![]() |
|
يتصفح الموضوع حالياً : 8 (2 عضو و 6 ضيف) ((همس المشاعر ), أميرة البنات
هلا وغلا تو مانورت المدونه من اليووم وهو طافي الكهرب عنها منوووره يالغلا |
|
http://25.media.tumblr.com/tumblr_lt...ecgxo1_400.jpg
نزلت هالصوره بالالعااب قالت اسيل هالرد <<<وربي مت من الضحك يااااااااشين الكهرب اذا شفطتك مايعرف يمزح ههه __________________ اسيل عضو مميز http://www.bani-3abs.net/aa/images/222.gifhttp://www.bani-3abs.net/aa/images/222.gifhttp://www.bani-3abs.net/aa/images/222.gifhttp://www.bani-3abs.net/aa/images/222.gifhttp://www.bani-3abs.net/aa/images/222.gif http://www.bani-3abs.net/aa/image.ph...ine=1330557684 تاريخ التسجيل: 8 / 2 / 2012 الإقامة: في قلب من احبني المشاركات: 666 |
|
منووور اللي هوون حياااااك ربي
|
http://25.media.tumblr.com/tumblr_lp...iqs4o1_400.jpg
افتحوا النافذة في الساعات الأولى من الصباح ارفعوا رؤوسكم وشاهدوا السماء انظروا إلى لون الهدوء والراحة ابتسموا واهتفوا بِ : يَ رب ♥ ! ادعوه بما شئتم , اطلبوا منه ما تحتاجون .. اخبروه عن أحلامكم وأمنياتكم وايقنوا جيداً بأنه لن يخذلكم . فإن وعده حق وإستحالة أن يخلفه جلّ في عُلاه ♥ ! ابتسموا : إبتسامة صادقة إبتسامة رضا وقناعة ابتسامة أمل وإنتظــار إجابة :”) !!http://www.e7trafe.com/vb/images/smi...DP_Stealer.gif |
|
من يحاول يمشي لجل
يوصل مستواي بلغوه خالص تحياتي وقولوا له يستريحhttp://www.joriqtr.com/vb/images/smilies/10jori.gif <<وه يافديتني وانا اعدل المزااج |
|
http://www11.0zz0.com/2011/11/25/16/921135975.gif
ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ . . ! نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء http://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , أجزم بأننا سنحلق مع الطيور . . |
|
|
تعبااانه وابي اناام لي سااعه
المهم تحلو لين ارجع لكم http://26.media.tumblr.com/tumblr_lz...m1tfo1_500.jpg |
|
يتصفح الموضوع حالياً : 5 (2 عضو و 3 ضيف) ((همس المشاعر ), نواف البراك
منووووووووور نواف هلا ومرحبا |
|
|
http://26.media.tumblr.com/tumblr_lt...naxwo1_250.jpg
يتصفح الموضوع حالياً : 7 (3 عضو و 4 ضيف) ((همس المشاعر ), سَنَدْ الدّامَوَكْــ, نواف البراك منووور سند هلا ومليوون مرررحبا |
يتصفح الموضوع حالياً : 7 (3 عضو و 4 ضيف) ((همس المشاعر ), الـريـم, نواف البراك
هلا وغلا منووووره الريم ماننحرم من طلتك ان شاء الله |
نووووواف ناايم بمدونتي <<<ههههههههه
وش هالسر اللي يخليكم تناامون هوون <<اموت واعرف نووم العووافي خيوووووووو<<من الباارح وهو هوون (: |
http://26.media.tumblr.com/tumblr_ls...naxwo1_400.jpg
لاتعلقوون شووفو وانتم مغمضين <<<كييف تجي ههههههههههههه |
|
محشش شاري جهاز المشي شغله وقام يركض عليه ساعة ..
