قبيلة بني رشيد

قبيلة بني رشيد (http://ban3abs.com/aa/index.php)
-   المنتدى الأدبــــــــــــي (http://ban3abs.com/aa/forumdisplay.php?f=27)
-   -   ღ ..حلم وردي.. ღ (http://ban3abs.com/aa/showthread.php?t=59415)

رواية 06-09-2009 03:47 PM

(الــــــبارت الـــــــتاسع عشر)

رفعت سارة رأسها الثقيل عن الوسادة نظرت إلى النافذه ثم غضنت جبينها...رفعت يدها برفق ونظرت إلى ساعتها
والتي كانت تشير إلى السابعه مساءً ..نهضت من السرير بسرعه.."يااااه...أنا نمت كل هالوقت"
أخذت شاور سريع ثم ارتدت جلابيه تركواز خفيفه ...سرحت شعرها وهي تتطلع إلى عينيها الذابلتين
وضعت الفرشاه على التسريحه ثم تنهدت بألم.
فقد مر شهر على خروجها من منزل تركي.وهاهي في منزل أهلها لم تحصل بعد على الطلاق.ولم تسمع شئ عن
تركي.
أغمضت عينيها قائله"الله يسامحك يا تركي...مستحيل أنسى اللي سويته فيني"
نزلت دمعه على خدها وهي تتأمل صورتها بصمت...لقد أحبته حتى أكثر من نفسها...تحملت غطرسة ريم
وكلمات والدته الجارحة وظلمها لها واستخفاف شذى بها...وكانت المكافأة أن قتل أجمل حلم يمكن أن يربط
بينهما.
نهضت ببطء فالذكريات لا تنفع...وكل ما حدث أصبح من الماضي..لقد أغلقت قلبها عن تركي وعن سواه..
حلمها الآن أن تحصل على حريتها وأن تسترد حياتها مره أخرى...
خرجت سارة من غرفتها ثم نزلت الدرج...سمعت أصوات قادمه من مجلس النساء...
غضنت جبينها "مين ممكن يجيها هالحزه؟!..أكيد خالتي أم ماجد" هذا ما همست به لنفسها.
دخلت الغرفه فوقع نظرها على نوره.صرخت بفرح"هلااااا نوير...هلا وغلا"
حضنتها نوره بسعادة ثم نظرت إلى عيني سارة والألم يمزق قلبها "هلا بالغاليه"
سارة"متى وصلتي من ماليزيا؟"
ابتسمت نوره برقه"وصلنا قبل ساعتين..نزلني ماجد عند أهلي وهو راح يسلم على أهله"
سارة"يا قليلة الأدب لك ساعتين هنا ...وما دريت عنك"
رقت نظرات نوره فقالت"يا عمري..والله إني أول من فكرت أشوفها انتي...صعدت غرفتك ولما شفتك نايمه ما
حبيت أزعجك"
سارة"والله ما عندك سالفه...انتي تدرين إني أنتظر رجعتك بفارغ الصبر"
نوره"والله ما حبيت أزعجك..وبعدين لا تهتمين أنا الليله بجلس على قلبك"
سارة"والله......بتسهرين عندنا"
غمزت لها نوره"لا....بنام عندكم الليله"
سارة"وماجد.....ما عنده مانع"
ابتسمت نوره بسعاده"ماجد ما يرفض لي طلب...من طلبته وافق على طول"
تناها إليها صوت نهى من خلفها"أو يمكن يبي الفكه منك"
التفتت إليها نوره قائله بحنق"أقول انطمي"
نهى"ما قلت شي خطأ..لك اسبوعين ناشبه بحلقه"
أم فيصل"نهى...روحي جيبي الكيكه والعصير من المطبخ بسرعه"
قالت نهى بغضب"أها...يعني تصريفه"
تطلعت إليها والدتها غاضبه"أقول بسرعه"
تأففت نهى ثم نهضت واقفة"طيب ...طيب..الواحد ما يقدر ينكت بهالبيت" ثم خرجت مسرعه إلى المطبخ.
قالت سارة"أخبارك نوير وأخبار ماليزيا"
نوره"بصراحه روعه..جو ومناظر وخضره...وتصدقين أكثر ما أعجبني المساجد"
سارة"وكيف ماجد؟"
تنهدت نوره قائله"ماجد يا حبي له...انسان ما له مثيل"
أم فيصل "الله يهنيكم...ومتى تسكنون شقتكم الجديده...؟"
نوره"في الوقت الحالي عند أهله...لين تجهز شقتنا"
تنحنحت سارة ثم قالت"أقول نوره...ما جبتي شي معك من ماليزيا"
غمزت نوره قائله"ولو...هديتك محفوظه..."
ابتسمت سارة"تسلمي يا عمري"
وصلت نهى ومعها الكيكه ومن خلفها إحدى الخادمات تحمل صينيه مليئه بالأكواب وفيها أنواع العصير.
نوره"وااااو...كيكه بالشكولاته"
ابتسمت أم فيصل ثم قالت"لما قلتي انكم قريب..أرسلت السواق لحلويات (سعد الدين)"
نوره"مشكوووره يمه...الا فيصل وهند وينهم؟"
أم فيصل"فيصل يا عمري كان متغدي عندنا اليوم هو وهند..."
سارة"يا ليت طلال عندنا اليوم ..هو يموت بكيكة الشكولاته"
نوره"يا حبي له والله اني مشتاقه له...الله يرجعه بالسلامه"
قالت ام فيصل بامتعاض"وهذا ايش جابه على لسانكم...السارق"
قالت نوره بشده"يمه لا تقولين كذا...طلال مستحيل يكون حرامي"
سارة"أكيد الموضوع فيه لبس"
نهى"الوناسه قاطعة البيت من اختفى طلال..كان الوحيد اللي يسمع لي"
قالت أم فيصل بغضب"قفلوا سيرة ولد مويضي..والله من فارقنا والوناسه تحل علينا"
سارة"حرام عليك يمه"
تطلعت نوره إلى والدتها صامته ثم قالت في نفسها"يا خوفي يا يمه انه يكون لك يد بطردت طلال"
تعالى رنين الهاتف فرفعت نهى السماعه وبعد أن تحدثت لدقائق مع المتصل التفتت إلى والدتها
نهى"يمه...خالتي أم ماجد تبي تكلمك"
أم فيصل"هلا أم ماجد...شلونك؟" هذا ما هتفت به بعد أن أمسكت بالسماعه.
أم ماجد"......................"
أم فيصل"الحمد لله أبشرك بخير...الا كيف خالد ماسمعتم أخبار عنه؟"
أم ماجد"..................."
أم فيصل"الله يرده لكم بالسلامه"
أم ماجد"..............."
أم فيصل قالت بهمس ولكن تمكنت الفتيات من سماع ما تقول"ايه الخبر صحيح"
أم ماجد"..................."
أم فيصل"والله ما أقدر أقول لك الحين"
أم ماجد"..................."
أم فيصل"ايه جنبي"
أم ماجد"...................."
أم فيصل"ان شاء الله....مع السلامه"
سارة"خير يمه...ايش فيه؟"
أم فيصل"هاه..ولا شي...خالتك أم ماجد تسلم عليك"
سارة"لا فيه شي...انتي قلتي لها ان الخبر صحيح"
ارتبكت أم فيصل ثم قالت"نهى...يمه...قطعي الكيكه"
قالت نوره بصوت غير متزن"ايوالله....والله ان نفسي فيها من اليوم"
همست سارة بقلق"يمه...نوره...ايش فيكم؟!"
نهى"انتم لمتى تخشون عنها الموضوع...سارة من حقها تعرف"
سارة"أنا عارفه انه فيه شي غريب..أصلا أنا من دخلت وأنتم مو على بعض"
قالت أم فيصل بهدوء"سارة..ما عليك من المطفوقه نهى...ما عندها سالفه"
تطلعت سارة إلى نوره التي التزمت الصمت مطأطأت الرأس...وقد تأكدت أن هنالك أمر خطير.
سارة"نهى...ايش فيه؟"
أم فيصل بصوت يقرب إلى البكاء"سارة..يمه...صدقيني ما فيه شي"
نهى"إلا فيه شي...وخطير بعد"
صرخت أم فيصل"نهى...انقلعي لغرفتك"
نهضت نهى ثم قالت"انتم لمتى تخدعونها..شوفي يا سارة..تركي الليله زواجه على بنت خالته شذى"
أسرعت نهى لتختفي في غرفتها بينما دوت كلماتها كالقنبله على مسامع سارة.
تطلعت نوره ووالدتها مصدومتان إلى سارة والتي علا ملامحها الجمود..
وقفت ببطء ثم قالت بهدوء مميت"عن اذنكم"قبل أن تتوارى في غرفتها.
أم فيصل" حسبي الله عليك يا نهى...ما قدرت تسكر فمها"
نوره"يمه...مصير سارة بتعرف"
أم فيصل"ما قلت شي..لكن مو اليوم..انتي ما شفتيها شلون كانت مستانسه بشوفتك"
نوره"يمه...خليها تدري ..عشان تفقد الأمل"
أم فيصل"حسبي الله عليك يا تركي أنت وأمك"
نوره"يمه..اللي صار قسمه ونصيب"
أم فيصل"والله ما كنت موافقه على الزواج من زمان..لكن ما أحد عطاني وجه"
سكتت لبرهه ثم قالت"تركي لازم يطلق سارة وبسرعه"
نوره"يمه...لا تزيدين النار حطب"
أم فيصل"أجل يخليها كذا معلقه بعد ما ذلها...وبعدها يتزوج عليها بنت خالته المتوحشه..والله ما أكون أم فيصل
اذا ما خليتك يا فيصل تطلق بنتي وذليتك انت وأمك"
************************************************** ***************
نزلت ندى إلى الصاله منتعشه سعيده بعد أن اطمأنت على جدتها عبر جهازها النقال.
كانت ترتدي تنوره جينز وبلوزه قطنيه سماويه وقد رفعت شعرها الطويل إلى أعلى.
كانت تعبر الردهه متجهه إلى الحديقه حين سمعت صوت تلفون المنزل.
كان التلفون يرن للمره الخامسه حين رفعت ندى السماعه"الو"
أتاها صوته الخشن"ألو مرحبا"
قفز قلب ندى من مكانه "هلا محمد"
محمد"هلا ندو...لو دريت انك أنتي اللي بترفعين السماعه كان أنا متصل من زمان"
ندى"عمي وعمتي مو موجودين"
محمد" خلينا من عمانك...انتي كيفك؟"
همست ندى"أنا بخير...وأنت؟"
محمد"مشتااااااااااق لكم...أمي وأبوي ونوف وبالذات أنتي"
عضت ندى شفتها وهربت الكلمات منها....
محمد"على فكره...أقرب اجازه لي بجي طيران عشان نتزوج وبعدها آخذك معي لندن"
لزمت ندى الصمت..فقال محمد "ألو وين رحتي ندو؟"
تنحنحت ندى قبل أن تقول "معك"
محمد"هاه ايش رأيك؟"
ندى"ما أدري...أعتقد انه بدري على الكلام هذا"
محمد"ندى...أنا ما صدقت"
ابتسمت ندى قائله"أنا وراي كليه"
تنهد محمد قائلا"هذي ما فكرت فيها"
ندى"كيف لندن؟"
محمد"بارده وأغلب الوقت ضباب"
ندى"طيب تبي أنادي لك أحد ...نوف"
محمد"ههههههههههه تصريفه"
ابتسمت ندى فقال محمد"أهم شي تطمنت عليك...يالله مع السلامه"
ندى"مع السلامه"
أغلقت ندى السماعه وكادت أن تطير فرحاً...كانت البهجه تلمع في عينيها
وصلت إلى الحديقه وكان الجو بارداً..جلست على الكرسي...ورغم دخول فصل الربيع إلا أن الجو مازال يحتفظ ببرودته
كانت تتذكر كلمات محمد الأخيره...كم تشعب حبه في قلبها وتمكن...كانت ندى تصدق بنظرية الحب الأول..الا أنها
تعتقد بخطأ هذه النظريه فالحب الأول هو مجرد تعلق غبي بشخصيه خياليه وهو ما قد تصوره عينا الحب الأعمى
أتاها صوت من خلفها"يا عيني على السرحان"
التفتت ندى إلى نوف مبتسمه"هلا نوف..من متى وانتي هنا؟"
جلست نوف على الكرسي المقابل لها...."من شفتك تتسللين للحديقه"
اقتربت نوف هامسه "الحلوه بايش سرحانه؟"
ابتسمت ندى برقه"محمد...كلمني قبل شوي من تلفون البيت"
صفرت ندو ثم قالت"الله...الله...أشوف فيه تطورات"
غضنت ندى جبينها"نوف..ماني فاضيه لمزحك"
نوف"بالعكس أنا في قمة الوناسه...من يتخيل ندى ومحمد"
تنهدت ندى قائله"تصدقين يا نوف..أعتقد اني حبيت محمد من أول نظره...لكن كنت أحاول ابتعد عن مشاعري..
ما أدري... أو كنت أبحث عن حلم مو موجود على أرض الواقع...باختصار كنت أهرب من مشاعري"
نوف"لحظه...ايش الكلام المنمق هذا...أنا ماني قده...ممكن تعيدينه عشان أستفيد منه في المستقبل"
ضحكت ندى قائله"على ذكر المستقبل....للحين ما رسيتي على رأي"
تنهدت نوف قائله"ندى...كيف أتزوج واحد غريب وأنا قلبي مع واحد ثاني"
ندى"نوف...لا تتعلقين بأوهام"
نوف"آه يا ندى...الأوهام اللي تتكلمين عنها كبرت وعاشت معي لسنين"
ندى"لو كان فيه أمل بسيط....صدقيني كان شجعتك...لكن طلال مجرد حلم"
نوف"ندى...القلب ما يتحمل اثنين"
تطلعت إليها ندى برقه ثم قالت"اسمعيني يا ندى واستفيدي من تجربتي...تزوجي اللي يحبك وشاريك ولا تفكري باللي ما اهتم فيكِ"
طأطأت نوف رأسها قائله"انتي ما تعرفين طلال يعني ايش بالنسبه لي"
همست ندى"أعرف يا عمري..لكن ليش تتمسكين بوهم والواقع قدامك..يقولون عصفور باليد ولا عشره على
الشجره"
نوف"ندى..أنا أتكلم عن قلب وانتي تقولين عصفور..صيد هو يا ندى؟!"
ابتسمت ندى قائله"أنا أقول ان الدنيا فرص...يعني واحد يتقدم لك مثل ناصر مركز ووظيفه متدين وأخلاق بعد ليش
تتركينه؟"
نوف"ندوه أنا ما أعرف عنه شي..ولا هو صديق لخواني أو حتى من الجيران"
ندى"ويعني أمي وأمك كانوا يعرفون أزواجهم قبل الزواج؟!..كبري عقلك يا نوف."
هزت نوف كتفيها قائله"ما أدري..أحس اني مخنوقه"
ندى"تبين رأيي ...حكمي عقلك واتركي قلبك"
************************************************** **********
يتبع

