الموضوع: فهد الرشيدي
عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 22-11-2007, 09:10 PM
الكريفي
عضو فعال
الصورة الشخصية لـ الكريفي
رقم العضوية : 2737
تاريخ التسجيل : 17 / 11 / 2007
عدد المشاركات : 264
قوة السمعة : 17

الكريفي بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي فهد الرشيدي
الرشيدي إلى الحزم ومبارك بديلاً عنه
محمد الفضلي

أقيم ظهر الأمس في مقر إدارة نادي التضامن مؤتمر صحفي بمناسبة توقيع عقد انتقال مهاجم نادي التضامن والمنتخب الوطني فهد الرشيدي الى صفوف نادي الحزم السعودي بحضور كل من حباب المويزري نائب رئيس نادي التضامن وعلي العياد رئيس نادي الحزم السعودي وأمين سر نادي التضامن خالد رابح واحمد النمران مدير الكرة في النادي.
وسينتقل الرشيدي إلى صفوف الحزم السعودي بنظام الإعارة مدة 7 أشهر، حيث بلغت قيمة الصفقة 200 ألف دولار، سيكون نصيب اللاعب منها 80 ألف دولار.
العياد: سيغادر الرشيدي الكويت بعد مباراته امام اليرموك
وقال علي العياد رئيس نادي الحزم السعودي إن الرشيدي سيلحق برفاقه في فريقه الجديد الذي يقيم معسكرا في الدمام استعدادا لعودة النشاط الرياضي يوم الاثنين بعد انتهاء مباراة التضامن واليرموك مباشرة وأول لقاء لنا امام نادي الطائي سيكون نقطة البداية لفهد الرشيدي مع الفريق.
وعند سؤاله عن سبب اختيار الرشيدي وتفضيله عن غيره من المهاجمين، قال العياد إن فريقنا كان بحاجه شديدة الى رأس حربه صريح ومن خلال متابعتنا للرشيدي مع ناديه التضامن والمنتخب الكويتي في بطولة الخليج الأخيرة رأينا أنه هو المطلوب للانضمام الى صفوف فريقنا وأيضا لن يكون هناك عائق لديه في التأقلم مع الدوري السعودي حيث ان تقارب العادات بين الكويت والسعودية ستساعده كثيرا في الاندماج السريع مع الفريق.
وعند سؤاله عن وضع الفريق وترتيبه في الدوري قال العياد إن نادي الحزم ترتيبه السابع على الدوري بعد ان لعب 8 مباريات وحصل على 8 نقاط بعد فوزين وتعادلين واربع هزائم، وطموحنا هو الحصول على مركز متقدم في الدوري بمساعدة الرشيدي الذي نتمنى ان يوفق مع فريقه الجديد.
الرشيدي: أشكر إدارتي التضامن والحزم على ثقتهم بي
من جهته، شكر المهاجم فهد الرشيدي إدارة نادي التضامن على تعاونها معه، الذي وصفه بأنه ليس غريبا عليها، مشيداً بالتعامل الأخوي من جانبها.
كما شكر إدارة نادي الحزم على اختيارها له وتفضيله على غيره وتمنى ان يوفق في تجربته الاحترافيه الجديدة ورد الجميل للناديين.
التضامن اقترب
من العماني مبارك/ كادر
قال حباب المويزري نائب رئيس نادي التضامن إن إدارة النادي قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع مهاجم نادي النصر العماني محمد مبارك لسد الثغرة التي سيتركها فهد الرشيدي بعد رحيله، وان احمد النمران مدير الكرة في النادي يسعى الى إيجاد البديل الناجح في هجوم التضامن وسيعلن بشكل رسمي الصفقة خلال الأيام القليله المقبلة.
يذكر أن مبارك كان احترف في صفوف نادي القادسية في وقت سابق وقدم مستوى جيدا مع النادي.
الموضوع الأصلي: فهد الرشيدي | | الكاتب: الكريفي | | المصدر: شبكة بني عبس




Facebook Twitter