عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 07-05-2011, 01:34 PM
بندرأبن طريف المظيبري
عضو سوبر
الصورة الشخصية لـ بندرأبن طريف المظيبري
رقم العضوية : 12024
تاريخ التسجيل : 22 / 12 / 2010
عدد المشاركات : 7,058
قوة السمعة : 21

بندرأبن طريف المظيبري بدأ يبرز
غير متواجد
 
مشاركة توجيه وتوعية قبل فوات الأوان
تحية طيبة وأسعد الله مسائكم وصباحكم بكل خير ...وعم الله بنفعكم جميعا بما تقدمونه في هذا الصرح الشامخ العملاق الحصين.... في هذه الوجهة التوعية التي أقدمها لكم مهمة لكل الطرفين وهي هامة وهي من الثغرات التي قد تجر صاحبها أو أصحابها إلي المسائلة في أي لحضه كانت . وهو ليعلم ولا يعي ذلك .
بداية . بعد الاستنتاج من بعض ما تقمصت به من بعض المنتديات .يكتب بها أصحاب أقلام ليعلم ما قد يجره قلمه إلي أين والي متى سوف يكون عرضة للمسائلة . لقد حصلت مع كثير وقعوا في أخطاء مريبة كلفتهم السمعة والتشهير في أشخاص ليس لهم الحق بأن يقولوا عنهم ما يقولون بمجرد أنة كتب موضوع يخص شخص مسئول شخص عادي صاحب منصب أي كائن من كان . ومن هذا الباب . أفتح لكم أحبائي لكي تكونون يقظين ولديكم الوعي أي التوعية والوجهة الصحيحة في ذلك . لآن من يكتب عن شخص بغير قصد أو بقصد ..بموضوع يسئ إلي أحد ماء .
فقد تتم مسائلته قانونيا وقد يترتب علي ذلك غرامات مالية ويقع في مشاكل هو في غناء عنها .....
حيث من الطبيعي بأن نبتعد عن ما يخدش كرامة أي شخص . لكي نكون على أن نحافظ علي قيمنا ومكاننا
وأن لا نسبب مشاكل للآخرين هم يبحثون عن هذا لكي يستفيدوا من ذلك وهذا يحصل .. فهذه الأمور كما ذكرت قد
تغرم صاحبها من قبل الجهات المختصة وتحمله المسؤولية عن كل كلمة قد كتبها بحقه ..
ومن وأجبي أن أتقدم لكم بهذا التوجيه لكي نذكر أو نوعي من ليعرف ذلك .. بأن هذا ما سبق سلفا ذكره سوف يكون . بصمة يتحملها صاحبها أو صاحبتها .. لذي جري التنويه والتوجيه ...
وضع هذا للفائدة ولاستفادة والمحافظة على كرامتكم وكرامة صرحكم الشامخ من كل سؤ ومكروه .بأذن الله تعالي . فل يعلم الجميع بأن قلمك . أجعله لك وليس عليك .كا السيف لترميه ثم يقتلك عدوك..
بخط يده الإعلامي .والناقد. بندر بن طريف