قبيلة بني رشيد

قبيلة بني رشيد (http://ban3abs.com/aa/index.php)
-   المنتدى الأدبــــــــــــي (http://ban3abs.com/aa/forumdisplay.php?f=27)
-   -   {يعني ملــــــزم نعترف بالحقيقــهـ.... لو الحقيقــهــ تخنق ابيــــــات شاعر } (http://ban3abs.com/aa/showthread.php?t=120573)

سـعود المضيـبري 19-03-2012 05:15 PM

http://farm3.static.flickr.com/2108/...261b21e743.jpg


فوق رجم الشوق وقفت المشاوير احتريـك
كل ماخايلت صوت استبشر القلب و عدى !

لا تخلينـي مـع الأيـام , وسنينـي تبيـك
خلني لو يوم أحس ان البخت مابـه ردى !

سـعود المضيـبري 19-03-2012 05:17 PM

[IMG]http://www.m-f6es.com/*******s/albumsm/94.jpg[/IMG]

الهـرج واجـد والنوايـا مطايـا
وكلٍّ حسب تفكيره يعامـل النـاس
ناسٍ مظاهرهـا بعكـس الخفايـا
وناسٍ على وضح النقا ترفع الراس !!


سـعود المضيـبري 19-03-2012 05:22 PM

لا تسٌولف عن احساسَ الوفا والامان . .
انت توك على حمل الامانة صغير
ما ابيلك عقب جرح المشاعر حنان . .
اعتقد انت اخر من يحس ويغير
فتش القلب ماتلقى لحبك مكان…

سـعود المضيـبري 19-03-2012 05:22 PM

ماهي على كيف المشاعر فديتك
_____ مشتاق لك ،، والشوق ملعون خيّر .!

سـعود المضيـبري 20-03-2012 01:24 AM


سـعود المضيـبري 20-03-2012 01:43 AM

http://dc05.arabsh.com/i/00713/9bur9jhjan7c.png

سـعود المضيـبري 20-03-2012 01:45 AM

http://farm1.static.flickr.com/125/3...3667296325.jpg

تبطي علي و انا هنا و اتحراك .. و كبدي لواهيب الصبر تشتويها .!

سـعود المضيـبري 20-03-2012 01:46 AM

http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...Csa9T8l4aRpinA

*​​أاَنـًاأ مَدرّيِ .. وُش أللي دَاخلِيْ
» بـِ / الضَبْطِ!!
. . ، وُلوُ كَنِتْ آدِرّيْ '
مـَا تخَرّبْط كَيـْانًيّ !!
أجَوُاءْ ( حَوُلِيْ) ، كَلھْا تَرّفعَ { الضَغِطَ*
. . ، وُ كَلِمْـًۃ " اللھْ يعين"
مـَا تَفِفِفِارّقَ لِسْسْانيَ

سـعود المضيـبري 20-03-2012 01:47 AM

http://1.bp.blogspot.com/_8Y585i7nU-...4cedb7aa85.jpg

●•
إللي يْبي يرحل ترى ـآلباب مفتۈح ,,


..............,, مآإني بشآإري خآآطر إنساטּ مرة
•●


●• ماξـاد تفرق مـטּ يْجي منهۈ يْروح ,,


..............,, بس ـآلمهم مـטּ رآح يْقفي بشره•●

سـعود المضيـبري 20-03-2012 01:49 AM






مكـآن آشـآرة .. آصبعي..
في آيسـر .. / .. آلصـدر
http://forum.upkelk.com/images/smilies/017.gif


وضلوعـي " تحرسـك "


كذآ آحسـك وين ما آرحـل | معـي ~
http://forum.upkelk.com/images/smilies/017.gif
ومن وين ما آتنفـس
..................................... آتنفسسسسسسك :$



سـعود المضيـبري 20-03-2012 01:49 AM

لوٍ ڪلٍ " غآليْ " ترٍجعهّ ڪلمةّ | تعـَـَـًـًـًـَـَآ’لٍ . . . }-



وآللهّ لـ | أصْرٍخ لڪ بـ صُوٍوٍتُ ‘‘ تسْمعهّ ڪلٍ " المملڪه " . . !
وآللهّ لـ | أصْرٍخ لڪ بـ صُوٍوٍتُ ‘‘ تسْمعهّ ڪلٍ " المملڪه " . . !
وآللهّ لـ | أصْرٍخ لڪ بـ صُوٍوٍتُ ‘‘ تسْمعهّ ڪلٍ " المملڪه " . . !


سـعود المضيـبري 20-03-2012 01:50 AM

وٍ [أستغفرٍ الله]





كٍـٍثرٍ مآضـآآق صدرٍي


وٍ [أستغفرٍ الله]
كٍـٍل مآ أصبحتٍ وٍأمسيتٍ


عنٍ ذٍنبٍ أدرٍي عنه
أوٍ عنه [مدري]


سـعود المضيـبري 20-03-2012 01:51 AM

..//

يقول لي [ كل الغـلا ] من عطيته ..؟
قلت : إعكس الجملـه ، وتـلقى [ الـغلا لك ] ..!


