قبيلة بني رشيد

قبيلة بني رشيد (http://ban3abs.com/aa/index.php)
-   المنتدى الأدبــــــــــــي (http://ban3abs.com/aa/forumdisplay.php?f=27)
-   -   ..لعلهآ خيره.. (http://ban3abs.com/aa/showthread.php?t=116340)

((همس المشاعر ) 12-03-2012 05:35 AM

يتصفح الموضوع حالياً : 8 (2 عضو و 6 ضيف) ((همس المشاعر ), ‏أميرة البنات
هلا وغلا
تو مانورت المدونه من اليووم وهو طافي الكهرب عنها
منوووره يالغلا

((همس المشاعر ) 12-03-2012 05:46 AM

http://28.media.tumblr.com/tumblr_lt...9qwno1_500.gif

هذي احدى حركااتي انا واخوواني <<(:

((همس المشاعر ) 12-03-2012 05:50 AM

http://25.media.tumblr.com/tumblr_lt...ecgxo1_400.jpg

نزلت هالصوره بالالعااب
قالت اسيل هالرد <<<وربي مت من الضحك


يااااااااشين الكهرب اذا شفطتك
مايعرف يمزح ههه


__________________
اسيل
عضو مميز
http://www.bani-3abs.net/aa/images/222.gifhttp://www.bani-3abs.net/aa/images/222.gifhttp://www.bani-3abs.net/aa/images/222.gifhttp://www.bani-3abs.net/aa/images/222.gifhttp://www.bani-3abs.net/aa/images/222.gif

http://www.bani-3abs.net/aa/image.ph...ine=1330557684

تاريخ التسجيل: 8 / 2 / 2012
الإقامة: في قلب من احبني
المشاركات: 666

((همس المشاعر ) 12-03-2012 05:59 AM

http://24.media.tumblr.com/tumblr_ls...mo1_r1_400.jpg

((همس المشاعر ) 12-03-2012 06:08 AM

منووور اللي هوون حياااااك ربي

((همس المشاعر ) 12-03-2012 06:10 AM

http://25.media.tumblr.com/tumblr_lp...iqs4o1_400.jpg

‏​افتحوا النافذة في الساعات الأولى من الصباح
ارفعوا رؤوسكم وشاهدوا السماء
انظروا إلى لون الهدوء والراحة
ابتسموا واهتفوا بِ : يَ رب ♥ !
ادعوه بما شئتم , اطلبوا منه ما تحتاجون ..
اخبروه عن أحلامكم وأمنياتكم
وايقنوا جيداً بأنه لن يخذلكم .
فإن وعده حق وإستحالة أن يخلفه جلّ في عُلاه ♥ !
ابتسموا : إبتسامة صادقة
إبتسامة رضا وقناعة
ابتسامة أمل وإنتظــار إجابة :”) !!
http://www.e7trafe.com/vb/images/smi...DP_Stealer.gif

((همس المشاعر ) 12-03-2012 06:11 AM

http://www.joriqtr.com/vb/image.php?...ine=1328968319<<خارج النص

((همس المشاعر ) 12-03-2012 06:12 AM

من يحاول يمشي لجل
يوصل مستواي
بلغوه خالص تحياتي
وقولوا له يستريحhttp://www.joriqtr.com/vb/images/smilies/10jori.gif
<<وه يافديتني وانا اعدل المزااج

((همس المشاعر ) 12-03-2012 06:14 AM

http://im9.gulfup.com/2011-08-23/1314135042152.png
ههههههههههههههه

((همس المشاعر ) 12-03-2012 06:18 AM

http://www11.0zz0.com/2011/11/25/16/921135975.gif
ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ . . !
نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء http://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif
متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , أجزم بأننا سنحلق مع الطيور . .