رواية 06-09-2009 03:52 PM

************************************************** **********
قال ماجد بهدوء "يمه تطمني ان شاء الله ما فيه إلا العافيه"
قالت أم ماجد باكيه"كيف أتطمن وهو له ثلاث أسابيع لا حس ولا خبر؟!"
أبو ماجد"لا حول ولا قوة إلا بالله...يا حرمه إركدي خلينا نفكر"
أم ماجد"ولدي ما أدري وينه...وتبيني أهدى!"
ماجد"يا الغاليه...البكاء ما يفيدك بشي"
أم ماجد"أنا لازم أسافر للشرقيه...ولدي هناك"
أبو ماجد"يا بنت الحلال أنا توني جاي من الشرقيه..ما فيه مكان ما سألت عنه..المستشفيات..أقسام الشرطه
حتى الأسواق والجوازات رحت لهم"
أم ماجد"ما يصير...يعني بلعته الأرض"
ماجد"يمه هدي نفسك تكفين....أنا قاعد أسوي تحريات عنه وان شاء الله أي خبر يجيني راح أطمنك "
أم ماجد"وأنا كيف تغمض عيوني وأنا ما أدري وينه خالد"
أبو ماجد"أقول ماجد...ما تتوقع أنه ممكن يكون مسافر خارج المملكه"
ماجد"هذا الاحتمال ما استبعدته....عشان كذا سويت تحريات على جميع الرحلات خلال الثلاث أسابيع الماضيه"
سمع صوت باب يفتح ثم يغلق ...دخلت هند وفيصل وكان القلق باديا على محيا هند.
فيصل"السلام عليكم"
الجميع"وعليكم السلام"
ماجد"هلا فيصل حياك"
شهقت هند عندما وقعت عيناها على دموع والدتها"ايش فيكم؟فيه خبر عن خالد"
أبو ماجد"للحين لا"
فيصل"طيب سألتم المنافذ الخارجيه؟"
تنهد ماجد قائلاً "للحين ما جانا خبر"
أعطى أبو ماجد فيصل فنجاناً من القهوه قائلاً"تقهوى يا وليدي...وخالد ان شاء الله بنلقاه"
سألت أم ماجد فيصل بقلق" فيصل يا ولدي ما تعرف أحد من أصحابه اللي هنا"
فيصل"لا والله يا خالتي ما أعرف أحد"
ماجد"يمه خالد دايم حريص انه ما أحد يعرف أصحابه"
هند"يا ساتر...أجل وين راح الولد؟!"
ماجد"دام انه مو بالمستشفيات فهذا يطمنا...وأنا أتذكر مره لما كان صغير وزعل مني ..هرب إلى واحد من
أصحابه
وتخبى هناك ثلاث أيام...وأتذكر كيف قلقنا عليه"
أم ماجد"آه يا وليدي...أنا خايفه انه مخطوف"
أبو ماجد"أقول اتركي عنك الافكار الكذابه...ولدك من يبي يخطفه"
رن جهاز النقال الخاص بأم ماجد ..فأمسكت الجهاز بلهفه"ألو"
سمعت تشويش من الطرف الآخر ثم أصوات متداخله وبعدها أتاها صوت خالد واضح"ألو يمه"
اهتز جسد أم ماجد ثم وقفت صارخه ""هلا يمه...خالد وينك؟"
وقف الجميع مصدوماً وبلمح البصر كان ماجد قريباً من والدته.
خالد"يمه أنا بخير وبصحه وعافيه"
همست أم ماجد والدموع تسيل بحريه على خديها"وينك يمه؟ ليش ما تجي؟!"
خالد"أنا كنت مسافر يمه خارج المملكه...كلها يومين وأكون عندكم....يمه تكفين سامحيني وقولي لأبوي
يسامحني"
تساقطت دموع أم ماجد وهي تقول"كلنا مسامحينك...بس خل عيوني تتكحل بشوفتك يا وليدي"
خطف ماجد جهز النقال من يد والدته وقال بلهفه"ألو...خالد"
ثم أنزل الجهاز وهي يرد على أنظار الجميع المتسائله "سكر السماعه"
جلس أبو ماجد ثم قال متنهدا"الحمد لله...أهم شي اننا تطمنا عليه"
تطلع ماجد إلى والدته قائلا"يمه خالد ايش قال لك؟"
قالت والدته واطياف ابتسامه مرسومه على وجهها المجعد"يقول كلها يومين ويكون هنا"
ابتسم فيصل وتنهدت هند بارتياح بينما غضن ماجد جبينه قئلا"أتمنى هذا"
************************************************** *********************
كان سلمان جالساً في مكتبه يقلب في بعض الأوراق حين دخلت عليه الدكتوره مها.
مها"السلام عليكم"
سلمان"هلا والله وعليكم السلام"
مها"انتهى الدوام..أو ما عندك نيه تطلع"
نظر سلمان إلى ساعته ثم قال"يوووه..تصدقين أخذني الوقت..كنت أنهي بعض المعاملات"
مها"أخبار مريض غرفه(15)"
سلمان"على حاله..في غيبوبه تامه..وهو يعتبر الآن ميت دماغياً"
مها"لا حول ولا قوة إلا بالله ...الله يعين أهله"
سلمان"انتي متى تطلعين؟"
مها"الحين...بس أنتظر السواق..ما تشوفني ماخذه شنطتي"
ضحك سلمان قائلا"والله ما انتبهت"
تنحنحت مها قبل أن تقول"سلمان انت تدري باقي شهر على الملكه(الشبكه)"
ابتسم سلمان قائلا"أدري انتي ايش تبين تقولين..أبشرك حجزت قاعه صغيره لأن الحفله راح تكون عائليه"
قالت مها بحنق"وعساك ما تعبت..أنا الحين قلت أكيد شبكتي بتكون بقاعه بأحد الفنادق المعروفه..
وانت تقول قاعه صغيره وحفل عائلي"
سلمان"أجل نخليه زواج مره وحده"
قالت مها بعناد"لا طبعاً..الزواج بيكون بالاجازه الصيفيه"
سلمان"مها والله اني تعبت معك"
مها"ما توقعتك بخيل"
سلمان"يا بنت الناس انتي تبين حفل زواج مرتين...شي ما يدخل العقل...وبعدين اللي تسمينها حفل وشبكه
هذي دخيله علينا مو من عاداتنا اننا نسوي حفل شبكه.."
مها"انت وين عايش؟!كل الناس كذا..حفل الملكه غير حفل الزواج"
سلمان"مها كبري عقلك...اللي بيننا أكبر من كذا"
مها"حنا نحب بعض...وعشان كذا أحلم بزواج خيالي"
سلمان"مها...الحب مو كفايه لنجاح أي زواج"
مها"بالعكس..الحب كل شي بالحياه"
سلمان"الحب مثل القارب عشان يوصل لبر الأمان يبيله مجاديف,أشرعه,مرساة ودفه اللي هي التضحيه,التعامل
الحسن,التكافؤ العقلي ولا تنسي التنازلات بين الزوجين"
مها"أوكي..أنا راح أتنازل عن الفندق..لكن موضوع البيت مستحيل أتنازل عنه"
سلمان"موضوع البيت هذا مفروغ منه..وأنا لي مده أدور على بيت حلو عشان أشتريه"
وقفت مها ثم قالت"طيب أنا جوالي يدق أكيد السواق ينتظرني تحت...الليله راح أكلمك"
همس سلمان برفق"مها..فيه موضوع نفسي أقول لك عليه..لكن أخاف تفهميني خطأ"
جلست مها ببطء ثم قالت بأنفاس مقطوعه"خير...ايش الموضوع؟!"
سلمان"أوعديني بالأول ما تزعلين"
