![]() |
[align=center][tabletext="width:60%;background-color:black;border:5px groove gray;"][cell="filter:;"][align=center][/align][align=center]
مازال هناك ما يربطني بك يقربني منك .. يشدني إليك مشاعرٌ صادقة وقلبٌ صافٍ فـ تأكد… عندما يصبح الكذب ملح كلامي واليأس بدلاً من دمي سأبتعد بملئ إرادتي [/align][/cell][/tabletext][/align] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:6px groove chocolate;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://5arbashati.files.wordpress.co...1/48.jpg?w=645 ليت كلماتي لم تصلك فإنك لم تفهم منها إلا ما لم أقصد.. [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[align=center][tabletext="width:60%;background-color:black;border:5px groove gray;"][cell="filter:;"][align=center]
كلما رتبت حياتي لتكون بدونك رأيتك متواجداً في أهم جزء منها أهو قدري أن تكون دائماً معي!! [/align][/cell][/tabletext][/align] |
[align=center][tabletext="width:60%;background-color:black;border:6px groove sandybrown;"][cell="filter:;"][align=center][/align][align=center]
أخاف أن أكتب عن الفرح فيرحل وأخشى الكتابة عن الحزن فيبقى لن أخاف مجدداً ولن أخشى شيئاً الفرح هو من سيبقى والحزن هو الذي سيمحى [/align][/cell][/tabletext][/align] |
صلاة الفجر بمسجد غرناطه بصوت الممثل الكويتي مشعل الجاسر بعد اعتزاله التمثيل..
[ http://t.co/b3aWkBtl ] الله يثبته الله الهادي سبحانه ماشاء الله صوته حلو صورته أيام التمثيل http://im19.gulfup.com/2012-03-11/1331499529331.jpg صورته بعد الإعتزال http://alwatan.kuwait.tt/resources/m...3/186601_o.png رااااائع صوت يقشعر له البدن _______--------_______ |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:5px groove darkred;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]يتصفح الموضوع حالياً : 6 (2 عضو و 4 ضيف)
مـــرتـــاحه دووومـــز, ابوصالح لرشيدي ي هـــــــلآ ومـــرحبــــا حي الله هالطـــله عاااش من شافك واسعدني توااجدك الرااائع حيــــــــاك نورت المدونه انت والزوار [/ALIGN][ALIGN=center]http://farm6.static.flickr.com/5181/...4f99b6d3_o.jpg [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:5px groove darkred;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
اجــــــمل م وصلني في A في A في A في A في A في A في A في Aفي A في A في A في A في A في A في A في Aفي A مصريين متجمعين عند حادث ? ================================== ... في O في O في O في O في O في O في O في Oفي O في O في O في O في O في O في O في Oفي O لبنانية تصحي عيالها ? ============ مو B مو B مو B مو B مو B مو B مو B مو B موB مو B مو B مو B مو B مو B مو B مو B مو B بحرينية ماتبي تأكل ? ======== سك10 سك10 سك10 سك10 سك10 عمانية تسكت في بناتها ? ======== طاك c طاك c طاك c طاك c طاك c طاك c طاك c مغربية توقف تاكسي ? ====== رو E رو E رو E رو E رو E رو Eرو E روEE E لبنانية تواسي صديقتها الزعلانة ? === آخر وحدة .. قووووووووووووية اتحداكم تعرفونها تحشييييييش سفري قويه جدا ... C B D E C D مصرية مع بنتها في محل ملابس تقول لها : سيبي دي و قيسي دي هههههههههههههههههههههههههـ [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:6px groove rgb(220, 20, 60);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://bani-3abs.com/uup//uploads/im...a54c4d0442.jpg
فعلاً الكلمة قد تكون قاسية جداً .. جارحة جداً وإن كانت دون قصد لـ اللغة كلمات ومرادفات متعددة لذات المعنى، فلم لا تستخدم إلا الكلمة التي تؤذي وأنت تعرف كلمة أخرى توصل ما تريد بـ {حب} [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:6px groove silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://www.a-mot.com/vb/uploaded/106060_01347603820.jpg
