|
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع |
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_ الساعه 2:30 طفشت ملت حست انها بتمووت من الزهق. مافي غير الخدم بالبيييييت. ريم وعبير وهم توهم داخليين بااب الفيلا ويسولفون وريم كانت تتكلم عن بنات بويات بمدرستهاا. هاجس وهي تركض صوبهم: ووه اخيراا جيتو وربي طفشت لحالي. ريم: ياحيااتي يااروحي انتي يخسى الطفش الحيين يلابنروح نبدل ونجي وبوصي السايق على شويه اغراض لناا بنطلع بالحديقه نجلس ونسولف . عبير: فكرره حلووه يلا قداام. هاجس: وأأأو وناسه. &&&&&&&&&&&& كانوا جالسين بالحديقه وقددامهم الشبساات والببسي وانوااع من كل الحلوياات. ريم: من جد خوفوني الله يقرفهم هالبويات مفرووض يعزلونهم عننا تجيك الوحده تقولين عنتر يماامي يخوفوا . عبير: ههههههههههههههههه وانتي وش وداك عندهم. هاجس: ههههههههههههههههههههههههههههه ايه والله تستاهلي. ريم: مالت عليكم هذا جزاء الي يفضفض لكم. كاان واقف عند باب القصر بسيارته السودأء يعلن دخوله ولكن لفت انتباهه صووت ضحكهم وعفويتها وهي تضحك وخصلات شعرها الناعم تططاير بالهواء على وجهها. ابتسم على شكلهم وحب يشاركهم شووي. عبير: شووفي زوجك جاء. هاجس بغباء: ميين زووجي.؟ هههه ريم: صدق انخبلت البنت زوجك شوفيه وراك. هاجس وهي تلتفت له.: اييه قصدكم لورنس هههه عبير وهي مبطله عيونها: ووي شفيييك .؟ هاجس: مافي شي. لورنس: تتكلموون فمين.؟ ريم: اسراار مانقولك. لورنس وهو يناظر هاجس: بس زوجتي بتقوول لي صح.؟ هاجس حبت تلعب ب"أعصابه": لا ماقوولك هههههههه عبير وريم: ههههههههههههههههههههه احسسن لك لاتحشر نفسسك. لورنس والي انقهر من حركتهم وخاصه هاجس: طيب اورريكم. راح وتركهم. وهاجس ولا همها لوورنس وكملت سوالف وضحك. عبيرر: الأ اقوول بنات انا فستااني خلص. هاجس: فستان ايش.؟ ريم: يووه شكلك مو داريه بشي فستان عشان حفله لك انتي ولورنس بمنسابه زواجكم. هاجس: اهااا .. بس انا للحين ماشريت فستان.؟ ريم: عااتي سيم سيم انااا . عبيرر: كلمت المصمم وقال خلهم بس يطلبوون الموديل وهو يسويه لكم بيووم واحد. ريم: ايه هاجس هذا مصمم العائله جوزيف لبنااني تصاميمه خياال . هاجس: اممم والله حمستووني تيب انا بخلي فستاني عليكم ابدعوا فيه. عبير: اوووكي انا بختار لك الموديل على ذوقي. ريم: والالوان ذووقي انا. هاجس: تسلموون لي.. &&&&&&&&&&&& && في يووم الحفله&& كاان القصرر مزين بكل ماتعنيه الكلمه الحديقه لاتخلو من الاضائه الهاديه والناعمه والطاولات موزعه بالحديقه بترتيب ومن كل طاوله تخرج شيفونه كتدليه ع الارض وعليها بعض من الورق المجفف وفي كل طاوله تورته مكتوب عليها لورنس&هاجس. والقصر من الداخل . ملفوف على الدرج شيفونه بنفسجي وابيض عليها بهدووء ومرتب بالكامل. والشمع والقولووب على الطولات وفي كل طاوله زينه احلى من الي قبلها. تعبوا منسق الحفلات عليهاا ونسقهاا بكل دقه. ..... كان لورنس لابس الثووب السعودي من الخامات الفاخره واعلى جوده والزخارف على اكمام الثووب والرقبه بطريقه جذابه وبالغتره البيضااء والسكسوكه المرسوومه بدقه وعذوبه طلعته مثل رزه الامرااء والكل من الشباب والشياب انبهروا فيييه وحسدوا المرحوم ابووه على تربيته لانه عرف يرربي والساعه الملكيه من مارركه شانيل للرجال والعطر الي منتشره ريحته بأرجااء صاله الرجال بكل مافيه ينطق بالرجوله والجاذبيه. ................... عبيرر كان فستانهاا قصيرر للركبه ولونه بيج وعليه شريطه لتحت الصدر ومربوطه لورا على شكل ورده ومسويه شعرها كيرلي والماسات صغيره على شعرهاا الناعم وميك أب هاادي طلعت جذاابه بكل مافيهاا . ريم فستانهاا أسوود ماسك ع الجسم قصيررر لفووق الفخذ وعليه قصه من الصدر رووعهـ والكرستالات الي بالون الاحمرماحوطه فستانهاا وشعرهاا مسويه بف نااعم بس ع السشوار وميك أب مرا نااعم لأنها ناعمه مرا ومايحتاج مكياج . هـــااجــس كان فستاها على ذوق عبير وريم بس اخذوا المقاسات مننهاا. كان فستانها طوويل وعليه فتحه للفووق الركبه وعااري من عند الصدرر ومااسك عليه شيفوونه من عند الخصرر بلوون فوشي والفستاان لونه بنفسجي وسوت شعرهاا كيرلي ورفعته لها الكوافيره بأهمال مع شويه اكسسوار الماس على الشعر وميك أب نااعم مراا ومناسب لها . وكل مافيها يصررخ بالانوثه والجماال. الكل نزل تحت للحفله معدا هاجس. كانت مرتبكه وخايفه من نظرة النااس لهاا تذكررت اختهاا مشاعل الي تمنت تكوون معها بهالمناسبه الحلووه كتمت دموعها لأجل مايخرب المكياج أم لورنس وهي تطق الباب: ممكن ادخل."وكان بأيدها علبه" هاجس باتسامه: تفضلي خالتي. أم لورنس: وووووه وش هالجماال " ومسكت ايدها تدورها" ماقول إلا ربي يحفظك لي ولولدي. تعالي اقرأ علييك الحريم عينهم قويه واخاف يحسدونك وردت تقرا عليهاا حسدت ريم وعبير على الام الي عندهم طيبه مراا وقلبها ابيض وماتحقد ابد مهما صاار. أم لورنس : ايوا خلصت الا اقوول يابنتي اهلك ليش ماجو.؟ هاجس والي هنا تعالوا شوفوا وجهاا: أمم والله اهلي مسافرين ولا كان ودهم يجوون. أم لورنس: اهاا ربي يرجعهم بالسلامه. هاجس: امين. أم لورنس: وقفي يابنتي بلبسك شي. هاجس: شنو.؟ أم لورنس وهي تفتح العلبه: هذا العقد هديه لك من المرحوم ابو لورنس. هاجس والي مو فاهمه: شلوون.؟ أم لورنس: ابو لورنس كان يحلم ان لورنس يتزوج ويشوف زوجته وعياله لأنه ما اودع بزوجه تغيره على اهله. ولورنس محبووب عند الكل وبنفس الوقت له اعدااء يكرهوونه. وهذا العقد اعطاني اياه المرحوم قبل وفاته بسنه قاال : اذا فيوم من الايام لورنس تزوج وانا ميت ابي هذا العقد يكوون لزوجته هديه مني وانا عارف ان لورنس ما راح يتزوج الحيين. نزلت دمووع أم لورنس على خدها ولكن يد هاجس اسرع ومسحتهاا لهاا. أم لورنس: يلا البسيه يابنتي. هاجس بأبتسامه: من عيووني. ولبسه وطلعت الحيييين من جد كامله مكمله والكامل وجه الله. أم لورنس: بسم الله عليك ربي يحفظ اميين. هاجس بخجل: تسلمين خالتي. &&&&&&&&&&&& نززلت فييه طيارته الخاصه على ارض وتراب المملكه . كان يحس بشووق ولهفه لأهله واخوانه وكل شي بووطنه. عبد الاله وهو واقف عند باب الطياره لنزول جراح: تفضل طال عمرك. جراح: جبتو السياره من شركه تويوتا.؟ عبد الاله : ايه جبناها لك والسايق فيها ينتظرك. جراح: لالا بسووق انا سياارتي وبروح لأهلي بنفسي. عبد الاله: احناا نسعى ورا رضاك والي يرضيك يفرحنا طال عمرك. جراح: تسلم ياعبد الاله يلا سلام. عبد الاله: بحفظ الرحمن. &&&&&&&&&&&&& ماقدرت تتحمل عيشتها مرره بيت ابوها كل يووم ضرب كل يووم من تقول بشووف هاجس بكلمها يزيدون عليها بالضرب وكان اسم هاجس اذا رددته يزداد قسوه ابوهااا عليها جسمهاا لايخلو من الكدمااات والجروح الي على فمها واثار السوط من الضرب على جسمها وعلى ظهرها وبطنها ووجهاا وسيقانهاا استغلت الفرصه ان ساره مرت ابوها مو بالبيت عند الجيران وابوها بالاستراحه الله واعلم يسكرر لبست عبايتها ولفت الشيله حقتها باهمال واتجهت للباب حاولت تفك باب الشارع لكن ماقدرت لأنه مقفل. مشاعل: هالمرره مستحييييل أجلس لكم دقيقه وحده بالبيت وراحت المطبخ وهي تدور فيه على اي شي يفتك لها الباب. اخذت لها ساطوره وضربت فيها قفل الباب واخيرااااا تحررت من الجحيم وركضت بانحااء الشوارع والحواري وماعليها إلا الشيله ال تتطاير مع الهوااء. وهي تركض وموو حاسه بنفسها تبي تدور اقرب ملجاء تندس فييه بعييد عن ابوهاا المتها ارجولها من الركض لانها حافيه القدمين ووالدم والجورح تنزف من الام ورجلها حكهاا الاسفلت الاسود الصلب حاوولت تصمد لأجل الهرووب . كااااااان سرحاان بفكاره ويدندن ويغني ومبسووط وكانت الشوارع والحارات غريبه بعض الشيء عليه لكن مازال يذكرر بيتهم كانت تركض والشارع خالي من السيارات وماحست إلا ضووء ابيض اعماها ضوء سيارته الفخمه والصلبه يضرب عينيها بل ضربهاا وصاارت مثل الجثه الهامه ع الارض وهو مصدوووم من صاار قدامه. و : : أمممممم تتوقعون منو الي دعمها ؟؟؟ : |