مها"وعد...يالله بسرعه"
قال سلمان ببطء متردداً"مها هذا مكان عمل..فأرجوا أي كلام بيننا ما يتعدى حدود العمل..مثل أول"
ضحكت مها قائله"بس كذا...من عيوني"
تنحنح سلمان قائلاً"لا فيه شي ثاني"
قالت مها ساخره"اليوم يوم الاعتراف العالمي"
سلمان "أكمل..أو أسكت أفضل"
مها"لا كمل...انت صاير هاليومين كبريت"
سلمان"المكالمات بيننا ما تجوز...صحيح اننا اتفقنا على الزواج..لكن ما زلنا مخطوبين يعني المفروض نكون
على الأقل متملكين"
مها"أها..اليوم أسمع سمفونيه جديده"
سلمان"أنا قلت لك من الأول ما نبي زعل...انتي بتكونين زوجتي..يعني أم عيالي بالمستقبل ..ومن مصلحتنا ما
نكلم بعض إلا بعد الملكه حتى لو باقي عليها يوم"
قطع حديثهما طرقات خفيفه على الباب المفتوح لمكتب الدكتور سلمان.
قال سلمان بصوت عالي"حياك يا ممرضه ليلى..تفضلي"
قالت مها بهدوء "دكتور سلمان هذي الأوراق اللي طلبتها"
غضن سلمان جبينه متعجبا"وليش ما جابتهم المسؤوله؟!"
تنحنحت مها بخجل"المسؤوله صارلها ظرف طارئ وطلعت بسرعه وطلبت مني أوصلهم لك"
سلمان"أوك...حطيهم على المكتب"
وضعت ليلى الأوراق على مكتب سلمان ثم أسرعت بالخروج بينما قالت مها"عن اذنك دكتور سلمان..أنا بطلع"
كان سلمان يوقع على الأوراق حين قال"الله معك"
ضربت ليلى بالكعب على الأرض من شدة الغيض وحين خرجت رفع سلمان رأسه ثم
تنهد قائلاً "الله يستر والله اني خايف اني تسرعت"
سارت ليلى عبر الرواق في طريقها إلى مكتبها لكي توقع خروج حين استوقفها جدال هامس في أحد الغرف..
اقتربت قليلاً ثم انصتت بهدوء إلى الجدال المستمر...
سمعت صوت أحمد يقول"أقول لك سلمان وقع على الورقه...يعني حنا بنكون خارج القضيه"
سمعت صوت آخر عرفت أنه للدكتور بدر "هو متى وقع على هذي الورقه؟"
الدكتور أحمد" قبل شهر تقريباً..."
الدكتور بدر"أنا أعرف الدكتور سلمان ..مستحيل انه يوقع على شي مثل هذا"
الدكتور أحمد"وأنا من الصبح ايش أقول لك؟!...أنا حطيت الورقه بين الأوراق وهو وقعها بدون ما يدري"
الدكتور بدر"انت بكذا بتودي الرجال في داهيه"
الدكتور أحمد"لجهنم الحمراء..هو من زمان واقف بطريقي"
الدكتور بدر"ومتى بتنفذ اللي في بالك؟"
الدكتور أحمد" كلها كم يوم ونودع الدكتور سلمان"
الدكتور بدر"أنا والله خايف"
الدكتور أحمد"قلت لك لا تخاف واذا صرت أنا رئيس القسم انت بتكون مساعدي"
التزم الدكتور بدر الصمت بينما تابع الدكتور أحمد حديثه محاولاً أقناعه...شهقت ليلى ثم هربت إلى مكتبها حتى لا
يلمحها أحد.
************************************************** ******************
صعدت نوره السلم ثم سارت ببطء في الردهه الخافتة الأنوار...كانت حزينه لأن سارة لم تحضر العشاء..رفعت
يدها لكي تمسك بمقبض باب الغرفه المشتركه بينها وبين سارة .
ولكنها توقفت في الهواء حين سمعت صدى بكاء سارة الخافت
تراجعت نوره متنهده وقررت أن تترك سارة لوحدها هنا الليله عل وعسى أن يريحها البكاء..قررت نوره أن تنام
هذه الليله مع نهى .
فاتجهت إلى غرفة نهى وحين طرقت الباب سمعت صراخ نهى من خلف الباب"نعم .مين؟"
قالت نوره بهدوء"أنا نوره..افتحي بنام عندك الليله"
نهى"ماني فاضيه...روحي نامي عند سارة الليله"
نوره"ومشغوله في ايش ان شاء الله؟!"
نهى"مالك شغل"
نوره"طيب افتحي بنام بهدوء...سارة نامت والباب مقفل"
نهى"ماني فاتحه الباب...نامي بغرفة الضيوف"
تأففت نوره فهي تعرف نهى عنيده فقررت في النهايه أن تنام في غرفة الضيوف.
الحلم"وينك؟لي ساعه أكلم نفسي"
تطلعت نهى إلى شاشة الكمبيوتر ثم كتبت"عذراً... اختي كانت مزعجتني"
الحالم"طيب ايش صار على موضوعنا"
مغروره بجمالي"ما أدري والله"
الحالم"انتي تتلاعبين معي"
مغروره بجمالي"بصراحه أنا تحسفت وخلاص انتهت صداقتنا...وانا الحين بحذفك من الماسنجر"
الحالم"لا والله....كذا ببساطه"
مغروره بجمالي"والله افهمها مثل ما تحب...كلها ضغطت زر وأحذفك من الماسنجر"
الحالم"يا ندى الـ( ) أنا عارف عنك كل شي وأعرف كل أهلك ووين ساكنه وحتى رقم جوالك ..
يعني مستحيل تطلعين كذا من حياتي بسهوله...واذا كان فيه تطنيش فيكون من ناحيتي أنا,,وصورتك تعرفين
ايش ممكن أسوي فيها...ببساطه أنا ممكن أوديكِ ورى الشمس"
مغروره بجمالي"انت كيف عرفت اسم عائلتي ورقم الجوال؟!"
الحالم"أنا سلطان..اذا حبيت أوصل لمكان والله لو القمر وصلت له"
مغروره بجمالي"والله اللي ما تقدر توصله برجولك...وصله بايدك"
الحالم"تتحديني...أوكي بتشوفين"
ترددت نهى قليلاً ثم قالت"والمطلوب؟"
الحالم"اني أشوفك...واذا حبيتي بالسوق بمكان عام..وبعدها كل واحد بطريق"
مغروره بجمالي"وكيف أصدق انك بعد ما نلتقي ينتهي كل شي بيننا؟"
الحالم" هذا وعد مني...ويكون في علمك فيه كثير اللي أعرفهن غيرك.."
مغروره بجمالي"اوكي...وين نلتقي ؟"
الحالم" ايه كذا تعجبيني...بكره بسوق( ) عند المطاعم الساعه تسع المساء..لكن كيف أعرفك؟"
كانت نهى تفكر ثم كتبت.."راح تكون معي شنطه كبيره لونها أحمر وفيها ميداليه على شكل دبدوب"
الحالم" حلو..أجل نلتقي بكره ان شاء الله"
أغلقت جهازها لاهثه وضربات قلبها تتسارع"يا ربي هذا كيف عرف معلومات عن ندى...أنا لازم أصارح ندى"
أغلقت نوره الاباجوره بينما تمددت على السرير باسترخاء...سمعت صوت رساله وحين فتحتها وجدتها ما عديل
الروح(ماجد)
في خاطري لك شي ودي أقوله
مدري تصدقني او تقول كذاب
قلبي يحسك دايم الدوم حوله
مع كل دقه يذكرك ياغلى الاحباب
توله عليك الروح بالحيل
وتدري بعد طيفك عن العين ما غاب