لا أملك سوى الصبر.. لن أتسرع.. سأصبر؛ سأصبر إن غداً لناظره قريب [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:5px groove rgb(210, 105, 30);"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://www.a-mot.com/vb/uploaded/106060_01347604022.jpg لا تندم على قرار اتخذته بمحض إرادتك فهذه تجربتك وعليك تحمل تبعات اختياراتك ومهما كان درسك قاسياً ومؤلماً فاعلم أن روحك ستصقل ويوماً بعد آخر ستعود مرتفعة معنوياتك[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:6px groove darkred;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://www.a-mot.com/vb/uploaded/106060_01348266951.jpg
الفروقااات العشره << راحت عيوني [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[align=center][tabletext="width:50%;background-color:black;border:6px groove teal;"][cell="filter:;"][align=center]ايوو الله
م اذكر اني حبيتك عشان اكرهـــــــــك ولا اذكر انك تهمني عشان اشتاقلك [/align][/cell][/tabletext][/align] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:6px inset firebrick;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] http://www.majaless.com/up/get-7-2010-qxbg40ih.gif [/ALIGN][ALIGN=center]انت بكف وباقي الخلق في كف متعلي في وسط قلبي ولك شان [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
اصعب اللحظات في حياتي حينما أُبصر من بعيد اروآح تُناديني وأود ان أُعانقها كيفما شئت! لكن.. القدر يُحيل بيننآ أنا بـ خير نعم ,,أنا بـ خير تماما أُرددها بـ الرغم من اخفائي لـ وجعي عنهم! ليس كل هذا كبرياء. لكني لا اود أن يكتظ صدر احدهم بـ التعب من اجلي. بـ الرغم من تلك الآيادي التي تمتد اليّ وتلك القلوب الجميله التي اشعر بها بـ جانبي كلما ضاقت بي الدنيااااا http://www.a-mot.com/up/Image/B8v96869.jpg[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:gray;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://www.a-mot.com/vb/uploaded/99222_11348040041.gif
صباح الورد والياسمين صباح نادى على الحلوين ولو كتبت فيكم صباح صباح باسم صباح حالم ينور يومنا ويهدينا لطريق الخير صباح مكتوب باحلى حروف على اوراق الشجر ملفوف يفتح بدرى يفتح زهرى ويمسح بالندى الخوف http://www.a-mot.com/vb/uploaded/99222_11348040041.gif[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[align=center][tabletext="width20%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center] نوم تصبحون ع م تتمنون
[/align][/cell][/tabletext][/align] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:5px ridge darkred;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphoto...92572341_n.jpg كن قويا بذاتكـ وحاول أن تتماسكـ حتى لو تخلى عنكـ من كان يوما يساندكـ [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:6px groove deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphoto...34067102_n.jpg "}" title="كن معجباً بهذا" href="http://www.facebook.com/groups/205301549505180/#" class="UFILikeLink"> ٱلسعٱدھٓ گ/ ٱلفرٱشة ..♥♥ إن لٱحقتہٱ هربت منڳ '♥ وإن جلست بهدوء ،،♥ ربمٱ نزلت علىٓے يدڳ "♥ [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
كل عام ووطني بخير
|
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:50%;background-color:black;border:5px groove red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphoto...00133133_n.jpg إلى متى نتلقى الطعنات ونسكت؟! إلى متى تبقى الجروح تؤلمنا ونسكت؟! إلى متى نسكت؟!! [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:5px groove darkred;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphoto...03180180_n.jpg الشيخ محمد العريفى | بمطار لندن رأيت رجلاً يلبس قبعة غريبة وقد علق أجراساً في ظهره تصدر أصواتاً لجذب الناس له تلطفت معه وسألته عن دينه؟ _الرجل يتبع ديناً هندياً خليط من البوذية والهندوسية.. ينكر الآخرة والجنة والنار.. ويعتقد بتناسخ الأرواح! فما هو؟ _كان بحقيبته مئات الكتب يوزعها لدينه.. سألته عن عمله؟ قال:لا أعمل.. قلت: من ينفق عليك؟ قال:آكلُ القليل وكثير السفر... _دعوته للإسلام فلم يتجاوب.. فقلت فكّر وغادرتُه.. فلحقني بكتاب يدعوني لدينه! فأهديته كتابي استمتع بحياتك/لغة انجليزية.. ...................................... رجل كثير السفر يأكل القليل ..