![]() |
|
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع |
|
(الـــــــبارت الــــــــثامن عشر) وضعت نوره اللمسات الأخيره من الماكياج...كان مكياجها عباره عن تموجات اللون البني مع الذهبي...نظرت برضى إلى فستانها الذهبي...ابتسمت نوره وهي تقول في نفسها"كنت أتمنى زواج أفضل من كذا ...لكن لأجل عين تكرم مدينة ..وعشان ماجد أسوي أي شي" سمعت طرقات على باب غرفتها قبل أن يفتح فجأه وتدخل نوف وندى"مبرووووووووك" ابتسمت نوره بسعادة"الله يبارك فيكم" نوف"واااااااااو...نوره من اللي سوى لك الماكياج...بصراحة روعه" رفعت نوره رأسها بغرور"أنا" ندى "معقوله؟!"ما شاء الله ....قمه في الجمال" ضحكت نوره بمرح"والله أنا...هاه ايش رأيكم" نوف"تجننين....خلاص بنفتح مشغل وإنتي الكوافيره" نوره"وانتي ايش شغلتك؟" قالت نوف بترفع"أنا المديرة المالية" صرخت نوره"مصدقه نفسك مديره مالية" نوف"هيه...أنتي عروس المفروض ما تصارخين" نوره"وانتي اللي يشوفك يقدر يمسك أعصابه؟!" أتاهم صوت من خلفهم "أنتم للحين تتهاوشون" صرخت ندى بفرح"مو معقوله!! هند" اجتمعت الفتيات حول هند مرحبات بحرارة وقابلتهن هند بترحيب ممزوج بالدموع.. نوره"متى جيتي يا طعسه؟" ضحكت هند قائله"تو جينا من الشرقيه.....مستحيل أفوت علي زواج الغالي والغالية" ضحكت نوره بقوه وقد تساقطت دموعها"اشتقت لك موووووت" غمزت نوف قائله"على فكره هذي هند مو ماجد" ضربتها نوره على كتفها ثم قالت"نوف وجع" ندى"كيفك هنوده؟ والله لك وحشه" هند"وأنا بعد اشتقت لكم...والله ما غبتم عن بالي ولا ثانيه" ندى"أخبار الزواج" هزت هند كتفيها قائله"ماشي الحال....أنا في حالي وهو في حاله" غمزت لها نوره"علينا" هند"المهم....كيف رضت أمك يا نوره على زواج بسيط" نوره"ومن قال انها راضيه...لكن فيصل أقنعها" هند"فيصل؟!" نوره"يس...والا ما تدرين؟!" هند"وهو أنا أشوفه أصلاً...أكثر وقته برى البيت" نوف"ما ألومه المسكين....تلقين لسانك له مثل السكين" هند"لا أنا مو للدرجه هذي" نوف"انتي للحين على حالك معه ومعاملتك الجافة" جلست هند مطأطأت الرأس ثم نظرت إلى نوف وهمست"لما تتزوجين يا نوف واحد ما تبينه...راح أسألك نفس السؤال" أحست نوف بخنجر يغرس في قلبها ثم جلست بجانب هند"آسفه هند...والله ما كنت أقصد" نوره"وبعدين يعني انتم جايين تستانسون أو تقلبونها مناحه" قالت هند مبتسمه"مستحيل أزعل من توأم روحي" نوف"لك تؤبريني" التفتت هند قائله"سارة وينها؟" ندى"انتي عرفتي باللي حصل لها" هند"أيوه قالت لي خالتي أم فيصل" ندى"كيفها الحين يا نوره؟" تنهدت نوره قائله"دايم بغرفتها واذا اجتمعنا تكون ساكته...أنا خايفه ان سارة اللي أعرفها راحت من غير رجعه" هند"حسبي الله على من كان السبب" نوف"وتركي وينه؟" ابتسمت نوره بشماته"تركي ما شفناه أبد...