قبيلة بني رشيد

قبيلة بني رشيد (http://ban3abs.com/aa/index.php)
-   المنتدى الأدبــــــــــــي (http://ban3abs.com/aa/forumdisplay.php?f=27)
-   -   بســاتيـن الآمـل .. 30 حـلقـه آتمنى المـتـابعه (http://ban3abs.com/aa/showthread.php?t=99882)

رنــــا 15-03-2011 12:28 AM

^_^
متآآآآبعه والله يعطيك العافيه .....

ذيابي ذرب 15-03-2011 01:18 AM

شكرآ للمتــ ــاابعــه .. آخـت رنــا

ذيابي ذرب 15-03-2011 03:11 PM

(( الحلقه السابعه ))

وتطالع فيـه .. ومو مصدقه .. وتنزل دمعتها غصب .. لا لا لا ..
هذا مو طلال .. المهم يوم قربت منه وتسلم عليه .. وتقول له آهم شي آنك مستانس ..
واللي كانت مع طلال تسئله هذي منو .. قال هذي ماعليج منها .. مجنونه .. وترد عليه ريم
.. ايه صح انا مجنونه بس بجنون ماله .. علاج وهو جنون الحب حرام عليك ياطلال .. وتروح من عنده ..
طبعا طلال كان مع وحده ثآنيه متعرف عليها خلاص .. طلال اللي كان طيب وإنسان محترم خرب وصآر ..
حق غزل .. وتعبت نفسيـته .. وصار بدال لا يكلم وحده يكلم عشره وصار يلعب بمشاعر بنات خلق الله ..
وتمر آيام وريم حالتها تغيرت وماصارت تروح للجامعه واهلها يسئلونها شفيج .. وماتجاوب .. والوحيده اختها نوره ..
اللي تعرف شنو اللي فيهآ .. وبعد تقريبآ مرور شهر .. ويدق تلفونها والا يطلع طلال .. وتقول له نعم شنو تبي .. قال لا ما ابي شي بس حاب اسلم عليج .. وتقعد تصارخ عليه وتعاتبه .. وقال لها ريم .. بقول لج شي واحد بس لا غيـره .. قالت قول .. قال انا يوم رحت وصرت اكلم غيرج تدرين ليش .. قالت ليش قال عشان أنساك .. لاني حتى بالليل صرت احلم فيك .. انتي سرقتي قلبي واخذتيني كلي من اهلي وربعي وكل الناس ..
وانا لو جيت ابي اخطبج اهلج او اهلي مايوافقون .. وحاولت ابتعد عنج لكن اني ماقدرت يابنت الناس قولي لي شنو اسوي .. عطيني حل اذبح نفسي وارتاح .. وهي ترد عليه وهي تبكي.. ياطلال بس تدري شنو اللي ذبحني .. قال لها شنو .. قالت يوم تقول قدام البنت اللي شفتك وياها هذي مجنونه .. حرام علييك .. عشاني وفيت وياك ومافكرت اشوف غيرك تقول عني جذي.. عشان انت اول إنسان افتح له قلبي واكلمه تقول عني جذي .. ويقعد طلال .. يتآسف وهي تبكي المسكينه .. ولا يدري شنو يسوي طلال .. قال لها خلاص ياريم .. انا بكلم اهلي واوعدج اجي اخطبج قالت لا خلاص .. لا تجي ولا شي لاني مستحيل اوافق عليك .. وتسكر التلفون بوجهه .. ويدق يق يدق ولا حياة لمن تنادي مو راضيه ترد عليه ..


وتمر الآيأم ..

ويجي بدر واخوه يوسف .. ويدخلون كانو توهم جايين من الجمعيه ..
ويدخل بدر على امه يمه يمه جايب لج (( مربى )) >اكيد تعرفونه .. طبعآ امهم كانت موصيه معاهم با اغراض
ويجي يوسف يركض قال قال يمه يمه حتى اانا جايب لج(( قليل ادب))..<اضن ف هههههههههههههه وتضحك الام ويضحكون الاخوان .. طبعا يوسف .. ذكي وانسان فرفوش ويضحك ..