ابتسمت نوره وهي تقرأ الرساله ثم أرسلت:
تدري انك نقطه ضعفي
تدري انك موتي والحياه
تدري انك البسمه الي على وجهي
وانك الفرحه يوم تسكن بقلبي
تدري انك محور حياتي ونبضي
عشان كذا معذبني..لانك تدري
فوصلتها رساله أخرى من عديل الروح
حبيبي بسألك ليه الهوي منك وفيك
ليه المشاعر ما تعيش الابساعة شوفتك
ليه المحبه والوفا وأبيات شعري تهتويك
ليه أنت وبس الي اموت ببسمتك
تدري لو مره أقول أني كرهتك ما أبيك
يرجع علي الصوت الصدا يقوول الله
ما أكبر كذبتك
تنهدت نوره وقالت في نفسها "الله لا يحرمني منك" وبعدها تناها إليها صوت رنين.
نظرت إلى الشاشه ثم ابتسمت "هلا ماجد"
ماجد"هلا بالصوت..هلا بالحب..هلا بأم خالد"
نوره"ههههههههههه من الحين أم خالد..وبعدين ما يكفي خالد واحد بالبيت"
ماجد"تصدقين أنا اللي مسميه خالد وانتي راح تجيبين خالد الثاني"
نوره"الله يخليكم لبعض"
ماجد"أقول ما اشتقتي لي؟"
نوره"طبعا اشتقت"
ماجد"أجل أجي آخذك من أهلك"
نوره"ماجد ..اركد..."
ماجد"شوفي بكره باعزمك على عشاء بالفيصليه"
ترددت نوره ثم قالت" اوك بتجهز بكره بأحلى لباس عندي"
ماجد"لا تتكشخين أخاف العالم يتوقف لما يشوفك"
نوره"ههههههههههه بكون لا بسه عبايتي ومتغطيه"
ماجد"حتى ولو ..وبعدين أنا أغار عليك"
نوره"لا تخاف ما أحد يشوفني غيرك"
ابتسم ماجد قائلاً"اجل أمرك بكره بعد صلاة العشاء"
نوره"اوك.."
ماجد"تامرين على شي يا أغلى زوجه بهالدنيا"
ابتسمت نوره قائله" سلامتك...تغطى زين"
ماجد"من عيوني...تصبحين على خير"
نوره" وانت من أهله"
وقبل أن تنام وصلتها رساله أخرى من عديل الروح..
ما يهجرك قلبي
ولا يغيب طاريك
اسكنك بالعين
وبالجفن أغطيك
************************************************** *****************
يتبع

