![]() |
|
|
>>بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب <<
|
يتصفح الموضوع حالياً : 6 (2 عضو و 4 ضيف) ((همس المشاعر ), عبدالله العايد
صااااادوه <<حياك الله منووووور |
مَنّ لأَ يْمَلَكَ السَعَادَة في نَفَّسَه فُلَّنْ يجَدَّها في الخارََِج، لِذَا تَعَلَّمَ كَيَّفَ تَكَوَّنَ سَعِيَداً حَتَّى لَوْ كنت وَحِيَداً ، فإذا أسَعِدَت نَفَّسَك أُسّتطعت إُسّعادََ .. مَنّ هَمَّ مَنِّ حَوِلَك، فَ أْلِتَغْيِير يبُدّأ مَنّ الداخََِلَ دخوووووووووول يسعد مسااكم |
امطاااار خير وبركه <<يالبى جووك يحائل
|
شخصـآن فقط يستطيعـآن قول آلحقيقه لك دااائمآ : ...... آنسـآن فقد آعصــآبه!http://www.b-g4ever.com/vb/images/smilies/mad.gif ........................... وشخص يحبـك بـ عمـق ,! http://www.alshnan.com/images/icons/icon1910.gif |
جميلُ أن تكون متعمق في تفكيرك عندما يكون الكل سطحي . . والأجمل أنك " تُسلك لهم " عندماَ لا يجدون سواك من يفهم لهم =) . . ممتع أن تكون منتبه وسآكت .. عندماَ يحاولون تشتيت إنتبااهك . . والأمتع أنك تتظاِهر بعدم الإنتباهـ وأنت في داخلك تضحك .. شعور راِئع ؛ أن تكون فاهم كل شي عندما يستغبونك . . والِشعور الأروع أنك " تستغبي " وهم يصدقونك . . |
*محشش يكلم بنت عمه على الايميل b) وهي تكلمه وهو مايرد عليها انقهرت منه البنت.> وقالتله خذ الصدمه هذي : تدري اني أمشي مع صاحبك لنا سنتين وأكلمه كل يوم 3 ساعات ونطلع سوا كل أسبوع.>=) ضحك لمحشش وقالها بكل بروود وثقه : خذي الصدمه إلي أقوى منها :|. ترأ أبوك جنبيـے و قرأ كل اللي كتبتيه شطححححححححححححححححححححححه<(: |
تِعَلمْتّ ! آنه مِن الصَعب آنّ آعطِي فرصَه لمَن رفضني . . وَ مِن الصعب آن آحب من لا يحمل لي آيّـة مشآعر . . فعلمت آنه من رحَل عني يوماً لا يُمكن ان يعود. . و من يحتَآجني لا يُمكنْ آن يرحَل عني. . شُكــَراً ! لكل من آحتجته في يوم من الآيـآم و وجدته بجآنبي. . شُكـراً ! لكل شخص ظلمنى لآنه آقنعني ٱن الله يمهل و لا يهمل. . شُكــَـراً ! لكل شخص خذلني لآنه آيقظني لناسً عآب آلزمـآن بهم . . |
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:10px double deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
الصداقه<<يالبى بس http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/38103.gif http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/38104.gif http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/38105.gif [/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN] |
خروووووووووووج <
|
يسعد مساااااااااااااااااااااااااكم
|
كيفففكم اخباركم علومكم عساكم طيبين <<ترقع ماتبي تخلي الصفحه بيضا<(:
|
http://im32.gulfup.com/snuR1.swf
يااااااالبيه يأأأأأأأأأأأنا شووفو اول تصميم مدحدره فيه <هع جاايتكم بما هو جديد <<وه بس<(: |