يسعي بكل ما أوتي من قوة في سبيل الدعوة لدينه (الباطل).. فماذا صنعنا نحن في الدعوة لديننا(الحق)؟؟!! قال صلى الله عليه وسلم "بلغوا عني ولو آيه" فكم آيه من آيات الله قد بلغت؟؟!!!! .......................... [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:5px ridge silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://uaesm.maktoob.com/vb/attachme...0f65d8f2a3.jpg سأخلع قناعي فقد مللت سأعود {أنا} التي أعرفها كرهت الكذب .. كرهت التخفي فهذه التي تكلمكم ليست {أنا} سأبقى معكم أو أرحل لا أدري فحتى اللحظة لم أتخذ قراري لكني لا أريد البقاء {مقنّعّة} [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:5px groove crimson;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center] http://www.youtube.com/watch?v=ndHDTqFMsZM اه بس ع ذيك الايام [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[align=center][tabletext="width:50%;background-image:url('http://www.a-mot.com/vb/uploaded/106060_01348688495.jpg');background-color:black;border:5px groove black;"][cell="filter:;"][align=center] [/align][align=center] [align=center][tabletext="width:60%;background-color:black;"][cell="filter:;"][align=center] يآ سيديّ ليه آلتعب ليه آلصبآح يشرب مِن / آحضآن آلغريب .. ليه انت بآحضآني تغيبّ ! آو لييه ، آنآ وحديّ هنآ آنسج مِن اللحضآت منديلُ الوفآء وآبكي وفآء .. هو لييه آنآ هقوآتي : دآيم تخيييب وانت صرت غريب ايو الله ليه التعب صوبك انت [/align][/cell][/tabletext][/align] /align][/cell][/tabletext][/align] |
خروووووووووووووووووج
|
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:5px groove black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://sphotos-a.ak.fbcdn.net/hphoto...16592705_n.jpg دعاؤنا لابن الدكتور/ طارق الحبيب بالشفاء العاجل، والذي أجريت له عملية في الجمجمة هذا اليوم، وذلك بسبب حادث سيارة ناتج عن طيش وعبث صبياني متهور في اليوم الوطني للبلاد. اللهم رب الناس أذهب البأس اشفِ أنت الشافي , لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقما . أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه . [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:6px groove deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphoto...77595170_n.jpg [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]تفآخرين بـ قصةة شعرك الجديدهه ! بـ إسلوبكك آلذكوري ، تطلقين عليكك أسماء ' رجال ' و تگتبين بـ جوآر إسمكك المستعآر ' BOYH ' فعلاً أنتي ؛ ( تآفهه ) ! أتدرين لماذآ ؟ ﻵنك لم تشآهديني وأنآ أرتدي أسآوري . . و أضع عِقدا على عنقي و أرتدي ” فَساتيني الورديههً “ ۆ اتوج أنوثتي في زمن المسترجلات ! أنثى فِي حديثي ، في تسريحة شعري ; ، في طريقة حمل محفظتي ، أنثى فيِ عقليتي ♥ ! * في سآئر أشغآلي ː و شتآن مابيني وبينك * شفاكّ اللهّ مما ابتلاكّ |
[align=center][tabletext="width:50%;background-color:black;border:4px double royalblue;"][cell="filter:;"][align=center]
http://www.a-mot.com/vb/uploaded/106060_01348688495.jpg حتي في فصل الجفاف تمطر العيون ! لماذا تركت الدمع يسيل ؟ ألم تعلم ان امطار الحزن غزيرة تغذي منابع الألم في جوف الحنين ![/align][/cell][/tabletext][/align] |
[align=center][tabletext="width:50%;background-color:black;border:2px double tomato;"][cell="filter:;"][align=center]
[/align][align=center] http://www.a-mot.com/vb/uploaded/106060_01348825782.jpg حين أشتاقكِ واحتاجُ التحدث إليك كحالي الأن أخترع طيفك على أوراق دفاتري وأبدأ بمسـامرتك والشكوى إليك .. وأتحدث لك عن تفاصيل يومي .. وانا في قمة الشوق حين أودع طيفك أكتشف بأن كل ما مر بي في يومي قد طُواه النسيان وأن طيفك احتل ذاكرتي !..!!..[/align][/cell][/tabletext][/align] |
|
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:5px groove silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://5arbashati.files.wordpress.co...pg?w=300&h=209
