عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 19-08-2010, 03:38 AM
الاصمعي
كاتب
الصورة الشخصية لـ الاصمعي
رقم العضوية : 10471
تاريخ التسجيل : 19 / 5 / 2010
عدد المشاركات : 324
قوة السمعة : 15

الاصمعي بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي أمريكا تختطف أم عمير !
أم عمير طبيبة شعبية تداوي الجيران من خلال بعض الأعشاب ومن يستعصي علاجه تقوم بكيه .. بالنار ويتعافى اشتهرت أم عمير في علاج الأمراض المتعددة حتى وصلت لمرحلة اكتشاف علاج للفشل واقصد فشل الفكر وقد ذاع صيت اكتشفاها للعالم ... وقامت أمريكا .. بالتخطيط لخطفهــا ... فتم تحديد الضلع التي تقطنه أم عمير وبدات أكبر عملية بتاريخ أمريكا .. حيث تم رصد مليار دولار لاختطاف أم عمير .. وصل الخبر للحارة وبدأ الجيران بالاستعداد لمواجهة أي هجوم سوف تتعرض له الحــارة .
بدأت الاجتماعات والتخطيط لحماية أم عمير .. فقرروا وضع حرس حول بيتها وبدأت النوبات تعمل ..تشديد الحراسة لم يجعل لأمريكا مدخل .. فقامت أمريكا بتعاقد مع قناة فضائية لعمل برنامج شاعر الحارة .. ورصدوا مليوني دولار للفائز .. وخصصت له وقت معين وبدأت هذه القناة باستقطاب العديد من شعراء الحارة .. حتى خلت حارتنا من الرجال الذي يحرسون بيت أم عمير .
حتى عمدة الحــارة ذهب ولبس بشته ليكون من المؤازرين للشاعر الحارة كذلك معرف الحارة لم يبقى بالحارة أحد ... الجميع لبسوا البشوت وذهبوا ... للمقر القناة الذي تبث منه حلقات شاعر الحارة .. العمدة والمعرف ومدير مركز الحارة جميعهم خارج الحارة .
خلت ثكنات الحراسة من الرجال ؟! ودخلت أمريكا واختطفت أم عمير والمضحك ان الشاعر الذي حصل على لقب شاعر الحارة ليس بحارتنا بل هو بحارة تبعد عنا ألفين كيلوا ؟
:
وصلت أم عمير لمركز التحقيق مرعوبة من ما حدث يعتليها الأسى والحزن لغباء رجال الحارة وانجرافهم خلف البرامج الهابطة .... قالت ليتني أسقيت رجال الحارة من علاج فشل الفكر .. ليقطعوا على أمريكا الطريق لاختطافي .

مايكل .. محقق سألها سؤال
ماهو سر هذا العلاج الذي يعالج الغباء والفشل
قالت : لن أبوح لك بسره لأنك لا تحتاجه فدولتكم ذكية لأنها جعلت رجالنا يتابعون شاعر الحارة .. وينسون أمن الحارة ...!

مايكل : ولكنني أريد أن أعرف سره حتى لا يتسرب هذا العلم ويشفى منهم بحارتكم ....!
قالت : لن يشفيهم دوائي فغبائهم وصل لمرحلة متأخرة لا ينفع به لا علاج ولا كي .. ولا حتى بتر ..
مايكل : أيتها العجوز نحن نريد أن نتعاون معك وسوف نقوم بتوفير جميع ما تطلبين .. بشرط أن تكون أبحاثك ملك لنا ...
قالت : لم توافق أم عمير على الطلب وقالت الموت أرحم من أن أعطيكم علما ستسخرونه لخدمتكم فقط .
قال : نحن نخدم البشرية وامريكا لها دور كبير في العالم من حيث العلم والطب وغيره
قالت : أعلم ذلك ولكنكم لا تعطون العالم سر علمكم بل توردون وتحلبون جيوب الفقراء بمنتجاتكم .
مايكل : يقع بحيرة ويأمر بسجنها .. ويذهب لتوم وهو دكتور في علم النفس .. ويطرح علية ماحدث مع ام عمير
قال توم : حاولوا أن تعلموها الشعــر الشعبي وبعد ذلك أعملوا مسابقة عالمية باسمها .. وطلقوا عليها لقب فارسة العالم وامنحوها قلادة الجمهورية الأمريكية للشجاعة .. وبهذا سوف تحيون روح الفروسية والشجاعة العربية بداخلها .. وامنحوها فوج وتكون أول أمرآة تملك فوج ... فعلا تم عمل ذلك وبدأت أمريكا بتتويج أم عمير كفارسة عالمية ومنحوها فوج في ألاسكا .. وافقت ام عمير على العرض المقدم وسلمت أمريكا سر كبير من أسرار العلاج .. وبعد أن تمكنت أمريكا من أخذ السر .. قدر الله بعد ذلك أن تسقط مروحية أم عمير في وادي سحيق في صحراء فلوريدا ..
ماتت ام عمير وذهب الفوج والقلادة وكل شي .. طمسها التاريخ وتبخر كل شي وهذه أمريكا تتغلب علينا لأننا أغبياء نعتقد أنها دولة عظمى تستطيع أن تفعل كل شي ... هي تستغل مشاعرنا وتقوم بقرع إيقاعات تمنحها نشوة الغباء والسرور وتأخذ منا كل شي وتتحكم بكل شي .
بما أننا بقسم الحوار الهادف سوف أطرح سؤال على الجميع هل أمريكا استطاعت أن تقرأ أفكار العرب وتستغلها بالشكل الذي يخدم مصالح امريكا ؟
الموضوع الأصلي: أمريكا تختطف أم عمير ! | | الكاتب: الاصمعي | | المصدر: شبكة بني عبس


آخر تعديل بواسطة الاصمعي ، 19-08-2010 الساعة 03:47 AM.


توقيع الاصمعي

شكرا للبعيد الهادي على التوقيع