ولا اتصل بعد" ندى"وايش موقف سارة" نوره"سارة ما تبينا نجيب طاريه ولا بكلمه" ندى"الله يكون في عونها" هند"أحيانا الطلاق يكون راحه للبنت" ندى"لكن المجتمع ما يرحم" نوف" طبعا..دايم يحطون السبب على البنت...رغم ان أغلب حالات الطلاق السبب الرئيسي فيها رجل" نوره"وبعدين يعني...تبوني أتراجع عن الزواج الليله" تناها إلى سمعها صوت ضعيف"انتي ملكة الحفل...كيف تتراجعين؟" صرخت الفتيات جميعا "هلااااااااااا سيوره" حيت سارة الجميع بينما لاحظت ندى اسودادا تحت جفون سارة واعتقدت أنه بسبب الأرق وقلة النوم. سارة"هلا وغلا فيكم...يالله ما ودكم تنزلون تحت العجايز ينتظرون" نوف"ايش رأيكم نحط لهن مخدر في الشاي...ينامن وحنا نستانس لوحدنا" شهقت هند قائله"بسم الله على أمي...تبين تذبحينها" نوف"وهي أمك لوحدها ...حتى أمي معها" هند"انتي للحين على حالتك...ما كبرتي نوفوه" نوف"وكيف أكبر وانتي ونوره صديقاتي" ندى"يااااااااا سلام وأنا؟" اقتربت نوف من ندى ثم ضمتها بقوه"انتي دنيتي كلها" ضحكت سارة قائله"الله لا يحرمكم من بعض" ************************************************** *** نظر ماجد الى ساعة يده وقت غضن جبينه وبان القلق على محياه. كان واقفاً في قاعه للرجال كان قد حجزها مسبقاً... حضر زواجه عدداً من أقربائه وأصدقائه وكان ماجد يرغب بان يكون زواجه مختصراً. فيصل"ايش فيك يا ماجد تناظر الساعه كل شوي؟!" ماجد بقلق"من الصبح أتصل على خالد وما يرد" محمد"هو ما جا من الشرقيه للحين؟!" ماجد"لا...للحين....المشكله هو أرسل لي رساله يقول فيها انه مشغوله...ومكالماتي ما يرد عليها" محمد"أكيد مستانس مع ربعه" ماجد"طيب من الصبح؟! أنا بديت أقلق عليه" فيصل"لا تقلق أنت تعرف خالد من زمان....يختفي له وقت ويظهر بسرعه" ماجد"لكن زودها المره هذي" محمد"آخر مره كلم فيها متى؟" ماجد"قبل خمس أيام...كان يبي فلوس...وهذا له الان أكثر من أسبوع في الشرقيه...الوالد والوالده بدو يقلقون عليه" فيصل"لا تخاف عليه...يمكن فكر يكمل الأسبوع هذا بعد" ماجد" ليته يرد ويريحنا...يرسل لي رسايل بس....وبعدين زواجي ما حضره" محمد"دام يرسل لك رسايل فهو بخير" فيصل"الغايب عذره معه" ماجد"الله يكفيه شر نفسه" فيصل"الله يرد كل غايب...الله يردك يا طلال" محمد"آمين والله انه له فقده" فيصل"ايش صار على موضوعك يا محمد؟" محمد"ابشرك كل شي انتهى وراح يتصلون علي الاسبوع الجاي" ماجد"أي موضوع؟" محمد"البعثه اللي كنت أطالب فيها..أخيراً وافقوا" ماجد"ماشاء الله على البركه...وعلى وين؟" أخذ محمد نفساً عميقاً ثم قال"على لندن ان شاء الله" يتبع
|
|