((همس المشاعر ) 12-03-2012 06:20 AM

http://www.t63ysup.com/up/ro13.JPG

لضيوووووفي <<(:

((همس المشاعر ) 12-03-2012 06:22 AM

http://30.media.tumblr.com/tumblr_lz...m1tfo1_500.gif


بشتري مثلها <<*_^

((همس المشاعر ) 12-03-2012 06:31 AM

تعبااانه وابي اناام لي سااعه
المهم تحلو لين ارجع لكم


http://26.media.tumblr.com/tumblr_lz...m1tfo1_500.jpg

((همس المشاعر ) 12-03-2012 05:36 PM

http://www.youtube.com/watch?v=Z5Kyi...eature=related



دخووووووووووووووول

((همس المشاعر ) 12-03-2012 05:37 PM

يتصفح الموضوع حالياً : 5 (2 عضو و 3 ضيف) ((همس المشاعر ), ‏نواف البراك




منووووووووور نواف هلا ومرحبا

((همس المشاعر ) 12-03-2012 05:52 PM

http://26.media.tumblr.com/tumblr_lz...jo1_r1_500.png

((همس المشاعر ) 12-03-2012 05:53 PM


((همس المشاعر ) 12-03-2012 05:54 PM

http://26.media.tumblr.com/tumblr_lt...naxwo1_250.jpg



يتصفح الموضوع حالياً : 7 (3 عضو و 4 ضيف) ((همس المشاعر ), ‏سَنَدْ الدّامَوَكْــ, ‏نواف البراك

منووور سند هلا ومليوون مرررحبا

((همس المشاعر ) 12-03-2012 05:55 PM

يتصفح الموضوع حالياً : 7 (3 عضو و 4 ضيف) ((همس المشاعر ), ‏الـريـم, ‏نواف البراك

هلا وغلا
منووووره الريم ماننحرم من طلتك ان شاء الله

((همس المشاعر ) 12-03-2012 05:56 PM

نووووواف ناايم بمدونتي <<<ههههههههه
وش هالسر اللي يخليكم تناامون هوون <<اموت واعرف
نووم العووافي خيوووووووو<<من الباارح وهو هوون (:

((همس المشاعر ) 12-03-2012 05:58 PM

http://26.media.tumblr.com/tumblr_ls...naxwo1_400.jpg

لاتعلقوون شووفو وانتم مغمضين <<<كييف تجي
ههههههههههههه

((همس المشاعر ) 12-03-2012 05:59 PM

http://27.media.tumblr.com/tumblr_ls...naxwo1_400.jpg
فدييتهم انا بنات السعووديه
يالبى ى ى ى

((همس المشاعر ) 12-03-2012 06:00 PM

محشش شاري جهاز المشي شغله وقام يركض عليه ساعة ..
ساعتين .. ثلاث : دخلت عليه أمه قالت له خلاص يا وليدي لا


تموت علينا قال: والله ما أنزل لين أشوف وين موديني=))

)) هههههههههههههههههههههههههههههه=))
من جد مهوووي

((همس المشاعر ) 12-03-2012 06:01 PM

محشش في قاعة الاختبار ، طبعا غش. كل الاختبار
وفي نهاية الصفحة كاتب ( للأمانة منقوول)
هہہہہہہـ(=)))ـہہہہہہہٱٱٱي
=))¤كٌٍآٍآٍآٍآٍآٍآٍ(آآآآخّ =)) بطَنّيَ)آٍآٍآٍآٍآٍآٍكٌِـٌےٌ¤
خطييييييييييييير اهم شي انه غش
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي

((همس المشاعر ) 12-03-2012 06:05 PM

يااااااااااااااااااااحظه مااشاء الله
40,000
زااائر <<<عقبااالي
مبروووووووك سند وعقبال ماتااصل الميه
وحنا ماوصلنا 10 الى الان <<):
بس ويين فيه هالاربعين الف >>(:

((همس المشاعر ) 12-03-2012 06:33 PM

http://30.media.tumblr.com/tumblr_lr...naxwo1_400.jpg
حيااااااااااااكم بالعافيه ع قلووبكم <<<وترى مادفعت الا 200او 150 بس <<ثمنهن >>):

((همس المشاعر ) 12-03-2012 06:50 PM

http://bani-3abs.com/uup//uploads/im...562d4184f1.gif


بغير التووقيع <<):
وبحط تووقيع الاوول هوون <<خبركم غاالي
هذى هدييه من سولاف <<<(:

