــد يخـتـآرُ دمـعــة عـيـونـه كبـيًـر . . لـكـنـيّ أبـــدً مـــآ تـكَـبـرتَ ...كآبّـرت . . لـو قلبـيً تكآثـر طعـوُنـه أحيآنً آحسً آنيّ مـنّ آلطيـشَ كثـرت ...لآشـفـتً عـقـلـيً يسـتـريـحُ لجـنـونُـه وآحيآن آحًس آنيً معي حيل قصرت ...لآ منً وصلتً لحلميً ! وطحت دونه |
البارحه وين أنت وين أنت وين أنت
ضجت بها كل [ الكُويت ] إبغيابك . انا اعترف إني على شوفك أدمنت وياليت إدماني من البُـعد جابك !! |
يمرني واشتاق واسكت واخليه
اخاف من بعض المهابيل تدري مادام هو يدري عن القلب وش فيه مافيه داعي ابدي اليوم عذري |
ماودي اخسر قرب قلبك ولا اذّيـه
اللي يجينـي منـك هـذا / كفايـه مافيه ليل اشوف وجهك ولا آسريـه واحط عمـري وامنياتـي / ورايـه حد الجنـون اللـي يقـال متعديـه والعقل ف..اللي عشت مأخذت رايه الحب واحـد واولـه مثـل تاليـه ويكمن جماله في غموض البدايـه!! |
تـعــالـ ..../..
اسـكــن مـسـاحـات الـخـفـوق .. و ودع الـتـرحــال* تـعــالـ .../.. اشعل كلام الحـب .. واخمـد ثـورة سكاتـي* |
صحيح فيك آعجبني إحساسك العذب ..!
و كثير عن غيرك / لفت ّ [ إنتباهـي ] وصحيح آحسك شخص راقي وينحب ..! وآحس فيك إحساس صادق [ تجاهـي ] لكـن انا ما عاد / يعنـي لي الحب..! صار اتجاهـه عكس سير [ إتجاهـي ] |
عـِندّيْ " نـِصيحه " قبـِلْ لا أمشّيْ وأخلـِيكْ ..!
تـِرىْ المـِعآدنْ بالـِزمـَنْ ما تـِشآبهْ .. يـِـِعنيْ اذا غـِيّريْ خبـِـِآله يسـَليـِكْ مآنـِيْ مثـّلْ غـِـِـِيريْ .. ولا أتبِعْ / سـِرآبـْه |
’,
ف آمان الله .. !مآلك غير : ( تلويحه .. ب كّفيني ) .. ! تقول : اللي رحـل من هو ؟؟ وآردد : ( آخـر آمالي ) يآليت آن الـزمن حـآلت ظـروفه .. ( بينك وبيني ) عـشان آقـول: [ جـا غآلي .. وفارقته وهو غآلي ! ] |
النفس لا طابت من الشي .. . طابت : لو كان سكّر صار بـ لسانها مُر ! و الرّوح لو كبرتْ ومرضتْ وشابتْ ، مثل الرياح إحساسها دايمٍ حُر . |
العمر .. كله .. عدة أيـآم .. و .. يــــزول !
