عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 27-11-2011, 11:10 PM
البعيد الهادي
اداري عـــام
الصورة الشخصية لـ البعيد الهادي
رقم العضوية : 4717
تاريخ التسجيل : 22 / 7 / 2008
عدد المشاركات : 7,222
قوة السمعة : 10

البعيد الهادي بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي شاعر التميز سالم بن سلمان يحتفل بزفافه ... تغطية خاصة



حائل نيوز " اللجنة الاعلامية "


في ليلة باردة أدفأتها حرارة لقاء الأحبة والأصدقاء والزملاء وسط لفيف من الحضور وتجمع شعري غير مسبوق في مدينة الحليفة السفلى أحتفل يوم أمس الأول الخميس الموافق 27/12/1432 هـ نجم شاعر المعنى وشاعر التميز وشاعر رابطة عبس العالمية الشاعر الخلوق المحبوب الذي فرض شعرة بساحة الشعر الشاعر سالم بن سلمان القلادي الرشيدي وذلك بقاعة تاج الخليج للاحتفالات بمدينة الحليفة السفلى بمنطقة حائل بحضور شيوخ قبائل بني رشيد والقبائل الأخرى وبحضور مساعد المدير العام للتربية والتعليم الأستاذ ناصر الرشيد و وفود رابطة عبس من دولة الكويت يتقدمها المهندس مبارك الدويلة برفقة رئيسها بالمملكة العربية السعودية الدكتور عبد الله العويمري , وقد كان التجمع الشعري من شعراء المحاورة وشعراء النظم الذين قدموا من منطقة حائل ومن خارجها لتشريف وتهنئة زميلهم الشاعر سالم بن سلمان .
وتقدم الشاعر سالم بن سلمان بالترحيب بضيوفه جميعاً مقدماً اعتذاره عن بعض فعاليات الاحتفال من أمسية ومحاورة وفن السامري وكان سببه حادث طالبات جامعة حائل الذي سبق الاحتفال بثلاثة أيام .
هذا وقد بدأ برنامج الاحتفال بمقدمة الإعلامي عساف الرشيدي المحرر الصحفي بجريدة المدينة وخير بداية لكل بداية آيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ سعيد محمد سعيد القلادي ثم كلمة توعوية عن الجنة ونعيمها القارئ نفسه ... بعد ذلك عرضا مرئياً للقاء مؤسسة منبر الشعراء مع الشاعر سالم بن سلمان تخلله شيله بصوت الشاعر ابن سلمان ,تلا ذلك كلمة للمهندس مبارك الدويلة و كلمة للشيخ محمد بن دخيل البديوي .
وجاء دور شعراء المنبر الذين سطروا أجمل الأبيات لينثروها في فناء الاحتفال وردا وقد تجاوز عدد الشعراء خمسة وثلاثين شاعر ولم يكن لصحيفة حائل النصيب بأخذ تلك الأسماء والذي ضمت أسماء لامعة في سماء الشعر على سبيل المثال لا للحصر الشاعر القدير رشيد بن معدي والشاعر ذويب الخياري والشاعر سالم نايف الشمري والشاعر عادل صغير الغضوري والشاعر احمد القلادي والكثير من الشعراء المعروفين الذين شرفوا الحفل بحضورهم الشعري المتميز .
ثم اختتم الاحتفال بعد ان شرف الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة فن المحاورة والذي أقيم على شكل بروفة شاعر الفقرة الأولى ورباعية الفقرة الثاني شارك بها جميع شعراء المحاورة المتواجدين بالاحتفال .
ختاماً نهنئ الشاعر سالم بن سلمان على زواجه متمنين له حياة زوجية سعيدة بإذن الله تعالى كما نزج له التهاني على كل ما رأيناه بالاحتفال من تواجد غير مسبوق للشعر والأصدقاء والجماهير وقد التمسنا بان استقبل ضيوفه واحد واحد مقدمين له التهنئة ومبادلهم بالشكر .

قبل الصور قصيدة اخترناه للشاعر غازي البراك






دامت افراحك يا سالم لكل يوم وليله




الله انه يسعدك يا شاعر الميداني




جيت من شانك ومثلك كيف انا ما جيله


ما اقصر الخطوه عن اللي لادعيته جاني




وحليل اللي يقول اني ماجي يحليله


بيت من سالم مثل يضرب مع الازماني




انت شاعر وانت فارس وانت نافل جيله


يكفي انك من سلائل عبس وقلاداني




ويكفي انك كل براقً ينوض تخيله


هقوتك فوق النجوم وترجح الميزاني




ويكفي انك شاعر المعنى وخيال الاصيله


لك مواقف من مواقف عمك سليماني




ابو عبدالله علم بالشعر وافي كيله


فارس بالشعر محسوبً مع الفرساني




انتهت جملة بيوتً شلتها لك شيله


مابقى الا كلمتً لك دائره بلساني




وحليل اللي يقول اني ماجي يحليله


بيت من سالم مثل يضرب مع الازماني















































































آخر تعديل بواسطة البعيد الهادي ، 28-11-2011 الساعة 12:06 AM.


توقيع البعيد الهادي
==============================================
==============================================