عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 12-02-2011, 09:46 PM
عبدالسلام عارف
عضو سوبر
الصورة الشخصية لـ عبدالسلام عارف
رقم العضوية : 10645
تاريخ التسجيل : 7 / 6 / 2010
عدد المشاركات : 3,742
قوة السمعة : 17

عبدالسلام عارف بدأ يبرز
غير متواجد
 
Fastnews برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي يخصص 10 مقاعد لخريجي معهد البلاستيك
ض (صدى) :


خصص برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لإعداد المدربين التقنيين عشرة مقاعد لخريجي المعهد العالي للصناعات البلاستيكية وذلك لمواصلة الدراسة في التخصصات الهندسية المتعلقة بالبلاستيكات والبوليمر في الجامعات المتقدمة على مستوى العالم.


ويأتي هذا الدعم تلبية للاحتياجات المتزايدة لدى القطاع الخاص في الموارد البشرية المتخصصة في مجال صناعة التبروكيماويات عموما التي تشهد طفرة هائلة في المملكة.


الجدير بالذكر أن المعهد العالي للصناعات البلاستيكية تأسس في شعبان 1428هـ كمعهد غير ربحي بمبادرة من وزارة البترول والثروة المعدنية وإشراف من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومشاركة من شركة شرق- سابك و شركة spdc اليابانية , بهدف دعم مصانع البلاستيك الوطنية وتوفير الكوادر السعودية المؤهلة والمدربة تحت إشراف خبراء يابانيين وفق أعلى المعايير المهنية المتوافقة واحتياجات سوق العمل في مجال صناعة البلاستيك بالمملكة .


ويقع المعهد في المنطقة الصناعية الثانية بالرياض على مساحة 60 ألف متر مربع , ويحوي في ورشه التدريبية على 68 خط انتاج من أفضل المصانع على مستوى العالم بلغت تكاليفها قرابة 150 مليون ريال.


ويتقاضى المتدرب خلال فترة التدريب راتباً شهرياً مع توقيع عقد توظيف لدى أحد المصانع الوطنية للعمل لديها ويعتبر موظفا تحت التدريب يتمتع بكافة حقوق الموظف والتي منها التسجيل في التأمينات الاجتماعية والتأمين الطبي.





توقيع عبدالسلام عارف