قبيلة بني رشيد

قبيلة بني رشيد (http://ban3abs.com/aa/index.php)
-   المنتدى الأدبــــــــــــي (http://ban3abs.com/aa/forumdisplay.php?f=27)
-   -   ..لعلهآ خيره.. (http://ban3abs.com/aa/showthread.php?t=116340)

((همس المشاعر ) 19-12-2012 01:05 PM

http://www.qzal.net/01/2012-12/thumbs/13559073945.png

((همس المشاعر ) 19-12-2012 01:05 PM

يتصفح الموضوع حالياً : 2 (2 عضو و 0 ضيف) ((همس المشاعر ), ‏الذوق كله
يسعد صباحك ياذووق منوووره

((همس المشاعر ) 19-12-2012 01:07 PM

علمتني دنيتي ﺎخطي ۅ ﺎصييب
ۅ ﺎذكر ﺎول درس بيديني مسكتہ

ما يطيح من ﺎلعيون ﺎلا ﺎلحبيب
ومايششيل ﺎحزاني ﺎلا : من تركتهـ

((همس المشاعر ) 19-12-2012 01:07 PM

يتصفح الموضوع حالياً : 2 (2 عضو و 0 ضيف) ((همس المشاعر ), ‏بنت عز ماتنهز
هلا وغلا
بنت عز هوووووون لالامو مصدقه عاش من شافك ياحلووه

((همس المشاعر ) 19-12-2012 01:11 PM

ڪل شـﺧص لديهہ ﻗصہ حزن بدıخلہ !.
-------

* شـﺧص :
دıخلہ ذنب يريد ıن يتوب منہ !

* و شـﺧص :
ضميره يصرخ ıلماı ﻣن ذنب ıﻗترفہ !

* و شـﺧص :
دıخلہ خۅف ﻣن ıلۅحدهہ


وَ خۅف من المجهۅل !

* و شـﺧص :
عاıنى من ıشخاıص ıحبهم
ıو ﻣاıزıل يعاıني!

* و شـﺧص :
يظهر ıنسساناı غير ıلذي هوعليہ !

* و شـﺧص :
تعب من ıلتضحيهہ !

* و شـﺧص:
يخاıف من ıلحب !

* و شـﺧص :
يريد ıلعودهہ !

* و شـﺧص :
يخاıف ıلفرıق !

* و شـﺧص :
يبڪي ڪل يۅم على ıشخاıص
رحلۅı ﻣن الدنياı !

* و شـﺧص :
يقۅم ıلليل ليبڪي لربهہ


وَ يشڪي همہ !

* و ıشخاıص :
يقرؤۅن هذا الڪﻟίم ليجدۅا
ıنفسهم ..ﻓي بعض السطۅر !

* و ıشخاıص :
ﻟﺂ يجدۅı ıنفسهم
في ıي مڪان..!

((همس المشاعر ) 19-12-2012 01:11 PM

عِندما يبَدأ أحَدٌ مَا بِالخُروج منْ حياتك

شيئاً ف شيئاً .. فتأكد أنْ الله يخَلْق مَسَاحة جَديَدْة لِشَخص أفَضل ليَحُلَ محله, فَ شُكْرَا للذين خَرَجوا مِنْ حَيَاتِي

((همس المشاعر ) 19-12-2012 01:20 PM

خَيبه ، وكيفَ تُحكى الخيبه ، كيفَ تُشكى !

((همس المشاعر ) 19-12-2012 01:22 PM

الحياة لا تؤلمنا عبثا ،، تؤلمنا لنكبر لنتعلم ،،
ولتعلمنا أبجدياتها ،، و لتخبرنا بأن لا شيء يبقى ،،

ولا حتى هي ستبقى ..!

((همس المشاعر ) 19-12-2012 01:24 PM

لا تقلق ولا تخف فالأمر بيد علام الغيوب
وهو أرحم بك من أمك الرحوم
واعلم أن (ما أصابك لم يكن ليخطئك وما أخطأك لم يكن ليصيبك)
فتوكل عليه

((همس المشاعر ) 19-12-2012 01:25 PM

ختاااااااااااما
http://www.qzal.net/01/2012-12/thumbs/13559073931.png

((همس المشاعر ) 19-12-2012 01:25 PM

خروووووووووووج

((همس المشاعر ) 31-12-2012 02:47 PM

دخوووووووووول
يسعد مساكم

((همس المشاعر ) 31-12-2012 02:52 PM

يتصفح الموضوع حالياً : 14 (1 عضو و 13 ضيف) ((همس المشاعر ) ياحياالله ضيووفي منووورين والله

((همس المشاعر ) 31-12-2012 02:59 PM






ألآ يَ ربّ


منك آلعوون


..... ثم آلعوون


......... ثم آلعوون !


