عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 24-11-2010, 05:10 PM
قتيل الشوق
عضو سوبر
الصورة الشخصية لـ قتيل الشوق
رقم العضوية : 9516
تاريخ التسجيل : 24 / 1 / 2010
عدد المشاركات : 3,610
قوة السمعة : 18

قتيل الشوق بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلطان بن عبدالعزيز : أطمئنكم فحوصات خادم الحرمين ول
نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلطان بن عبدالعزيز : أطمئنكم فحوصات خادم الحرمين ولله الحمد على أحسن ما يمكن



استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير سلطان بن عبدالعزيز في قصر العزيزية اليوم سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسئولين والأعيان الذين قدموا للسلام وتهنئته بسلامة الوصول.

وفي بداية الاستقبال طمأن نائب خادم الحرمين الشريفين الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وقال سموه // أحب أطمئن الإخوان على صحة خادم الحرمين الشريفين والحمد لله الفحوصات كلها على أحسن ما يمكن // .
وأثنى سموه على الجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في خدمة الوطن والمواطن منوهاً بما قامت به القوات المسلحة وقوات الأمن من مهام في خدمة حجاج بيت الله الحرام .
وأعرب سموه عن سعادته بلقاء إخوانه منسوبي القوات المسلحة والاستماع إليهم في كل ما تحتاج إليه فروع القوات المسلحة التي يعملون فيها مؤكداً سموه اهتمام القيادة الرشيدة بكل ما تحتاجه القطاعات العسكرية التي من شأنها خدمة الوطن
.




توقيع قتيل الشوق