رواية 06-09-2009 04:06 PM

************************************************** *****************
بعد عدة أيام.....
اجتمعت الفتيات في الكليه عند الكافتريا وكانت نوره مفاجأت هذا اليوم.....كانت ندى تضحك على نكته قالتها نوف.
التفتت إلى نوره متسائله"نوره...كيف سارة؟!"
نوره"الحمد لله شفتها اليوم قبل أروح الكليه وكانت طبيعيه..أفطرت وكانت تسولف وكأن ما صار شي"
نوف"حسبي الله على زوجها...الحين من ياخذ الشينه شذى"
نوره"شذى كانت مخططه من زمان على تركي...وحاربت لين حصلت عليه"
نوف"والله ناس ما تستحي"
ندى"أكيد سارة الآن متمسكه بالطلاق"
نوره"طبعاً تركي خلاص انتهى من حياتها"
التفتت نوف إلى هند متسائله"هند وشعندك ساكته؟"
غمزت هند قائله"شوفوا شذى دخلت الكافتريا"
تطلعت الفتيات إلى شذى وصديقتها ريم..كان وجه شذى ملئ بالمساحيق بينما ريم كان وجهها أصفر متعب.
نوف"شوفوا المهرج..الظاهر ما فيه ماكياج بالدنيا ما جربته على وجهها اليوم"
قالت نوره بحنق"هذي ايش جابها اليوم؟!"
ندى"غريبه هي لسه عروس ما صار لها أربعة أيام"
نوف"شكله الأخ تركي مطنشها والا فيه أحد يترك الجمال سارة وياخذ الشيفه هند"
نوره"بالعكس...شوفي ضحكتها شاقه وجهها"
نوف"شوفي كيف تناظرنا بترفع"
قالت نوره بحنق"آه...قسم بالله لو اننا مو بالكليه كان أخليها تاكل من الطين لين تشبع"
قالت هند"بصراحه مالكم حق...البنت ما أجبرته انه يتزوجها"
نوره"وليش ترضى تتزوجه وهي تعرف ان سارة للحين على ذمته"
هند"تركي ما ينرفض"
نوره"هند لو ما أعرفك زين..كان أقول انك شبيهتها"
هند"يا ناس خلوا قلوبكم صافيه...المفروض نروح نبارك لها"
نوره"والله لو على قطع رقبتي"
نوف"هند انتي ماكله فول اليوم"
ندى"هند شكلها عقلت بعد ما تزوجت"
نوف"إلا انهبلت..وضربت فيوزات مخها"
تطلعت ندى إلى هند ثم قالت"هند شكل ابتسامتها اليوم غيروالله يكفينا شر هالابتسامه"
هند"حرام عليكِ ندو والله البراءه انخلقت كلها عشاني" قالت تلك الكلمات ثم أخرجت علبة مزخرفه من أسفل
الطاوله أمام أنظار صديقاتها المندهشات.
نوره"وااااو..هديه لي...ما توقعتك ذوق يا هنوده"
هند"تحلمين...انتي قدرك حلاوة مصاص..عصير الربيع...بطاط تسالي..أما الهدايا الكبيره خليها للكبار"
ضحكت نوف وندى بينما قالت نوره حانقه "وأنا أمجد فيك من سنين...أجل الهديه لمين؟!"
ابتسمت هند قائله"الهديه هذي لشذى الحلوه بمناسبة الزواج"
اتسعت عينا نوره ثم همست"شكلك انهبلتي"
غضنت ندى جبينها وقالت"هند...انتي ايش ناويه عليه؟!"
لم تنطق هند بكلمه وانما نهضت متجهه إلى حيث كانت شذى جالسه مع ريم..
تطلعت شذى إلى هند متسائله والتي كانت تقف حامله الهديه وقد علت وجهها إبتسامتها بريئه.
قالت شذى بجفاء "نعم؟!"
قالت هند ببراءه"الف مبروك...تصدقين إني فرحت لك مره"
قالت شذى بتهكم "غريبه...هذي هند أو أنا أحلم"
اكتفت هند بابتسامه وديه "أنا هند بشحمها ولحمها..وعشان أبرهن لك فرحتي هذي هديه متواضعه مني لكِ"
قالت شذى بارتياب "وأنا ايش اللي يأكد لي ان ما فيها متفجرات...بعد أنتي وشلتك الخايسه يتوقع منكم كل شي"
اتسعت عينا هند ببراءه"معقوله...للدرجه هذي تشكين فيني..أنا نسيت كل اللي صار..كان مجرد مراهقه ولعب
عيال وأنا الحين أفتح معك صفحه جديده"
تجاوزت نظرات شذى هند إلى حيث صديقاتها "والله ما أعتقد أنتي وشلة الشؤم"
قالت ريم بتكبر"أقول طنشيها هي وهديتها"
ابتسمت هند قائله"الله يسامحك...وبعدين العفو عند المقدره"
قالت شذى بارتياب"أوكي...رغم انه ما يشرفني..لكن كرمي الذاتي يخليني أقبل هديتك"
قالت هند"اذا كان في قلبك شك...ممكن تفتحين الهديه الحين"
اقتربت شذى من الهديه لكي تفتحها بينما اتجهت هند إلى مجموعتها لتجلس بارتياح على كرسيها...
نوره"غريبه شذى قبلت الهديه؟!"
قالت هند باعتداد"اف كورس...فيه أحد بالعالم يرفض لي طلب"
نوره"هنيده...شكل فيصل مسوي لك غسيل مخ"
هند"تراكِ ذبحتينا بأخوكِ...ما كأن بالعالم غيره...هو ليته يعرف يغسل سيارته"
ندى"ممكن نعرف ايش هي الهديه؟"
هند"لاطبعاً..أخاف اذا عرفتوا تتهاوشون عليها"
قالت نوف باهتمام"أكيد مجموعة عطورات"
ندى"أو تشكيله من الاكسسوارات"
وبينما هن يتحدثن تناها إلى سمعهن صراخ شذى.التفتن إليها فوجدن مجموعه من الضفادع القبيحه تتقافز من
الصندوق وتتعلق في قميص شذى وشعرها.كانت شذى تصرخ بهستيريا وتتوعد بينما ضحكت هند مع صديقاتها.
ندى"والله طلعتي ماانتي هينه يا هند"
قالت هند باعتداد"طبعا أنا دكتوره بالمقالب ...وتراي أعطي دروس مجانيه..للناس اللي أحبهم"
نوره"هههههههههه آها يا قلبي...لا مو معقوله...شوفوا شكلها"
نوف"هههههههه يا ليت معي جوال كامرى...والله انها تصير نكتة الموسم"
خرجت شذى هاربه من الكافتريا بينما اختفت الضفادع بين الاشجار وفي الممرات
في نفس الوقت الذي اختفت فيه الطالبات بسبب الهلع الذي أصابهن.ما عدا هند وصديقاتها.
هند"بهذي المناسبه السعيده العصير على حسابي"
نوره"وأنا علي الجاتوه"
ندى"هند انتي ما فكرتي بالعواقب"
ابتسمت هند قائله "يس..ولكل حادث حديث"
وما ان انهت جملتها حتى أتت احدى المشرفات..اقتربت من طاولتهن ثم قالت "هند وينها؟"
وقفت هند بكل هدوء وبراءه"أنا؟"
المشرفه"تعالي لمكتب العميده...الآن ضروري"
هند"ليش؟! عسى ما شر"
المشرفه"وتسوين نفسك بريئه؟ انتي روحي وبتعرفين"
هند"اوكي...بلحقك الحين"
المشرفه"لا تتأخرين" ثم خرجت مسرعه من الكافتريا.
نوف"ايش بتسوين الحين يا هند؟"
هزت هند كتفيها بلا مبالاه "أكيد بروح"
وقفت ندى قائله"أنا بروح معك"
نوره"وأنا بعد وذا صار لك شي راح نشترك فيه كلنا"
نوف"طبعاً..كلنا في خندق واحد"
هند" حشى داخلين حرب حنا....خليكم بعيد عن السالفه"
قلن جميعاً"مستحيل"
ابتسمت هند"كفو والله....أجل يالله بسرعه إلى ارض المعركه"
دخلت الفتيات إلى مكتب السكرتيره.قالت هند"لو سمحتي العميده موجوده؟"
تطلعت إليها السكرتيره بكبرياء وامتعاض"انتي هند؟!"
هند"نعم" ثم التفتت إلى نوره"وناااسه..صرت مشهوره ...عقبال مكتب الوزير يا رب"
لكزتها نوف قائله"احنا وين وانتي وين؟"
قالت لها السكرتيره باشمئزاز"انتي ما تعرفين عواقب اللي سويتيه"
هند"اللي يسمعك يقول اني حارقه الكليه على بكرة أبيها"
رفعت السكرتيره نظارتها متسائله"نعم؟ ايش تقولين"
هند"سلامتك...ممكن أدخل لمكتب العميده"
أشرت السكرتيره بيدها بلا مبالاه وعينيها على موجموعه من الأوراق "ادخلي والعميده الحين تجي"
دخلت هند وصديقاتها إلى المكتب.صفرت هند" تصدقون لي سنتين بالكليه..ما شفت مكتب العميد الا الحين"
وقفت نوره عند مكتب العميده ,نظرت حولها ثم قالت"شوفوا العز يا بنات"
نوف"خلاص أنا قررت اني أكمل تعليمي وأحصل على الدكتوراه"
ابتسمت ندى ثم قالت"وشعندك نزل عليكِ العلم مره وحده"
نوف"عشان أصير عميده ويصير عندي مكتب مثل كذا"
نوره"بلا مذاكره بلا هم..انا ما أصدق اخذ الشهاده الجامعيه عشان اقضي عمري أركض ورى شهادات ثانيه
انا بصراحه باختصر كل شي...راح أشتري لي مكتب في بيتي مثل هذا...وأرز روحي"
وضعت نوف يدها على خصرها وقالت باستهزاء"ومنو ان شاء الله اللي بيشتري لك مكتب طويل عريض مثل
هذا"
نوره"ماجد الله يخليه لي"
هند"الحمد لله والشكر...أنا نفسي أعرف أنا ليش مصاحبه ثنتين مهابيل مثلكم"