ذيابي ذرب 15-03-2011 03:17 PM

(( الحلقه السابعه ))

وتطالع فيـه .. ومو مصدقه .. وتنزل دمعتها غصب .. لا لا لا ..
هذا مو طلال .. المهم يوم قربت منه وتسلم عليه .. وتقول له آهم شي آنك مستانس ..
واللي كانت مع طلال تسئله هذي منو .. قال هذي ماعليج منها .. مجنونه .. وترد عليه ريم
.. ايه صح انا مجنونه بس بجنون ماله .. علاج وهو جنون الحب حرام عليك ياطلال .. وتروح من عنده ..
طبعا طلال كان مع وحده ثآنيه متعرف عليها خلاص .. طلال اللي كان طيب وإنسان محترم خرب وصآر ..
حق غزل .. وتعبت نفسيـته .. وصار بدال لا يكلم وحده يكلم عشره وصار يلعب بمشاعر بنات خلق الله ..
وتمر آيام وريم حالتها تغيرت وماصارت تروح للجامعه واهلها يسئلونها شفيج .. وماتجاوب .. والوحيده اختها نوره ..
اللي تعرف شنو اللي فيهآ .. وبعد تقريبآ مرور شهر .. ويدق تلفونها والا يطلع طلال .. وتقول له نعم شنو تبي .. قال لا ما ابي شي بس حاب اسلم عليج .. وتقعد تصارخ عليه وتعاتبه .. وقال لها ريم .. بقول لج شي واحد بس لا غيـره .. قالت قول .. قال انا يوم رحت وصرت اكلم غيرج تدرين ليش .. قالت ليش قال عشان أنساك .. لاني حتى بالليل صرت احلم فيك .. انتي سرقتي قلبي واخذتيني كلي من اهلي وربعي وكل الناس ..
وانا لو جيت ابي اخطبج اهلج او اهلي مايوافقون .. وحاولت ابتعد عنج لكن اني ماقدرت يابنت الناس قولي لي شنو اسوي .. عطيني حل اذبح نفسي وارتاح .. وهي ترد عليه وهي تبكي.. ياطلال بس تدري شنو اللي ذبحني .. قال لها شنو .. قالت يوم تقول قدام البنت اللي شفتك وياها هذي مجنونه .. حرام علييك .. عشاني وفيت وياك ومافكرت اشوف غيرك تقول عني جذي.. عشان انت اول إنسان افتح له قلبي واكلمه تقول عني جذي .. ويقعد طلال .. يتآسف وهي تبكي المسكينه .. ولا يدري شنو يسوي طلال .. قال لها خلاص ياريم .. انا بكلم اهلي واوعدج اجي اخطبج قالت لا خلاص .. لا تجي ولا شي لاني مستحيل اوافق عليك .. وتسكر التلفون بوجهه .. ويدق يق يدق ولا حياة لمن تنادي مو راضيه ترد عليه ..


وتمر الآيأم ..

ويجي بدر واخوه يوسف .. ويدخلون كانو توهم جايين من الجمعيه ..
ويدخل بدر على امه يمه يمه جايب لج (( مربى )) >اكيد تعرفونه .. طبعآ امهم كانت موصيه معاهم با اغراض
ويجي يوسف يركض قال قال يمه يمه حتى اانا جايب لج(( قليل ادب))..<اضن فهمتوني من بابالضحك هههههههههههههه وتضحك الام ويضحكون الاخوان .. طبعا يوسف .. ذكي وانسان فرفوش ويضحك ..
المهم ويقعدون مع بعض ويستانسوون .. ويجتمعون جمعه عائليه .. وابو نايف ما جاء .. وام نايف تحاتيه .. وتسئل وعاليها يضحكون يقولون لها يمه اكيد ابوي شاف له زوجه ثانيه ..
وهي تقول فال الله ولا فالكم شنو زوجه ثانيه اصلا .. زيني واخلاقي ماتخليه يشوف حرمه ثانيه .. ويضحكون مع بعض ويستانسون .. وشوي والا يدخل ابو نايف .. وام نايف هلا هلا بالطيب الغالي .. ويقعد وياهم .. ويسولف لهم عن موقف صار له وهو جاي من الدوام ..
وهالموقف هو اللي خلاه يتآخر وموقف مره مره((...) .... ياترى شنو هالموقف اللي صار لـ آبو نايف ..