ساعتين .. ثلاث : دخلت عليه أمه قالت له خلاص يا وليدي لا تموت علينا قال: والله ما أنزل لين أشوف وين موديني=)) )) هههههههههههههههههههههههههههههه=)) من جد مهوووي |
محشش في قاعة الاختبار ، طبعا غش. كل الاختبار وفي نهاية الصفحة كاتب ( للأمانة منقوول) هہہہہہہـ(=)))ـہہہہہہہٱٱٱي =))¤كٌٍآٍآٍآٍآٍآٍآٍ(آآآآخّ =)) بطَنّيَ)آٍآٍآٍآٍآٍآٍكٌِـٌےٌ¤ خطييييييييييييير اهم شي انه غش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي |
يااااااااااااااااااااحظه مااشاء الله
40,000 زااائر <<<عقبااالي مبروووووووك سند وعقبال ماتااصل الميه وحنا ماوصلنا 10 الى الان <<): بس ويين فيه هالاربعين الف >>(: |
http://30.media.tumblr.com/tumblr_lr...naxwo1_400.jpg
حيااااااااااااكم بالعافيه ع قلووبكم <<<وترى مادفعت الا 200او 150 بس <<ثمنهن >>): |
http://bani-3abs.com/uup//uploads/im...562d4184f1.gif
بغير التووقيع <<): وبحط تووقيع الاوول هوون <<خبركم غاالي هذى هدييه من سولاف <<<(: |
|
الله يبارك فيك همسسسسسسس >> وامممممم
وعقبال لك > المليوون هههههه بس ورآك متحطمه هههههههههه اللي جاب العشره بيجيب المليون ماهقيت ههههههههه > كأنها يائسه ههههه اوما المحششين والله ياهم فله خاصه راعي الجهاز ياذا الكائنات ياعليهم شطحات تخليك تضحك من قلب وهمن نوورتي المدونه ياخيه __________________ ههههههههههههههههه تسلم والله رفعت معنووويااتي <<هع ايه ماافي مشكله بس يااخوك ابيهن وانا بنت ياصلن المليوون مهو لاعجززت نكوون تونا موصلين ل999.000<<مدري هي صح ولا خطااء هههههه الله يجعلها دووم هالضحكه والنووور نوورك والله |
http://30.media.tumblr.com/tumblr_lr...naxwo1_400.jpg
>>>>>^_*<<<<<<< |
ياااااااشينها لامنك بغيت تحط تووقيع فلالالاشي ومااعرفت تتحطم من قلب <<):
|
والله ياان الاتصاال عندي تعذيب
قرريتها والرد اذى <<<تعدل الحاال هع <<<(: |
هههههههههه مصدقه حالي الا والله يااكثر قرقرتي وكلامي |
يااااااحلات نوورك يالريم
هلا وغلا |
http://media.tumblr.com/tumblr_lzgicq079w1r1xzcy.gif
هههههههههههاي <<ترى مااقصد احد |
http://im9.gulfup.com/2011-08-23/1314135042152.png
http://vb.m3m7.com/images/smilies1/130.gif همس المشاعر وة بس http://vb.m3m7.com/images/smilies1/130.gif اوعديني تكثري سوالف عن الخرج عندتس بمدونتس http://vb.m3m7.com/images/smilies1/heart44.gif والله انهآ تسوى ماليزيا واروبآ << ماهي قايلة حايل تخاف انها تنجلد http://vb.m3m7.com/images/smilies/icon38.gif ههههههههههههههه هلا والله اعدينااك يابنت عز <<هههه خربنااك معنا بعد ماكنتي عااقله ههههههه بس بعررف ليه مضلله حاايل <<بابيض خايفه يقلبوون عليك اهل حاايل ههههههههههههههه منوووره يااعمرري المدونه هلا ومليوون ولالالامثل سند 40.000مرحبا <<كيف جت (: |
|
|
http://25.media.tumblr.com/tumblr_ls...porwo1_250.gif-
^ رححححمتههههإ قسسمَ بَ الله هههههههههههههههههههههههههههههههههه اللهم اني مااضحك منها <<لااجي على راااسي بكرى |
|
| الساعة الآن +4: 07:41 AM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.