..//

سـعود المضيـبري 20-03-2012 02:36 AM

http://www12.0zz0.com/2010/05/12/01/789052313.jpg
لاصار نك الـــولـــف ماهو على النت
ينعاف نــــت دون شوفـه ولــــقيـاهـ .

سـعود المضيـبري 20-03-2012 02:42 AM

كلي ولهـ لـ معانق الشوق بيديكـ
و كلكـ ظمآا والسلسبيل بـ كفوفي

يكفي تلوح لي من البعد و آجيكـ
متحـديـن مرّ الزمان و ظـروفي

سـعود المضيـبري 20-03-2012 02:51 AM

http://hh7.an3m1.com/Sep/hh7.net_100221a96a1.png
عنــــــــــدي رغبــــــة أترك آلـــــــعآلم و أغيب .. !
و أبتعد عن مصـــــــــدر إزعـــــــــآج آلبشر .. !
لآغريـــــــب ولآقريــــــــب ولآحبــــــــــيب .. !
لآحسد لآهم لآضـــــــيق و كـــــــــــدر .. !
يمكن آلوحدة تكون هي آلطبيب .. !
لـ كل جرح عـآث بـ آلصـــــــــــدر وغـدر .. !

سـعود المضيـبري 20-03-2012 03:00 AM

http://2.bp.blogspot.com/_m9w815DXSZ...l_80730427.jpg
زرعت بقلوبٌ آلبشر طيبٌ قلبيَ
وجنيتَ من طيبي مع آلنآس صدمة!
مشكور يآوقتَ آلعجبٌ صرتَ سلبيُ
خدمتنيٌ فيٌ خيبتكُ آحلىآ خدمة

سـعود المضيـبري 20-03-2012 03:22 AM

(( s 1000))

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:33 AM

http://i39.tinypic.com/2uoia01.png

آحـتـآج له , كـثر إحتيــآجه للـ .. ضَـنـآ
ذآك آلمشيب آللي , حلم لكن.. عقيييييم !

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:33 AM

http://farm5.static.flickr.com/4057/...c246268209.jpg

ليت (السفر) بين المحبين ممنـوع
............... تحجز (جوازت) المحبين بالذات..!!

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:34 AM


سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:34 AM

http://i176.photobucket.com/albums/w...g?t=1200695790


مايهمْني قَسْوة طريقْ دامِني معاكْ
سلّمتلكْ يدّي وعنْ قلبي لاتغشّهْ
حبّي عُهودْ مايهمّه مكان,وهاكْ
الطّير على غصن يابس بنَى عشّهْ

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:35 AM

http://www.alhayrh.com/galry/albums/...E%D3%E6%E5.jpg

روح واْرحل..بس تكفى لا تطيح
من عيوني واْنت تسوى شوفها

يكفي ان القلب باْسبابك جريح
والهموم اتلوفني و آلوفها

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:36 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...e6707ecadc.jpg
كتبت الشعر لجل انسى هموم ٍ تسكن بصدري
آثـاري الشعر هو سبة هموم الصدر واحزانه!!

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:36 AM

http://pictures.msharkat.com/u/image-58839.jpg


بالهون يا عمري على عيون مغليك ،،
لاتجرح عيون بكت يوم فرقاك
يوم الوداع دمعي من عيني يناديك،،
يارحلة العمر ياالغلا تمناك
.....

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:37 AM

http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-..._6848110_n.jpg
رغم الغلا ( اللي لك ) بقلبي وملحـــك ،
إلا إنك .. أقسى من عرفته ( وجاحد ) !
أضيق ، وأتغــــربل .. عشانـــك وتضـــحك ،
ما كنك اللي قلت ( أنا وأنـــت / واــــحد ) !

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:43 AM

http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...2887649aab.gif
والله ماأنسى صاحب مانساني "
........لو طالت الغيبه وضاعت نواحيه "
يبقى معي مابين قلبي وعيني "
........والنفس من بد المخاليق تغليه "
وأنشد عن أحواله بعاصف سنيني "
........وأرتاح لازانت وطابت لياليه"

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:44 AM

صباح الشعر يا نبض الحنين الممتلي بـ إحساس
صباح الصدق فعيون القوافي لا نوَت رسمك

صباح الدمع لا كفكف بعض حزنه بكثييير أنفاس
صباح اليوووه لا صارت حدود السالفه أسمك ..!

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:45 AM

يـــاقـــلــب يــلي ورثــك جــروح والأم..
بــلــيــتني ماهوب انــا الــــي بـــليـــتك..
لــوللـــقــلوب اســـواق بــــايع وســـوام..
لــبدلك وان جـــيــتــني مــــاشــريـــتك..

