![]() |
السلام عليكم
آسف على التآخير ل وجود ظروف خاصه .. اترككم مع المتابعه (( الحلقه التاسعة عشر )) وفجاءه .. يوسف .. قرب من االلي يطق الباب .. وقال لـه .. يوسف وهو مو مصدق آنت منو ويرد عليه قال انا اخوك نايف نسيتني قال نايف مو معقوله وشوي يروح ينادي امه واول ماوصلت امه وتشوف نايف وتجلس تبكي وتضمه وتجلس ساعه وهي ضامته واخوانه يجون ويسلمون عليه والكل كان مو مصدق ان هذا نايف ويجلسون تقريبا ساعه والكل كان بصدمه وبنفس الوقت بفرحه ويطالعون لـ نايف ويتجرى يسئله يوسف قال انت وينك كل هالمده قال انا سالفتي سالفه .. لكن بقولها لكم كلكم مع بعض لين يجي ابوي ويجي بندر .. وتتغير الوجيه ويسكتوون ويجلس نايف يسئل شفيكم سكتوو يعني ماتبوني اقول لهم قالو لا نبيك تقول بس .. ابوك وين وبندر وين .. ويتغير وجه نايف قال ليش لا يكون ابوي وبندر فيهم شي قالو لا مافيهم الا العافيه ان شاء الله وتاخذ ام نايف ولدها نايف تبي تشرح له الاوضاع كلها وشنو صار فيهم بعده واول ما اخذته وجلسو لحالهم ويمسك يد امه يبي يبوسها ويطالع قال يمه وين الدبله حقت ابوي لا يكون زعلانه عليه ونزلتيها قالت لا ابوك طلقني .. ويجلس يبكي نايف قال يمه لا يكون انا السبب قالت لا ظرووف صارت ومشاكل والحمد لله على كل شي ياولدي هذا قضاء وقدروتجلس تحكي له سالفة ابوه وليش طلقها .. ونايف فجاءه سئل عن بندر قال وينه الملقوف ماشفته ويقعد يقول لـ امه والله اني مشتاق له ودي اطقه .. وتبكي ام نايف ويمسح ادموعها ولدها ويقول لها يمه شفيك قالت بندر اخوك بالعنايه المركزه ويصارخ ليش شنو فيه يالله نبي نروح نزوره قالت لا ممنوع الزياره الحين قال زين شنو صار فيه قالت لا بخير ماعليك ياولدي وهو قاعد يبكي وحزنان على اخوه سئلته امه قالت انت وينك وشلون غبت كل هالمده حنا اعتبرناك مت والله ياولدي وجانا خبر انك ميت بس كنت عايشه على امل اني اشوفك ياولدي ولو ماشفتك بالدنيا بشوفك بالاخره قال لها يايمه انا بالغلط تعرفت على ناس ضد الحكوومه واحسبهم اول انهم مطاوعه بس للاسف لين دخلت بينهم ولا قدرت اطلع واضطرو انهم يخفووني عن الدنيا عشان ما اكشف سرهم ولا اقول ل احد عنهم لين الله كتب لي طريق وقدرت انحاش منهم وانا حبيت اجي لك اول شي بعدها اروح ابلغ عنهم بس انا خايف انهم يقولون لي كيف عرفتهم ما ادري شنو اسوي يايمه .. المهم لين وصل اخر الليل وهم جالسين يسولفون مع بعض ويسئل نايف امه قال يمه منو البنت اللي لما دخلت راحت بالغرفه الثانيه قالت هذي زوجة اخوك بندر الله يقومه بالسلامه وتجلس ام نايف تمدح فيها وقالت له يانايف انا بزوجك اختها مره محترمه وبنت ناس ومثل اختها بالضبط اخلاق وزين وادب ودين .. ويتغير وجه نايف ويرد عليها قال لهـآ يآيمـــه .. آنـــا قالت انت شنو قول قال لها يـايمه .. قالت قووول.. لا تشغل بالي ترى اللي فيني مكفيني .. قــــال لها انا متزوج وضحكت امه قالت عادي الشرع حلل اربع وهي مو مصدقه كانت .. قال صدق يايمه انا متزوج وعندي ولد قالت انت تتكلم من صدق قال ايه يايمه .. قالت شلون وشنو اصلها زوجتك ووين تزوجت انت وياها وتجلس تقول له يانايف ماني مصدقه وانا اللي كانت امنيتي احضر زواجك انت اكثر واحد وتتزوج وانا مدري ولا احضر زواجك ماني مصدقه انا قال انا بقول لك كل شي يآيمه بس اتمنى ماتفهميني غلط قالت لا عادي مهما كنت شايله عليك بقلبي بدعي لك لانك ولدي وانا تهمني سعادتك وراحتك