************************************************** ********** نزلت نوره تتهادى بفستانها الطويل ومن خلفها صديقاتها...ندى,نوف ,هند وأختيها نهى وسارة. اقتربت منها والدتها لتحضنها بحنان لم تعهده نوره من قبل همست في اذنها"مبروك يا نور الدار...والله كان نفسي بزواج ضخم" سارة"يمه...ايش قلنا؟! وبعدين ايش ينفع الزواج الضخم دام ما فيه تكافؤ" وكانت تعني نفسها. تنحت أم فيصل جانباً لتحييها أم ماجد وأم سلمان. أم ماجد"بسم الله ما شاء الله.....الله يحفظك....الف مبروووك يا زوجة الغالي" همست نوره مسرورة"الله يبارك فيكِ" سلمت عليها بعض قريباتها وجاراتها.... جلست نوره وتطلعت حولها ثم التفتت إلى ندى بقلق"ندى...جدتي وينها؟!" ندى"جدتي تعبانه شوي...وتعتذر منك ما تقدر تجي...لكن تسلم عليكِ وتتمنى لكِ التوفيق" قالت نوره بأسف"خسارة كان نفسي انها تحضر زواجي" اقتربت إحدى النساء ثم قالت"مبروك يا نوره" وقفت نوره ثم سلمت على المرأة الغريبة فقالت والدتها والتي كانت تقف بجانبها... أم فيصل"هذي أم ناصر...ما عرفتيها...كانت جارتنا قبل سنين" ابتسمت نوره معتذره بخجل بينما قالت أم ناصر"ما ألومها...لما نقلنا كانت هي صغيره" تقدمت سارة من أم ناصر"هلا والله...يالله حيها" أم ناصر"هلا بسارة الغاليه...سمعت بزواجك ..لكن اعذريني كانت عندنا ظروف وما قدرنا نحضر" طأطأت سارة رأسها بينما قالت أم فيصل بسرعه"هذي يا أم ناصر نوف بنت عم البنات" تأملتها أم ناصر ثم قالت"ماشاء الله......الله يحفظها" التفتت إليها أم فيصل ثم همست لها"هي مخطوبه؟" أم فيصل"لا وتراها بنت سنعه" التفتت نوف إلى نوره قائله بقلق"أمك ايش تقول لجارتكم...أشوفهم يتهامسون ويناظرون لي" قالت نوره"والله ما أدري" ندى"يمكن أعجبت فيكِ" اقتربت هند قائله"أكيد الموضوع فيه خطبه" نوف"والله لو تحب النجوم" هند"ناصر ولدها ضابط وهو يشتغل مع أخوي ماجد" نوف"أقول انثبري...أصوم وأفطر على بصله" هند"أقول لك ضابط وانتِ تقولين بصله!" نوف"والله لو كان سفير" نوره"صدق خبله..هو الحين خطب يوم انكم تحشون فيه" نوف"هو أو غيره...أنا ما أبي أتزوج إلا اللي يختاره قلبي" نوره"أجل اجلسي عند أمك لين يجي اللي يختاره قلبك" نوف"تتمسخرين انتي ووجهك" نوره"تشوفينا بالغرب...كل وحده تختار اللي يبيه قلبها" نوف"ومن قال لك ان قلبي ما اختار فعلاَ" تطلعت ندى برعب إلى ابنة عمها خوفا من أن تتهور وتذكر ما في قلبها. غمزت لها هند" ومن هو سعيد الحظ؟" تنهدت نوف قائله"واحد" هند"الحمد لله والشكر...أجل وحده...ندى عالجوا بنت عمك...أنا شاكه فيها" ابتسمت ندى برقه"اللي تقصده نوف انه فعلا فيه واحد بقلبها....يعني مو خيال" نوره"يقال لك ترقعين لها الحين" قاطعتها سارة قائله"الله يعين أزواجكم عليكم...الحين هواشكم حتى عند الحريم" نوره"الصاله كبيره وما أحد يسمعنا" هند"ومن قالك اننا نتهاوش؟" سارة"أنا لو أجلس عندكم دقيقه أفقد عقلي" نوره"بسم الله على اختي" سارة"المهم....فيصل أرسلني يقول ان ماجد يبي يدخل" شهقت نوره برعب "ليش؟!" قالت هند باستهزاء"يبي يلعب بلاستيشن....