|
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع |
|
على كثر القصص إلي تصير ونسمعها عيوا شبابنا لا يتعظون الله يعافيهم ولا يبلانا ويحفظ شبابنا وبناتنا من عيال وبنات الحرام والمسلمييين آجمعييييييين الســــلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذي قصه قريتها وانصدمت وقمت ادعي له بالهدايه الله يتوب عليه ونقلتها لتعم الفائده .... وهذا كلام الشاب حرفيا ومن دون تحريف تفضلوا واقروا السلام عليكم .. يا شباب والله الذي لا اله الا هو ان القصه هذي حقيقيه 100% والله من وراء القصد .. اخواني في الله .. القصه هذي حصلت في الصيفيه هذي الي راحت .. كنت محتار مدري وين اسافر .. دوله اوروبيه ولا مصر ولا وين اقترح علي شخص قال روح المغرب وبحكم ما سافرت المغرب قبل كذا رحت لها ولكن .. قبل ذهابي الى المغرب مسكني هذا الشخص الي شار علي بالذهاب لها وقال لي بالحرف الواحد .. تذكر صديقنا فلان قلت نعم قال تعرف انه متزوج قلت ايه قال تراه مصاب بالايدز قلت كيف قال الرجال والعياذ بالله كان يعرف وحده بنت ناس عائله مرموقه ومعروفه وكان ينام معها والعياذ بالله والرجال ينام معها ويروح لزوجته ينام معها " بالاخير اكتشفت زوجته انها مصابة بالايدز والي نقل لها العدوه زووووووجها .. واكتشف الزوج انه البنت الي كان ينام معها هي السبب الرئيسي وهي كانت حاملة الايدز . قصتي ويشهد الله انها صحيحه وغير مفبركه ولا زايد فيها شي انقلها لكم كما حصل لي في الامر الواقع .............. في يوم 14 / 8 / 2007 م كنت في دولة المغرب قاتلهم الله نزلت في فندق خمس نجوم مشهور جدا وكنت متعب جدا دخلت غرفتي لاستريح وفكيت باب الثلاجه واذا بقوارير الخمر باشكالها وانواعها واحجامها تعوذت من الشيطان الرجيم واغلقت باب الثلاجه ذهبت لاتفقد الغرفه وبحكم عملي تفقدت كل شبر في الغرفه شوي الا والباب يطق فكيته لقيته عامل يقول لي : سيدي بغيت شي انا تحت امرك قلت اي شي .. ضحك قال اي شي اشر وانا اجيبه لك . استرحت شوي وبعد صلاة العشا نزلت الى الاستقبال قلت ابي سياره مع سواق .. ومن حسن حظي وتوفيق ربي جابوا لي شخص يخاف الله وكان يشتغل عند احد ملوك السعوديه ( في ماربيا ) كان سواق خاص المهم اخذني الرجال في جوله وقال لي انت تشرب قلت لا قال راعي بنات قلت ايه (( الله يتوب علي )) اخذني اماكن تجمع البنات .. يا ناس الرجال محترم ويخاف علي كان ينتبه لي يعني بوديقار كويس المهم في احد الايام رحنا لكوفي شوب في احد احياء المغرب المعروف عن هالمكان انه تجمع الشباب السعودي فيه ولكن مو اي واحد يدخله الا اذا كان كااااش لانه غالي وعلى حسب هيئتك تدخل جلست وطلبت شيشه وحولي كلهم بنات اشكال مختلفه واطوال مختلفه سبحان الخالق ( كلهم والعياذ بالله قذرات وصخات بنات ليل ) وقعت عيني على وحده ثم تبادلنا ارقام التلفون اخر الليل دقت وطلعنا مع بعض .. صرنا نطلع مع بعض بشكل يومي ولله الحمد والمنه يا شباب ما نمت معها ولا قربت منها كذا كانت نفسي مسدوده .. هاك اليوم قالت لي : وش رايك نروح شقتي طبعا انا وياها كنا جالسين في الخلف والسواق يمشينا قلت وين شقتك همستي في اذني قالت البرنوصي قلت وين قالت البرنوصي ماتبي السواق يسمع عاد قلت وين البرنوصي هذي بصوت عالي علشان السواق يسمع الا وفز السواق وناظر بالمرايه وجت عيني على عينه غمز لي عاد انا فهمتها قلت لا يا شيخه انا تعبان الحين ابرتاح مافيني اروح مكان خلاص خليها بكره . زعلت البنت قالت طيب عطني 200 درهم قلت خذي 500 درهم مع السلامه . يوم نزلها السواق قالي احمد ربك .. انت الله يحبك قلت ليش اش البرنوصي هذي .. قال ان رحت