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:46 AM

أقســى { ألــم } لاصــرت بالحيــل { مجـــروح }





مـن شخــص حــالــف
{ مـاتجـي منــه زلّــه } .. !!



سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:46 AM


وش أقسى من السؤال اللي شهقتهـ .. ماتمل يا فلان؟

وش أقسى من الجواب اللي زفرته.. ناطر أحبابي !
.....................................ناطر أحبابي!
.....................................ناطر أحبابي!

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:47 AM

ادري انك سالي وقلبك مريح
وتقطف اثمار السعد واصنوفها

روح وارحل بس تكفى لا تبيح
دم نفس/ن كان لك معروفها

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:48 AM

أضويت لك في ليل الاشواق مصباح
وعزفتلك ياغايــــــب أعذب لحــــــــوني
صبرت لين الشــوق في داخلي صاح
الين مات الوصل دونــــــك ودونــــــي
خليتني في يدين الايام مسباح
وكل الهموم اللي نسيت اذكروني

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:49 AM

صآحبي : كل شي حولي وصل ل حد ’ آلخيآل !
صرت ف عيوني آشوفك , وأكتبك فيني قصيد ’

في غيآبك لوطرآلك " طيفي آلمتعب .. تعآل "
رجع أنفآسي .. ل صدري دآم لك ب آلحزن " إيد !

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:50 AM

مآدَرِّيّــــــــت !!
لَيْلَة الُبّآرح " غَشَّآني " صوتك العَذَّبَ وبكَيْت !!
ورحَتَّ ادَوَّرَ أَيْ حآجة لآجُلّ آنَسَّى
مآلَقِيَت !!
أَلاَّ وَجَّهَك .. " يرتسَمَّ " ,
يبَتَّسَمَّ لي !!
دَوَّنَ مآشَعَرَ .... بكَيْت

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:51 AM

على طاريكْ كِلْ لحظه .. . ولا أحتاج للتذكير....................
حَريصْ القلب ما ينسَى عيونِكْ , لا توصيني

مَحَدْ يِقْدَر يعَوِّضْنِي لأنِّكْ .. في عيُوني غير....................
ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْ ما تسليني
ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْ ما تسليني
ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْ ما تسليني

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:51 AM

صوتك وحشني يا وطن .. وأحترت وين القاه فيـه؟!
وأمسيت اغني به .. وانا اللّي كنت اغنّي لـه معـاه !

وحشني صوتك يا وطن .. وأمسيت اغنّي : ليه ؟..ليه ؟
ليه الكلام اللي نقـول يمـوت فـي سكـة صـداه؟!

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:52 AM

الحُبْ نَبضّة قَلّبْ فيّ صَدِر أنَسآنْ
..........
تَجِيْ مِنَ الله مآلهـآ أيِ تَفسِيرَ !
مآتنَحـــصرّ بِـ أشَخـــــآصْ ولآ بُــــلّدآنْ
.......هَيِ نَوعَ وآحدّ لِكنْ أشَكآلهآ غَيِرَ

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:52 AM

تدري .. ( صباح الخير ) .. من ( شفّتك ) .. غير..!!
آحسّهــا .. لـ ( الصبح ) .. ( سكــّر ) زيادهـ ..!!

تفتح لي ( الشبـّـاك ) .. بشويش .. وآطيـــر
ما كنّـي .. الا ( طفل ) .. فكــّو ( مهادهـ )..!!

سـعود المضيـبري 27-03-2012 09:56 AM

تواجدك بالنت هيض شعوري
واسجل حضوري ليا من سجلت


أرجوك لاتكتب تقبل مروري
لانك قبل تكتب مرورك تقبلت


والمنتدى ماظن همه حضوري
انت المهم عنده و تبقى ولازلت

ونقص التواجد صار ماهو ضروري
انت الضروري وباقي النقص كملت


اشتاقلك وابغيك ضمن الحضوري
وان غبت عني يشهد الله تمللت
التوقيع : http://www.bani-3abs.net/aa/peejy/bu...reputation.gif http://www.bani-3abs.net/aa/peejy/buttons/report.gif http://www.bani-3abs.net/aa/peejy/buttons/quote.gif [IMG]http://www.rose***.com/vb/peejy/buttons/multiquote_off.gif[/IMG] http://www.bani-3abs.net/aa/peejy/bu...quickreply.gif http://www.bani-3abs.net/aa/peejy/mi...g/blogpost.gif http://www.bani-3abs.net/aa/peejy/bu...ost_thanks.gif

جروحي والغلا روحيمشاهدة ملفه الشخصيإرسال رسالة خاصة إلى جروحي والغلا روحيالبحث عن المشاركات التي كتبها جروحي والغلا روحيإضافة جروحي والغلا روحي إلى الإتصالات الخاصة بكمشاهدة المدونة


الساعة الآن +4: 11:33 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يعمل على نسخة في بي بلص