![]() |
http://farm3.static.flickr.com/2108/...261b21e743.jpg فوق رجم الشوق وقفت المشاوير احتريـك كل ماخايلت صوت استبشر القلب و عدى ! لا تخلينـي مـع الأيـام , وسنينـي تبيـك خلني لو يوم أحس ان البخت مابـه ردى ! |
[IMG]http://www.m-f6es.com/*******s/albumsm/94.jpg[/IMG] الهـرج واجـد والنوايـا مطايـا وكلٍّ حسب تفكيره يعامـل النـاس ناسٍ مظاهرهـا بعكـس الخفايـا وناسٍ على وضح النقا ترفع الراس !! |
لا تسٌولف عن احساسَ الوفا والامان . . انت توك على حمل الامانة صغير ما ابيلك عقب جرح المشاعر حنان . . اعتقد انت اخر من يحس ويغير فتش القلب ماتلقى لحبك مكان… |
ماهي على كيف المشاعر فديتك _____ مشتاق لك ،، والشوق ملعون خيّر .! |
|
|
http://farm1.static.flickr.com/125/3...3667296325.jpg تبطي علي و انا هنا و اتحراك .. و كبدي لواهيب الصبر تشتويها .! |
http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:A...Csa9T8l4aRpinA
*أاَنـًاأ مَدرّيِ .. وُش أللي دَاخلِيْ » بـِ / الضَبْطِ!! . . ، وُلوُ كَنِتْ آدِرّيْ ' مـَا تخَرّبْط كَيـْانًيّ !! أجَوُاءْ ( حَوُلِيْ) ، كَلھْا تَرّفعَ { الضَغِطَ* . . ، وُ كَلِمْـًۃ " اللھْ يعين" مـَا تَفِفِفِارّقَ لِسْسْانيَ |
http://1.bp.blogspot.com/_8Y585i7nU-...4cedb7aa85.jpg ●• إللي يْبي يرحل ترى ـآلباب مفتۈح ,, ..............,, مآإني بشآإري خآآطر إنساטּ مرة •● ●• ماξـاد تفرق مـטּ يْجي منهۈ يْروح ,, ..............,, بس ـآلمهم مـטּ رآح يْقفي بشره•● |
مكـآن آشـآرة .. آصبعي.. في آيسـر .. / .. آلصـدر http://forum.upkelk.com/images/smilies/017.gif وضلوعـي " تحرسـك " كذآ آحسـك وين ما آرحـل | معـي ~ http://forum.upkelk.com/images/smilies/017.gif ومن وين ما آتنفـس ..................................... آتنفسسسسسسك :$ |
لوٍ ڪلٍ " غآليْ " ترٍجعهّ ڪلمةّ | تعـَـَـًـًـًـَـَآ’لٍ . . . }- وآللهّ لـ | أصْرٍخ لڪ بـ صُوٍوٍتُ ‘‘ تسْمعهّ ڪلٍ " المملڪه " . . ! وآللهّ لـ | أصْرٍخ لڪ بـ صُوٍوٍتُ ‘‘ تسْمعهّ ڪلٍ " المملڪه " . . ! وآللهّ لـ | أصْرٍخ لڪ بـ صُوٍوٍتُ ‘‘ تسْمعهّ ڪلٍ " المملڪه " . . ! ●●● |
وٍ [أستغفرٍ الله] كٍـٍثرٍ مآضـآآق صدرٍي وٍ [أستغفرٍ الله] كٍـٍل مآ أصبحتٍ وٍأمسيتٍ عنٍ ذٍنبٍ أدرٍي عنه أوٍ عنه [مدري] |
..//
يقول لي [ كل الغـلا ] من عطيته ..؟ قلت : إعكس الجملـه ، وتـلقى [ الـغلا لك ] ..! ..// |
http://www12.0zz0.com/2010/05/12/01/789052313.jpg لاصار نك الـــولـــف ماهو على النت ينعاف نــــت دون شوفـه ولــــقيـاهـ . |
كلي ولهـ لـ معانق الشوق بيديكـ و كلكـ ظمآا والسلسبيل بـ كفوفي يكفي تلوح لي من البعد و آجيكـ متحـديـن مرّ الزمان و ظـروفي |
http://hh7.an3m1.com/Sep/hh7.net_100221a96a1.png عنــــــــــدي رغبــــــة أترك آلـــــــعآلم و أغيب .. ! و أبتعد عن مصـــــــــدر إزعـــــــــآج آلبشر .. ! لآغريـــــــب ولآقريــــــــب ولآحبــــــــــيب .. ! لآحسد لآهم لآضـــــــيق و كـــــــــــدر .. ! يمكن آلوحدة تكون هي آلطبيب .. ! لـ كل جرح عـآث بـ آلصـــــــــــدر وغـدر .. ! |