هناك والله ما تطلع الحكومه ما تقدر تطلعك قلت ليش قال يسحرونك هناك ولا يذبحونك هذا مصيرك والله ما تطلع انت الله يحبك وصار يكرر لي انت الله يحبك بالاخير قالي انت راجل طيب ومسكين انتبه انتبه كثير شباب سعوديين راحوا المنطقه هذي ولا طلعوا منها ,,,,,,,, هذي اول قصه الله سلمني منها ,,,,,,,,,, :.:.:.:.:.:.:. القصه الثانيه والمهمه لكل شاب ابيه يقراها :.:.:.:.:.: كنت في الفندق نفسه جالس طفشاااااان في الغرفه قلت خلني انزل احلق دقني وياليتني ما نزلت يا شباب اقسم لك بايات الله الشريفه اني شفت وحده ما عمرك راح تشوفون مثلها ولا بجمالها جميله جميله جميله جميله جميله جدا جدا جدا جدا ومستحيل اقدر اوصفها طويله وبيضاااااااااااء عيونها وساع ومكحله خلقه من الله طبيعيه شعرها الى تحت ركبها نااااااااااعم كالحرير واشد من الحرير جسمها متناسق جمال سبحان الله لاا اله الا انت سبحانك كانت جالسه عند الحلاق وانا جالس بالكرسي والحلاق يحلق لي اقول في نفسي هذي وش تبي جالسه هنا وش جالسه تسوي عند هالادمي هذي مكانها قصر كبير لا لا هذي مكانها شي مو طبيعي اقول يا حظ الي تماشيه ياحظه ( تفكير سقيم .. تفكير محدود الله يتوب علي ) شباب والله محد يقدر يمسك نفسه لو يشوفها يقال لها بربريه والبرابره معروفين في دولة المغرب جميلات فوق الخيال المهم الحلاق يحلق لي وانا اناظر للمرايه اشوفها فيه عيني ما انزلت منها وهي كل شوي تناظر ثم تصد الا شوي قالت للحلاق عطيني الموس انا احلق له ما صدقت قلت لا مستحيل .. مو صحيح الي اشوفه سالتها قلت تعرفين تحلقين .. قالت لي انا حلاقه ههههههههه ما صدقت قلتها حرااااااام عليك يمكن تجرحين يدك اضحكت قالت لا عادي عاد امسكت يدها خدي قلت الله على النعومه قالت اسكت بعدين اجرحك بالموس قلت كلي حلالك فداك قطعي خدي قالت يا الله وش الكلام الحلو هذا .. عاد انا الحين ماني مصدق اني قاعد اكلم ملكة جمال الكون قدامي (( كنت مسكين وقتها ضعيف ايمان .. اسأل الله الثبات )) قالت لي اكيد ما تغديت قلت لا .. قالت اطلع غرفتك غير ملابسك وانتظرني برى الفندق الحين اجيك انا عازمتك على غدى قلت معقووله تعزميني قالت تستاهل وحنا نتغدى قلت ليش عزمتيني قالت لانك عجبتني كلامك رايق وانت هادي ثقيل رزين ( ادري انها كانت تكذب مافيني ولا صفه من الي تقوله ) قلت الله يسعدك يمكن توهمين قالت لا منت مثل الشباب على طول يقولون هاتي رقمك قلت اهااا في نفسي لو صبرتي شوي كان ازعجتك بالرقم المهم .. صرنا نطلع مع بعض ثلاث ايام نروح مطاعم وبحر ونلعب بلياردو ومن هالكلام والله ثم والله ثم والله اني ما قربتها يا شباب الهام من الله تعالى رغم ان الفرصه سنحت لي اكثر من مره بالاخير قالت لي وش رايك تتزوجني كانت تتكلم معي بجديه طبعا انا خفت لا تسحرني ولا شي قلتلها خليني افكر ومن هالكلام صارت كل شوي تدق علي وينك لا تروح ولا تجي بدت الغيره المهم يا نــــــــــاس ما راح تصدقون وربي كانت وهي جالسه جنبي اشم ريحه خايسه في جسمها والله يا شباب ان هالريحه تسد نفسي عن الاكل وان كنت ماكل اني شوي واستفرغ من هالريحه اعزكم الله قلتلها بصفه وديه بدون ما تحس ما عندك عطر عطريني طلعت من شنطتها عطر وبخيت منه علشان لا تحس ثم عطرتها وبعد العطر والله يا شباب ان الريحه صارت اقوى ريحه خايسه جدا شكيت صراحه رحت للبودي قارد قلت هذي 1000 درهم ابي برنت كااامل عنها قالي بكره وكل شي عندك *** مصيبه يا شبــــــــاب والله مصيبه *** لا اله الا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير اشهد ان الا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله سبحان