نوف"وانتي اللي سويتيه قبل شوي ما تسمينه اهبال"
ندى"خلاص انتي وياها...كل وحده منكم أهبل من الثانيه"
تطلعت هند إلى سله فيها حلويات ومجموعه من الشكولاته,مدت يدها وأخذت مجموعه ووضعتها في جيبها"
نوره"والله من الجرأه"
هند"ليش؟ هي ما حطت الحلاو الا عشان الواحد ياخذ"
نوف"الزوار والدكتورات بس مو الغلابا مثلنا"
هند" أجل عشان كلامكم هاه" ثم امتدت يدها إلى السله وأخذت مجموعه كبيره وضعتها في حقيبتها.
نوف"اذا كان فيه واحد بالعالم بارد...فهو هند"
نوره"الله يعينك يا أخوي"
فتح الباب من خلفهما ثم دخلت العميده.اتجهت إلى مكتبها وحين جلست سألت الفتيات.
العميده"من فيكم هند؟"
هند"أنا يا دكتوره"
تطلعت الدكتوره إلى الباقيات"وانتم من طلبكم؟"
ندى"حنا صديقاتها..ومافارقناها اليوم...وبصراحه تعجبنا من استدعائك"
العميده"هند...وصلني خبر انك دخلتي اليوم إلى معمل الاحياء وطلبتي من (أم علي) المسؤوله عن المعمل انها
تعطيك مجموعه من الضفادع بحجة ان الدكتوره سهام طالبتهم ...وبعدها أخذتيهم وأخفتي فيهم احدى الطالبات"
اتسعت عينا هند ببراءه"يا ساتر...كل هذا كذب...مو صحيح يا دكتوره"
نوره"نعم...حنا ما افترقنا عن بعض...والكلام هذا مو صحيح"
ابتسمت العميده قائله "وأنا قلت كذا...بنات مثلكم مجتهدات مستحيل يسوون شئ خطأ..
على العموم أنا استدعيت أم على وشذى والحين بيجون"
تطلعت الفتيات إلى هند والقلق يكسوا وجوههن بينما التزوم هند الصمت.
دخلت (ام علي) إلى مكتب العميده وكانت امرأه بدينة الجسم ذا شعر مجعد تكسو ملامحها لمحه من الجمال
والطيبه.
أم علي"السلام عليكم"
الجميع"وعليكم السلام"
العميده"هلا أم علي...ناظري للبنات قامك...من فيهم اللي طلبت منك الضفادع"
دققت أم علي النظر إليهن الواحده تلو الأخرى ثم تطلعت إلى العميده قائله "ولا وحده منهن"
تنفست ندى بارتياح بينما ابتسمت الأخريات.
العميده"متأكده يا أم علي؟...دققي زين"
أم علي"أنا متأكده..البنت اللي جتني اليوم كان شعرها أصفر تلبس نظاره وكانت تنورتها جينز والبلوزه كاروهات
وشكلها مختلف تماما عن البنات اللي قدامي"
التزمت العميده الصمت لبرهه ثم قالت"الظاهر ان فيه سوء تفاهم"
ترددت طرقات خفيفه على الباب ثم دخلت شذى مشعثة الشعر..نظرت إلى هند قائله"هذي يا عميده..جالبه
المصايب"
قالت هند ببراءه"استغفر الله...يا بنت لا تحذفي بلاك على الناس"
نوره"دكتوره...شذى تكره هند..ودائما تهددها...وفيه من يشهد على كذا"
قالت العميده بصوت بارد"المشكله يا شذى ان البنات في الكافتريا انكروا انهم شافوا هند عند طاولتك
..وأم علي بعد أنكرت ان هند جتها اليوم
.وعلى كذا انتي راح تكتبين تعهد واذا جيتي مره ثانيه بدعوى كاذبه راح يكون عقابك كبير"
قالت شذى باستنكار"لكن يا دكتوره؟!"
قاطعتها العميده"انتهى..وانتم حنا نتأسف منكم...ويالله على محاضراتكم"
خرجت الفتيات من غرفة العميده ضاحكات ...ووقفن في غرفت السكرتيره والتي لم يكن بها أحد.
ندى"انتي ايش سويتي بالضبط وايش قصة أم علي"
ابتسمت هند قائله"بعدين أقول لكم...الليله ان شاء الله اذا اجتمعنا في بيت نوف"
نوره"أي والله انا نسيت الحفله اليوم"
غمزت نوف قائله"وندى محضره لكم حلويات وكيك"
هند"تسلمي يا أحلى بنت بالكليه"
ندى"لكن انتم ما تحسون اننا ظلمنا شذى"
نوف"تستااااااااااااهل وعقبال خالتها الحيه"
نظرت هند حولها ثم قالت"بنات انتم ما تلاحظون ان السكرتيره مو موجوده"
ندى"تكفين يا هند لا تتهورين"
هند"أنا قاهرتني هي ونظارتها" ثم أمسكت بالقلم وخربشت على أوراقها..
قالت نوف باستنكار"يا الله..والله حرام بعدين راح تكتبهم مره ثانيه وتعب أناملها الرقيقه....كذا أفضل"
ثم مزقت نوف باقي الاوراق وهي تبتسم بشيطانيه.
...قالت ندى برعب"لاااااااااا انتم تجاوزتم حدكم"
نوره"تستاهل ما شفتوها كيف تكلمنا من فوق خشمها"
ندى"خلونا نطلع بسرعه قبل يجي أحد"
هربت الفتيات من غرفة العميده وهن يضحكن وكن يفكرن بشكل السكرتيره حين تشاهد الفوضى في مكتبها.
************************************************** *********************
نظر سلمان إلى ساعته وقد إزداد قلقه...فقد اتصل عليه صديقه( صالح) وطلب منه أن يمره ضروري بالاستراحه.
"غريبه صالح من زمان ما كلمني...ايش الشي الضروري"
وصل إلى الإستراحه...وحين دخل وجد مجموعه من الشباب مجتمعين في المجلس الكبير...حيا الجميع والذي
يعرف أغلبهم.
صالح"هلا باللي ما يتصل أو يسأل"
ابتسم سلمان قائلا"والله مشاغل يا أبو فهد"
صالح"تعال هنا...يالله حيه"
سلمان"الله يبارك فيك"
بعد أن شرب سلمان فنجانه الثالث سأل صالح "ايش هو الشي الضروري يا صالح..والله اني تركت أشغالي وجيتك
بسرعه"
ابتسم صالح قائلاً"مهو أنا اللي أبيك" ثم تطلع إلى الرجل الواقف بالقرب من الباب وقد ارتسمت ابتسامه خفيفه
على شفتيه.
أكمل صالح "سلطان هو اللي يبيك"
غضن سلمان جبينه ثم قال في نفسه"هذا ايش يبي وجه المصايب؟!"
************************************************** **************************
دخلت نوف إلى غرفة ندى"مرحبا ندو...عندك ماسكرا"
تطلعت إلى ندى ثم شهقت "من وين جبتي الجمال هذا؟...والله ما ألومك يا محمد لو استخفيت"
ضحكت ندى قائله"ايش رأيك؟"
كانت ندى ترتدي ولأول مره فستان موف قصير بكمين قصيرين وقد أسدلت شعرها الطويل خلف ظهرها.
كانت قد جملت وجهها بميك أب خفيف من اللون البنفسجي ودرجاته.
نوف"ما أقول الا الله يعينك يا أبو حميد"
قالت ندى مبتسمه برقه"وانتي بعد روووعه...كأنك ملكة جمال"
نظرت نوف إلى البنطال الاسود الواسع والبلوزه الفوشي بلا أكمام ...كانت حقاً باهرة الجمال.
نوف"ندو..أبشرك أبوي وأمي راحوا لخالتي أم ماجد وعاهم اختي..وسلمان أكيد بالعمل..وزياد عنده مباراه.."
ندى"حلو...على كذا بناخذ راحتنا"
نوف"أنا الحين ليش جايه؟!"
ابتسمت ندى ورفعت الماسكرا"عشان هذا"
أخذت نوف الماسكرا فقالت ندى"أنا بروح تحت أشوف التحضيرات بالمطبخ.
نوف"على فكره ..نوره اتصلت علي وتقول راح نروح بعد صلاة العشاء للسوق"
ندى"وليش ما نجلس هنا أفضل"
هزت نوف كتفيها قائله"ما أدري..لكن هذي كانت فكرة نهى..تقول نطلب من المطاعم هناك أفضل"
ندى"براحتهم"
نزلت ندى السلالم فصادفت دخول نوره,هند ونهى..قالت مبتهجه"هلا وغلا...ما شاء الله كلكم جيتم مع بعض"
ابتسمت نوره"اللي جابنا فيصل...ماجد عنده عمل اليوم"
ندى"روحوا للصاله..وأنا بشوف المطبخ"
بعد أن تأكدت ندى من التحضيرات ذهبت إلى الصاله فوجدت أن نوف قد سبقتها...
نوف"تعالي ندو...اسمعي حكاية هند"
هند" وأنا أروح لدرجي بالكليه...وكانت عندي باروكه ونظارات من العام لما اشتركت بالحفل..وطبعا كنت أحتفظ
بلباس اضافي عشان الطوارئ...المهم بعد ما تأكدت ان شذى داومت قررت تنفيذ خطتي"
نوره"يا بنت الـ( ) ولا قلتي لنا"
ابتسمت هند قائله"ما كان عندي وقت"
ندى"غريبه وكيف ما تعرفت عليك أم علي؟!"
هند"الماكياج الايام هذي يغير من شكل الانسان وبعدين لا تنسين الباروكه والنظارات"
نوره"وصندوق الهديه...من وين؟"
ابتسمت هند"من قسم الفنون"
نوف"والله انك داهيه"
جلبت الخادمات الحلوى,الكيك والمكسرات...وكانت الفتيات يتبادلن الاحاديث مسرورات..الا نهى التي كانت تنتظر
الفرصه لكي تحدث ندى وتبحث معها عن حل.