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_ > البارت العاشر < كااااااان سرحاان بفكاره ويدندن ويغني ومبسووط وكانت الشوارع والحارات غريبه بعض الشيء عليه لكن مازال يذكرر بيتهم كانت تركض والشارع خالي من السيارات وماحست إلا ضووء ابيض اعماها ضوء سيارته الفخمه والصلبه يضرب عينيها بل ضربهاا وصاارت مثل الجثه الهامه ع الارض وهو مصدوووم من صاار قدامه. ارتبك وماعرف وش يسووي يسعفهاااا يرووح ويتركهااااا ولو ماتت هو السبب نززل من السياره بعد تردد طوويل وحيرره خاف من منظرهاا كانت الدمااء تغطيهااا بالكااااامل ماعرف وش يسووي بالموقف الصعب لمس نبضها لسى تتنفس يعني فيه امل تعيششش اسفعها ياجراح ولاتترردد شالها من الاررض وهرع بها للسياره ركبها وراا واسرررع ع المشفى. .......................... نززلت من الدرج رافعه رااسها بفخرررر وكانت قمه بالرزه والجماااال كاان صووت كعبها العالي الصارخ هو الوحيد الي صوته منتشر بالقاعه يعلن نزوول الي اقامت الحفله على شرفهاا هاجس والي تحس بخوف داخلها وتوتر عكس خارجهااا الكل يحسد أم لووورنس على كنتهاا يحسدوون حرم لورنس بن مباارك ال...... صااحب اشهر شركاات والمصانع في المملكه عبير بفخر وهي تناظر صديقاتها وبغرور:: وش راايكم بزوجه اخوي.؟ أمل: وأأأأأأأأو تجنن تهبل. زهور: مشااااااااء الله تكفييييين عبيررر عرفينا عليهااا ورربي تهبل. عبيرر: لحظه خلووني ارووح لهاا.. ورااحت لها بغرور. هاجس (ووه ياربي شسووي لحالي خلووني وووينهم وتلفت يمين يساار وتدور بعيونها انحااء الصاله وكاانت الانظار عليها تراقب حركاتهااا وهذا الي وترها زياده.. عبير: ووش هالزييييين ووه بس. هاجس: هذا وقتك ياعبيررر خلييك معي لاتروحين وربي ماعرف حد. عبير: ولا يهمك تعاالي معي نسلم ع الحريم. هاجس: اوك. مشت فيها عبيرر اول شي لأختها فايزه ومرت اخوها صالح. عبيرر: زوزو هذي زوجه اخونا لورنس. فايزه: ووه تهبلللللليت اثاري لورنس مو هيييين عرف يختاار. ((بلاكم ماعرفتوا ان اخوكم مجبوور فيني هه)) هاجس بخجل: تسلمييين . رانيا والي مو قادره تقوم لهاجس عشان تسلم من بطنها: أإه اعذريني حبيبتي قمت لك متأخرر . هاجس: لالالا حلفت والله ماتقومين انتي حامل ارتاحي. رانيا: كلك ذووق والله .. وسلمت عليهاا. أم لورنس وهي جايه : وش رايكم بزوجه لورنس يازوزو ورانيا. رانيا: بصرااحه ما اقول غير الله يحفظها من العين. فايزه: الله يحفظك ياارب ووين لوورنس وربي عرف يختار هههه صبرناا لين تزوج والحمد الله زوجته قمرر مثله. هاجس والي ماقدرت تستحمل من كلامهم الي خجلهاا: تسلموون لي. أم لورنس: تعالي معي حبيبتي سلمي على الحريم بذاك الطرف يسئلوون عنك. هاجس: اوكي خالتي. ومشت مع أم لورنس وسلمت ع الحرريم كلهم وحست بتعب من كثر ماوقفت. ورجعت جلست جنب ريم وعبير وفايزه ورانيا وصديقات عبير على طاوله وحده. رانيا: ليث حبيبي خلاااص بمو وقت المراجيح الحين. ريم: شنو يبي ليث حبيبي.؟ رانيا: بيلعب بالمراجيح. ريم: ياعيوون عمتك تعاال معي العب انا وانت برا. عبير: ايه اخذيه عقولكم زي بعض. الكل: هههههههههههههههههه. ريم: هييييين اوريكم اضحكوا اشووف. .. وسحبت ايد ليث بقووه وطلعت معه برا بالحديقه... &&&&&&&&&&& دق جواله وكاان ينتظر هالمكالمه من زماان ابتسم بخبث واستأذنهم وطلع يكلم برأ.. ماجد بصووته التنكر: ياهلااا بحبي. ريما بدلع: هلا فيك حبيبي كيفك.؟ ماجد: بخيررر يا حبي انتي كيفك.؟ ريما: دووم ياقلبي وانا بعد بخير. ماجد: دووم ياروحي بس انا زعلان علييك . ريما: يؤ لييش.؟ ماجد: ووين الصور الي وعدتيني فيهم.؟ ريما: والله ياحبيبي ابووي تعب وانشغلت فيه و انت تعرف اني وحيدته. ماجد: أمم هالمره بعذرك عارف انك وحيدته. ريما: طيب هالمره مابرسلك صور. ............ ضامه ليث لصدرهاا وخايفه يطلع صووت وينكشف امرها كانت تسمع كلامه العذب يقوله لوحده بالتلفون حبيبها الي حلمت فييه طوول عمرهاااا بللت دموعها الحاره كتف ليث,, .... ماجد: اجل شنو.؟ ريما: شرايك نتقابل بسووق الفيصليه بكرا. ماجد: اووكي نتقابل بس ابي بعد كذاا تنفذين الي اطلبه منك بالحرف اذا تقابلنا.. ريما: شنو مافهمت.؟ ماجد: يووه ابي امشيك لمكان ثاني انا وانتي وبخبث((لوحدنا)) ريما بخجل: فديييتك احبك. ماجد: وانا بعد احبك ياحبيبتي وعمري وزوجتي.. وكمل كلامه : يلا حياتي بكرا نتقابل انا بسكر الحيين لأني بعزومه.. ريما: اووكي حيااتي مع السلامه . ماجد: مع السلامه. ماجد: لحظه ريما ريما: هلا.؟ ماجد : أحببك. ريما : وانا بعد وسكررت . ابتسم بخبث وثبت ع الجوال بأيده وقال: بكرا اوريك ياريما على ماجد تكذبين وتقولين وحيده ابووي وانا عارفه انتي من وبنت ميين. ...................... هناااااااااا تعالو شوفوا ريم بالبدايه صدقت انه يحب الي يكلمهاا لكن هو ناوي على نيه شينه. لاززززززم تنقذيهااااااا ياريم لازم مهما كان الثمن.. ليث وهو يهز كتفها: امتي بعب مرجه((عمتي بلعب مرجيحه)) ريم وهي تمسح دموعها: ياعيون عمتك خلاص الجو بارد والحين تبرد انت وتمرض يلا ندخل داخل. ليث: أمتي ااني تبكين.؟ ((عمتي انتي تبكين)). ريم: لاحبيبي مابكي يلا تعال. أأإأإأهـ ياارررريم حبكم تبخر وكله وهم بوهم كسرت قلبي ياماجد وانت ماتدرري اللله يسامحك. جرحتني لكن ماراح اسمح لك تجرح البنت المسكينه صدق انك...... استغفر الله.. ودخلت داخل. &&&&&&&&&& نواف: ووين كنت يا رجال. ماجد: والله رحت أكلم مكالمه ضروريه. نواف : اهاا. ~بعد ساعه ~ 0. دق جوال فارس لورنس : رد سكت جوالك. فارس: المشفى اكيد حاله طارئه ماني برايق لهم انا بإجازاه. لورنس: يمكن حاله ضروريه رررد يارجال. فارس بأستسلام : طيب. فارس: ايوه.. استغفر الله..لاحوول.... خلاص.. جايكم.. لورنس: يبونك الطوارىء صح.؟ فارس بملل: عليييييك نوررر يلا سلام. لورنس: مووفق. &&&&&&&&&& الدكتور ابراهيم: اتصلتوا على الجراح الدكتور فارس. النيرس: ايه دكتور بمسافه الطريق هو. جراح الي كان على اعصابه برا ويشووف الدكاتره طالعين داخليييييين وزااد توتره ونبضات قلبه. الدكتور ابراهيم: سلام اخووي لازم نسووي للبنت عمليه ونبي موافقتك. جرااح: اأأ أأأكـ يـد . د.ابراهيم: وقع هنا لو سمحت إلا بسئلك انت شنو قرابتك فيها.؟ جراح: ..... د.ابراهيم: اسف ما كان اسئلك وانت بهالحاله ... وقع لي لو سمحت. وقع له واستأذنه الدكتور... &&&&&&&&&&& رانيا: هالله الله ابييك تحملين وتجيبين بنوته حلووه لولدي . هاجس: ههههههههههه . فايزه بحزن: هههه رانيا والي حست ان كلامها مثل السكاكين على فايزه .. حبت تغير الموضوع. رانيا: كأن ريم تأخرت وويه ليكون صار شي لولدي. ريم تحاول تخفي حزنها وإلا هي جايه من وراها: لا مصار شي لولدك هذا الي هامك ولدك. رانيا: ووه خوفتيني. عبيرر: تصدقين رانيا ولدك انعم وارق من هالعربجيه . الكل: ههههههههههههههه ريم : مرض يشيلك ياحماره ولا كمله يلا. فايزه: يلا قووموا نررقص . ريم: فكره حلووه يلا .. قررت تمحي من بالها انساان كذاب ويلعب على بنات خلق الله وتشوف حياتها بدوون حب. بدأ صووت الاغاني يعلوا بالصاله والكل يرقص ويفق ومبسوطين بأجواء الحفله النأأيس... حرمه 1: ووه جمال ورزانه وبعد رقص ما شاء الله. حرمه2: اي والله مو ناقصها شي . أم لورنس بفخر: عشاان تعرفون ان ولدي ماياخذ إلا وحده حلووه بجماله . هاجس وهي تتمايل بخصرها وترقص مع عبير بنفس الحركات واللكل منبهر فيهم. &&&&&&&&&&& فارس: خير وش صاير.؟ دكتور ابراهيم وفريق الطبي ورا فارس : حادث اصطدام والبنت بحاله صعبه. فاارس: طيب فحصتوها.؟ شفتوا وش الخطير.؟ دكتور ابراهيم: فحصناها ولازم عمليه سرريعه ومافي جراحين غيررك يعرفون لهالحالات. فارس: طيب يلا توكلنا على الله. دخل غرفه العمليات ولبس اللبس الخاص فيه وبدأ بالعمليه وكانت العمليه بساقها والعمليه كاانت مرا دقيقه و أي خطأ ممكن يسير اعاقه وماتقدر تمشي مرا ثانيه. &&&&&&&&&&& بدوا الضيوف بالانصرااف وهاجس ماودها الحفله تخلص اولا عشان انبسطت حيييل وماتبي تهزيئات وكلام لورنس يخرب عليها. ثانيا انها بتنام ع الارض. دخل الكل على غرفه النوم بعد يووم كان مرا مرهق بالنسبه لهم. عبير: يلا تصبحين على خيرر. هاجس وهي تترجأ عبير: لاتنامين اجلسي عندي بليزز. عبيرر: حبيبتي والله تعبانه وانتي بعدد قوومي نامي يلا. هاجس بصوت لايخلو من الحزن: تيب .. لاحظت عبـيـرر ان هاجس تـتحاشى لورنس مهما كاان وتحاول تبعد عنه. طلعت بحبات الدرج بكسل وخوف ورجفه من أن تلاقيه. فتحت بااب الجناح بشوويش وانتشررت ريحه عطرها بالغرفه الي غطت على ريحه عطرره. توجهت للتسريحه تنزل الاكسسوارات وتشيل الميك أب. رتبت الاكسسوارات بالعلبه الخاصه فيهم وكان يراقب حركاتها الهدائه وباين عليها الرجفه والخووف منه ماينكر جمالهااااا الي سحره انوثتهاااااااا الطاغيه كل ركن بجسمها يصررخ بالانوثه والنعومه. مسكت قطعه من القطن تمسح الميك إب وهذاا الي زااد من وده لقربها. مسحت بالقطنه بخفه على بشرتها وعيونهاا ورقبتهااا. حط رجل على رجل وهو يحاول يمسك نفسه. راحت للكبت فتحته واخذت قميص نووم طويل لنصف الساق عشان يسترها لكن كانت اكمامه بنص كم وناعم من حرير ولونه أسوود > هو الون الي يحبه لوورنس > لكن ما كانت تعرف ان هذا لونه المفضل.. &&&&&&&&&& دخلت الحمام اخذت لها شور سريع . وولبست ملابسها بالحمام عشاان مايشوفها بالروب حق الحمام . طلعت من الحمام وكانت لافه المنشفه على راسها فكتها ونشفت شعرها بالسشوار ومابعد انظاره عنها ولا حتى شووي. وترتها انظاره وسارت بجسدها قشعريره. هواء السشوار ينفخ على خصلات شعرهاا الذي تتطايرر معه. خلصت سشوارها . واخذت بطانيتها ومخدتها من الكبت واتجهت للمطبخ مكان نومتها. لورنس بغرور: لحظه هه. هاجس: .................... لورنس: تجين الغرفه وتسوين الي تبين من غير لاتقولين لزوجك تبي شي. هاجس: بس انت قلت اني خدامه!! لورنس: لا وبعد تردين من غير نفس. هاجس الي تتحشاى المشاكل: تيب يازوجي شنو تبي.؟ لورنس والي نفخ صدره وبااااااانت عليه الجاذبيه أكثررررررر واكثرر: ابي تسوووين لي مساج زي الي قبل رااسي يعورني بسرعه يلا هاجس اوووووووف هذا وقت صدق انك غثيث: اووكي. لورنس: روحي مكانك ع السرير انا باخذ لي شور واجي. هاجس: تيب. كلها 10 دقايق وهو عندها لبس البيجامه السوداء بنفس لوون قميص نومها. هاجس يووه شكله قاصد يقلدني لالا يمكن يقول انا الي قلدته شلون مانتبهت ملابسه اكثرها أسود قلم الي بجيبه اسوود وسيارته سودا وفص الخاتم الي بأيده اسوود صدق لايق علييك الاسود لانه زيك عتمه ومظلم وموحش وشرير. انسدح ع السرير وراسه بحضنها. كانت تحس بتعب وشووي بتنااااااام مكانهااا من النعاااس لانها تعبت حيييييل بالحفله. لورنس بلهجه أمر :: يلا أبدي. هاجس: ..................... سكتت وبدت بعمل المساج له. غرزت اناملها بلطف ونعومه بين خصلات شعره حس براحه مابعدها راحه. بعد ساعه .. حاولت تبعد عنه عشان تروح تنام مكانهاا . تزحزحت ببطء عن السرير لكن ايد لورنس كااان أقوىء:لالالا يبااااا لاتتركني ووحدي يبااا ليش تركتني وخليت المسؤليات علي وبكى..... تقطع قلبها عليه وحزنت . بقت مكانهاا وكملت له المساج لحتى ماغلبها النعاااااس والتعب ونااااااااامت جنبه. .................. |
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_ بعد 4ساعات في غرفه العملياااات . الدكتور فارس: الحمد الله تمت على خيرر. د. ابراهيم: كانت عمليه صعبه ودقيقه. فارس: من جد. انقلوها بغرفه مرتبه ولازم تكون تحت المراقبه لمده 24 ساعه. د. ابراهيم: انشااء الله .. يلا انا طالع ابلغ قريبهاا عنها واضح انه حييل متوتر وخايف عليها. فارس: ووينه قريبها فيني اشووفه بكلمه عن حالتهاا شوي. د.ابراهيم: اكييد انت تفضل على مكتبك وانا اناديه لك. .......... د. ابراهيم: ابشررك اخووي هي الحين بخيرر والعمليه نجحت بفضل الدكتور فارس بعد الله . جراح بفرح: صدق والله. الف شكر لك يارب. وينها بشوفها.؟ د. ابراهيم: بتشوفها بس قبل د. فارس طالبك بيكلمك عن حالتها.. جراح: اكييد وينه.؟ د. ابراهيم : تفضل معي على مكتبه. مشى معه للسيب الطوويل المؤدي للمكتب : فتح البااب ووقف فارس يحيه: جراااااااااااااااااااح.!!!!!!! جراح: فااااااااااااااارس. تلاقت عيووووونهم وكل منهم وده يحضن الثااني بدوون تردد ضمو بعض لمده طويله د.ابراهيم: انتوا تعرفون بعض.؟ فاارس: شلوووووووون ماعرفه هذا اخووي وحبيبي د. ابراهيم: كيف .؟ جراح: طموح الوالد الله يرحمه انه يشووف جراح طيار وسافرت ودرست بالخارج وحققت حلم الوالد الله يرحمه د. ابراهيم: الله يرحمه. فارس: متى جييت من السفر وليه ماقلت لنا.؟ جراح: اليووم واصل من السفر وتعباااان حييل مهدود حيلي المهم وانا ماشي بالسياره صدمت هالبنت. د. ابراهيم: يعني ما اتعرفها. هز راسه بالايجاب. فاارس: طيب مو مشكله بس تصحى نعرف منها الحيين لاززم اخووي يرتااح. جراح: تسلم والله بس بتطمن ع البنت والله. طق البااب وكان عبد الاله ومرافقين جراح لما عرفوا انه بالمشفى جو عنده بسررعه خوفاً عليه . جراح: شعندك عبد الاله.؟ عبد الله: من عرفنا انك بالمشفى جينا عندك فيك شي يا استاذ جراح.؟ جراح ببأبتسامه وتواضع: لالا مافيني شي وليه جاي متعب نفسك في جوالات. عبد الاله: قلنا نتطمن عليك أكثر. جراح: وهذا انتوا تطمنتوا علي .. تعال عبود سلم على اخوي فارس عبد الاله: اخوك ماتوقعت ان لك اخوان. فارس: له اخوان بس قاطع 6 سنين غايب حتى اتصالاته كل سنتين مرره يتصل.. جراح: بالمناسبه المشفى خدماته مرا حلووه ومرريح حتى وانا بالانتظار يسئلوني ابي شي ويخدموني. فارس: ايييه اكييد خدماته زينه دام المدير ولد عمك خالد هذا المشفى لناا بكبره " ورفع ايدينه" جراااح: مشااء الله .. ومحسووبك كاابتن ومدير الخطوط الجويه السعوديه . د. ابراهيم: الله يخليكم لبعض. جراح: امين فارس: امين. د. ابراهيم: يلا نشووف البنت ونعرف مننها مين هي وبنت من. فارس: يلا. جراح: يلا. ....... |
> البارت الحادي عشر < _-_-_-_-_-_-_-_-_-_ د. ابراهيم: الله يخليكم لبعض. جراح: امين فارس: تسلم والله.. د. ابراهيم: يلا نشووف البنت ونعرف منها مين هي وبنت من. فارس: يلا. د. ابراهيم بهمس غير مسموع: ادخل بشوويش يا استاذ. جراح: ولايهمك.. فاارس: خلاص فيك تنصرف د. ابراهيم مشكورر. د. ابراهيم: طيب عن اذنكم. جراح والي ما فارق عيوونه عن مشاعل وبنبره صوته الحزينه : مسكينه حالتها صعبه. فارس: صادق وانا اخووووك الله يكوون بعون اهلهاا. فارس: انا برووح اتصل ع الاهل يرتبون لك غرفه بالفيلا شوي ونروح البيت اوكي. جراح والي انظاره على مشاعل: اوكي.. طلع فاارس وترك جراح لوحده عند مشاعل . جراح: لو صار لك شي انا السبب وماراح اساامح نفسي وبرجعك لأهلك سالمه . كان يتمنى يسمع منهااا جوااب اي شي لكن خااب ظنه ومايسمع إلا صووت جهاز نبضات قلب . فاارس وهو يطق الباب: ممكن أدخل يؤ للحين وانت تناظر لها عيب لاتنسى انها ماتجوز لك . جراح: صحييح حراام اناظر لهاا ماتجوز. فاارس يغمز له : يلا اتصلت على خالتي ام لورنس ومبسوطه مرا ومو مصدقه انك جااي تصدق اني صحيتها من نومها ههه. جراح: يووه منك كان خليتني انام بفندق من زين شكلي جايهم بهالوقت انت تدري كم الساعه الساعه 4 ونص الفجرر. فاارس: وش فييك حناا اأهــل ماافي شي يستاهل. جرااح: طيب كم بتتنوم البنت بالمشفى,.؟ فارس: أسبووع انشااء الله وتكون بيت اهلهاا , وكمل كلامه: يلا امشي البيت انت تعبان وانا كنت بعزومه واتصلوا علي من المشفى. جراح يلا: وطلعوا براا الغرفه.. فارس كمل كلامه : كنت بعزومه بمناسبه زواج لورنس. جراح وهو مو مصدق: لورنس تزوووووج.؟ فارس: ايه من حقك تستغرب كلنا استغربناااا. يالله يالدنيا جراح: يلا مشي البيت بشووفهم اشتقت لهم. فارس: يلا. &&&&&&&&&&&& البااب مكسوور والبيت هادىء وكأنه مهجور . سارهـ: ياجعلك للمرض فاضيه لك أنااا مشااااااعل مشااااعل ووينك . عواد: وينهااا .؟ ساارهـ والي تدور البيت غرفه غرفه ركن ركن لكن لاشيء. مدري ويين راحت. عواد: ببلغ الشرطه. ساره: لاتبلغ خليهاا يمكن راحت تسربت بناتك وتربايتك الفاشله. عواد والي كان مدوخ وتعبان من المشروب: انا طالع انام واذا رجعت احبسيها بالغرفه وريها شغلهاا . ساره: لاتوصي حريص يلاا نوم العوافي حبيبي. للأسف في اباء كذاا لمى يتزوج ينسى ان له بناات ورباهم وتعب عليهم بمجرد موت زوجته الاولى. &&&&&&&&&&&& جراح: ماتغيرر شي نفس القصرر نفس الحديقه ونفس الكراج والباب الكبيرر الي كنت اخاف منه وان صغير ههههه. فارس وهو يناظر اخوه ويبتسم. فتح الباب ودخل ومعاه أإخووه. وأم لورنس كانت بأستقبالهم ودموعها بعيونهاا ربت فارس ونواف ورانيا وجراح مثل عيالهااا وماقصرت معهم بشيء. هرع لأحضانها وبللت دموعهاا ملابسه: لاتكبيين يالغاليه ..ورفع راسهاا ومسح دموعهاا بأيده . أم لورنس: دمووع الفرح ياولدي من فرحتي فييك وبلمتكم اخيرا بشوفكم كلكم تحت سقف البيت ومجتمعين حولي. جراح: تسلمين لي يالغاليه. فارس: يلا خالتي امسحي دمووعك جراح تعبان من السفرر. ام لورنس بعفويتهاا: تعال معي ياولدي لغرفتك. جراح: ودي اشوف اخواني وعيال عمي. أم لورنس: انت نام والصباح رباح. جراح: شسووي غلبتيني ياخالتي. دخل غرفته واخذ له شور وانسدح ع السرير وتاهت فيه افكاره بمشاعل البنت الي جمعه القدر فيهاا بيووم الحادث. ابتسم على الي صار اليووم واستسلمت جفونه للنوم. &&&&&&&&&& الصباااح$$ فايزه: يلا صلووحي قوووم . صالح: لالا مااراح اداوم اليوم. فايزه: اول شي بنروح المشفى عشان التحليل حقناا وثانياً بتداوم غصب عنك لك كم يوم مهمل الدوام. صالح وهو يقوم: من عيووني ياحبيبه قلبي انتي. فايزه بخجل: يلا قووم البس عيب شووف. صالح: يؤ نسيت نفسي. &&&&&&&&&&&&& خالد: قوومي ياكسلانه من حملتي وانتي بس نايمه. رانيا: هممم شتبي. خالد: حبيبتي قوومي شووفي ليث جالس لحاله. رانيا: الخادمه عنده. خالد: رانيا بتقومين ولا استخدم طريقتي الثانيه معك. رانيا: قمت يلا. دخلت الحمام واخذت لها شور ولبست أجمل ماعندها من فساتين قصيره صيفيه رغم انها حامل لكن ماقللت من جمالهاا. نزلت تحت وجلست ع طاوله الفطور وبالمقدمه خالد وجنبهم ليث وكانت رانيا تأكله ومبسووووطين والارض مو شايلتهم من الفررح. &&&&&&&&&&&&& صحت من النووم قبله وراحت ع المطبخ وانسدحت مكانهاا لأنها لسى نعسانه. خايفه لورنس لايقولهاا انها قاصده تنام جنبه استرجعت احداث امس كان يهلووس بالنوم ويقول كلام غير مفهوم وضمت كفوفه بأيدها ونامت جنبه حست براحه مالها مثيل حست بالامان بالحنان من قرربه لكن لورنس مايبادلها نفس الشعور نزلت دمعه حاره من عيونهاا ومسحتهاا. غطت وجها لتحاول ان تنام. ......... تسلل ضوء الشمس الشباك المفتوح الستائر ليداعب الضوء جفونه. وقف بطوله ودخل الحمام اخذ له شور سريع. ولبس ملابسه وتكشخ زي العاده . حست بحركاته بالجناح وزاد خوفها ونبضات قلبهاا اخيراا تجهز بالكامل. وهو طالع تذكرهاا ليكون المطبخ نامت.! طالع من باب المطبخ وشافها سراميك المطبخ حيل بارد عليهاا وهي امس ماقصررت علي سهرت على راحتي. دخل المطبخ وصوت حذائه الرنان يضرب الارضيه وزاد من توترها. انحنى لهاا وحملهاا مثل الطفله البريئه بيدينه. نزلها ع السرير وغطاها وطفى الضوء وطلع. بعد ماسكر الباب ارتاااحت حييل واخذت راحتهاا وتروح على كيفها وتجي بالجناح. شالت غطأء السريررر عنها واتجهت للحمام اخذت لها شور. وطلعت برووب الحمام .. ................. وهو نازل من على الدرج : يووه نسييييت المفتاح. رجع ياخذه فتح الباب بقوه ارعبتها ناظر لهاا وعرف انها مكانت نايمه يووم حملهاا. الحين تفكر اني مبسووط من قربهاا وابي اتقرب لها بأي طريقه نجوم السماء اقرب لك ياهاجس. ناظر لها نظره قرف: واخذ المفتاح من الدرج وطلع. تمنت الارض تنشق وتنبلعهاااااا: ياللله الحييييين وش بيقوول عني ... اووف. حاولت تتناسى الموضوع, بأنها ترتب منظرها سشورت شعرها وحطت غلوس على شفايفها ولبست جينز تنوره قصيره للركبه وجاكيت جينز وتحته بدي احمرر وحزام أحمر ع التنوره القصيره وربطت شعرها ذيلل وشكلها خقق ......... أم لورنس: تعال يانظر عيني افطر معناا. لورنس وهو يبوس راسها: وانا اقدر مافطر مع الغاليه. أم لرونس: ربي لايحرمني منكم. فارس: واحناا ياخاله وين رحنا ها.؟ أم لرونس: كلكم بعيووني جعلني ماشوف يومكم. أم لورنس وهي تغمز لفارس لانهم بس هم الي عارفين برجعه جراح. فهم عليها فاارس وطلع لغرفه جراح. كاان نايم وحالته حاله والغرفه معفوسه فووق تحت وهو ماله يوم فيهاا . فارس: جرااح جرااح قووم قووم. بسررعه الكل تحت بنسوي لهم سبرايز. جراح: هممممم قاايم قايم يلا اطلع باخذ لي شور واجي. فارس: اووكي بسررعه ننتظرك لاتطوول تعرف بعض الناس مثل لورنس مايهمهم الا الشركه وبيروح الحق عليه يلا. جراح: طيب طيب رووح جايكم. طلع فارس وخبط الباب ورااه قام جراح واخذ له شور يروق اعصابه من هالصباح. لبس ملابس الدوام عباره عن بنطلون اسود وبلوزا بيضاء. وكرفته شوي راخيه من على صدره وشعره الناعم متناثر على وجهه بطريقه جذاابه رجع شعره لورا بالمط وتعطر ونزل من على الدرج. .................. ريم بعادتها: ووين رحت يا فارسوه ها.؟ فارس وهو يناظرها نظره حست بقشعريره من بعدها: رحت وين ما رحت وانتي وش يهمك.؟ ريم: لابس نسال احسسن مابسال عساك تروح وين ماتروح وانا شكو. فارس: ايوا كذا شطوره لا تدخلي. عبير وهي تزح كرسيها عشان تجلس ع الطاوله معهم وكانت لمتهم مرا جناان معدا هاجس الي تستحي من نواف وفارس: ماما لمين الكرسي الزايد عازمه حد ع الفطور.؟ أم لورنس تحاول تخفي توترها: خليه وهو بوش مضايقك. عبير: اي والله, وسحبت لها خبز تحشيها بالجبن. لورنس وهو يناظر الساعه: يلا استأذنكم. جراح وهو توه داخل صاله الاكل: ووين بتروح ياولد العم بدون ماتودعني. لورنس وهو يناظر وراه: جراااااااااح,.! نواف: جرااااح أخووووووووي. راحوا الكل له يسلموون عليه بحراره وجلسوا ساعات يضمون بعض ويبكوون وأم لورنس تقطع قلبها عليهم.. أم لورنس وهي تمسح دموعها: خلاص بعدوا عن بعض بكيتوني. جراح وهو يقرب للانسانه الي ربته وسهرت عليه الليل وكأنها امه ومانقصت عليه شي: مسح دموعها وقال: افاا يالغاليه تبكيين.! راح اسوي نفسي ما اشوف أن هالدموع هي دموع فرح صح. أم لورنس: أكييييد ياولدي فرحانه فيكم. لورنس ببأبتسامه : بمناسبه رجوع جراح لنا بالسلامه بنطلع لنا كم يووم ع البحر ناخذ الي نبيه ونجلس 4 ايام وش رايكم. ريم بشقاوتها المعتاده: اييييه موافقه موافقه. فارس وهو يناظر لها: موافقه موافقه ها.؟ وانتي على طوول تنطين مثل القرده. ريم وهي تضم جراح (( تعودت عليه بسرعه)): جراااح شووف اخووك وش يبي فيني . جراح: هههههههههه فارس شفيك على بنت عمي ريومه دلوعتي. فارس والغيره واضحه: على طول صارت دلوعتك لاتدلعها تخرب بعدييين. جراح: لالا كلش ولا ريم .. "وناظر لريم" والله وكبرتي وحلويتي. ريم بدلع: ايه اكيد صرت مزيونه. "وتناظر لجراح" والله انك انك صررت خقق ياولد عمي وش هالزين والسكسوكه والغمزات والجسم . عبير: يطويله لسانك حتى ولد عمك ماسلم منك عييب علييك. ناظرها لورنس وفهمت ان كلامها ماله داعي حتى جراح استحى. وفارس والي بانت عليه الغيره وعيونه تطاير شرارر أم لورنس: ع العموم خلاص بتصل على عمتكم ام صالح ونطلع للبحر كم يوم نغير جوو وعشان جراح بنسووي حفله عائليه. لورنس: خلاص تم بجهز من اليووم للعطله وبعد يومين بنطلع . جراح: ولو انه ماله داعي بس يلا عشانكم. لورنس: يلا استأذنكم .. نواف: يلا رايح معك . جراح: يلا يالغاليه " ويمسك ايدها ويبوسها" : عندي دوام تعرفين جرااح صار مدير الخطوط الجويه . أم لورنس: الله يوفقك يا ولدي. عبير وريم: جرااح وصلنا معك . جراح: من عيووني يلا استناكم بالسياره. أم لورنس: ولد عمكم توه جاي وتبون تعبونه. عبير: ماما ماقللنا شي شفيك. جراح: خالتي ولا يهمك انا مبسووط بالعكس وماراح يأخرني توصيلهم. أم لونس: على راحتك. طلعوا عبير وريم مع جراح . وأم لورنس مع فارس ع الدوام بالمشفى. ومابقى إلا المسكينه هاجس لحالها مثل الاشباح تدور بالبيت لحالهااااا. ....................... |