ليش يعني يبي زوجته" ترقرقت دموع نوره"تونا بدري" تقدمت أم ماجد وأم فيصل فقالت والدتها بحنان"يالله يمه زوجك بالصالة الثانية" أمسكت نوره بيد هند ثم قالت"هند تدخل معي" غمزت لها نوف قائله"ما تبيني أدخل معك أنا بعد" نوره"وجع نوف...هذا وقت مزح" وقفت نوره ثم همست"أحس قلبي بيوقف" ابتسمت ندى قائله"خذي نفس..وعيشي لحظاتك...هذي الليلة ما تنسى" أغمضت نوره عينيها ثم سارت ببطء مع والدتها,أم ماجد وهند بينما دعت سارة الحضور على البوفيه. كانت هند تضحك بصمت مما أغاض نوره. وقف ماجد ما ان وقعت عيناه على نوره...كانت حسناء فبهر بجمالها...تقدم إليها فيصل مباركاً"الف مبروك يا نور عيون فيصل" ابتسمت نوره برقه ولم تستطع الكلام فقد جف حلقها. تقدمت فأمسك بيدها ماجد ليرغمها على الجلوس بجانبه...شعرت بأن كل جزء من جسمها يرتجف وكم كانت صدمتها قويه حين قال ماجد مبتسماً بتشدق "بردانه؟!" التفت فيصل إلى هند قائلاً برقه"وين مخبيه الجمال هذا كله؟" تطلعت إليه هند بحقد وتمنت لو معها (كلاشنكوف) لتقضي على نظرات الغرور المطله من عيني فيصل...كانت هند حقاً جميله هذه الليله بفستانها الأحمر القاني والذي يلتف بنعومه على جسدها الرشيق. اقترب فيصل من هند هامساً "ما ودك أعزمك الليله على العشاء برى..أو نروح شقتنا نكمل السهره" همست هند بحنق"أنا بنام الليله عند أهلي...ما أمداني أشوفهم" فيصل"يا سلام...وأنا وين أنام؟!" هند"بالشارع" ضحك فيصل قائلا"خلاص بروح معك لأهلك" هند"انت ايش علكه؟!" همس فيصل برقه"للجمال هذا أصير اللي تبين" قاطعهما ماجد"هيه انت وياها...تراي أنا المعرس..تبون تتكلمون بالحب ضفوا وجهكم وجلسوا بأي زاويه بعيده عني" قال فيصل ضاحكاً"يا ليت...اختك لي ساعة أقنعها..لكن راسها عنيد" ماجد"هههههههههه أعرف واحد أعند منها" فيصل"من تقصد؟" ماجد"واحد ما تعرفه...نسيبي" ضحكت هند بينما التفت إليها فيصل قائلا "تسلم لي هالضحكه" ماجد"يمه..اذا ما طلع فيصل وزوجته الحين...أنا اللي أطلع" ابتسمت والدته بينما قالت أم فيصل"لحظه بجيب الكيكه والعصير" خرجت أم فيصل مع أم ماجد..التفت ماجد إلى نوره قائلاً"كيفك نور؟" ابتسمت نوره بخجل وهي مطأطأة الرأس فاقترب منها ماجد. "هيه...نحن هنا" هذا ما صرح به فيصل مبتسماً شعرت نوره بخجل شديد فغطت الحمره خديها ثم ابتسمت برقه.. همس ماجد"يسلم لي الدلع" فيصل"أقول يا مهند...ليش ما تأجل حديث الرومنسيه لبعدين...ترى أغار" ماجد"وانت يا روميو تركت لنا مجال" همس فيصل لهند"يا أجمل جوليا على وجه الأرض" وقف ماجد ممسكاً بيد نوره ثم قال"هند...جيبي عباءة نوره ....بنمشي" أرسلت نوره نظرات رعب إلى هند التي قالت "بدري يا أخوي...انتظر لين تجي أمي وأم فيصل ويجيبون الكيكه" قال ماجد جازما "كلوها أنتم ...أنا ينتظرني بوفيه في الفندق" التفت فيصل إلى هند قائلا"ايش رأيك نحجز الليله في الفندق" ماجد"فيصل تراك بتجنني الليله" فيصل"اشوف طلع لك لسان يا النسيب...