http://2.bp.blogspot.com/_m9w815DXSZ...l_80730427.jpg زرعت بقلوبٌ آلبشر طيبٌ قلبيَ وجنيتَ من طيبي مع آلنآس صدمة! مشكور يآوقتَ آلعجبٌ صرتَ سلبيُ خدمتنيٌ فيٌ خيبتكُ آحلىآ خدمة |
(( s 1000))
|
http://i39.tinypic.com/2uoia01.png آحـتـآج له , كـثر إحتيــآجه للـ .. ضَـنـآ ذآك آلمشيب آللي , حلم لكن.. عقيييييم ! |
http://farm5.static.flickr.com/4057/...c246268209.jpg ليت (السفر) بين المحبين ممنـوع ............... تحجز (جوازت) المحبين بالذات..!! |
|
http://i176.photobucket.com/albums/w...g?t=1200695790 مايهمْني قَسْوة طريقْ دامِني معاكْ سلّمتلكْ يدّي وعنْ قلبي لاتغشّهْ حبّي عُهودْ مايهمّه مكان,وهاكْ الطّير على غصن يابس بنَى عشّهْ |
http://www.alhayrh.com/galry/albums/...E%D3%E6%E5.jpg
روح واْرحل..بس تكفى لا تطيح من عيوني واْنت تسوى شوفها يكفي ان القلب باْسبابك جريح والهموم اتلوفني و آلوفها |
http://www.deeiaar.org/upload/upload...e6707ecadc.jpg كتبت الشعر لجل انسى هموم ٍ تسكن بصدري آثـاري الشعر هو سبة هموم الصدر واحزانه!! |
http://pictures.msharkat.com/u/image-58839.jpg بالهون يا عمري على عيون مغليك ،، لاتجرح عيون بكت يوم فرقاك يوم الوداع دمعي من عيني يناديك،، يارحلة العمر ياالغلا تمناك ..... |
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-..._6848110_n.jpg رغم الغلا ( اللي لك ) بقلبي وملحـــك ، إلا إنك .. أقسى من عرفته ( وجاحد ) ! أضيق ، وأتغــــربل .. عشانـــك وتضـــحك ، ما كنك اللي قلت ( أنا وأنـــت / واــــحد ) ! |
http://up.graaam.com/uploads/imag-4/...2887649aab.gif
والله ماأنسى صاحب مانساني " ........لو طالت الغيبه وضاعت نواحيه " يبقى معي مابين قلبي وعيني " ........والنفس من بد المخاليق تغليه " وأنشد عن أحواله بعاصف سنيني " ........وأرتاح لازانت وطابت لياليه" |
صباح الشعر يا نبض الحنين الممتلي بـ إحساس صباح الصدق فعيون القوافي لا نوَت رسمك صباح الدمع لا كفكف بعض حزنه بكثييير أنفاس صباح اليوووه لا صارت حدود السالفه أسمك ..! |
يـــاقـــلــب يــلي ورثــك جــروح والأم.. بــلــيــتني ماهوب انــا الــــي بـــليـــتك.. لــوللـــقــلوب اســـواق بــــايع وســـوام.. لــبدلك وان جـــيــتــني مــــاشــريـــتك.. |
أقســى { ألــم } لاصــرت بالحيــل { مجـــروح } مـن شخــص حــالــف { مـاتجـي منــه زلّــه } .. !! |
وش أقسى من السؤال اللي شهقتهـ .. ماتمل يا فلان؟ وش أقسى من الجواب اللي زفرته.. ناطر أحبابي ! .....................................ناطر أحبابي! .....................................ناطر أحبابي! |
ادري انك سالي وقلبك مريح وتقطف اثمار السعد واصنوفها روح وارحل بس تكفى لا تبيح دم نفس/ن كان لك معروفها |
