![]() |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:3px double rgb(139, 0, 0);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im41.gulfup.com/QdMFO.jpg
قلت الوداع.... وجاوبـت دمعـة العين تجـرح.... بساتيـن الخـدود... النديه واغضت..وشفت بعينهـا الحزن..حزنين وصاحت ..على الفرقا ...انـا مـو قويه[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
خروووووووووووج
|
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;border:2px double rgb(222, 184, 135);"][cell="filter:;"][align=center]يبقى غلآك . . معلقن بين آلانفاس
غلآك يبقى في خفوووقي مقرّه . وآن صآر في دنيآك ضيقة وهوجآس فً انا معك في خير وقتك، وشرّه[/align][/cell][/tabletext][/align] |
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:rgb(75, 0, 130);border:4px groove silver;"][cell="filter:;"][align=center]
قصايدي وان كان فيھا من اشـواق هـذا دلـيل اني عـلـى الـحـب وافـي ثـلثين شـعـري صـار لـوعـات وفـراق والثلث الاخـر يـصرخ يقـول كــــافي ...[/align][/cell][/tabletext][/align] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:3px double silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://im35.gulfup.com/I2wj5.jpg على اخر محطات الغياب اجدني واقفه في اول لحظات الوداع اترقب غيابك اراه قريب قطار الرحيل رحلة الصمت رحلة الالم اقترب موعد السفر... وقطار الرحيل أعلن بدء الرحلة... لكن في قلبي غصة... وألم... وفي عيوني... صرخة خوف وندم... القطار يقترب... يلتمس المحطات. كيف احس بالألم... اخبرك انني سافتقدك وبشده لن يربطني بك سوى بقايا ذكريات جميله فحينا رحيلك.أضعت حضني... وأضعت حناني...في سكرات حزني... أكتب اليك... ... في سطوري... في كتاباتي... كنت اجمل انسان عرفته احببته رحلة غيابك رحلةة موآجع , و آغٺرإب ! رحلة خريف : يٺساقط ... شقى ! والم .. حنين لذكريات..![blur] [mark=#a39d9d]سأبقى هنا ع امل ان اراك في نفس المكان في يوم من الايام ..[/mark][/blur] http://im42.gulfup.com/RUKAw.gif [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[mark=#00ffd5]خروووووووووج
تصبحون ع خير[/mark] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:gray;border:3px ridge rgb(139, 0, 0);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im36.gulfup.com/WXYyS.jpg
تكفين يالاماكن اجمعينا من جديد اجمعي ذكرى تلاشت بين الحنايا والخفوق يالاماكن حنين الماضي الم واحزان تكفين اجمعينا مره ولاتفرقينا اجمعينا دامنا بنفس المدينه في كل زوايا المكان وحشة غيابه حيل توجع يالاماكن لو تدرين ان لك في كل الزوايا روحن عشقتها واحببتها من صميم الروح فـ اتمنى ان تجمعينا مره اخرى....[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:2px double rgb(255, 127, 80);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im40.gulfup.com/HzX2U.jpg
الجميع يدعي الغياب وهو في مكان قريب مختبأ يراقبك .. لا يغيب عنا الا الموتى .![/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
وكلما وجدت نفسك صامتاً ، أذكر الله♥
|
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:3px groove rgb(222, 184, 135);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im33.gulfup.com/V0uAg.jpg
: في غيابك التوى عنق الحياة والثواني صابها حُزن وملل[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
|
[frame="7 80"]http://up.arab-x.com/May12/wG778669.jpg
[mark=#979c98]عيونه كيف بانساها وطيفه دوم باحضاني[/mark] رسايل ليلة اقراها وليلة هي تقراني اناظر بأي مكان القاه معلق كأنه بجفوني اغمض يعني بتناساه واشوفه داخل عيوني ولو حبه مجرد حب على نسيانه يمديني اعيش شلون بليا قلب واشوف اشلون بلا عيني[/frame] |
طفش خروووووووووج
|
|
• لـآ تبـگي على من نسـيته و نـساگ ،
ـإبگي على ـإللي نسيته و تـمناگ ! |
الناس م ترحمك لو كنت راحمها
ياكم نفس من الأقراب مكسوره عيش بصفا نيتك وأبشر (برزق الله) ونفسك على عاذلك ماهي بمجبوره ... خرووج ... |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:rgb(160, 82, 45);border:2px groove black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://www.youtube.com/watch?v=sgb90nEbS8U
لا وحسايف ماهقيت انك تروح امنت لك قلبي ورحت ووطيته بنيت لك في خافقي قصر وصرووح وعرشن بكل احساس قلبي بنيته لك يالغلا ياسكنن داخل الروح ياصحبن كل المحبه عطيته [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:2px double blue;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]فضل 11 لحظة في حياة الإنسان !
http://im41.gulfup.com/uBk66.jpg[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:2px groove rgb(160, 82, 45);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://im42.gulfup.com/Bw8sl.jpg معنى العشق . . ونة عجوز صايمه ! تدعي على أبواب الغروب . . يارب ارحم شايب : كان الأمان ،كان الحنان ! وخذني معه يا خالقي ماعاد ياسعني المكان[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
ترى القبر طوله يجي " متر ومتر"..