ترانا للحين بالبر...أو آخذ اختي" ابتسم ماجد"ما تقدر صكها بايدي" وصلت أم ماجد وأم فيصل....قالت أم فيصل بدهشه حين شاهدة عباءة نوره"وين؟" قال ماجد باقتضاب"على الفندق" أم ماجد"بدري يا ولدي" ماجد"من عمرك يمه...يالله يا نوره البسي عباتك" ارتدت نوره عباءتها وهي ترتجف...ثم خرجت مع ماجد بعد أن ودعت والدتها...خرج فيصل إلى مجلس الرجال بعد أن أقنعته هند بالمكوث عند أهلها هذه الليله. ************************************************** **************** مرت عدة أيام,سافرت خلالها نوره وماجد إلى ماليزيا لقضاء شهر العسل...بينما انتقلت هند مكرهه إلى شقتها الجديده في أحد الأحياء الراقيه في الرياض. قضت سارة أيام عصيبه في محاوله منها لنسيان تركي وأيامها المره معه. واصلت هند دراستها في الكليه...كان يوصلها فيصل قبل ذهابه إلى العمل...كانت تجتمع مع نوف وندى في محاوله لإستعادة أيامها الاولى. كانت ندى ترتشف العصير في كفتريا الكليه وهي تفكر بـ(محمد) فقد تغير في الأيام السابقه..كان يبتعد حين يشاهدها وكان كثير الصمت على غير عادته. كان تواجده قليل بالبيت وكأنه يتهرب منها...غضنت جبينها وهي تتذكر آخر كلامه واعترافه لها بحبه. "ايش فيه الحلو زعلان؟!" التفتت ندى لتشاهد وجه نجلاء المبتسم. قالت ندى برقه"هلا نجلاء ...حياك" ابتسمت نجلاء قائله"مشكوووره...لكن أنا بطلع الحين..أخوي سلطان ينتظرني عند البوابه" ندى"الله معك" نجلاء" على العموم هذا الكتاب اللي طلبتيه مني..كنت محتفظه فيه من سنه أولى" ندى"تسلمي يا رب..لأني بحثت عنه بمكتبات الرياض وما لقيته" نجلاء"فعلا الطلب عليه كثير" ندى"ما راح أنسى معروفك معي" نجلاء"حنا مثل الخوات...يالله أنا أستأذن" ذهبت نجلاء بينما أخذت ندى تراقبها إلى أن اختفت..ثم قالت في نفسها"يا طيب قلبك يا نجلاء" هند"مرحبا" ندى"هلا هنوده...تأخرتي" هند"أف ما بغت الدكتوره تخلص...المحاضره راحت على قصتها مع زوجها وأولادها..وحسين أهم شي" ندى"منو حسين؟" هند"هذا الباش مهندس زوجها..من كثر ما تتكلم عنه أحس انه عايش معنا" ندى"هههههههههه الله يعينكم" التفتت هند ثم قالت"الا نوف وينها؟!" ندى"نوف لها ساعه بمكتب التصوير ..وللحين ما جت" وما ان أنهت جملتها حتى أقبلت عليهم نوف لاهثة"هاااي" هند"أهلين..ايش فيكِ مستانسه" نوف"تو كلمني محمد...وأبشركم حصل على بعثه للندن وراح يسافر بعد يومين" ارتعشت أنامل ندى فوضعت كوب العصير في محاوله لتماسك نفسها "أي بعثه؟" جلست نوف متنهده" محمد كان يطالب ببعثه وتم الموافقه عليها" هند"ما شاء الله...الله يوفقه" سرحت ندى بفكرها ثم قالت بعد برهه"كم ناوي ياخذ في لندن؟" ابتسمت نوف ولم تنتبه لشرود بنت عمها"سنتين" قالت هند"الله يعينه على الغربه" فقالت ندى"والله يعينك يا قلب" يتبع
|
|