أضويت لك في ليل الاشواق مصباح وعزفتلك ياغايــــــب أعذب لحــــــــوني صبرت لين الشــوق في داخلي صاح الين مات الوصل دونــــــك ودونــــــي خليتني في يدين الايام مسباح وكل الهموم اللي نسيت اذكروني |
صآحبي : كل شي حولي وصل ل حد ’ آلخيآل ! صرت ف عيوني آشوفك , وأكتبك فيني قصيد ’ في غيآبك لوطرآلك " طيفي آلمتعب .. تعآل " رجع أنفآسي .. ل صدري دآم لك ب آلحزن " إيد ! |
مآدَرِّيّــــــــت !! لَيْلَة الُبّآرح " غَشَّآني " صوتك العَذَّبَ وبكَيْت !! ورحَتَّ ادَوَّرَ أَيْ حآجة لآجُلّ آنَسَّى مآلَقِيَت !! أَلاَّ وَجَّهَك .. " يرتسَمَّ " , يبَتَّسَمَّ لي !! دَوَّنَ مآشَعَرَ .... بكَيْت |
على طاريكْ كِلْ لحظه .. . ولا أحتاج للتذكير.................... حَريصْ القلب ما ينسَى عيونِكْ , لا توصيني مَحَدْ يِقْدَر يعَوِّضْنِي لأنِّكْ .. في عيُوني غير.................... ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْ ما تسليني ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْ ما تسليني ومَهْمَا شِفتْ أنا الفرحَه .. بدونِكْ ما تسليني |
صوتك وحشني يا وطن .. وأحترت وين القاه فيـه؟! وأمسيت اغني به .. وانا اللّي كنت اغنّي لـه معـاه ! وحشني صوتك يا وطن .. وأمسيت اغنّي : ليه ؟..ليه ؟ ليه الكلام اللي نقـول يمـوت فـي سكـة صـداه؟! |
الحُبْ نَبضّة قَلّبْ فيّ صَدِر أنَسآنْ ..........تَجِيْ مِنَ الله مآلهـآ أيِ تَفسِيرَ ! مآتنَحـــصرّ بِـ أشَخـــــآصْ ولآ بُــــلّدآنْ .......هَيِ نَوعَ وآحدّ لِكنْ أشَكآلهآ غَيِرَ |
تدري .. ( صباح الخير ) .. من ( شفّتك ) .. غير..!! آحسّهــا .. لـ ( الصبح ) .. ( سكــّر ) زيادهـ ..!! تفتح لي ( الشبـّـاك ) .. بشويش .. وآطيـــر ما كنّـي .. الا ( طفل ) .. فكــّو ( مهادهـ )..!! |
تواجدك بالنت هيض شعوري التوقيع : http://www.bani-3abs.net/aa/peejy/bu...reputation.gif http://www.bani-3abs.net/aa/peejy/buttons/report.gif http://www.bani-3abs.net/aa/peejy/buttons/quote.gif [IMG]http://www.rose***.com/vb/peejy/buttons/multiquote_off.gif[/IMG] http://www.bani-3abs.net/aa/peejy/bu...quickreply.gif http://www.bani-3abs.net/aa/peejy/mi...g/blogpost.gif http://www.bani-3abs.net/aa/peejy/bu...ost_thanks.gif واسجل حضوري ليا من سجلت أرجوك لاتكتب تقبل مروري لانك قبل تكتب مرورك تقبلت والمنتدى ماظن همه حضوري انت المهم عنده و تبقى ولازلت ونقص التواجد صار ماهو ضروري انت الضروري وباقي النقص كملت اشتاقلك وابغيك ضمن الحضوري وان غبت عني يشهد الله تمللت جروحي والغلا روحيمشاهدة ملفه الشخصيإرسال رسالة خاصة إلى جروحي والغلا روحيالبحث عن المشاركات التي كتبها جروحي والغلا روحيإضافة جروحي والغلا روحي إلى الإتصالات الخاصة بكمشاهدة المدونة |
| الساعة الآن +4: 11:33 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.