هند"شفتوا حلقة ميرنا وخليل البارح...قمة الروعه والرومنسيه"
تنهدت نوف"والا عيونه وابتسامته"
نوره"منو خليل اللي تتكلمون عنه"
هند"انتي من متى تدرين عن العالم؟...انتي برنامجك المفضل توم وجيري"
نوره"هندوه ووجع...اصلا خليل مو من زينه عشان تحطمن نفسكن عنده"
هند"أجل من المزيون"
قالت نوره بدلع"مجودي طبعاً"
هند"أقول انقلعي عن وجهي أنتي ورومنسيتك"
ندى" ليش يا هند؟ فعلا الممثل التركي أعطي أكثر من قدره..وأنا ولله الحمد ما أتابع مسلسلات مدبلجه"
اتسعت عينا هند"من جد؟!....أجل صفي جنب بنت عمك"
نوف"صدقيني ندى ما تشوف مسلسلات وتستهزئ من اللي يتابع خمسين حلقه كل يوم"
نوره"ندو خليكِ مثلي..أما بعض الناس فاضين"
ندى"أنا أتكلم عن واقع هذي مسلسات ذات عادات وتقاليد تختلف تماماً عن عاداتنا الاسلاميه"
هند"لكن يا ندى حنا نشوفهم للتسليه بس"
ندى" يمكن في بداية الأمر للتسليه لكن بعدين ممكن نطبع بطبائعهم"
نوره"نعم وتصير عاداتنا جزء من عاداتهم"
هند"تعرفين تسكرين فمك يا فيلسوفة زمانك"
نوره"هذا جزاي اللي أنورك"
ابتسمت هند قائله"أنا نوري موجود...ما يحتاج مساعدتك"
حينها رمتها نوره باحدى الوسائد أمام ضحك الجميع...ذهبت ندى إلى المطبخ لكي تحضر العصير ولحقتها نهى
تنحنحت نهى قائله"ندى فيه موضوع مهم...كنت من زمان نفسي أفاتحك فيه"
تطلعت إليها ندى بدهشه ثم قالت"تفضلي يا عمري..أنا أسمعك"
ترددت نهى ثم قالت"ما أبي أحد يسمعنا..ممكن نطلع للحديقه"
ندى"طبعاً"
بعد حوالي الساعه...نظرت هند حولها قائله"ما تلاحظون ان ندى ونهى لهم فتره مختفيات."
نوف"ايش رأيكم ندور عليهم ...ونطب عليهم فجأه"
نوره"يالله"
وقفت ندى مصدومه وهي ترتجف.."انتي مجنونه...أكيد"
قالت نهى هامسه"أنا آسفه..كنت طايشه..والحين هو يهددني"
صرخت ندى"الا يهددني أنا...تصوريني يا بنت عمي وترسلي صورتي لواحد تعرفتي عليه من خلال نت؟!"
نزلت دموع نهى ثم قالت"آسفه كنت غبيه..والحين أنا أبي الحل"
جلست ندى بهدوء على كرسيها وقلبها يرتجف"انتِ حطمتيني...أنا ايش اسوي الحين؟..وصورتي لعبه بيد واحد ما
يخاف الله"
نهى"ندى تكفين لا تزعلين مني"
ندى"الحين طاح الفاس بالراس..تعرفين رقم جواله..أو أي معلومه عنه؟"
نهى"أعرف ان اسمه سلطان بس"
ندى"حسبي الله على ابليسك...طيب لازم اتصل على الهيئه"
شهقت نهى قائله"وليش الهيئه؟"
ندى"هم اللي يعرفون يتصرفون مع الاشكال هذي"
قالت نهى برعب"لحظه..اكيد فيه حل ثاني"
ندى"هذا الأمر يخصني أنا الان..وأنا اللي راح أتصرف"
شغلت نهى فكرها بسرعه ثم قالت بابتسامه شيطانيه "طيب انتظري يومين..وأنا راح اجيب رقم جواله"
تطلعت إليها ندى بصمت ثم قالت "اوكي...حاولي لأنه هو الطريقه الوحيده للوصول له"
همست نهى"وما تخافين من الفضيحه؟!"
قالت ندى بشدة"الفضيحه لما تتبادل الجوالات صورتي"
صمتت نهى وهي تفكر بخطه مغايره وحين رسى فكرها على إحداها قالت برقه"أنا الحين ارتحت لما صارحتك
خلاص راح نستعين بالهيئه..الحين خلينا نستانس وبعدين ورانا سوق."
كانت ندى تود أن تقول شي مهم لنهى إلا أن ظهور الفتيات المفاجئ ألجم لسانها.
************************************************** *********************
كان سلمان يقبض بقوه بكلتا يديه وهو يقود سيارته بسرعه قسوى...كان في قمة غضبه وتعاسته.
"والله وطلعتي مني هينه يا ندى..ماسنجر وجوال ومقابلات وصور بعد..أجل محمد كان صادق لما نبهني منك"
سكت وهو يضرب بكلتا يديه"والله لو ما كنتي يتيمه..وماني خايف من الفضيحه لأشنقك بيدي..والرجال بكل وقاحه
يقول انه يبي يستر عليكِ ويتزوجك...سود الله وجهك"
سكت وهو يتذكر كلمات سلطان وقد أخذه في زاويه بعيداً عن الباقين"واذا ما كنت مصدق فهي مواعدتني الليله
الساعه تسع بالسوق عند المطاعم"
قالها بكل وقاحه غير عابئ بسلمان الذي كاد أن يتفجر دماغه.
لم يكن متأكداً من ندى ولكن الليله سيتثبت من الحقيقه..ثم عادت كلمات سلطان ترن في أذنه"أنا طلبتك