************************************************** *****
كانت الساعه السابعه ليلا حين خرجت ندى من غرفتها...كانت تعبه فاستغرقت في نوم عميق...مشت قليلا في الردهه ثم توقفت عند باب غرفة نوف. ..ترددت قليلا ثم طرقت الباب...سمعت صراخ نوف من الداخل"مين؟" همست ندى ببطء "أنا...ندى" لم يصل ندى أي رد. وحين أقنعت نفسها بالنزول إلى أسفل,فتح باب غرفت نوف لتشاهد ندى مصعوقه آثار الدموع على وجنتي نوف. شهقت ندى قائله"نوف...ايش صاير؟!" قالت نوف بهدوء مميت"ادخلي ندى" جلست ندى على الكرسي ثم نظرت إلى نوف تستحثها على الكلام. نوف"تذكرين أم ناصر...اللي سلمت علينا بزواج نوره" ندى"ايوه أتذكرها...ايش فيها؟" همست نوف"جت اليوم هي وولدها ناصر..سكتت لبرهه ثم قالت كانت تخطبني لولدها ناصر" سكتت ندى ولم تستطع أن تتفوه بكلمه واحده..فأكملت نوف حديثها"بعد ما راحوا..ناداني الوالد...وطلب رأيي" أمسكت ندى أنفاسها رعبا وهي تعلم ما في قلب ابنة عمها... أكملت نوف"أنا رفضت...بحجة اني بكمل دراستي..واني ما أفكر بالزواج" طأطأت نوف رأسها ثم مسحت دمعه كانت قد تسللت من بين أهدابها. نوف"أبوي ضغط علي..وسلمان قال الرجال هذا ما ينرفض ..وأمي كانت مؤيده لرأي سلمان" همست ندى"وانتي ايش رأيك؟" تطلعت إليها نوف متسعة العينين ثم قالت"رأيي أنتي تعرفينه يا ندى...يا أكون لطلال أو مو لازم أتزوج" تنهدت ندى قائله"وطلال وينه الحين؟" أغمضت نوف عينيها بقوه ثم تركت الحريه لدموعها بالنزول...سمعتا طرقات خفيفه على الباب...التفتت ندى قائله"مين؟" فتناها إليهما صوت هند من خلف الباب"أنا هند...افتحي نوف بسرعه" تطلعت ندى إلى نوف تستأذنها فهزت الأخرى رأسها علامة الموافقه...تقدمت ندى ثم فتحت الباب...القت هند التحيه بسرعه ثم جلست بجانب نوف. هند "صحيح الكلام اللي قالته أمك لأمي يا نوف" ندى"أي كلام؟" هند"خطبت ناصر لنوف..." نوف"مسرع الأخبار الشينه تنتشر" هند"وليش شينه؟!الولد من أفضل الرجال..وأخوي ماجد دايم يمدح فيه" وضعت نوف يديها على أذنيها"بس...ما أبي أسمع شي" قالت ندى بهدوء"هند...لا تضغطين على نوف" وقفت هند قائله بصوت جامد"نوف...انتي تتمسكين بسراب" تطلعت نوف إليها برعب"ما فهمت؟" هند"لا انتي فاهمتني زين....أنا أتكلم عن طلال" تأوهت نوف بشده بينما قالت ندى"انتي تعرفين يا هند؟!" هند"طبعاً...صحيح كنا صغار...لكن ميل طلال لك كان واضح" همست نوف بضعف" أحبه يا هند...أحبه" صرخت هند قائله"الحب اللي تتكلمين عنه وهم...حب طفوله وانتهى" نوف"هند...لا تذبحيني..لا تقولين كذا...طلال يحبني" هند"اصحي يا نوف...طلال من كبر ما عمره بين حبه لك...صح أو أنا غلطانه" سكتت نوف قليلاً ثم قالت بهدوء"كان محتفظ بدبدوبي...لو ما يحبني ما احتفظ فيه" جلست هند بجانبها ثم قالت"الدبدوب مو دليل حب..هذا ذكرى من الطفوله ...بس" همست ندى"خلاص هند...