تلبي لـ قلبي أحلآم / قهرهآ آلوقت [ و تسووويفه !


يَ قآري دعوتي أمِّـــن


... وأتبعهـآ بـ قول : آميــــن ..



عسسسى كل حلمي يتحقق ويسعدني [ بـ تشريفه !






((همس المشاعر ) 31-12-2012 03:01 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;border:10px ridge deeppink;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

ابيك تعرف ان لك صاحب بكل مافيه يغليك

بكل ماعطاه ربي من احاسيس يحتويك

روحه، حياته،حتى جروحه !!

تفتديك
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]


((همس المشاعر ) 31-12-2012 03:02 PM

منوووووووورين اللي هون
يسعد مساكم

((همس المشاعر ) 31-12-2012 03:10 PM

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;border:10px inset gray;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...ee83866f1c.jpg


أغيب عنك أيام .. و أرجع لك أيام .
بالـشــوق واللـهـفة ونفس الـمـودهـ

ماهو بـ كيفي .. بس لــ ظروفي أحكام
والا ( الــغــيـاب ) . أمووت ما طال مدهـ

احساسي الصادق .. على شعري وسام ..
بـ أقـلـدك منه .. ولا أبـغـى مــردهـ

لا تنجرف .. وتروح مع سرب الأوهام .
اللي بـنا بـيـت الغـــلا مـا يـهـدهـ


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

((همس المشاعر ) 31-12-2012 03:15 PM

http://dc04.arabsh.com/i/01736/lcdf827f4tbl.jpg
لآ تآمن الطيب ولا تآمن الشين "
خلّك ( فطين ) وخل نفسك حريصه
حنّا بزمن فيه اختلاف . الموازين .
ماعاد تعرف ( غاليه ) من رخيصه
بخل و كبر كذب و نفاق وحسودين "
وكلٍ على شفّه يدوّر قنيصه . ,

((همس المشاعر ) 31-12-2012 03:18 PM

لماذا لا يموت الحنين؟؟

لماذا لا يندثر الماضي؟

لماذا تعود الذكريات أشد قسوة وألماً؟
لماذا يعود بنا التيار إلى أول الطريق بعد ان أوهمنا أننا قد اجتزناها إلى النهاية؟.
أشتاق لها فهي تحمل أجمل لحظات حيـــــاتي ..
يظل القلب يراقب حركاتها من بعيد ..
يود الإقتراب .. ولكــن هناك حاجز كبير وضعه القــدر ..
لِمَ يقسو علينا هذا الزمن ؟
هل لأننا أحببنا بصدق ؟
أم ماذا ؟
من البدايه لماذا أحببنا ؟
هل نحن من يسيطر على هذا الحب الذي ينمو ؟
هل بإمكاننا أن نحطم معنى الحـــب في ذاتنا ؟
بعـــض النـــاس يصلــون لمرحلة الجنون عندما يفقدون من أحبهم قلبهم ..
هنـــاك من قـــال ::
من جـــنَّ بالحــــب فهو عاقــــل ومن جـــنَّ بغيـــره فهو مجنــــون
لمـــاذا لانعيـــش جميعنا مع من نحب ؟
لماذا نحب بصمـــت ؟
ليس بمقدورنا عندما نشتـــاق أن نراهم ..
لماذا..؟
لماذا فقط نحصـــل على الذكـــريات ؟
لمــاذا نبوح ثم نعانـــي من فراقـــهم ؟
الفــــراق شي صعـــب جداً
تحــب .. تبــوح .. تشتـــاق .. تنتظــر اللقـــاء ..
ثم يأتي الفـــراق ..
تظل الذكريـــات
تخنـقك العـبره عندمـا تمـر أجمـل اللحظات أمامك
أحــب وأشتاق ولو تقدمت وشرحـــت مافي داخلـي آلمتني ذكرياتي
الصمـت في بعض الأحيان راحه بدلاً من الـبوح
أشتـاق ولكـن لمـاذا أشتـاق ولا أراها
أشتـاق ولكـن أعجــز عن البـوح
أشتـاق ولكـــن تؤلمنـي الذكريــات
أشتـاق ولكـن أتمنـى أن لا أشتاق

((همس المشاعر ) 31-12-2012 03:20 PM


((همس المشاعر ) 31-12-2012 03:22 PM

يتصفح الموضوع حالياً : 7 (2 عضو و 5 ضيف) ((همس المشاعر ), ‏سند الداموك
منووووووور سند يسعد مساك

((همس المشاعر ) 07-01-2013 02:04 AM

دخووووووووول
يسعد صبااحكم...