... ومن لآ يبيني .. لآ يفكــّـر / بــ قتلي !! يصبر .. ودنيانا .. تبي بيننا .. تحــــــول ! ... كم حآجتـ(ن) .. من فعل وقتي .. بدت لي !! كم حيــّـرت ( دنيآ / الشقآ ) .. ناس و عقول! ... حتى أنا .. دنيــآ / الشقآ .. مآوفت .. لي!! أمشي مع الدنيآ .. من الحول لـ الحول! ... وناس(ن) .. تبكــّـيني .. ونآس(ن) .. بكت لي !! ويطري لي شطر(ن) .. لـ الحويمــآني .. يقول : ... [ .. كبير .. لكن .. الزمن .. ماعرف لي .. ] !! |
|
مشكلتك إنك تدري أغليك.. وثقلت
................ ومشكلتي إن لي قلب عامر بالنقا ! تاخذ لك شهور بغيابك.. ماسألت .................. شف كم تبي تاخذ على شان اللقا ! • |
واليوم ابنسى مثل ما الأحباب ينسون ...................................... والنار في قلبي مع الوقت تطفـي بعلمك وشلـون الأحـرار يقفـون .................................... .وأعلمك وشلون الأشـواق تقفـي |
مآنيب عآيف ودآد و لآني إبـ/ قآسـي
...........لكن خذلني ضمآ قلبك .. و من حقـي أزعل .. و أكآبر على وقتي و هوجآسي ...........لو ذآب قلبي عشآنك و إنفلـت عرقـي روّح و خل آلسنين إتسآمـر آلنآسـي ...........أو أعتبرني على درب آلهـوى طرقـي بكره يدور آلزمآن و تذكـر إحسآسـي ...........و إتشوف عينك مع آلخلآن وش فرقي ؟ ...........و إتشوف عينك مع آلخلآن وش فرقي ؟ |
شعاري *_* للاسف
اذا ماني الاول مابـــي الثاني ............ هاذي طباعي ولا يمكن أخليهــــا |
لا تحسب إني لو بحبّك .. أحبّك ! ...........
ما جات دنيانا على ما اشتهينا .. على كثر ما إني أسعى لقربك ! ........... نبعد .. وهذا شي ماهو بايدينا !! |
iعطرها ياصاحبي محي غيري شمه/// ابتعد عن درب خلي انقلع ثم فارق
|
للدار وحشة عقب سِيد هَل الجود , , , وعيني غشاها عقب شمسه ظلالي
مالوم رجلك لو شكَت كايد الكود , , , أتعبتها ترقى سنود المعالي للجسم حد وغايتك ما لها حدود , , , ظلمت نفسك من قديم(ن) وتالي تمشي وعرها كنه سهود ومهود , , , لله دّرك ما تغاليت غالي ماتنتظر للجود ياشيخ مردود , , , تشرب مرار وتسقي الغير حالي ماينثني عزمك خطير على الزود , , , من عالي تجمح على راس عالي يا طيّب طابت لك البيض والسود , , , أسرت في حبك قلوب الرجالي يفوح مع ذكرك شذى الورد والعود , , , وكل(ن) ينعم لك إلى جا مجالي مرضك يمرضني وسعدك لي سعود , , , يا ليتي أنقل عنك ضيم الليالي |
[poem=font="simplified arabic,5,blue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
تدري ليه اتمسك فيك واحتاجك=لني معك ماني بحاجه لشي ثاني [/poem] |
ماجور يا أللي من فراقك تعلمت ..
..........إن الزمن يومين طيب .. وخيب فاجأتني بـ مفارقك ما تولمـــــــــت .. .......... كذا بدون أسباب عني تغيّب ! \ / \ |
قالوا الفرج عقب الصبر قلت الصبر همٍ دفين قالوا الوفي طبعه وفي قلت الزمن كله غدر قالوا الصدف قلت الصدف ماعشمت طول السنين قالوا القدر قلت القدر من اللي يردك يا قدر قالوا الامل قلت الامل مثل السراب اللي يبين قلت العهد وانا على المطلاع وسط المنحدر قالوا تشوفه قلت اشوفه في حلوم النايمين اصحى على شوفه وانا خدران واصحى واخدر قالوا وش اللي تذكره اذا تناولك الحنين قلت التنهاته اذا طروه الدمع يحدر قالوا يخونك قلت انا ياكرهني للخاينين لو خاني ضاع الوفا في الناس الا ماندر http://www.t9oor.com/forum/images/smilies/tears.gif |
بطلبـك يانـور عينـي كـان مافيهـا كلايـف
................... لا نويت الجرح فيني / إطعن بحد ٍ شطيـر الغلا يا صاحبي ماهو حكـي وسـط الشفايـف ................ - الغلا - لا صـار سيفـك فـي / معاليـق الضميـر..! |
| الساعة الآن +4: 04:05 PM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.