نوف تعبت" هند"أنا أصحيها من أحلامها الورديه...اللي ما أدري وين ممكن توديها؟!" قالت نوف بعناد" أنا أحب طلال ومستحيل أكون لغيره" هند"الحب هذا في الأحلام..في الروايات...لكن الواقع غير" صرخت نوف"هند...حرام عليكِ" هند"أنا لو ما أحبك كان ما جيتك أول ما سمعت الخبر...الفرصه وجت لعند باب بيتك.....لا ترفضينها" نوف"اللي يسمعك يقول ان قطار الزواج بيطوفني لو ما وافقت" هند"حنا بنات..افهمي...الوحده مننا تنتظر نصيبها كل يوم وكل ساعة..مو مثل الشباب..متى ما فكر بالزواج أخذ اللي يبي..يا بنت الوحده مننا ما تصدق يجيها واحد مثل ناصر..انسان مثقف متدين وأخلاقه عاليه" نوف"هند ...هذا انتي حصلتي على فيصل من أفضل الشباب..ومازلتي رافضته" هند"أنا وضعي مختلف" نوف"وين الاختلاف؟!" هند"أنا أعيش الواقع ...أما انتي غرقانه مع أحلامك" همست نوف"طلال مو حلم..." هند"انتي بتجننيني ....طلال وينه الحين؟!لو كان يحبك كان اتصل...ارسل أحد يخطبك..أو أعطاكِ اشارة أمل..نوف طلال مجرد حلم طفولي ويا ليت تنسينه" تجمد جسد نوف ثم قالت في نفسها"معقوله...بالبساطه هذي...انسف حبي اللي كبر معي ..اللي عايشته بكل ثانيه وبكل دقيقه..معقوله أنسى طلال وأرضى بنصيبي...." ************************************************** *************** في اليوم التالي كانت ندى تعد العشاء مع أحد الخادمات...كانت ترتدي بيجامة خفيفة سكريه..وقد رفعت شعرها الأسود إلى أعلى.. كانت منهمكة بإعداد طبق المكرونه بالباشميل المفضل لديها حين دخل سلمان....نظر سلمان إلى وجه ندى الجميل مصعوقاً..قبل أن يدير ظهره ويتنحح. غطت ندى وجهها بـ(الجلال) تقدم سلمان وقد جف حلقه...أخذ قطعه من الجزر ليلهي نفسه ثم قال"كيفك ندى؟ قالت ندى بجمود"بخير" تنحنح سلمان قبل أن يقول"ما باركتي لي على الخطوبه" قالت ندى بهدوء"مبروك" لم يشعر سلمان بهذا الموقف المحرج من قبل "كيف الدراسه؟" قالت ندى بسرعه"تمام....اعذرني انتهى شغلي وبروح غرفتي" ابتعدت ندى مسرعه بينما ضاعت كلمات سلمان قال في نفسه"معقوله فيه جمال كذا يمشي على الأرض" وصلن ندى غرفتها وقبل أن تفتحها نادها صوت "ندى...لحظه" التفتت ندى لتتطلع إلى وجه عزيز عليها... قالت بهمس"هلا محمد" تقدم محمد ثم قال لها هامساً"أنا رحلتي بكره للندن...توقف قليلاً ثم قال...ان كان مازال في قلبك لي مكان فأرجوا انك تعطيني لو اشاره بسيطه....على الأقل ممكن اني أتمسك بأمل...وأسافر وأنا مرتاح" قبل أن تتفوه ندى بكلمه كان محمد قد اختفى مسرعاً في آخر الرواق ومن بعده إلى أسفل. تطلع محمد إلى ساعته في صالة المغادره...بقي على رحلته ربع ساعه...كان قد ودعه في المطار والده,سلمان وفيصل. أخذ كوباً من الشاي ثم حمل حقيبته الصغيره...القى على المكان نظرت وداع أخيرة فقد لن يشاهده قبل سنه من الآن. فتح حقيبته لكي يخرج الجواز حين استرعى انتباهه علبة جالكسي ...