الله عدد خلقه وزن عرشه عدد اسمائهم الحسنى وصفاته العلى لاااا الا الله سبحانك ربي اني كنت من الظالمين يا شـــــــــــبـــــــاب البنت طلع فيها ايـــــــــــدز يا شبــــــــــــاب ملكة الجمال طلع فيها ايــــــــــدز ايــــــــــــدز يا شباب والله ايدز ايدز ورب الكون لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم سبحااااانك ربي انقذتني منها جاني البودي قارد قالي ...... انت لمستها قلت كيف يعني لمستها قال نمت معها قلت لااااااااااا قال قبلتها قلت لااااااااااا قال الله يحبك يا ....... قلت كيييييييييييف قال انا قلت لك من اول ان الله يحبك قلت وش تقصد قووووول قالي فيها ايدز قلت كييييييف وش تقووول انت انا امشي واكل مع وحده فيها ايييييدز قالي فيها ايدز قلت كيف اتاكد من كلامك كيف اصدق قال شم ريحة جسمها قلت انت وش عرفك عن هالريحه انت تعرفها قال والله ما اعرفها انت وريتني اياها وجبت لك خبرها قلت وش يعرفك كيف عرفت عن الريحه قال ياخي ليه منت مصدق قلت الحين علمني كيف عرفت قالي يا ......... فيها ايدز صدقني وكانت تشتغل في الامارات واكتشفوا ان فيها ايدز وطردوها من الامارات . قلت خير ان شاء الله .................... مسكت البنت هذي وجلست احقق معها استخدمت كل اسلوبي في التحقيق كل طريقه اعرفها في التحقيق جلست احقق معها فيها قلت فلانه .. انا ابتزوجك بس ابيك تصارحيني بكل شي قالت اكيد قلت اييييييه اكيد قالت بصراحه انا كنت اقص شعر فلان واسوي اظافر فلان وفلان وفلان قلت كيف قالت اروح لهم غرفهم او القصر ؟؟؟ قلت اشوفك تقولين اسماء شخصيات معروفه بالسعوديه وتقولين لي قصر فلان يا شبـــــــــــــــاب كلهم كانوا وفد مرافق يوم يروحون للمغرب قلت كملي قالت واشتغل في الامارات وما عجبني الشغل رجعت للمغرب هنا وقف شعر راسي .. تأكدت ان كلام البودي قارد صحيح تاكدت ان فيها ايــــــــــــدز ايــــــــــدز يا شباب تأكدت ان ريحة جسمها الخايسه من الايـــــــدز لعنها الله انتبهوا يا شبــــــاب اقسم لكم بالله العلي العظيم انها ملكة جمال اقسم لكم بالله العلي العظيم انها تسر الناظرين اقسم لكم بالله العلي العظيم انها خارجيا لم توصف ولن توصف واتحدى احد لو شاف وحده بجمالها مهمها وصفتوا لي جمال .. اتحدااااااااكم انكم شفتوا وحده بجمالها اتحداكم لكن فيها ايــــــــــــدز ايــــــــدز المرض القاتل المميت عقاااب من الله حرب من الله اتقوا الله وتوبوا له (( ان الله غفور رحيم )) (( غافر الذنب وقابل التوبة شديد العقاب )) اتقوا الله خافوا الله توووووووووووووووبوا الى الله تذكروا الله ان الله يعلم بدبيب النملة السوداء على الصخرة السوداء في اشد ظلام الليل .. سبحانك ربي اني كنت من الظالمين انشروها لعلكم تنقذون احد الغفله من شبابنا الي مخطط على السفره ؟
|
|
|
|
مشكووووووووور
والله يعطيك العافية عالنقل الرائع,,,,,,,,,,,,
|
|
الله يعافينا ولا يبلانا
انا لله وانا اليه راجعون لاحول ولاقوة الا بالله يعطيك على العافيه
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
مواضيع مشابهة | ||||
الموضوع | الكاتب | القسم | الردود | آخر مشاركة |
قصتي قِصَه مُفيـده | كبرياء امراة | منتدى الشـــعــــر | 10 | 12-09-2014 07:37 AM |
قصتي انا والذيب | المدهش | منتدى الشـــعــــر | 2 | 21-07-2010 02:35 AM |
وفــاة أمي في السيل ... قصتي مع كارثة جده 1430 | سالم الرشيدي | المنتدى الأدبــــــــــــي | 10 | 25-12-2009 06:52 PM |
قصتي وياه بِدت من إضافَة مسن - وسائط mms | احزان | منتدى الكمبيوتر والجوال | 3 | 09-06-2009 01:48 AM |