|
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع |
|
رتووووووووووووووله ربي يعافيك عالقصه
جد شيء شيء الا ما اجيك وتحجيني
|
|
|
تكملة الحجاة.... المهم البنت كانت مستغربه من زوجها..’’السعر’’ عمره ما أكل معاها ولا عمرها شافته يآكل وكل ما إسألته قال لها أكلت وأنا بالقنص ...!! المهم البنت شاكه في وضع زوجها غريب الاطوار وقالت لازم أكتشف وش سره ...في يوم من الايام راح زوجها للقنص كالعادة وكان بالغالب يغيب يومين أو أكثر ممكن توصل لإسبوع ...المهم إنه كان يحذرها دائما إنها ماتحاول تطلع برا القصر ولا تحاول تتعبث في حاجه مو لها ...!! المهم يوم راح هالمره للقنص نسى مفاتيح القصر عندها وهو بالعاده يأخذها معاه دائماً ...المهم البنت أخذت المفاتيح وقررت تفتح الغرف المقفله من سنين اللي ما يدخلها إلا هو بس ...لانه كان محرم عليها دخول أي غرفه بالقصر إلا غرفتها وغرفة عيالها ...المهم اخذت المفاتيح وراحت تفتح الغرف ...ويوم فتحت الغرفه الاولى إنصدمت وشافت اللي يروع القلب ...!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شافت روس بشر معلقه ...!!! والدما تقطر منها وقامت وصاحت وقفلت الباب ...وحاولت إنها ترجع لغرفتها ..بس قالت لازم أشوف وش في باقي الغرف وفتحت الغرفه الثانيه ولقت سطول كلها دماء وريحة الدم تفوح منها وشكل الغرفه مقزز للابدان ..!!!المهم حست إنه بينغمي عليها لكنها قررت تناظر باقي الغرف ..وكل ما فتحت غرفه لقت جثث بشر مقطعه وحيوانات .... المهم إنصدمت وإكتشفت إنها متزوجه سِعّر...!! وإكتشفت سر عدم أكله معاها الاكل المطبوخ ....!!! قااالت لازم آخذ حذري منه ...صارت أكثر حذر رغم إنه ماكان يؤذيها وكان طيب معاها بس من يوم عرفت سره صارت تخاااف منه المهم وهي جالسه في يوم من الايام مع عيالها برا القصر شوي وإلا تشوف هاك الغليم ’’الغليم الولد اللي ماهو كبير بالسن ولا صغير مراهق تقريباً’’ سراح بغنمه من بعيد ..خافت عليه من زوجها لا يشوفه ويكون فريسة القادمه ..!!!! المهم عدت على راس الضليع وقامت تقصد ...>> يعني تغني نوعاً ما بصوت عالي وتقول يا رويع الغنم لا رعاكـ النصيب إحتزم وإنهزم كااان تحرز تغير وهذي هي ثلاث أيااام كل ما شافته سرااحٍ بغنمه عدت الضليع وقامت تقصد يارويع الغنم لا رعاكـ النصيب إحتزم وإنهزم كااان تحرز تغير .....يتبع
|
|
الأخت رتال... أعانك الله على تكملة حجات جدتك .. اللي صارت مثل حجية الذبانه وناقه الشريف .. من يعرفها يذكرها لنا..
علماً إنني فاطس من الضحك بسبب هذا الموضوع إبتداءً (من طيور وسمه ) ( وقصة أبا الحصين).. وكلها كوارث الله يخارجنا منها .. أعيد وأكرر شكري وتقديري على ذكر هذه التسليه القديمه جداً وفقكم الله,,,
|
|
شكراً لك على متابعتكـ ... ودووم هالضحكه يارب والحجاة ماعاد باقي عليها كثير وتخلص ..!!! بس ترى ما نستغني عن حجاويك إذا عندك لاتحرمنا منها شكراً لك على المرور الجميل
|
|
الأسف الشديد ماعندي جدات ماتن وامي وابي صغار ولكن امي تحجينا وانام بدري من أول ماتبدي ومشكورة اختي رتال
|
|
|
تكملة الحجاة... المهم البنت هذي هي ثلاث أيام كل ماشافت الراعي قااامت تقصد وتردد البيت السابق...المهم الولد إستغرب منها وراااح وقال لأمه عن سالفتها وإنه يشك إن هالصوت يعرفه وإن ماخاب ظنه صوت إخته اللي لها سنين غايبه ... المهم أُمه قااالت له روح وشف وش قصتها وإسألها ليه تقصد كل ما شافته ...المهم وفي صباح اليوم الثاني راح يمها الولد ..