[size=6][font=comic sans ms][color=#8b0000][font=comic sans ms][size=6][color=#8b0000]الى اللقاء في الحلقه القادمه [/color][/size][/font]
[/color][/font][/size]






كاتب روايات
طلال
عايش
الرشيدي

ذيابي ذرب 16-03-2011 11:47 PM

(( الحلقه الثامنه ))


طبعا ابو نايف وهو راجع من الدوام شاف رجال قاعد يآشر ..
على الخط ووقف عنده لان سيارته كانت خربانه .. وهالرجال
كبير بالسن .. وكان يبي يروح يلحق على موعده ..بالمستشفى ..
لان الشايب فيه مرض السكر .. وقعد يسولف ابو نايف .. عسى ماشر ..
عمي .. ليش ماخليت عيالك يوصلونك .. ورد عليه الشايب قال عيالي ..
وسكت .. ويرد ابو نايف ..اسف عمي لو ضايقتك .. قال لا ياوليدي ..
عيالي كانو عيال لي لكن بعد ماربيتهم .. وكبرتهم وزوجتهم ..
يوم اخذو اللي يبون مني تزوجو حريم وقامو يمشون على كيف ..
حريمهم .. واتركوني لحـالي لا صارو يمرون يسلمون ولا .. شي ..
حتى كلمة يبـه محتاج شي ماصارو يقولونها.. لكن حسبي الله ونعم الوكيل ..
ويوصله ابو نايف .. للمستشفى ويقعد وياه لين خلص ويرده لبيته .. والشايب يدعي له
.. ابو نايف عطى الشايب رقم تلفونه قال اي شي تبيه .. هذا رقمي ياعمي واعتبرني ولدك ..
ويقعد يدعي لـه . طبعا ..ابو نايف قعد يطالع بعياله ويقول .. عسى ربي مايحرمني منكم ..
ولا تصيرون مثلهم يارب ..وكلهم يقربون من ابوهم ويبوسون راسه بعيد الشر يبـه ماراح نسوي ..
ان شاء الله ..


وتمر الايام ..

وتجي وقت الاختبارات ويذاكرون الطلاب والطالبات اللي يدرسون ..
ويوم خلصو الاختبارات .. والكل خايف من نتيجته .. ويجوون كلهم جايبين الشهايد ..
ناجحين .. ويستانسون مع بعض .. وكلهم درجاتهم حلوه الا يوسف .. والكل يضحك عليه ..
ويرد عليهم .. ويقول ..(ان كان حظك طايح بالدراسه قم العب كوره وان مانفع غن)

هههههههههههه ويضحكون كلهم .. ههههههههههه ههههههههههههههه

وشوي والا يطق جرس البيت والا ام نايف تقوم للخدامه روحي شوفي منو ..
وتروح وماتلقى شي .. ومالقت الا ظرف وجابته لـ أم نايف .. وتجي تبي تفتحه ..
قال يوسف يمه عطيني انا اقراه .. وتعطيه ويوم قاعد يقرا يوسف والا يتغير وجهه ..
ومو راضي يكمل .. ام نايف شفيك كمل .. والكل يتغير وجهه .. كمل شفيك تاخذ منه
الورقه .. وماكملت قرايه الا وهي طايحه .. يمه يمه شفيج عيالها يصيحون .. وهي
مو راضيه تتحجى ولا تقول شي لانها مو مصدقه .. والكل ارتبك ..
وطلع اللي مكتوب بالورقـه ..



[font=comic sans ms][size=6][color=darkred]الى اللقاء في الحلقه القادمه[/color][/size][/font]



كاتب روايات
طلال
عايش
الرشيدي

حنان الرشيدي 17-03-2011 05:29 PM

الله يعطيك العافية يا طلال ..
متابعة لك ^_^

إخلاص 17-03-2011 05:31 PM

ما شاء الله ..،
متابعه لك اخ طلال ..،

رشيديه و أفتخر* 17-03-2011 05:35 PM

يعطيك العاافيه اخووي

متابعه :)


الساعة الآن +4: 07:48 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يعمل على نسخة في بي بلص