بالدنيا انت وكل اخوانك الله لا يحرمني منكم ياولدي .. وهو بعد ماسمع كلام امه قال لها خلاص يايمه انا بقول لك .. قال لها طبعا يأيمه انا اول ماغبت عن البيت وتعرفت على هالمتظاهرين جلس يكلمني واحد منهم قال لي انت لازم تتزوج واجبرني عدم وجود اهلي بالزواج ل اسباب واقنعني حيل حيل وانا قلت اوكي موافق وطبعا زوجتي شلون تعرفت عليها عن طريقه وهي اصلها بقول لك كل شي عنها الحين يايمه بس اتمنى منك ماتفهميني غلط ولا تشيلي علي بخاطرك شي قالت لا عادي قول .. وقــال .. كاتب روايات طلال عايش الرشيدي[/color][/size][/font] |
متابعه ممتعه ومسلسل هااادف
ممقدررين الظرررررروف بس لاتتاخررر الحلقه 20 ممتحمس |
السلام عليكم
آسف على التآخير ل وجود ظروف خاصه .. اترككم مع المتابعه (( الحلقه العشرون )) وقــال .. يايمه انا تزوجت باكستانيه لان اللي اقنعني اتزوجها يقرب لها وخلاني اشوفها نظره شرعيه وبعدين وقف معاي وكلم اهلها لين صار اللي صار وتزوجتها انا وعشت وياها حياه حلوه وبعدين حسيت بالذنب وقلت لازم اني ارجع لـ اهلي ..ووقتها كانت زوجتي حامل واقنعتها بطريقتي اني بروح مشوار سفر لمدة يومين واجي وقلت لها لا تقولين حق احد وسويت المستحيل وصرت فتره مختفي لين عرفت انها جابت ولد ووقتها تطمنت ورحت اخاطر بنفسي لين جيت هنيه والحمد لله شفتك وشفت ديرتي وادري ان الحكوومه لو بقول لهم هالقصه يبي يحققون وياي لكن انا بخلي كل شي بـ سريه تاامه وبـ احاول اخفي نفسي .. طبعا امه منصدمه منه وتسئئله قالت انزين شنو تبي تسوي ويا ولدك وزوجتك قال هذا اللي محيرني يايمه وجالس افكر بـ حل انـا ..وتجلس ام نايف تفكر وياه ..وشوي تجي ريم وتجلس تسولف مع اخوها وامها وكانت وقتها تفكر بشي ودها تسويه المهم ويستآذن نايف من امه يبي يروح ينام وتقول له امه تصصبح على خير ويروح ينام وتجلس ريم مع امها وكانت الام على نياتها ماتدري بنتها شنو تفكر فيه وتجلس تنصحها وتقول لها قصص عشان تخلي الخوف في قلب بنتها وماتسوي اشياء غلط .. لكن احيـانن بعض التضحيه غلط وتقول ام نايف لبنتها يابنتي انا بروح انام ولاتنسين بكره وراك دوام ترى قالت ريم اوك يـ يمه بروح انام شوي ويوم راحت ام نايف وصار البيت شبه فاضي الكل نايم وتروح ريم لـ غرفتها وتجلس تتصل على طلال وتسسولف وياه شوي وكان ويسحرها بالكلام ويجلس يقول لها اشياء مستحيله ..وقلب الفتاه دائم رقيق وتصدق اي شي ..واقتنعت ريم باللي يقوله طلال وخلاص وافقت على اللي يقوله مصدقه انه صصادق باللي يقول ماتدري انه مجرد وقت للتسليه وبعدها تندم طول عمرها ..المهم ريم كانت طول الليل بعد ماسكرت التلفون من طلال تفكر بـ كلامه وكانت مقتنعه فيه وترسم طموحات واحلام للمستقبل وهي ماتدري ان هالاحلام والطموحات كاذبه وفارسها شخص كاذب .. بس ماتدري هي .. المهم وبعد ماخلصت من التفكير وتقوم من فراشها وكان الوقت متاخر من الليل ووتصل على طلال مره ثانيه وتقول له خلاص ياطلال تراني انا الحيــن .. .. .. .. تابعوني بالحلقه القادمه كاتب روايات طلال عايش |
متابعه والقصه مره رووعه
بس ارجع اكمل لاحقا عاد توني اشوفها قسم مدري وين كانت |
ابداااع
وجميل جدا .. وللي عودة باذن الله لتكمله القراءة |
بارك الله فيكم
|
شكرآ لكل من تـابع واتمنى المتابعه بالحلقات القادمه
|
يعطيــك العافيه .. وبآآنتظـآرك ..
|
الساعة الآن +4: 08:10 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.