>>>بالصدفه كاان زوجها راايح للقنص..!! المهم شافته وعرفها وعرفته وعلمته بالسالفه كلها وتعرفت عليه وقامت تبكي<<من الفرح طبعاً يوم شافت إخوها المهم أُخوها قال لها شوفي لازم نسوي خطه نتخلص منه وآخذك معي للديره ... المهم جلسوا يفكروون وقال لها أُخوها شوفي ترى السِعّر له موته خاااصه <<طبعاً سِعّر المهم قال شوفي إليا جا الليله أنا أبندس <<يعني أختبأ وانتي حاولي تعرفين كيف طريقة موته ...!! قالت كيف أعرف هذا ممكن يشك فيني أو يذبحني ...! قال لازم تعرفين عشان نتخلص منه ...المهم هذا هم يفكرون ويفكرون إلين جا المساء وجاء زوجها وإندس أُخوها المهم جلس زوجها وجلست عند راسه وقعدت تفليه<<ههههه محد يفلي أحد ألحين المهم هو ما ينام إلا لما تجلس تفلي راسه وتسولف عليه إلين ينام ....المهم مع السوالف إسألته أقول لو تهاوشت مع أحد من يغلب <<مدخل بااايخ للسؤال بس ماتدري وش تقول المهم قال بالله هذا سؤال طبعاً أنا بس إنتي وش لك بالسؤال هذا .!!...؟؟ قالت أبد بس أسولف ..<<أمحق سواالف المهم قالت طيب بس الشجاع له نقطة ضعف داايماً...!!!انت وش نقطة ضعفك المهم جاوبها وقال والله مدري وش عندك بس ابا أعلمك ..<<مطمن إنها مستحيل تضره لأنها بلحالها وما حولها احد المهم قااال أنا اموت من الضربه الاولى والضربه الثانيه تحييني <<<صدق سِعّر المهم كل هذا وإخوها يسمع كل هالحكي ..ولما نام زوجها وهو بالعاده ينام يومين أو اكثر <<نومة السعر المهم ضربه أخوها ضربه وحدة قويه ...وقعد يصيح السعر ’’’ردني الله لا يردكـ’’’ قال أًخوها تخسى لا والله ما أردكـ المهم مات السعر بقت الاخت وأُخوها وعيالها ...قالها طيب هلحين عيالك سعارى وإلا لا <<<خخخخخخخخ قالت إسالهم ..<<حلوه إسالهم هذي ههههه قال للولد أنت مع أُبوك وإلا مع امك ..!!!..؟؟ قال مع أبوي قام الخال وضربه ضربه وحده ومات الولد والبنت مع أمها ...المهم يوم إرجعوا للديره إستانسو أهلها فيها وجلست معاهم هي وبنت ....ومرت السنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ ؟؟ ؟ وكبرت البنت وهي عايشه مع أُمها وجدانها ....بس كااانت غريبة الأطوااار كل ما جا الليل سرت ...؟؟؟ ولا يدرون على وين ,,,؟؟؟...!!! ؟؟؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟ ؟ ؟ ؟ المهم قرر خالها إنه يراقبها ويشوف وش فيها .....وفي يوم من الايااام ويوم نامت الناس قامت البنت وسرت بلحالها كالعاده بالليل الأظلم ....وكان خالها يمشي وراها بدون لا تدري ....وهذا هو وراها وراها إلين عرف وين ترووح !!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!! !!!!!! !!!! كانت تروح يم المقابر .................!!! تدرون ليه كانت سعره زي أبوها تقوم لا نامو الناس وتروح المقابر وتنبش القبور وتطلع الميتين وتآكلهم وتآخذ الكفن وتبيعه ......!!! المهم طبعاً خالها إنصدم من سواتها هذي ...لكنه قرر إنها ما تعود للبيت ...تغافلها وهي جالسه تاكل الميت وضربها ضربه وحدة وماتت ورجع للبيت وعلم اهله بالقصه ....وإنها سعره زي إيوها عشان كذا ذبحها بكذ مات السعر وعيالها وإرتاااحو منه هو وعيالها وبس سلامتكم وهذي حجاة البنت والسعر
|
يتصفح الموضوع حالياً : 5 (0 عضو و 5 ضيف) | |
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع |
|
|
مواضيع مشابهة | ||||
الموضوع | الكاتب | القسم | الردود | آخر مشاركة |
اللي حداني في زماني حداني.... | عايض الشويلعي | منتدى الشـــعــــر | 8 | 16-04-2013 03:25 PM |
حداني الشوق | وحيد | منتدى الشـــعــــر | 10 | 15-06-2011 03:27 AM |
حياني الله ..... وياهلافيني | ريحانه الكويت | منتدى الضيافــــــــة | 22 | 05-05-2011 06:20 PM |
هل الانتقام يداوي جرح الانسان ؟ | أمـــير بـكلمتي | منتدى الحوار الهادف | 5 | 17-09-2009 09:26 AM |
ذهب جدتي | صاحب المعالي | القسم النسائي الخاص | 3 | 31-07-2007 10:13 PM |