((همس المشاعر ) 12-03-2012 06:51 PM

وهذى هديييه من اخووي <<لاخلا ولاعدم (:


http://bani-3abs.com/uup//uploads/im...31817474d5.gif

((همس المشاعر ) 12-03-2012 07:12 PM

الله يبارك فيك همسسسسسسس >> وامممممم

وعقبال لك > المليوون

هههههه بس ورآك متحطمه هههههههههه اللي جاب العشره بيجيب المليون

ماهقيت ههههههههه > كأنها يائسه ههههه

اوما المحششين والله ياهم فله خاصه راعي الجهاز

ياذا الكائنات ياعليهم شطحات تخليك تضحك من قلب

وهمن نوورتي المدونه ياخيه
__________________
ههههههههههههههههه
تسلم والله رفعت معنووويااتي <<هع
ايه ماافي مشكله بس يااخوك ابيهن وانا بنت ياصلن المليوون
مهو لاعجززت نكوون تونا موصلين ل999.000<<مدري هي صح ولا خطااء
هههههه الله يجعلها دووم هالضحكه
والنووور نوورك والله

((همس المشاعر ) 12-03-2012 07:18 PM

http://30.media.tumblr.com/tumblr_lr...naxwo1_400.jpg
>>>>>^_*<<<<<<<

((همس المشاعر ) 12-03-2012 07:25 PM

ياااااااشينها لامنك بغيت تحط تووقيع فلالالاشي ومااعرفت تتحطم من قلب <<):

((همس المشاعر ) 12-03-2012 07:47 PM

والله ياان الاتصاال عندي تعذيب
قرريتها والرد اذى <<<تعدل الحاال
هع <<<(:

((همس المشاعر ) 12-03-2012 08:11 PM



هههههههههه مصدقه حالي الا والله يااكثر قرقرتي وكلامي

((همس المشاعر ) 12-03-2012 08:15 PM

يااااااحلات نوورك يالريم
هلا وغلا

((همس المشاعر ) 12-03-2012 08:17 PM

http://media.tumblr.com/tumblr_lzgicq079w1r1xzcy.gif
هههههههههههاي <<ترى مااقصد احد

((همس المشاعر ) 12-03-2012 10:28 PM

http://im9.gulfup.com/2011-08-23/1314135042152.png
http://vb.m3m7.com/images/smilies1/130.gif






كم احبك

يـ
الخرج
http://vb.m3m7.com/images/smilies1/heart44.gif
همس المشاعر
وة بس
http://vb.m3m7.com/images/smilies1/130.gif

اوعديني تكثري سوالف عن الخرج عندتس بمدونتس
http://vb.m3m7.com/images/smilies1/heart44.gif

والله انهآ تسوى ماليزيا واروبآ
<< ماهي قايلة حايل
تخاف انها تنجلد
http://vb.m3m7.com/images/smilies/icon38.gif

ههههههههههههههه
هلا والله اعدينااك يابنت عز <<هههه
خربنااك معنا بعد ماكنتي عااقله
ههههههه
بس بعررف ليه مضلله حاايل <<بابيض
خايفه يقلبوون عليك اهل حاايل
ههههههههههههههه
منوووره يااعمرري المدونه هلا ومليوون
ولالالامثل سند 40.000مرحبا <<كيف جت (:

((همس المشاعر ) 12-03-2012 10:39 PM

http://www.youtube.com/watch?v=_9CSrnCZxTM

((همس المشاعر ) 12-03-2012 10:41 PM

http://media.tumblr.com/tumblr_lzd3cfzwNf1r1xzcy.jpg

((همس المشاعر ) 12-03-2012 10:46 PM

http://25.media.tumblr.com/tumblr_ls...porwo1_250.gif-

^
رححححمتههههإ قسسمَ بَ الله هههههههههههههههههههههههههههههههههه



اللهم اني مااضحك منها <<لااجي على راااسي بكرى

((همس المشاعر ) 12-03-2012 10:51 PM

http://26.media.tumblr.com/tumblr_lx...l5ato1_500.gif


الساعة الآن +4: 07:41 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يعمل على نسخة في بي بلص