عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 22-06-2017, 05:03 AM
n95
عضو مشارك
رقم العضوية : 5564
تاريخ التسجيل : 4 / 11 / 2008
عدد المشاركات : 83
قوة السمعة : 16

n95 بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي كلمة الشيخ / سعود بن عابد القلادان الرشيدي .... بمناسبة تعين الامير محمد بن سلمان ولي
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين ، المبعوث رحمة للعالمين، محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . أما بعد :
نبارك لصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز صدورالامر وليا للعهد مؤكدا أن هذا القرار من القرارات الاستراتيجية المتعمقة في تاريخ المملكة العربية السعودية ويعد مبادرة تدل على رؤية ثاقبة لدى خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وهي تحقق لبلادنا المباركة الاستقرار على المستقبل القيادي للدولة في خضم التحولات والتغيرات التي تعصف بالعالم من حولنا.
وأشار إلى أن هذا القرار يأتي في سياق ثبات الرؤية للقيادة الرشيدة منذ قيام البلاد على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله –داعينا الله عز وجل ان يوفق سمو ولى العهد الى مافيه خير البلاد والامة الاسلامية
و بإذن الله تستمر مسيرة بلادنا المزدهرة وانطلاقتها المباركة ...
وبناءا على التوجيه الكريم فننا نبايع سموولي العهد الامير / محمد ابن سلمان ال سعود. على السمع والطاعه متمنينا لسموه...مزيدامن التقدم والنجاح... والولاء
له والى جميع الاسره الحاكمه.. بالمملكه العربيه السعوديه. ودعا ( الشيخ القلادان ) الله العلي القدير أن يوفق سمو ولي العهد لما يحبه ويرضاه، ويسدد على طريق الخير خطاه، وأن يديم نعم الأمن والطمأنينة على بلادنا.





توقيع n95
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقوى فيلم لشرح كيفية الحج والعمرة بالصوت والصورة
http://www.youtube.com/watch?v=KjhZJjunNp8
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك