![]() |
هلا وغلا بالذيابي
شوقتنى اتابع معك ربي يحفظك ومشكورررررررررر ويعطيك العافية |
(( الحلقه الثالثة عشر ))
.. المهم وتقول لـه يـابـندر انــا .. آحس اني صرت بالقفص الذهبي اللي كنت اسمع عنه .. وماتوقعت بيوم اكون بوجهه رجال غريب ولـ اول مره .. اواجهه .. وتوني موادعه اهلي .. واول مره احس اني بعيده عنهم .. وما ادري انا بكون سعيده او لا .. لاني احس اني انولدت من جديد .. ويطالع فيها بندر ويرفع رآسه .. ويبتسم بوجهها ويمسح دموعها ويقول لها يا آسرار .. اعتبريني الاب .. والآم .. والاخ ..والاخت ..والصديقه لك .. وعسى السعاده تكون لك دايم معاي .. وربي يكتب اللي فيه خير ان شاء الله .. وتبتسم اسرار .. وتقول له تسمح لي اروح اغير فستان العرس .. ويرد عليها بندر اوك تفضلي .. وتغير ملابسها .. وتجي تتعشى مع زوجها ويغصبها على الاكل وهي مستحيه .. ويعيشون احلى ليلة بالعمر .. وويوم جاء الصبح .. ويقعد بندر ويتلفت يمينه ومايلاقي زوجته ويقوم يغسسل .. ويروح تحت ببجامة النوم .. ويلقى اهله واهل زوجته ويرجع يلبس ملابسـه .. وينزل يسلم عليهم .. ومشاء الله طلعت اسرار انثى بمعنى الكلمه قايمه من الصبح ومسويه القهوه للضيوف والفطور لزوجها .. واستانس بندر وقعد ويا اهله ويسولفون .. وطبعا الخجل بوجهه بندر وبوجه اسرار وكانهم اطفال .. واول مره يشوفون الناس .. وسوالف مع بعض ويستانسون ويتغدون مع بعض .. وكان الكل مستانس طبعا .. وبندر سئل امه يمـه وين ريم شفيها ما جت وياكم .. وترد عليه قالت قعدت بالبيت تقول انها تعبانه من الفرح امس .. وتبي تجي العصر ان شاء الله .. وطبعا ريم كانت .. متضايقه شوي لان كلام طلال كان بداخلها .. وبس تفكر فيه .. ولا تدري شنو تسوي وكان دايم ياخذها التفكير لبعيد ووتخخيل اشياء ما تعتقد انها تبي تصير تتخيل انها تبي تعيش مع طلال وانها تبي تتزوجه بس ما تدري هل هالشي يبي يتحقق او لا .. وتمر الايام .. وكان بندر بالبيت قاعد مع زوجتـه .. ومستانسين .. وشوي يتصل عليه رفيجه ويقول بندر اوك يالله جاي لك وتسئله اسرار شفيك حبيبي قال لا بس بروح للدوام طالبيني ظروري .. ويلبس ملابسه ويطلع.. من البيت مستعجل ويبي يروح يشووف شنو صاير بالدوام .. ويوم وصل للدوام وطبعا اسرار بس تحاتيه .. ويوم وصل للدوام قالو له ان فيه شقه .. قاعدين فيها شباب سكارى ونبي نروح نمسكهم لان عندهم اشياء ممنوعه .. ويركب سيارته بندر وربعه وراه .. ويوم وصل ويطق الباب على الشقه على انه عادي لا هو رجل امن ولا شي .. ويدخل للشقه وكان متلثم طبعا .. ويشوف اشياء ماعمره شافها بحياته كلها .. وما صدق ان هالاشياء موجوده بديرتـه .. والاروع من هذا انه شاف له شي ما كان متوقع انه بيشووفه .. وطبعا الكل كان بجو ثاني ولا يدري منو اللي جنبه اصلا .. ويطالع بندر يبي يتاكد من هالشي هل هو صحيح او يتخيل له ولا يدري شنو يسوي وطبعا هو قايل لربعه لا تتصلون لين انا اعطيكم الاوكيه .. ومحتار مايدري شنو يسوي ويقعد يفكر وكان الوقت مو وقت تفكير .. ومحتار وشوي يرسل له رساله رفيجه بندر نهاجم الشقه او لا .. ويرسل له رساله اصبر شوي لين اشوف الوضع .. وطبعا بندر .. الشي اللي شافه .. بندر .. راح اقول لكم بالحلقه الجايـه .. [/color][/size][/font] كاتب روايات طلال عايش الرشيدي |
(( الحلقه الرابعة عشر ))
وطبعا بندر .. الشي اللي شافه .. .. .. انـه شـاف من الموجودين وراعي الشقه وجنبه البنات ابوهـ اللي صار لهم اكثر من سنتين مايعرفون عنه شي ولا يدري شنو يسوي .. ويفكر وربعه برا يبي يداهمون الشقـه .. ويتصلون على بندر ولا رد عليهم وقالو اكيد انه فيه شي نبي نداهم الشقـه ونشوف الوضع آحسـن .. ويداهمون الشقه ويتلفت وراه بندر والا ربعه اللي يعرفون ابوه يطالعون ببندر ولا يدري شنو يقول لهم .. وصارت عيونه هي اللي تسولف شنو اللي بداخله .. ويمسكونهـم .. كلهم ويحصلون بالشقه آنواع من المخدرات .. وكلها صارت على ابو نايف لانه الشقه بآ آسمـه .. وصار بالسجن ابو نايف وطلع عكس كلامه يوم كان يتوقع انه عياله يبي يتخلون عنه ما احد وقف جنبه الا عياله وام نايف وصارو يزورونه بالسجن .. وندم ابو نايف على اللي سواه .. طبعا انحكم ابو نايف بسجن ثلاث سنوات .. والكل تخلى عنه ولا احد وقف جنبه الا عياله .. وهذا الشي عكس اللي فهمه بعياله لكن اقتنع بشي يسمى الدنيا مدرسـه .. وعرف ان الدنيا فيها تجارب حلوه وعواقبها حلوه ولهـا تجارب شينه وعواقبها ضاره .. وهذي هي سنة الحيـاه يوم لك ويوم عليك .. ومرت الايـام .. بندر كان نايم .. وتجي تقعده زوجته اسرار عشان يقوم ياكل فطور .. ويطالعها بوجها ويقول لها شفيج ياقلبي عسى ماشر وجهج ما ادري شفيه اليوم .. وترد عليه لا ماكو شي بس تعبانه شوي .. ويقوم يغسل ويروح ياكل وبع ـد ما اكل قال لزوجته قومي نبي نروح مشوار قريب .. وهـ ـي ترد مالي خلق والله قال راح يصير لج خلق يالله قومـي .. وتروح تلبس ملابسها وتطلع وياه ويروح لمستشفى خاص ويسوي فحوصات على زوجـ ـته .. وهو كان برى يحاتي زوجته وتطلع له تقريبا بعد نص ساعه وهي تضحك ويقول شفيج قالت .. الدكتوره وراها مبروك زوجتك حامـل وهو يطير من الفرحــه ومو مصدق ويرد على الدكتوره الله يبارك فيج وهذي احلى بشاره مشكوره يادكتوره على هالخبر الحلو .. ويطلع هو وياها من المستشفى مستانسين .. ويروحون يتغدون بمطعم برا البيت .. وقال سمعي اسرار نبي نخلي هالخبر مفاجاءه لا اهلج واهلي زين .. قالت اوك ولا يهمك .. اللي تامر فيه .. وبعد الغداء اتصل على امه بندر ويجلس يسلم عليها قال يمـه لج بشـاره عندي وخبر راح يخليج مستانسه قالت شنو قول لي قـال لا إذا جيت لج العصر ان شاء الله قالت اوك انتظرك .. ويوم خلصو غداء ويركب هو وزوجتـه .. ويروحـون لـ بيت ام نايف .. وهي يالله قول شنو الخبر قال لا لما يجتمعون كل اخواني ويوم اجتمعو كل اخوانه وخواته ويقول لهم الخبـ ـر ويستانسون ويقعدون يدعون لـه وينقز يوسف يالله عـاد البركه فيك اعزمنا على احلى مطعم هههههههه ويضحكوون قال بندر تستاهلون متى تبون بس وتبونه غداء والا عشاء .. قالو لا نبيه عشاء ويتفقون على عشاء يوم الاربعاء .. ويجي يوم الاربعـاء .. ويلبسون يبي يروحون وكانت ريم ماتبي تروح وياهم لانها تقول تعبانه شوي .. وقالو اوك خليج بالبيت براحتـج .. ويطلعون ام نايف وعيالها واسرار .. ويستانسون بالعشاء ويضحكوون .. وتقوم اسرار تبي تروح تجيب كيـكـه كبيـره طالبتها من المطعم .. وطبعا اسرار واهل بندر كانو قاعدين بغرفه كبيـره بنفس المطعم .. واول ماراحت تبي تطلب الكيكه من نفس البنت اللي تسويها بالمطعم .. وتبي تسئلها هي جاهزه او لا .. وسئلتها قالت لها اوك دقايق بس وتكون جاهزه .. وهي راجعه للغرفه اللي فيها بندر واهله ومستانسه طبعآ.. شافت لهآ شي مو مصدقه ورجعت بسرعه للغرفه وكانت وجهها متغير ولا تدري شنو تقول لبندر لانها ماتخبي عليه شي .. وبندر يسئلها اسرار شفيج لا يكون الكيـكه مو حلوه لا تفشلينها وهي تبتسم ابتسامه هادئه وتقول لبندر لا الحين تجي الكيكه وتغير الموضوع .. واول ماجت الكيـكـ ـه ويجلس بندر يقطعها وياكلونها ويستانسون .. وهم راجعـييـن كان بالها مشغول اسرار ولا تدري شنو تقو لبندر .. وطبعا اسرار .. شافت بالمطعم .. كاتب روايات طلال عايش الرشيدي [/color][/size][/font] |
يعطيك العافيه ..
وو بآآنتظار الجزء الخامسسس عشر |
لا يطول غيابك شكرا للمتابعه
ومن غدآ ان شاء الله برجع اكمل قصتي واسف على التاخير ولكن لظروفي الخاصه شكرا لكل من تابع .. |
قصص جميله تستحق الثناء
تستحق القراءه والاشاده بها كاتب .. يمزج من ذهب .. ويسطر الحروف لاهنت ابو عايش على هذا الابداع |
بدايه جميله
ويعطيك الف عافيه تقبل مروري |
(( الحلقه الخامسه عشر ))
وطبعا اسرار .. شافت بالمطعم .. ريم ومع حبيبها طلال ولا تدري شنو تســوي لانها لحظة صمت وبنفس الوقت لحظة قهــر وخوف على ريم وخلال ثواني تغير تفكيرها تجاه ريم .. وبندر لاحظ عليها قال يا اسرار شفيج انتي عسى ماشر من يوم قلنا لج روحي جيبي الكيكه وانتي بالج مشغول مدري بشنو انتي فيج شي احد مزعلج بشي قولي لي ترا انا زوجج قالت لا ياقلبي مافيني شي .. وتضحك عشان تبعد الشك عن بندر المهم ويوم وصلو للبيـت .. اتصلت على ريم عشان تبي تطمن هي رجعت للبيت او للحين .. المهم وترد الشغاله وتقول لها ريم مو هنيه وتستغرب وصارت تحاتي ريم ولا تدري هل تقول لبندر او لا المهم وتتصل على تلفون ريم بعد تقريبا ساعه وترد ريم وتسلم عليها وبعد ماسلمت تسئلها قالت شفيج اليوم ماجيتي معانا قالت لا والله بس كنت تعبانه شوي ومالي خلق لكن عسى ربي يرزقج بولد او بنت حلوه تجنن يآرب واذا جت لج بنت سميها ريم اوك ههههههه ويضحكن مع بعض المهم مر يوم تقريبـا وقالت اسرار لزوجها انا بسير على اهلك مشتاقه لريم وقال لها اوك آبشـري من عيـوني .. ويوديها للبيت وبعد ماسلمت على