غضن جبينه متعجباً فهو لم يضعها مسبقاً...فتحها برفق وكأنها متفجرات. وجد ورقه صغيره قرأ ما فيها (سأنتظرك..ندى) نظر حوله غير مستوعب ما قرأه..و.كاد أن يغمى عليه فرحاً... ************************************************** ************* دخلت نجلاء إلى مجلس النساء. نجلاء"السلام عليكم" أم سلطان"عليكم السلام" سلطان"هلا وغلا باختي الغاليه" ام سلطان" كيف الدوام اليوم بالكليه؟" نجلاء" الدوام زين ولله الحمد...رغم انه علينا ضغط محاضرات" سلطان"الله يعينكم" ام سلطان"أخبار البنت صديقتك اللي بأولى....عساكِ اعطيتيها الكتاب" نجلاء" مين؟ ..ندى...طبعاً وفرحت كثير" اقترب سلطان من أخته قائلاً بهمس"ندى؟؟ مين؟؟" نجلاء"هذي سلمك الله طالبه في سنه أولى انجلش" سلطان"أها...اسم ندى حلو...أعتقد انها مو سعوديه" نجلاء"هههههههههه لا سعوديه...وما ألومك اسم ندى نادر هنا..وهي الاسم الوحيد في قسم اللغه الانجليزيه" قال سلطان بهدوء مميت" قلتي لي انها بسنه أولى" نجلاء"طبعاً...ما شاء الله جمال وأخلاق...يا حظ من ياخذها" سلطان"هي ندى ايش؟" نجلاء"ندى الـ( ) ليش تسأل؟" سلطان"لا أبد...تصدقين طلعت قريبة واحد ما أصحابي "محمد" نجلاء" سبحان الله شفت كيف اني أعرفها وانت تعرف قريبها...صدفه حلوه" اتكأ سلطان بجسده إلى الخلف ثم قال بتشدق "فعلاً صدفه حلوه" وأكمل في نفسه"والله وقدرت أوصل لك يا ندى...أقصد يا مغروره بجمالي" ************************************************** ********* انتهى البارت لا تحرموني تعليقاتكم
|
|
يؤيؤيؤ طاااحت براااس ندى
وطلع الحالم مدري شسمه هذاك يعرفهم وفرحة محمد بكلمة ندى بس بتصير علووم جديدة دام سلطان يعرف محمد روووووووووعة هالباااارت تسلمين طيووفة وبانتظااار الجااي
|
|
بارت روووعه..
واحداثه حلوووه.. الله يعين ندى على ما ابتلها .. يسلم فكرك..ورووعة اسلوووبك.. ننتظر القادم
|
|
بارت رااائع فديتك
بس حزنتني ندى وش ذنبها ؟؟ حسبي على اللي صورتها .. ونوف الى متى بتنتظر طلال ؟؟ >>يارب يرجع طلال والله يستر على ندى ... أنتظر البااارت القادم بكل حمااااااااااس ...
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | الكاتب | القسم | الردود | آخر مشاركة |
ঔღ …ღঔღღღღღঔ(مرات أهيجنها )ღწღღღღღღღ | بندرأبن طريف المظيبري | منتدى الشـــعــــر | 5 | 04-02-2011 06:37 PM |
ღالـــقـــღـــلـــღـــوب الـــفـــღـــقـــيـــــرة ღ | الرساله | المنتدى العــــــــــــــــام | 4 | 21-06-2010 02:11 AM |
ღღعــطت بروازه لغيره وخلت بالحشا مسمارღღ<< حزينه حييل | رشيديه و أفتخر* | منتدى الشـــعــــر | 6 | 05-07-2009 06:25 PM |
ن2008 ღnewღ ــيسان لايــفوتكم..من دأأخـــل ومـن خــأرج..2008 ღnewღ | ماكل الجو | منتدى الصوروالفيديو والسفر والسياحه | 5 | 22-11-2007 11:17 AM |