ووووووووووووواخيرا <<رفع ورفعناه <<لاكن ليش مايركب بالمنتدى <<اصبرو باقي شهر لاتستعجلوون وانا اختكم <<(:
|
لحد يقووول صمميلي <<من الحين اعلمكم <<مع نفسي ادرري <(:
|
|
اناااااااااااااااااااااااا جيييت
يسعد مساكم |
http://im21.gulfup.com/2012-02-08/1328734480411.jpg
بعض. . الحكايات يجب .. أن نغلقها بـ اقوى الأقفال الا نفتحها ابداً ..! لا يحق لنا العودة لها لا يحقّ لنا الحنين إليها لا يحق لنا السُؤال عنها .. أَو البكاء عليها لا يحق لنا حتى ان نكتب أَسمائنا على غلافها حتى و إن كانت لنا يجب ان نحترم قرارنا بـ ختمها لـ الابد..... |
وُهِبَ الإنسان الخيال لتعويضه عما ليس فيه، والحس الفكاهي
لتعويضه عما فيه ~فرانسيس بيكون |
نصف جمال الانسان لسانه فاحسنوا التحدث |
برب الالعاااب تايمممممممممممممممممممم<*_^
|
|
|
أكتبك ثمّ آإمحآإك وآإعجز وآإنـآ آإقول صعـبّ :آوصفْ شيُ فيُ دآإخليُ لك |
http://29.media.tumblr.com/tumblr_ld...oob8o1_500.jpg
لـ من زآرني مدونتي فهنيئاً لي وجودي معكم http://media.tumblr.com/tumblr_lhp5out1lR1qftnyn.gif |
أشدُّ آلآنآثِ مرحآ ، تختنق بِ آحزآن لآ يكتشفهآ آلآ رجلٌ : [ يحبهآ بِ شدّه http://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif ! |
http://29.media.tumblr.com/tumblr_lq...f8c8o1_500.gif
اللي يبي ينتحر لايرده الا السطح <<امزح امزح <(: |
قلبيَ لا يخذل من يسكن فيه ،،
لا تقلق يَا من أحبه .. ولا يغرك رداء البرود الذي يلف كلماتي ۈذاتي .. آنا أحـبــــــــــــــك بَ طريقة تجهلها أنت ! |
نصف الثقة بالنفس عدم المقارنة مع الآخرين، ونصف الراحة عدم التدخل في شؤونهم، ونصف الحكمه الصمت! واشووووووفكم على خير |
دخوووووووووووول
يسعد مساكم |
من أروع ما قال الشيخ الشعراوي لا تسخر من ذي عيب فإن كان هذا العيب في خُلُقُه و دينه فقومه .. و إن كان هذا العيب في خلْقِه فتأدب مع من خَلَقَه كلمات قليلة فيها بحار من الثقافة رحمك الله يا شيخ الشعراوي |
|
|
ٺستمر الحياة ۈ ٺجبُرنآ على ﺎلعيش حتى تُفآرق ﺎنفسنآ لذلك ﺈبتسم ( : ﺎمسح قليل ﻣﻥ ذاكرتكـ ﺈفعل كُل مآ تُريد |* ﺈجعل ﻳۈمک سعيد لآنک لست مُتآكد بأن ﺎنفآسك غدآ ستُعود ﻣ̉ﻥ جديد هذه هى الحياااااااااااااة |
من أروع ما قرات ... . . . . ... رجل فقير زوجته تصنع الزبدة وهو يبيعها في المدينة لاحد البقالات ،، وكانت الزوجة تعمل الزبدة على شكل كرة ،، وزنها كيلو وهو يبيعها لصاحب البقالة ،، ويشتري بثمنها حاجات البيت وفي أحد الايام شك صاحب المحل بالوزن ... ... فقام ووزن كل كرة من كرات الزبده فوجدها٩٠٠ جرام، فغضب من الفقير وعندما حضر الفقير في اليوم الثاني ،، قابله بغضب وقال له لن أشتري منك يا غشاش !! تبيعني الزبدة على أنها كيلو ولكنها أقل من الكيلو بمائة جرام حينها حزن الفقير ونكس رأسه ثم قال : نحن يا سيدي لا نملك ميزان ؟؟ ولكني اشتريت منك كيلو من السكر وجعلته لي مثقال كي أزن به الزبدة ؟! تيقـنوا تماماً أن ( مكيالــك يُكال لـــكَ بــــه ) http://www.karom.net/up/uploads/karo...3378378631.jpg |