خالتها واخوان بندر جلست تسئل ريم شلون المدرسه وياج ان شاء الله انها زينه وترد ريم اي والله الحمد لله زينه قالت اسرار زين وين كتاب التحضير حقج قالت فوق بداري .. قالت اسرار اوك بشوفه ممكن عشان لو صرت مدرسه اتعلم منج قالت ريم اوك واسرار ماتدري من وين تفاتح ريم بالموضوع وتقرا كاتبها التحضير وتشوف واجب معطيته الاستاذه ريم للطالبات تعبيــر عن هدام ثقة الاهل .. وطبعا كاتبه تحت بنفس الواجب جمل تساعد الطالبات على فهم العنوان من الجمل اللي كاتبتهم هروب البنت من اهلها للبحث عن الحب الغير ديني .. كسر البنت عفتها للدخول لعالم السعاده الممنوع وجمل كثيــره .. وتستغرب اسرار ولا تدري شنو تقول لها قالت ريم انا مو فاهمه هالواجب ممكن تشرحين لي قالت اوك وتجلس تشرح لها وبنص الشرح تصرخ اسرار وتقول حرام عليج هذي صفة من صفات المنافقين تقولين للطالبات شي وانتي تسوين هالشي حرام ليش سويتي جذي ياريم .. وتبكي اسرار .. وريم تبي تفهم شنو السـالفـه والمهم وتقول لها انتي كنتي باليوم اللي طلعنا نتعشى برا كنتي وينج قالت ريم انا كنت بالبيت قالت لا مو صج جذابه قالت ريم لا ما اجذب انا قالت انتي كنتي بمطعم ... مع واحد حرام عليج ليش هدمتي ثقة اهلج فيج لييش تسوين جذي انتي شنو ناقصج المهم ريم استلسمت للا امر الواقع وقالت يا اسرار انا اعترف اني سويت هالشي وهو غلط لكن شنو اسوي انتي لو تعرفين طلال منو ماتلوميني والحب اعمى وانا بقول لج سالفتي والصدف اللي جمعتني مع طلال عشان تعرفين اني غبيـه لاني دخلت بحب انسان صـادق وانه جاء وخطبني وانا رفضت عشان تعرفين شنو سبب حبي له .. وتبكي ريم وهي قاعده تقول السـالفــه واسرار تمسح دموعها وتعتذر منها يا ريم خلاص انا اسفه بس هالشي اللي تسوينه ترى غلـط وانتي انسانه متعلمه ومفروض انتي تعلميني مو انا اعلمج .. وتحاول اسرار توسع خاطر ريم ويضحكون مع بعض شوي وفجاءه دخل بندر .. ويشوف ريم تبكي واسرار تضحك ولا يدري شنو السالفه قال ريم شفيج عسى ماشر زعلتج اسرار بشي بطقها ويضحك لان بندر يحب اخته ريم ويغليها قالت لا ماكو شي بس تذكرت موضوع ويجلس بندر يفكـر ولا يدري شنو يسوي المهم قالت اسرار لبندر انا بنام عند ريم اليوم قال بندر خلاص دام تبي تنامين انا بنام عند اخواني بعد من زمان عنهم مانمت عندهم .. وينـامون كلهم .. وريم واسرار يسولفون وشوي يدق تلفون ريم وترد اسرار قالت طلال صح قالت ريم ايه قالت عطيني انا بكلمه .. وتجلس تكلمه قالت شوف يا بن الناس اللي تسويه شي غلط .. وتجلس تكلمه انه يجي ويخطبها وهو يفهمها ان اهله رافضيـن المهم وهي تكلم بالتلفون يدخل بندر فجاءه ويشوفها تكلم وهي حذفت التلفون .. ويجلس يصارخ بندر عليها وتبي تفهمه وتجي ام نايف وفجاءه صار شي .. تعرفونه بالحلقه القادمه [/color][/size][/font] كاتب راويات طلال عايش الرشيدي |
الساعة الآن +4: 08:00 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.