يا ويل من سولف بـ عرض المحصنات.. اقوى رجل من يعطـي البنت الستر.. واضعف رجل من يكشف اعراض البنات.. |
|
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:3px double white;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im35.gulfup.com/lhXHB.jpg
صبااح الأمل حين يضوي في النفوس : صبـاح الأبتسامه النابعه من قلبٌ محب : صباح التفاؤل بيــومٍ جميــل : صبــآحكم انفاسً ترتوي بذكر الرحمن و تصاحبها سعاده و راحــه طوال الآمـــد يسعد صباحكم .. [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:rgb(0, 0, 139);border:2px solid rgb(135, 206, 235);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im35.gulfup.com/ptwxs.jpg
يا بحر أنا بسألك عن مبعد الدار يا اللي من الأشواق مبرد وخالي ... أنت طويت بلجتك علم وأسرار وانا طرالي من[mark=#878787] الهوى[/mark] ما طرالي ... عودت لي من ماضي الوقت تذكار تذكار خل أبعدته الليالي .. وأسباب ظرف حط في خافقي نار سوا لهبها داخل القلب صالي ... [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-image:url('http://bani-3abs.net/aa/backgrounds/2.gif');background-color:black;border:2px solid red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im41.gulfup.com/B23l0.jpg
الروح ذكرى وآخر العمر سكرات يا كيف ابنسى روح فيها نجاتي ما دام بالذكرى تعيش إبتسامات استأذنك تبقى ابتسامة حياتي[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
خروج ولي باك بإذن الله
|
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:2px solid rgb(160, 82, 45);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im35.gulfup.com/7H9U3.jpg
: يا رياح الشوق روحي عانقيه. خبريه اني على وصله ولهت. ارسمي له صورتي ثم كلميه. علميه انـي من الفرقى تعـبت."[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
يوووووووووووووه sleeeep الله يزين الحال بس
خروووووووج... |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:2px solid orange;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://im33.gulfup.com/um84O.jpg م نشدت الشمس عن حزن الغياب علمتنا الشمس نرضى بالرحيل كل يوم يغرق الضي اف عباب م سمعنا ناعياً مابه عويل[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
برررررررررروب
|
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:2px solid silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]جيت الاماكن قاصده ريح ذكراهه
http://im33.gulfup.com/BsVUR.jpg #عدستي[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;border:2px ridge teal;"][cell="filter:;"][align=center]خرووج الآن ولي عوده بعد اسبوعين
عشان نتيجة المسابقه << الوضع بالشبكة ممرره *******....... والله يبلغنا رمضان .... فمان الله[/align][/cell][/tabletext][/align] |
يَاربَ دع فِيَ قلوبنآ رآحہَ دآئمہَ وآمل لآ يخيِب
|
رغم أن الحَياة لَيْسَت أشْخآص ..
إلا أنهَ هُنَاك أشخَاص هُم لنا حياهـ |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:rgb(135, 206, 235);border:3px solid rgb(75, 0, 130);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://im35.gulfup.com/DO91Z.jpg . اليا جرحوك اللي بليّا ضماير عاملهم ب اخلاق لو هم بلا اخلاق الشمس لو تزعل على اهل الستاير ما كل صبح تداعب الناس ب اشراق[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:2px solid rgb(139, 0, 0);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://im36.gulfup.com/UoSbN.jpg أقدار ما ندري على وين تجري .. لكن عساها بكل الاحوال خيره | ♥[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:3px groove rgb(65, 105, 225);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://im37.gulfup.com/VKzEF.jpg علامك يابحر غاضب علامك تصرخ بـكتمان .. أنا جيتك أبي أشكيلك وأبي منـك تواسيني.![/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:black;border:2px solid rgb(139, 0, 0);"][cell="filter:;"][align=center]شكرأ لمواقف أيقظتني وصنعتني من جديد ً،
واشكرأ لعلاقات توقعت منها الكثير و وجدت منها القليل ،واشكر لدروس لم تكن بالحسبان [/align][/cell][/tabletext][/align] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:2px solid rgb(178, 34, 34);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://im35.gulfup.com/TJIwO.jpg
شكلك ي ابو محمد نايم بالمدونه مير ابرك الساعات حضورك ونورت المدونه حياك الله[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:teal;border:2px groove silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://im31.gulfup.com/jiIjF.jpg كبريائيَ طِفل أنيقْ يَحتفظ بهُدوئه,ة وَ يَشرب خَيبته,ة وَ يبتسم بصَمت `°[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
| الساعة الآن +4: 01:41 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.