يقال أن الإبحار ضد التيار صعب جداً وقد يفشل إن لم يقابل بإرادة وتصميم.. وكذلك الحياة علينا أن نقف في مواجهتها لنحقق آمالنا وأحلامنا وإلا بقينا نسير في بحرها مع تيارها تأخذنا حيث تريد، كما تريد. [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:chocolate;border:6px groove chocolate;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://5arbashati.files.wordpress.co...if?w=300&h=240
لست أكتب هذا الكلام لأنتقد شخصاً معيناً فلست في موضع يؤهلني لذلك، كما أنني لست ضليعة جداً بجميع المعاني والكلمات والمفردات.. كل ما أريد قوله .. كل ما أود التعبير عنه هو حزني وألمي لما وصلت إليه [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:5px groove gray;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://5arbashati.files.wordpress.co...pg?w=300&h=199 أنستطيع انتظار مفاجأة؟؟ عندما نتوقع حدوثها ألا تصبح حلماً، أملاً، أو ربما وهماً؟؟ ألا تذهب لذتها عندما ننتظرها؟؟ لم كل المفاجآت المتوقعة جميلة؟؟ لم نتعب أنفسنا بالتفكير؟؟ لم لاندع الأمور تأتينا تباعاً كما هو مقدر لها؟؟ أنستطيع تغيير القدر؟؟ أهناك إجابات مقنعة لأسئلتي؟؟ أهناك داع لما أكتب؟؟ أفكاري مبعثرة واختلطت مع مشاعري ولست أعرف ما أكتب ولم أكتب وما المغزى من مفرداتي… فهل هناك من يساعدني على ترتيب كلماتي أم أعتبر أني كتبت بلا داعي؟! [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:50%;background-color:black;border:7px groove silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://5arbashati.files.wordpress.co...pg?w=214&h=300 والمطر الأسود في عيني .. يتساقط زخات زخات“ يخبرني أني لست أميرته وليس هو فارسي كالروايات وبأني مجبرة أن أتركه ومن بعده لن تتوقف الحياة لكني لم أعتد أن أفشل وتباً لتلك الدمعات سيعود إلي فهو قدري وستعود لشفتي البسمات [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:4px groove deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://5arbashati.files.wordpress.co...pg?w=300&h=225 اشياؤنا الجميلة نهملها لأننا نمل منها، لكننا نعود إليها بلهفة أكبر بعد أن نشتاق إليها ونشعر بفقدانها.. أليس الحب هو شيء جميل؟؟ هل ابتعادنا عمن نحب يحيي شوقنا فنلقاه بلهفة أكبر؟؟ أم أن البعد في الحب يطفيه؟؟ هل من المعقول أن ينقلب الحب كرهاً أو حقداً؟؟ [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:60%;background-color:black;border:5px groove chocolate;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://5arbashati.files.wordpress.co.../502.jpg?w=645 كنت أعتقد أني لن أفترق عمن أحب إلا عند الموت .. [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:50%;background-color:black;border:4px groove gray;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://5arbashati.files.wordpress.co...pg?w=300&h=237 كنت تعرف أنك لن تُطيل البقاء.. فلم تركتني اعتادك؟! [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:50%;background-color:black;border:5px groove royalblue;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://5arbashati.files.wordpress.co.../442.jpg?w=645 لن تموت كلماتي بعد غيابك، ستكبر وتصل إليك أينما كنت. [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:50%;background-color:black;border:5px groove green;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://5arbashati.files.wordpress.co...pg?w=300&h=225
إلى متى سيبقى الحزن صديقي؟؟ ألم يحن موعد السعادة بعد!!! [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:50%;background-color:black;border:5px groove silver;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]http://5arbashati.files.wordpress.co...pg?w=300&h=261
رغم أي شيء لا أريد لروحي أن تفقد طريقها إلى روحك. زعيمنا عاش من شافك نورت المدونه بطلتك حياك .... [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
| الساعة الآن +4: 09:24 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.