عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 88  ]
قديم 08-11-2012, 05:33 PM
النقيشى
عضو ماسي
الصورة الشخصية لـ النقيشى
رقم العضوية : 3702
تاريخ التسجيل : 2 / 3 / 2008
عدد المشاركات : 1,899
قوة السمعة : 18

النقيشى بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي

اقتباس من مشاركة صاحب المعالي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شركة عبس
اسم لايليق بقبيلة
1/ احترم جميع القائمين عليها وابناء العمومه ولكن النقد يجب ان ياصل بعملهم بالرابطه وليس شخصهم.

2/ يقول ابو اجاء الرشيدي انهم بالسودان عندما ارادو تأسيسها رفضت لان اي تجمع قبلي ممنوع وخادعوهم باسم عبس على انه اسم تجاري والمسئولين السودانيين لايعرفون عبس انها قبيلة فقط يعرفون ان القبيلة اسمها الرشايده فما بني على باطل فهو باطل .

3/ تفككت بغموض ومؤسسها الذي يريد يجمع بني عبس بكافة الاقطار وعمل الاحتفال الاول قال لايشرفني الانتمى لقبيلة بني رشيد وانا من الاشراف وفرك .
4/ الرابطه او المنظمة بالكويت ممنوع تأسيسها على اساس قبلي فالانظمة تمنع ذلك ولو لم تمنعها لقامو بتأسيسها بالكويت / فقط هم يقومون بعمل الاحتفالات بالكويت ليجدو الدعم المادي والاحتفالات على حساب الرعاه للحفل من الأمراء لانها بالدعوة جمعية خيرية للضعفاء ابناء الرشايدة بالسودان .
5/ الرابطه او المنظمة وجمع التبرعات بالسعودية ممنوع وخطوط حمر / فكيف شعار الرابطه يقول الدولة ثم القبيلة ودولتنا تمنع ذلك ونحن نصفق ورى الرابطه تناقظ بتناقظ.
6/ شيوخ الشمل المعتبرين بالسعودية لايعترفون بالرابطه ولم يحضرو لها اي حفل ولم يستقبلو وفودها وهو الشيخ عبدالرحمن بن مطني بن دليم والشيخ فارس بن سرور بن سمره.
7/ تدريس ابناء رجل الاعمال عايش معلا على حساب تبرعات الرابطه صرح وهو على حسن نيه فواضح بانه يضن انه ينفع الرابطه وكان يكرر الرابطه كلها خير وهو لايعلم بان الخير لم يستفيدو منه المحتاجين له بل كلها خير على من اقامو لها الحفلات وسعو بالترويج لها اعلاميا لكي تدعم وتبارك من قبل الداعمين .
8/ مع كل ذلك لم نرى من الرابطه او المنظمة سوى الحفلات والقصايد والتلميع والبهرجه الاعلامية .
واخيرا يامن حكمتكم / اجمع الدراويش وانطلق من خلالهم/
فقد جمعتم الدراويش وطبقتم الحكمة فيكفي ذلك فأسم قبيلتنا امانة في اعناقكم لاتلعبو به ويكفي زجه وتحويله الى جمعيات خيريه وياليتها تاصل بل تسرق ويدرس بها ابناء الاثرياء وحسبنا الله وهو وحده يكفي .
انت اتهمتنا رشايدة السودان بضعف والفقر ولذت بصمت اكرام وتقدير لابنا ء عمومتى رشايدة السعوديه
قولك امدح فايزالبغيلى على ايش امدحه على انه تبراء من الرشايدة وقال شريفى
انتبه لماتقول


توقيع النقيشى
حنا بنى عبس الشهادة الياجات//اجدودنا قوم الخيول الاصائل
اوحنا سباع اليل تحت الظلمات//اونفعل لياهبت هبوب الفعائل

 

 



Facebook Twitter