عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 08-12-2010, 12:34 PM
كاتب الرشيدي
عضو شرف وشـــاعر
الصورة الشخصية لـ كاتب الرشيدي
رقم العضوية : 2787
تاريخ التسجيل : 21 / 11 / 2007
عدد المشاركات : 5,164
قوة السمعة : 22

كاتب الرشيدي بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي نتائج الفائزين بمسابقة الموسم2 لعام 1431هـ
بسم الله الرحمن الرحيم

أعزائي أعضاء ورواد شبكة عبس ( قلعة المجد والتاريخ )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :







حان وقت التتويج بعد انتظار طويل وكان مبرر الانتظار لدى اللجنة بقوة القصائد المشاركة وتدقيقها وتقييمها حرفاً حرفا, لقد شحذوا الهمم حتى يصلوا إلي ما يرضي المهتمين بالشعر والمتابعين لبرنامج شاعر الموسم .
شاعر الموسم النسخة الثانية والذي وصل إلي ما كنا نسعى إليه لخدم الموروث الشعبي الأصيل وخصوصاً الشعر, استقبلنا العام الماضي شعراء وكان لهم تواجدهم المؤثر والذي لازلنا نتذكره وقد حصل على المركز الأول شاعر الجمهور شاعر الموسم الشاعر احمد بن عيد بن سلهود بكل جدارة .



وهانحن اليوم نتوج شاعر الموسم النسخة الثانية والذي فاز بالمركز الأول شاعر الطبيعة الملقب بالمعزب والذي اصرينا على كشف هويته الشاعر المحبوب عايض بن صالح .



كما تتقدم إدارة شبكة عبس مشرفين وأعضاء بالتهاني والتبريكات لشاعر الموسم الشاعر عايض بن صالح متمنين له مزيداً من العطاء .

ونتقدم لجميع الفائزين بباقة من التهاني على حصولهم المراكز العشرة المتقدمة وكذلك من لم يحالفه الحظ نقول وضعت لك بصمة وعرفناك بشاعريتك ومشاركتك هي هدفنا المنشود .

ختاماً نتقدم للسيد ملفي بن صالح على رعايته لهذه المسابقة " شاعر الموسم 2 " بنسخته الثانية والذي كان لها الأثر الايجابي في نفوس الجميع من شعراء وجماهير شاكرين مقدرين اهتمامه بهذا الموروث الغالي ورعايته الأغلى مادياً ومعنوياً وكنت سعيداً لأسئلته عن مدى تحقيق أهداف المسابقة والذي كان حريصاً على معرفة ذلك .
وكذلك الشكر والعرفان لكل من ساهم في تطوير هذه المسابقة من متابعة وتقييم وإعداد وتصميم وأخبار وعلى رأسهم المشرف العام على المسابقة العمدة الشاعر ناصر بن خنيفر والمشرف الإعلامي الأستاذ عيد بن عبيد ومشرف المنتدى الإعلامي الأستاذ سلطان العايضي والعمود الفقري للمسابقة لجنة تقييم القصائد الشاعر سلمان بن عمار والشاعر عبد الباري بن عبد العزيز والشاعر عنتر زمانه والمصممة المبدعة المشرفة شهاليل .

والشكر موصول للأستاذ سعد الرشيدي والأستاذ بندر الذيابي الذي كانت لهم مشاركات قيمه من أفكار ساهمة في نجاح المسابقة وكانت بغاية الأهمية .

يسعدنا أن نكرر التهاني لمن فاز معنا اليوم كما يسعدنا أن نستعرض عليكم أعزائنا الافاظل القصائد الفائزة مصحوبة بالنتائج .









المركز الثاني



المركز الثالث



المركز الرابع



المركز الخامس


المركز السادس



المركز السابع


المركز الثامن


المركز التاسع




المركز العاشر








وتقبلوا خالص تقديري وأحترامي
أخوكم صاحب الفكرة
ومدير عام المسابقة
ورئيس لجنة التحكيم

كــاتــب الغانم


نستودعكم الله على أمل ان نلتقي بمثل هذا الموضوع العام القادم


آخر تعديل بواسطة أبو عيسى ، 13-12-2010 الساعة 08:55 PM.


توقيع كاتب الرشيدي
سبحان الله والحمد لله ولاله إلا الله والله أكبر