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_ فواز وكالعاده ورا لورنس يمشي من دخل باب الشركه الى كرسي مكتبه يخبره وش صار والمواعيد وآخر صفقه ربحوها. لورنس: حلوو وكله تماام. فواز: أكيييد طال عمرك واي شي تبيه انا حاضر بس عطيني رنه واكون عندك. لورنس: انشاء الله اذا احتجتك مابتردد .. بس اطلب لي قهوتي كالعاده. فواز: انشاء الله طال عمرك. جلس على كرسيه الاسوود الصلب رجع راسه لورا وارتخت كل اعصابه وهو يفكرر باحداث أمس. وطرت على باله فجئه اإأه ياهاجس ظلمتك معااي انا مابي اتزوج لأجل سرر مدفوون بداخلي مايعلمه أحد غيري انشاء الله مابطول بهالززوواج كله كم شهر واطلقها واسكنها بيت بعيد عن ابوهاا أكون كذا ماقصرت معها وتحمد ربها بعد قطع عليه افكاره دخول فواز: تفضل طال عمرك" ومد له القهوهـ"... اي شي ثاني.؟ لورنس: لا فيك تنرصف. شرب رشفه من القهوه واخذ يتصفح الاوراق الي قدامه. &&&&&&&&&& فارس: وش صار بحاله البنت الي امس.؟ د. ابراهيم: لا الحمد الله جسمها متجاوب معنا للعلاج وباين انها قوويه ومتماسكه وطلعناها من العنايه وفيكم تشوفوها بدون أي خطر. فارس: حلوو يعني كم يوم وتطلع . د. ابراهيم: مفروض بعد اسبوع لكن هي تتحسن معنى كويس كلها يومين واذا صارت احسن نكتب لها تخريج فورا فكر فارس انه يتصل على جراح ويعرفوا من البنت وين اهلها. مسك جواله واتصل على اخوه من غير تردد جراح: ياهلا بالغالي. فارس: هلا بك. كيفك.؟ جراح: تماام وانا اخووك . فارس: الحمد الله بس حبيت اقولك ان البنت الي جبتها لنا امس تتحسن بسررعه وهي الحين فايقه . جراح: والله الحين جايكم . فارس: جرأإ أح . لحظه ........لارد . د. ابراهيم: البنت تهلوس بأسماء غير معروفه . فارس: وش تقول.؟ د. ابراهيم: تقول هـأإأ جـ أعتقد هاجس . فارس: الله يعين بس يجي جراح نفهم منه وين لقاها وبيت اهلها.. بعد 15 دقيقه وجراح بالمشفى. جراح: وينهاا وكيف حالها.؟ فارس: لحظه ياخوي اهدأ شفييك. د. ابراهيم: هي بخير وتهلوس باشياء غير معروفه مافهمت إلا اسم هاجس انت منين لقيتها لازم نتصل على اهلها . جراح: طيب بدخل عندها . د. ابراهيم: اووكي تفضل. دخل عليهاا وكاااان شكلها الملائكي ع السرير يقطع القلب. قررب منها وسحب كرسي جلس جنبها . مشاعل: هـاأإأإجـ هـأإأجس. جراح: ميين هاجس ووين اهلك حاولي تكلميني. مشاعل: همم هااجس " ونزلت دموعهاا" لاشعوريا منه مسح دمعتها بأيده. فتحت عيونها بكسل وتعب : أإنت مين؟ جراح ببأبتسامه: انا جراح الي صدمتك بسيارتي وانتي كنتي بالشارع. مشاعل : جراح .! جراح: ايه جراح انتي شسمك.؟ مشاعل: انااا أإأإنااا . شكلها نست اسمها : ايه انتي!! مشاعل: مشاعل.ايه اسمي مشاعل. وكملت كلامها ودموعها معبيه عيونها تعلن نزولها: تكفى ياجراح لاتتركني عند مرت ابووي هي السبب بتعاستي. الله يخليك حطني بميتم ولاتحطني عند مرت ابوي مابي ارجع البييت جراح وهو مو فاهم شي: طيب ليش ماتبين اهلك فهميني.؟ مشاعل والي ماحبت تسوء سمعه اهلها عند شخص غريب: اللله يخلييييك مابي ارجع لأهلي تكفى " وتبكي" جراح: طيب طيب ماراح ارجعك لاهلك خلي هالموضوع علي بس اوعديني تقولي لي ليش. مشاعل: اوكي وعد. جراح: طيب انتي كيف تحسي الحين .؟ مشاعل: الحمد الله احسسن بس فيه شويه الم. جراح: ايه لابد يكون فيه الم واذا حسيتي انك بخيرر بس قولي لي عشان اطلعك . مشاعل: طيب. جراح : يلا استأذنك . طلع من غرفتها وبراسه ميه سؤال يبي له جواب. أجل اسئلتك بعدين ياجراح مكان عليه الا انه يتصل على أم لرونس تجي تشوف مشاعل عشان تسكن عندهم واكيد أم لورنس ماراح تمانع وبيعمل جهده عشان يقنعهم. جراح: هلا بالغاليه كيفك.؟ أم لرونس: بخير يالغالي . شعندك.؟ جراح: بقولك بس اذا جيتي الطابق الثاني غرفه رقم 235 يلا انطرك لاتطولي أم لورنس: طيب يلا دقايق وانا عندك. &&&&&&&&& ريم وهي بالدوام تفكر كيف بتقنع عبير يروحوا للفيصليه عشان تاخذ المسكينه من بين ايدين ماجد . هين ياماجد بتضحك على بنات خلق الله اوريك اوريك شغلك ان ماخليتك تندم ماكون انا ريم &&&&&&&&&&& أم لورنس: هلا جراح شعندك.؟ جراح: خالي بدخل بالموضوع على طول انا امس يوم جيتكم وانا بالطريق جاي من االمطار ضربت لي بنت باالسياره والبنت هذي مسكينه وكسرت خاطري ومالها احد ترووح له ابيك تشوفيها هي داخل بالغرفه . أم لرونس: طيب ليش اشوفها.؟ جراح: من بعد اذنك ياخالتي عشان تسكن عندناا . ام لورنس: شنووووووو.؟ جراح: اول مرا اطلب منك شي ياخاله ترديني معقوله.!! أم لرونس: حشاك ياولدي بس استغربت . خلاص بشوفها. طقت البااب ودخلت أم لرونس: فيني ادخل.؟ مشاعل: تفضلي . أم لرونس: كيفك الحين. مشاعل: الحمد الله. مين انتي.؟ أم لورنس: انا خاله الرجال الي جابك هنا. مشاعل: اها . أم لور نس: بالمناسبه انا عرفت كل شي وعشان كذا بتجين تسكنين عندنا . مشاعل: بسس. أم لرونس: بلا بس يلا بعد ماتطلعي من المشفى على طول على بيتنا. هناك بتشوفي بناتي وزوجه ولدي بتحبيهم صدقيني. مشاعل ببأبتسامه: ان شاء الله. &&&&&&&&&&& العصر الساعه 4 بعد الغداء الكل نام معدا ريم وعبير ريم: صديقيني ياعبوره ماجد ناوي نيه على البنت حرام خلينا نساعدها. عبير: مستحيل اصدقك ولد عمتي مستحيل يسويها. ريم: والله يسويها طيب امشي معي نروح نتسوق ونراقبهم. عبير: وش قلتي لي اسم البنت.؟ ريم: ريماا اسمها ريما . عبيرر: طيب يلا وانا والله ودي اشتري لي اكسسوارات وجينزات. ريم يلا قومي البسي بس غيري عباتك ولون شنطتك البسي شي محد يعرفك فيه يمكن ماجد يعرف اشكالنا بالعبايه. عبير: اووكي . يلا اتصلي ع السواق . ريم: اوك بس المشكله أمي . عبير: اامي نايمه ولورنس نايم مع زوجته محد بيحس علينا يلا البسي. ريم: فديتك ياختي ربي لايحرمني منك. راحت ريم غرفتها بدقايق لبست وعبير كذالك نزلوا تحت عل طول للمطبخ وطلعوا من الباب الخلفي. وحركت سياره السايق على الفيصليه &&&&&&&&&&& قبل ساعتين من الطفش ماتدري وش تسوي ومالها غير التلفزيون يسليها. جلست ع الكنبه مقابل التلفزيون تمددت فيهاا وتقلب بالقنوات . دخل الجناح وكل ركن بجسمه ينبض بالتعب. نزل الشماغ ومفاتيح السياره ع الكومدينه شال ثوبه عنه ورماه ع السرير. وشلح جزمته ع الارض سوت نفسها مو شايفته وتتابع بالتلفزيون. لورنس: قومي جيبي لي ماء هاجس: طيب. دخلت المطبخ وجابت له ماء وهي جايه له تشركلت بالجزمه حقته وطاحت ع الارض. ضررب راسها ارجل الطاوله . ونزل الدم. وتجمعت الدموع تعلن نزولهاا. لورنس وهو توه ينتبه لها هرع لها مسرع رفع راسها بأيده: فييك شي.؟ نزل دم يووه . توتر مايدري وش يسووي مابحيله يتحرك لانه حييييل تعبان رجع لها وشالها هاجس وهي تخفي توترها من قربه: نزلني مافيني شي خلاص . مارد عليها رفع غطاء السرير نزلها عليه وغطاها وراح للحمام يدور لصقه معقم اي شي. مايدري ليش ارتبك وتوتر لانهاا نزفت دم. رجع له وبأديه لصقه وشاش فيه ماء. لورنس وهو يقررب لها : يعورك للحين.؟ هاجس: ............ مكان ينتظر منها رد وكمل شغله وهي خايفه من قرربه لورنس المغرور المتعجرف يمسح لي جرحي مستحيييل اصدق وش صاير فيه.! بعد 5 دقايق لورنس: خلصت . الحين يعورك. هاجس بخجل: لا . (( مع ان الجرح مو مستاهل لهدرجه ارتبكت يالورنس)) لورنس: اإأإهـ اخيرا طيب يلا انا تعبان وبنام قومي لي عن سريري. هاجس وهي مصدقه: تيب ." وهي تقوم" لورنس: هههههه أمززح تعالي نام جنبها وسحبها لحظنه. ماتبي تضعف له زي قبل خلاص تااااابت. هاجس بدلع تبي تعذبه: لوورنس انا تعبانه وبنام بالمطبخ. لورنس: بس انا ابيك تنامين هنا" ويأشر ع السرير. هاجس: لالا انا تعبانه وراسي يعورني . بعدت ايده عن خصرهاا وقاامت لصاله الجناح وهو مقهورررررر منهااااا هين اراويك ياهااجس وين بتروحي مني. هالمره نفذتي مني لكن المره الججايه اوعدك ماتقدرين تتنفسين. &&&&&&&&&&& ريم: راجا وقف هنا عند بااب اووكي لاتورح. راجا: اووكي . عبير: يلا تعالي. ونزلوا للسوق. وعيون ريم لكل ركن بالسوق. عبير: تعالي نجلس ع طاوله نطلب لنا شي ناكله. ريم : اوكي. عبير: واحد كوفي لو سمحت. ريم: اطلبي لي معك. عبير: خلهيم ثنين كوفي. ريم: ووين يكونوا تتوقعين. عبير: انتي متأكده انهم هنا.؟ ريم: ايه متأكده مليون بالميه. عبير: طيب اشربي الكوفي خلينا نقوم للشوبنق. ريم: تيب. بعد 5 دقايق عبير: قوومي يلا نتسوق يمكن نشوفهم. ريم: اوكي فكره حلوه. دخلوا محل ذهب دامااس عبير: ريم شووفي هالساعه جناان ريم: اي حلووه. ريما: حبيبي هالطقم هذا مرا نايس. ماجد: اخذيه ياعمري انتي . ماجد : كم سعره.؟ البائع: 9 الاف ريال. ماجد: ابشترريه منك لو كان 30 الف . عبير بصوت غير مسموع: ريم شووفيهم جنبنا يشترى لها طقم ذهب. ريم: ايه شفتهم قصري صوتك وخلينا نطلع. عبير: لالا بشتري هالساعه عجبتني بليزز. ريم: اخلصي علي لايشوفنا. عبير: خلاص برجع لها يوم ثاني تعالي نطلع. طلعوا ثنيناتهم ووقفوا قريب من باب المحل. عبير: شفتي ولد عمتك اشترى لها طقم ذهب أهب. ريم: يضحك عليها ياخبله عشان تثق فيه وربي انها مسكينه. عبير: اشش شوفيهم طلعوا. ماجد: يلا الحين نفذي وعدك ياحلوه. ريما: شنو.؟ ماجد: اطلعي معي السياره بعطيك هديه. ريما : صدق ياحيااتي. ماجد : اي تعالي يلاا ... ريم: شكلهم بيطلعون برا السوووق . عبير: اخاف يشوف سواقنا ويعرفنا. ريم: لاما عليك ما راح يلاحظ مشغول الاخ. عبير : شوفي ركبت معه. ......... ريما: شنو الهديه حبيبي. ماجد: لحظه ليش مستعجله. ريما: مقدر اطول ابوي لحاله. ماجد((لحين تكذبين علي ابوك وابوك )) قررب لها يحاوول يبوسهاا . ريما: ماجد وشتسوي.؟ ماااااجد لالا بعددد عني . مارد عليها وقطع عبايتها وشيلتهاا بوحشيه . نزلت دموعها تترجاه. لكن لارد منه . .................. فتح باب السياره وسحبوا ايدها وراحت فيها لسياراتهم وريما مو فاهمه شي. عبير: راجا حررك بسررعه. بسرررررعهـ ريما : أنتوا ميييييين.؟!!!!!!! : : : : : أنتهى البارت |
آسفهـ ع التأخير بس شسوي كنت مشغولهـ الحين بنزل البآرتآت وإن شآء الله أنزلهم كلهم اليوم إن قدرت ^_^ > البارت الثاني عشر < _-_-_-_-_-_-_-_-_ فتح باب السياره وسحبوا ايدها وراحت فيها لسياراتهم وريما مو فاهمه شي. عبير: راجا حررك بسررعه. بسرررررعهـ ريما : أنتوا ميييييين.؟!!!!!!! ريم: أشش بعديين نقوولك الحين خلينا نغير لك عباتك عشان اهلك مايلاحضوا. ريما بدموع: تيب عبير: راجا وقف محل عبايه. راجا: حاضر مس عبير. وقف لهم محل عبايات وانزلت ريم جابت عبايه لها ع السريع ولبستها ريماا . ريما: تيب فيني اعرف انتوا مين.؟ ريم: انا وعبير اختي بنات خال ماجد الي كاان معك. ريما: هالحقيرر. عبير: استغفر الله. ريم وهي تكمل كلامها: سمعتكم تتكلمون بالجوال من كم يووم وماحبيتك تكوني ضحيه من ضحايا ولد عمتي وانقذناك. ريما: والله مدري كيف اشكركم. عبير: شدعوهـ احنا خوات. ريما:تسلمون لي... ريم: ووين بيتك.؟ ووصفت لهم المكان ووصلوها لحد بيتهاا . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ بعد نصف ساعه. ريم: عبير سكري الباب بشوويش لحد يشوفنا . عبير: تيب. مشو لحد غرفه ريم ودخلوا وسكرا البااب وارتموا ع السرير وسكتوا لحضات ثم انفجروا بالضحك:ههههههههههههههههههههه ريم: والله اليووم سوينا أكشن هههههههههههه عبير: ههههههههههههههههه من جد. سكتو شوي بعد ضحك طويل ثم تكلمت ريم. : والله جيناها بالوقت المناسب. عبير: من جد مسكينه.والله طاح من عيني ماجد. ريم: أإاه بس. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ جراح: فارس لااوصيك انتبه لهاا زين وأي تطور بصحتها يصير قوولي . فارس: من عيووني ياولد عمي. جراح: تسلم عيونك. فارس: يلا رووح عاد لدوامك. جراح: انشاءالله .. يلا سلام. فارس: هلا بك.. ــــــــــــ طلع برا المشفى وركب سيارته شغل ال Fm على اغنيه يارا صدفه ومن بين كل الناس علقني. وتااه بأفكار بمشااعل مايدري ليه قلبه حن لهالبنت قابل بنات كثير بالولايات المتحده لكن ولاوحده منهم اسرته لهدرجه. جت فكره باله لكن اسطتردها لكن رجعت تدور في باله ابستم لهالفكره الي عجبته . : والله ماراح اخلييك تطيري من ايدي يامشاعل. وعلأ صوت المسجل وكمل طريقه للدوام ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ كانت جالسه ع التلفزيون وطقت بالقنوات لحد ماجت على اغنيه اجنبيه روممنسيه مرا ودخلت معاها جو سكررت عيونها ورجعت راسها على ورا الكنبه وتركت المجال لأعصابها لترتاح. والله مرا رايحه فيهاجو ياهاجس. قررب منها وجلس جنبها. حست بثقل جلس جنبها بل هو ثقل جسده . (( يووه هذا للحين مانام مصر انه يطين لي عيشتي)) لورنس بصوت لايخلو من الاستهزاء: والله اثريك طلعتي رومنسيه.! هاجس:................ مكان ينتظر منها رد سحب ايدها لحد ماوقفها وصارت مقابله مسك ايدها اليسار وحطها على كتفه. واايده اليمين محاوطه خصرها وايدها اليمين ماسكه ايده . لووورنس بصووت كله حنان عكس لورنس الي يستهزء فيها: الحيين بعلمك رقصه تعلمتها وانا في اميركا. : ايوا خلي حركاتك مثلي واسترخي لاتتوتري. هاجس: تيب ليه تعلمني هالرقصه.؟ لورنس: لأني أحبهاا وخدامتي تعمل الي اقولها عليه " وغمز لها" صح.! اظن تفهمين قصدي. بعدت عنه بقررف . لوورنس: لالالالالالا كذا مايصير تعالي " ومد ايده. هاجس بدلع: مابي. لورنس بعصبيه واضحه ودلعها ماثر على عصبيه : احسسن لاتجيين. طلع برا الجناح وصفق الباب ورااه. هاجس:هههههههههههههههههه والجاي اكثر يالورنس بوريك شكثر أكررهك وفلوسك مابتحببني لك. ـــــــــــــــــــــــــــــ نزل تحت وجلس بالصاله الكبيرره . فارس وهو توه داخل: السلام. لورنس وهو منزل راسه وماسكه بأيدينه الثنين وباين عليه التعب:وعليكم السلام. فارس: شعندك مو نايم .؟ لورنس: مجاني نووم. فارس: اها. طيب تغديتو.؟ لورنس: ايه . فارس: طيب انا طالع اتغدا وانام . سلام. لورنس:........... فارس(( والله انا عارف ان هالزواج بيتعبك يالورنس)). ــــــــــــــــــــ صالح: متى قالو لك تطلع النتيجه.؟ فايزه: بكرا الصبح. صالح: زيين . فايزه: تغديت بالدوام ولا احط لك.؟ صالح: والله ماتغديت ابي من ايدين زوجتي وحبيبتي."وباس ايدها".. فايزه: من عيووني"وتأشر على عيونها" قامت فايزه تحط له الغدأ. وبالحظه الي قامت فايزه جلست ام صالح. صالح والي خاف من امه لاتفتح له سيره الزواح. أم صالح: يعطيك العافيه ياولدي. صالح:الله يعافيك. أم صالح.......... صالح: تكلمي يايمه اشوف بوجهك حكي. أم صالح بدموعها المزيفه: والله ياولدي بقول الصدق انا خايفه يجي اليوم وياخذ الله امانته واموت وماشوف عيالك وانت لمتى بتصبر على زوجتك. صالح: يايمه اصبرري قريب انشاء الله. أم صالح: ماورا شوف كم سنه لكم متزوجين. الي كبرك عنهدم عيال. فرحني ياولدي . صالح وهو يقوم:يمه انا غير فايزه مابي هي حبي الوحيد ولا انسانه ثانيه بتاخذ محلهاا . اتمنى تفهميين زين. قام لغرفته وترك امه لحالهاا. أإأهـ بسس الله يصبرني عليكم. لمياء وهي توها جايه من الدوام : ساللام عليكم أم صالح : هلا بنتي. لمياء: ليش ماجد مجاء اخذني اليووم تاخرت مرا شوفي صار العصر. أم صالح: الله ياخذ عدوه ليش مجاك. لمياء: مدري انا مفروض اسئلكم. طلعت لمياء غرفتها وهي تسب وتشتم. جت فايزه بوأيده صينيه الاكل والابتسامه ماتفارق وجها كالعاده. فايزه: ووين صلوحي.؟ أم صالح: فوق بغرفته. طلعت له بصينه الاكل وتركت ام صالح لحالها. بعد 5 دقايق رن التليفووون ورفعت السماعه: الوو. أم لرونس: ياهلا والله كيفك.؟ أم صالح: بخيرر والله . انتي طمنيني عنكم. ام لرونس: بخير الحمد الله .. الا حبييت اقولكم بنطلع البحر كم يوم نغير جو شرايكم.؟ أم صالح: والله فكره زينه ودنا نغير جو. أم لرونس: والله ماقلت لك جراح جااء بالسلامه وبنطلع ننبسط معه. أم صالح: والله زين الحمد الله على سلامته سلمي عليه . أم لرونس: انشاء الله . أم صالح: كم يوم طلعتكم.؟ أم لورنس: 4 ايام وبعد يومين بنطلع اكييد. أم صالح: خلاص بقول للعيال. أم لرونس: زين يلا سلام. أم صالح: الله معك.. ــــــــــــــــــــــــــــ باليل الساعه 8 وقت العشاء والكل لازم يكون مجتمع ع طاوله الأكل. أم لرونس: هذا اول عشاء لنا مع جراح وعساه دوم يارب. الكل:أميين. وبدو بالعشاء.... أم لورنس: كلمت أم صالح وقلت لها عن الطلعه انها بعد يومين. لورنس: حلوو وانا جهزت كل شي وحجزت شاليه 3. ريم: ليش 3.؟ لورنس وهو يغرز قطعه لحم بالشوكه والى فمه.: 1 للحريم 2 للشباب 3 للخدم. ريم: اهاا . واله متحمسه. فارس:.......... عبير: غيريبه فويرس سااكت .؟ فارس:........... ريم: لا اكيد فيه شي كبيرر. نواف: شفيكم ع الولد اتركووه. جراح: وهو صادق. قام من كرسيه بسرعه : الحمد الله شبعت.. وطلع غرفته لورنس: شفيه.؟ جراح:مدري. ريم: اان بشوف شفيه. طلعت وراه لغرفته. ريم وهي تركض :فاارس فارس. وصل لباب غرفته وريم تركض من الدرج لحد غرفته والطريق طويول. ريم: فاارس وقف شفييك. وزلقت رجلها وطاحت. ريم: أإأإأي رجلي ااه تعورني. فارس وهو يلتفت لها وشافها مرميه ع الارض وتصرخ من الالم راح لها بسرعه وبدون تردد.. فارس: تعورك. ريم:اي اي مررا تعورني بمووت منها أإأه شكلها انكسرت. فارس بخوف: لالا مافييك شي انشاء الله طيب تقدرين تقومين..؟ ريم وهي تحاول تقووم لكن طاحت عليه. ريم بخجل : مقدر اإأإه تعروني. فارس: طيب تعالي. وشالها وداها لغرفتهاا وسدحها ع السرير. ريم: فاارس تعورني رجلي عالحها انت دكتور. فارس:هههههه طيب. فحصهاا وشاف مافيها شي مجرد رضوض مزرقه وشد عصب من الركض. فارس: لامافيها شي.بس بشدها لك بالشاش وخلاص. جاب شاش ولفها لها جاء بيطلع . ريم: فاارس. فارس: هلا.؟ ريم: شفيك زعلان. فارس:ههههههه لا مو زعلان بس شويه تعب. ريم: من ايش تعبان.؟ فارس: راسي مصدع. ريم: سلامتك ماتشوف شرر. فارس: الشر مايجيك. ريم: فارس انا ماحب ماجد. فارس وهو مو مصدق:والله.؟ ريم:اييه لأنه طلع كذاب وراعي بنات. فارس((اخيرا عرفتي)) :اهاا. ريم وهي تغير الموضوع : خذ مسكن ألم عشان راسك ياويلك اذا ماخذت والله ازعل عليك. فارس:ههههههه طيب. طلع منعندها وهو طاير من الفرحه بقاء قلبها فاضي بس له. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ كالعاده تتعشى بالجناح لحالها وهالمره الخادمه مو تاركه اي صنف الأ وجابته لها من الاكل سحبت الشوكه بتاكل : لكن ترددت وتذكرت كلام لرونس((تاكليين زي اكل الخدم)) رجعت الشوكه مكانها وهي ترتجف. دخلت الحمام اخذت لها شور ولبست بيجامه وردي حرير وناعمه مرا وشعرها مسدول بحريه ولايخلو من بلل الماء. دخل الجنااح أكل وشرب وسولف مع اهله ومبسووط ع الاخر وتارك المسكينه بالجناح تتذكر كلامه القاسي . لورنس: السلام. هاجس: وعليكم السلام. ناظر الاكل مثل ماهو عليه رجع ناظر لها وسئل: ليش ماكلتي.؟ هاجس:........... لورنس: سئلتك جاوبيني.؟ هاجس وهي منزلهر اسها: أنت تقوول تاكلين أكل الخدم "وتأشر ع الاكل" وهذا مو أكل خدم. تجمعت دمووع الرحمه بعيونه ولعن وشتم نفسه مليون مرا شقد كنت قاسي معها يالله ليش انت كذا يالورنس أإأإه بسس لورنس والدموع واضحه عليه:لابتاكلين وغصب عنك بعد تعالي. هاجس: بسس.! لورنس: لا بس ولا شي سح ايدها وجلسها جنبه . ومسك الشووكه واكلها بأيده استحت هاجس وقال: خلاص شبعت. لورنس: لا لسى فتحي افمك يلاا. هاجس:هههههه تيب. لورنس(( ااه شقد حلووه ضحكتهاا)) اكلها شوي وحست انها شبعت خلاص هاجس: والله شبعت خلاص. لورنس: طيب. بقولك شي. هاجس: قول. لورنس: انا وانتي متيفنع مع بعض وقررت قراري. هاجس((لالا ترجعني بيت ابوي)) لورنس: 8 شهور واطلقك وننفصل عن بعض وانا بعمل الي لازم اسويه معك وبفرش لك شقه تسكنين فيها وامشي لك مصروف كل شهر. حست كأن احد عطاها كف قووي هي مو متضايقه انها بتنفصل عنه لكن خافت ترجع للعيشه الزفت مع ابوها يدري فيها بالشقه لحالها ويجيها . هاجس بصراخ : لااااااااااااا ماراح تطلقني خليني عندك خدامه خليني على ذمتك لو تتزوج علي بكيفك بسس مابي ارجع بيت ابوي ماابي " وتبكي" الله يخلييك خليني عندك مستعده اكوون خددامه انام مع الخدم زي ماتطلب لاتصرف علي بس خليني مابي ارجع لهذاك البيت.لو تتزوج وربي ماتفرق معي. لورنس: طيب اسمعي.. هاجس: لااااااا مابي اسمع شي وتروح غرفتها وتقفل الباب وترتمي بالفراش وتبكي. لورنس:معقوله لهدرجه ماتبي بيت ابوها وةتخاف منه . الله يعينك يالورنس. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ الساعه 12 ونص باليل تقريبا الكل نايم كان جالس ع التلفزيون يتابع مباراه . وناظر لغرفتها لساتها بالغرفه ومافي اي صووت. طفى التلفزيون لأنه حس بنعاس. مر جنب غرفتها الي هي بنفس الجناح وعباره عن كنبه تنام فيهاا طق الباب: هااجس عاجس. لكن لارد. طق مرا ثنين ثلاثه ومافي رد رجع لسريره وناام .وقال بكرا بيتطمن عليها. بعد ساعه تاكدت انه ناام ومافي صوت طلعت غسلت وجها ورجعت للكنبه تنام فيهاا .مستعده تتحمل كل هالعناء والتعب لكن انها ماتنام بيت ابوها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ |
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_ الصباح صالح: فايزه حبيبتي قوومي معي نروح نجيب التحليل. فايزه: روح انت تعبانه وبنام .بليزز صالح: طيب على راحتك. افطر وطلع للمشفى بعد ربع ساعه وصل المشفى طلب الدكتور عزيز عشان التحليل. د عزيز: انت صالح ولد ال..... صالح: نعم اناا. عزيز: بصراحه النتايج ماتسرر الحال لكن بقوولك. صالح : قولي.! د عزيز: نتايجك انت سليمه لكن زوجتك. صالح بخوف: شفيها زوجتي.! د عزيز: زوجتك فيها هقم ماتجيب اولاد. صالح:شنوووووووووووو.!! ومافي علاج له.! د عزيز: فيه علاج لكن مو هناا بالخارج. صالح: بوديهاا لأي مكان بس اهم شي تطيب. د عزيز ونعم فيك والله لو رجال غيرك كان تزوج عليها. صالح: لا انا احبهااا ومابتخلى عنهاا. طلع 15 الف من جيبه وحطهم على مكتب الدكتور وقال: مابي الخبر يطلع لأي مخلوق. سكت الدكتور من شاف الفلوس يبي صالح يطلع عشان يخبيهاا . د عزيز: انشاء الله. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في شركه لورنس بن مبارك ال........ كان جالس بالكرسي الاسود الخشبي يفكر بأحداث امس ومن رده فعلها هي ليه ماتبي الطلاق معقوله لأنها تحبني!! لالا ماعتقد. يمكن عشان ابوهاا . اسئله كثيره تدور باله ويبي لها جواب. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ فارس: جرااح مفروض انك بالدوام الحيين شعدنك جاي. جراح: بتطمن على مشاعل اذا هي بخير باخذها للبيت. فارس: خيرر تاخذها البيت .!!! جراح: اييه وفيه مانع.! فارس: لا بس وش قرابتك فيها. جراح: حاليا خطيبتي ومستقبلا زوجتي. فارس: شنووو.!!! جراح: اللي تسمعه ياخوي. وينها بروح لها بعد. رااح لغرفتها مثل روميو العاشق الولهان. طق الباب ودخل وواضح انهاا تمام . جراح: ممكن ادخل. مشاعل ببأبتسامه: تفضل. جراح: زاد فضلك .. كيفك الحين. مشاعل: تماام احسن من قبل. جراح:حلوو. طيب اذا تحسين انك تمام وتقدرين تطلعين اقدر اكتب لك خروج من الحين. مشاعل: والله ياليت مليت من المشفى . جراح: طيب الحين رايح اقولهم بس قبل بطلب منك طلب. مشاعل : امرني.! جراح وهو يطلع العلبه الصغيره من جيبه: تقبلين تتزوجيني.! مشاعل:............. جراح:ردي علي تقبليني زوج لك.1 من شفتك وانا مانسيتك مارحتي عن بالي ولالحظه. مشاعل: وين القى زيك بسس. جراح:انتي وافقي وربي راح اعيشك عيشه مكانت تخطر بالك وراح اسعدك بأذن الله. مشاعل بخجل وبعد تفكيرر عميق يمكن يكون الرجل الي بيسعدهاا وبينقذها من عيشه ابوها : موافقه. سحب ايدها وحط الخاتم بأصبعها. جراح: مبروك. مشاعل: الله يبارك فييك. جراح: والعرس تراه قريب بعض اسبوعين. مشاعل: حيييل بدري. جراح بمزح : عاد انا مستعجي وبكيفي.! مشاعل: ههههههه الي تشوفها. جراه: حلوها ضحكتك . استحت من كلامه ونزلت راسها.. جراح: يلا ياحلوو انا رايح اكتب لك خروج جهزي نفسسك بجي واخذك ع البييت وانشاء الله بعد اسبوعين بيتنا نروح كاااانت مرا مستحيه من كلامه الغزلي. وه وه ياجرحا جمال وجسم وكلام لوو وكلشي فيك حلوو. مشاعل: تيب. طلع ورتكها بأحلامها والارض مو سايعتها من الفرح قامت ترتب اغراضهاا بالشنطه الي جابها لها. وفكرت بهاجس:انشاء الله ياهاجس بعد ماتزوج بجي ازوررك اكون متزوجه وجراح مابيرفض. رجعت افكارها لأبوهاا: الله يستر لايخرب علي زواجي. لا اكيد بيبيعني زي ماباع هاجس. الله يسترر . : : : : انتهى الباارت. |