((همس المشاعر ) 07-01-2013 02:08 AM

لاتناظرووون ادري ان عندي اختبار وخاشه هوووووون
بس انا معطيه نفسي اجازه خبركم بالانقليززي ماينذاكر لان مافيه العربي ولاحرف <<هع
المهم اسعدنا وجوودك ياهموووسه بصفحتك <<):

((همس المشاعر ) 07-01-2013 02:11 AM

http://im17.gulfup.com/vmpT2.png


((همس المشاعر ) 07-01-2013 02:13 AM

http://im18.gulfup.com/mDmq1.jpg

((همس المشاعر ) 07-01-2013 02:15 AM

http://www.youtube.com/watch?v=EUNk-7o3_-I

((همس المشاعر ) 07-01-2013 02:17 AM

http://24.media.tumblr.com/tumblr_me...6hroo1_500.jpg
برب بآخذ جووله بكتابي <):

((همس المشاعر ) 25-01-2013 12:08 PM

يووووووووووه منذو مبطي عن مدونتي <<ياشين اللي فووق
المهم يسعد صباااااحكم..............................

((همس المشاعر ) 25-01-2013 01:59 PM

أبوُآبُ آلسمآءِ... لآ تُغلقُ في وُجُوُهِ آلطَّآلبين
نمطرهآ بآلدعآء |
............. فيكْرمنآ آلله بآلعطآء..

فّ يآربْ/ هَبْ لِيّ قلب لا ييأس !
http://vb.grorbnat.com/images/smilies/299.gif


((همس المشاعر ) 25-01-2013 01:59 PM

أعشَقُ تِلكَ الذكريآتِ التِي تَجعلنِي
أبتسمْ , وَبلآ شُعورْ

((همس المشاعر ) 25-01-2013 02:04 PM


شطحه <<مسحتها <هع

((همس المشاعر ) 25-01-2013 02:10 PM

انبض ياقلب مردك بيوم >>> تتوقف

كل إنسان .. سيكونـ يوما ما مجرد ذكرى
أمنيتي أنـ أكون ذكرى بيضاء في قلوبكم..~


((همس المشاعر ) 25-01-2013 02:12 PM

خرووووووووووووووج<<):

((همس المشاعر ) 27-01-2013 10:13 PM

دخووووووووووووول
يسعد مساااكم <<(:

((همس المشاعر ) 27-01-2013 10:14 PM

http://bani-3abs.com/uup//uploads/im...2cfda050c9.gif
الله يذكرها بالخير هالصوووووووره
وتسلم يمناااك <ياذوووق <جتني هديه مو انا اللي كتبتها

((همس المشاعر ) 27-01-2013 10:17 PM

قَدْ يَقُولُونْ بِأنِي :
لَسْتُ أَهّتمْ بِـ مشَآعِرهِمّ .. !

لَكّنْ فـَ لِيتَأكّد كُلُ مَنّ مّرَ على تِلكَ الكّلمْآت


بِأنِي قَدْ أنّسَى مشَآعِري http://0vip0.com/vb/images/smilies/frown.gif
وأَهتّم لـِ مشَآعِرهُم !!

لأني ؟! .. أُحِبّهم بِـ ضَمِيرْ http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif

((همس المشاعر ) 27-01-2013 10:19 PM

يتصفح الموضوع حالياً : 4 (2 عضو و 2 ضيف) ((همس المشاعر ), ‏مشوت القواطي
حيااك الله نوورت

((همس المشاعر ) 27-01-2013 10:56 PM



كُلُّنَا | نُضْعِف
وَمَن يُمَثِّل الْقُوَّة دَائِمَّا هُو كَآَذَب
نَحْن بِشَر لَدَيْنَا مَشَاعِر وَقَلْب
"يُحِب , يَكْرَه , يَرْحَم , يَقْسُو "
و أَحْيَانَا يَجْرَح وَلَا يُبَالِي




لَا تَجْعَلُوْا جْرُوَحُكُم تَحْت كُبِت الْصَّمْت


دَائِمَا لَكُم الْحُرِّيَّة فِي الْفَضْفَضَة


أَبْكَوْا حَتَّى تَشْعِر قُلُوْبُكُم بـ شَيْء


مِن الَرّاحُه

((همس المشاعر ) 27-01-2013 10:57 PM

http://img.ta7a.com/imgcache/2013/01/93069.jpg
لزووووواري <(:

((همس المشاعر ) 27-01-2013 10:58 PM


آلرَجُل بـ : طبعهَ صإمتّ لككَن داخل عينهَ لغة لآ يَقراها آلإ شخص احبهَ
أما الانثَىْ :جيتآرهـ حلوهـ النغم ولكَنها لاتنطق إلآ إذالمسستهٱ أيدي بٱرعهَ



الساعة الآن +4: 02:42 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يعمل على نسخة في بي بلص