الليله عشان أطلبها منك رسمياً..لأننا اتفقنا على كل شي...وما باقي الا موافقتكم.."

وصل إلى البيت في حوالي الساعه الثامنه حين شاهد الفتيات يخرجن من البيت...
نزل من سيارته وأسرع إلى نوف يسألها"على وين؟"
نوف"بنروح لسوق( ) أنا وندى وهند ونوره ونهى"
سلمان" من معه؟"
نوف"مع سواقنا..وبعدها بيجي فيصل وياخذ زوجته وخواته من السوق"
قال سلمان في نفسه"آه يا ندى يا حقيره..وماخذه البنات عشان يغطون عليكِ...طيب أنا أوريكِ"
************************************************** **********************************
تسوقت الفتيات لمدة ساعه ثم قالت لهن نهى"ايش رأيكم أسبقكم أنا وندى للمطاعم ونطلب على ما تجون"
نوف"والله فكره...ايش رأيك يا ندى؟"
هزت ندى كتفيها بلا مبالاه قائله"أنا ما عندي مانع"
اتجهت نهى وندى إلى صالة المطاعم ثم طلبت نهى من ندى أن تنتظرها على أحد الطاولات حتى تحجزها.
وهي تذهب إلى المطعم لكي تطلب.وافقت ندى بحسن نيه وجلست على أحدى الطاولات.
نهى"ممكن تاخذين شنطتي معك لأنها ثقيله..وأنا ما أحتاج الا المحفظه والجوال"
ابتسمت ندى قائله"من عيوني"
أعطت نهى حقيبتها الحمراء لندى ثم اختفت وراء الجموع ...بينما جلست ندى بهدوء تفكر في محمد.
"مرحبا"............رفعت ندى رأسها إلى مصدر الصوت ثم قالت "نعم"
"ردي التحيه طيب"
قالت ندى ببرود"أخوي انت غلطان"
ابتسم سلطان بتشدق" انتي ندى الـ( ) صح؟"
اتسعت عينا ندى وبهتت حتى جف حلقها قالت هامسه"انت مين؟!"
ابتسم سلطان قائلاً"أنا سلطان"
"سود الله وجهك مثل ما سودتي وجهنا" التفتت ندى خلفها فوجدت سلمان واقفاً وقد هرب الدم من وجهه.
نظر سلمان إلى سلطان ثم قال"انقلع قبل أرتكب فيك جريمه"
قال سلطان بهدوء"أعصابك يا دكتور...أنا لو ما أبي مصلحتها كان ما كلمتك"
كانت ندى تشعر بالغثيان وبدوار فلم تستطع أن تتكلم وما زاد الطين بله ظهور فيصل المفاجئ.
فيصل"سلام...ايش فيكم؟"
نظر سلمان إلى ندى ثم قال بهمس" مستانسه الحين...بعد ما فضحتينا"
نزلت دموع ندى بصمت ثم وقفت لكي تدافع عن نفسها حين وقع نظرها على نهى تراقبها من بعيد.
أرادت أن تناديها فاختفت الكلمات وضاع صوتها...غشيتها جيوش الدموع وهي تشاهد نهى تولي هاربه
وقد وضع سلمان حبل المشنقه حول رقبتها...بكت بصمت حين وجدت أن الأدلة كلها ضدها.وأن لا مجال لتصديقها.
بكت بصمت حين تذكرت جديها وتربيتهم الصادقه لها..بكت بحرقه حين تذكرت حبها الضائع (محمد)
************************************************** *************************
إلى اللقاء ومع البارت العشرين

شهاليل 07-09-2009 01:57 AM

طيف وانا والله بكى قلبي عليها ...
مسكينه ياندى ...
اقسى انواع الظلم هو اللي تعرضت لها ندى ..
معقوله في نااس مثل هالبنت بذا الزمان ...
وكثير اللي مثلك يانهى .. حسبي الله عليهم وكفى

طيف بإنتظار الباارت العشرون لاتتأخري .. ^_^

عبد العزيز 07-09-2009 02:24 AM

جهد جبار وسرد اكثر من رااائع ..

كل الشكر لك وكل عام وإنتي بخير .

رواية 07-09-2009 03:30 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة شهاليل الغرام (المشاركة 1347194)
طيف وانا والله بكى قلبي عليها ...
مسكينه ياندى ...
اقسى انواع الظلم هو اللي تعرضت لها ندى ..
معقوله في نااس مثل هالبنت بذا الزمان ...
وكثير اللي مثلك يانهى .. حسبي الله عليهم وكفى

طيف بإنتظار الباارت العشرون لاتتأخري .. ^_^

هلا وغلا شهلوله

كثير هم الاناس كنهى..يخطئون فيرمون خطأهم على غيرهم
اعدك أن لن أتأخر في البارت القادم ان شاء الله

رواية 07-09-2009 03:57 AM

إقتباس:

اقتباس من مشاركة عبدالعـزيز (المشاركة 1347218)
جهد جبار وسرد اكثر من رااائع ..

كل الشكر لك وكل عام وإنتي بخير .

شكرا أخي عبدالعزيز لمتابعتك الدائمه

رواية 08-09-2009 01:00 AM

حين أشاهد ردودكم أنسى كل التعب الذي واجهته في اعداد كل جزء


الساعة الآن +4: 10:16 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
هذا المنتدى يعمل على نسخة في بي بلص