> البارت الثالث عشر < _-_-_-_-_-_-_-_-_ جعت افكارها لأبوهاا: الله يستر لايخرب علي زواجي. لا اكيد بيبيعني زي ماباع هاجس. الله يسترر . بعد 10 دقايق من انتهائها لترتيب اغراضهاا بهالحظه دخل جراح: يلا خلصتي.! مشاعل وهي تحاول تخفي خوفها الي بداخلها:اييييه. جراح وهو يقرب لها: شفييك.؟ مشاعل:......... جراح: مشاعل تكلمي شفيك.! مشاعل:ابوووي لازم يعرف بزواجي منك. جراح ببأبتسامه:اكيييد ياقلبي عطيني رقمه . مشاعل بتردد:تيب. سجل عندك 05....الخ ظغط زر اتصال واتنتظار لحظات لحتى رد عليه صوت شخص كبيرر بالسن ومبحوووح:الووو. جراح: ياهلا . معي عواد ال.. عواد: نعم خير.؟ جراح: خير اكيد . بنتك مشاعل واناا مخطووبين والزواج قرريب. عواد: خذهااا وفكني منها ولا ابي اشوف رقعه وجها لاهي ول ااختهاا. جراح:!.!!!! عواد: يلا تقلع عن وجهي....وسكرر. مشاعل: وشقال. جراح وهو مصدوم من الي سمعه .! فيه اب يبيه بنته كذا.!! جراح: لاولاشي بس ابووك موافق واناا حييل فرحان من هالخبرر."وابستم لها"والحين بنروح البيت وبملك عليك والعرس زي ماتفقنااا بعد اسبوعين. مشاعل وهي فرحاااانه مررا لحبها لجراح ونها بتفتك من عيشه ابوها:...... جراح: يلا حياتي تعالي"ومسك ايدها" وطلعوابرا المشفى وساعدها تركب السياره . . بالسياره عم السكوووت المكاان مافي غير صوت المسجل يرجف بالسياره..... بأغنيه خذني معك فاضل شاكر ويارا ــــــــــــــــــــــــــــــــــ صحت من النووم بكسل وتعب قامت من الكنبه وظهرها يطقطق من قسى اسفنج الكنب :أإأإخ الله يصبرررني بسس. طلعت الحماام ناظرت وجها بالمرايه كانت الهالات السوداء تغطي عيونهاا والتعب واضح عليهاا غسلت وجها بماء باارد عكس حراره وجهاا. بدلت ملابسها ولبست تنوره قصيررره بني وحزام ع الهصر وبلوزا عاريه الاكمااام.واخفت التعب الي بوجها بالميك إب وحطت غلوس بدون لوون بس يبرز لمعته على شفايفهاا التوتيه تعطررت من عطرهاا المفضل ونزلت تحت . ماتوقعت تلقى حد لكن تفاجئت برريم. ريم: صبح صبح ياحلوو. هاجس: هلا ريومه ماداومتي اليوم.! ريم: لا اليوم اجازه ههه طبعأ من عندي. هاجس:ههههههه زين تسليني دايم اجلس برووحي وربي طفش. قطع كلامهم رنه جوال ريم وكان المتصل جراح. ريم: ياهلا بالزين كله. جراح بصرامه: هلا فييك ريومه .اسمعي بختصر كلامي جاي ومعي مفاجئه . ريم بطشيها المعتاد: مييين مين قوولي. جراح: وهو يناظر لمشاعل: زوجتي المستقبليه. ريم وهي تمسك راسها:وي متى تزوجت انت.! جراح:هههههه خطيبتي والحين بملك عليهاا بتصل على نواف يجيب الملك . ريم: ليش هالسرعه مافيك صبر.!! جراح: لالا مافيني صبر يلا جهزي المجلس وغرفه لجزوتي بسررعه قوولي للخدم .وسكرر. ترك ريم ببلاهه وهي مو مصدقه شي من الي سمعته. هاجس : شفييك ريومه مين كلمك.! ريم:........ هاجس وهي تهزز ريم :ريييييييم رييم شفييك ردي علي. ريم: ها ولا شي يلا قوومي معي يلا يمدينا نلحق. هاجس: على ايش.! ريم: جراح جاي ومعه زوجته بيملك عليهاا .والشيخ بيجي قوومي نجهز احنا والخدم ساعديني يلا هاجس وهي تقوم: تيب قوومي يلا. ــــــــــــــــــــــــ نزل الشماغ ع الكرسي الي جنبه وهو محيووس ومو عارف كيف يفكرر دخل اصابعه بين شعر راسه ((وهذا ماقلل من جاذبيته))وهو متضايق ومحتار خايف يوقع هالصفقه ويخسر ملاين وخايف مايوقع ويخسر اربااح . قطع عليه صوت جواله. ناظر المتصل جراح ماله خلق لحد ومتضايق كليش وبنفس الوقت محتاج حد يشاوره. مل من صوت الجوال الي ازعجه ورفع جواله :الوو. جراح: زين ردييت علي. لو رنس: اسف ياخوي. جراح: زين مصار شي الحييييين لازم تجي البييت. لورنس:ليش.! جراح: بتزووج يلا ابييك تحضر الملكه بسررعه لازم تجي ملكتي. لورنس وهو مو مصدق:بلا مزح اقول. جراح: وش مزحه بسررعه روح البيت انا شوي واصل اكيد نواف والشيخ وصلوا بالبيت وفارس بعد. باقي بس انت. لورنس: طيب نحضر ونشوف مع اني مو مصدق يلا سلام. جراح:ياهلا. لورنس معقوله هذا بيتزوج .! ليش لا يمكن مثلي حتى اهله ماحضروا ملكته هههه خذا شماغه وجواله ومفتاح سياارته وطلع برا الشركه وتوجه للبيت ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ خالد: يلا حبيبتي رنو ملكه جراح اخووك بسررعه . رانيا: يلا جاايه " وهي تلبس لثمتها"والله غريب ولد عمي تزوج ومادرينا فيه واخوي يتزوج بنفس الطريقه لابعد جراح اشوا شوي بنحضر ملكته ههه" جراح:هههههههههههههههه ياحياتي يلا انا برا وش نسوي بسس. رانيا: يلا حياتي جايه ,طلعت وسكرت الباب وراها. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ الكل تقريبا حضر البييت وجراح طلعهم من دواماتهم عشاان ملكته , طبعأ جراح ذوق جدأ مر المشغل عشان مشاعل وخلا الكوافيره تضبطها شووي . واشترى لها فستان على ذوقه .خطيرررر مراأأ في القصر. هاجس : ررريم وين البخورر بسررعه رجال بالمجلس. ريم: شوفيها بالكبت فوق. هاجس وتروح لناحيه الكبت : يووه هذا مرا عالي.ماطوله رفعت ايدها تحاول تطوله لكن مقدررت كان منعها قصرهاا هاجس:اووف ـــــــ التفتت لورا تبي تنادي ريم لكن صدمت بـ........ او بالاحرى ضرب راسها لصدره. ناظرت تشوف مين وتمنت مايكون هو لكن خاب ضنهاا هاجس: انت متى جيت.! لورنس: والله بيتي واجي متى مابي انتي شكو.! هاجس وهي تغير طريقها تبي تبعد عنه. لكن ايد لورنس كانت اسرع. هاجس: مو وقتك الحيين شوف الكل موجود اخاف حد يشوفنا بعد عني. لورنس بصلابه : خليهم يقولون خير زوجتي وبكيفي اعمل الي اعمله محد له شغل "وكمل كلامه" بعدين محتاجك بقرار باخذه ومحتار. هاجس وهي ترفع حاجب مستغربه:ايوه.! لورنس: تعالي معي . شدها وجلسوا على كنبه. هاجس: ..! نزل راسه بحركته المعتاده وغرز انامله بشعر راسه ويضغط بكل قوته على راسه. هاجس: شوي شوي ع نفسك شفيك.!! لورنس: متضايق . هاجس: من أيش.! لورنس: صفقه جايتنا وارباحها كثيرره وخايف اوقع واذا خسرتها كمان بخسر ملاين ومحتارر والله.! هاجس ببأبتسامه:يوه بس هذي مشكلتك.! ناظر لها وقال: شنو قصدك.! هاجس: سهله مو لازم توقع مع هالشركه باالصفقه . مشاء الله شركتم ملاين شركات العالم تتمنى تشاركم اتركها يمكن خيرره لك . واذا مارتحت من كلامي المتواضع صلي استخاره وقرر. لورنس والي حس كان هم أنزاح عنه :والله معك حق."قام"ووبااس ايدها وطلع غرفته يبددل عشان وصول الشيخ. هاجس والي بقت مفهيه من حركته الجريئه . وكانت عبير تناظر لهاا:هاجس يووه ليكوون شافته يوم باس ايدي . اوف فشله. استحت وقامت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ |
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
مواضيع مشابهة | ||||
الموضوع | الكاتب | القسم | الردود | آخر مشاركة |
☺☻اصحى يا نايم☺☻ | بندرأبن طريف المظيبري | منتدى الشـــعــــر | 4 | 05-07-2012 03:54 PM |
☻☻ نذاله في نذاله ☻☻ | ᶀᵰʈ ʓᶀᵴʎ | منتدى الصوروالفيديو والسفر والسياحه | 18 | 12-04-2010 07:47 PM |
█▓▒░☻تسألني عن الحال وأنـت بحالتـي أدرى ☻░▒▓█ | ولد الجزيرة | منتدى الشـــعــــر | 7 | 27-12-2009 10:15 PM |
◊ ☻ قصص و حكم☻◊ | روز | المنتدى العــــــــــــــــام | 8 | 23-08-2009 07:10 PM |
╗☻╚ .. الحيآة مجــرّد ورق ╝☻╔ | ماجد الذيابي | المنتدى الأدبــــــــــــي | 6 | 21-01-2008 07:45 PM |