برب <<فرفره تايم
|
[frame="7 70"]●● إقرأ وتكفيني الابتسامه ●●
تمنى ما شئت لكن اتخذ سببا أكتب ما شئت لكن لا تستفز أحدا إقرأ ما شئت لكن لا تنسى النقد أبدا إنتقد كما شئت لكن لا تطعن أحدا ●● إقرأ وتكفيني الابتسامه ●● شاهد ما شئت لكن كن مهذبا إسمع ما شئت لكن لا تزعج أحدا قل ما شئت لكن إياك أن تغتاب أحدا ●● إقرأ وتكفيني الابتسامه ●● إفعل ما شئت لكن لا تعذب أحدا تميز بما شئت لكن لا تتكبر أبدا خاصم من شئت لكن لا تشتم أبدا إغضب كما شئت لكن لا تلعن أحدا ●● إقرأ وتكفيني الابتسامه ●● إمزح كما شئت لكن لا تكذب أبدا إبتسم كما شئت لكن لا تقهقه أبدا كن حرا كما شئت لكن لا تستعبد أحدا إفرح كما شئت لكن لا تغضب أحدا ●● إقرأ وتكفيني الابتسامه●● صاحب من شئت لكن لا تجامل أبدا إمدح من شئت لكن لا تبالغ أبدا ارفض ما شئت لكن لا تكن معقدا احب من تحب لكن لايضعفك حبك ●● إقرأ وتكفيني الابتسامه ●● تاجر كما شئت لكن لا تكن غشاشا أبدا إصبر كما شئت لكن لا ترضخ أبدا قاوم كما شئت لكن لا تستسلم أبدا صم الدهر كله لكن لا تخبر أحدا ●● إقرأ وتكفيني الابتسامه ●● ادع إلى الخير كما شئت لكن لا تتردد أذكر ربك كما شئت لكن لا تنقطع أبدا إمش كما شئت لكن لا تكن مختالا أبدا نم كما شئت لكن لا تنسى القيام أبدا ●● إقرأ وتكفيني الابتسامه ●● صلي صلاتك حيث كنت لكن لا تتهاون أبدا واظب على النفل حيث كنت لكن لا تغفل أبدا أملك ما شئت لكن لا تحتقر أحدا أحكم كما شئت لكن لا تظلم أحدا ●● إقرأ وتكفيني الابتسامه ●● كل ما شئت لكن لا تنسى أن تحمدالله على النعمه هاجر كما شئت لكن لا تفسد في الأرض أبدا آإصرخ.. ثور .. لكن تذكر الصمت آأسلم [/frame] |
[align=center][tabletext="width:70%;background-color:silver;border:10px outset teal;"][cell="filter:;"][align=center]عندمـاتحـب شخص بجنـون . .!
وتجعلـه حيـآتك آلتـي تحيـآهـآ ، تخلص لـه بشده ، تعيـش معه حيـآه أخرى تمـامـاً ،عـآلم وردي رائع . .! ترى آلعـشق بعينيـه ، تبـآدله تلك آلنظرـه آلمجنونـه ، فجـأه ! تصدم بـ صفعه قـويه من آلواقع ، تتـألم بشده ، ثم تـرفع رأسك منتـظراً منه أن يخـفف عنك ، فـتجده قد إختـفى ! تنتـظر ، و تنـتظر ، و تنـتظـر } و لـكن بدون جدوى . . عندهـآ : [ تتـمنى آلرحيـل بصمت ] [/align][/cell][/tabletext][/align] |
ماهو أصعب شئ في الحياة؟؟؟؟؟ قــــــــال الأول: ......الموت أصعب شئ وقال الثــــاني: .........الحب من طرف واحد وقال الثالــــث: ...........أنك تنجرح من حبيبك وقال الـــــرابع: ............أنك تعيش في الدنيا وحيد وقال الخامس: ......أن الدنيا تبعدك عن الناس اللذين أحببتهم |
| الساعة الآن +4: 08:41 AM. |
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.