![]() |
الشايب والوايت قصة واقعية شايب نوى يشتري له وايت علشان يسقي الحلال , وذالشايب متقاعد وشاري له قطيع غنم .. وفوقها خمسين ناقه , فأخذ يجمع له دراهم لين صار عنده حول الخمسة وثمانين ألف ريال فقام و توكل على الله وعزم يروح يدور له وايت. .. صدفه و هو يمشي ,, يلقى ناس مجتمعة في أرض فضاء كبيرة و حولهم وايت واقف. تعجب الشايب , قال بس لقيناه خلني اروح .. أوصل هناك وأشوف كم هو واصل سومه و إذا هم حادينه اشوف كم هو عليه. وصل عندهم الشايب ووقف يسمعهم يحرجون , وأستانس بالحيل لأنه ماهو غالي. وإلا ذاك الرجال.. ماسك الميكروفون ويحرج 50,,52,,55,,ومن قال زود , قال الشايب بس شكلهم يحرجون على الوايت ولا هوب بغالي وإن شاء الله يكون من نصيبي. وخش معهم بالحراج ,,,56,,,ويزودون...ويزود...ويزو دون...ويزود. المهم وصلوه 75,,,قام خربها وقالهم ,,,80 هو قالهم ,,80,,يوم طخوا كلهم و سكتوا..!..وهجدوا..!!.. والتفتوا عليه!!! يناظرونه..و يناظرون بعضهم..يوم تغامزوا ونقزله واحد منهم.. وسحبه على جنب وقاله شف يا رجال أنت باين عليك أبن حلال وطيب بالحيل , وش رايك لو نعطيك شيك!!! بمليون ريال الآآآآن ,, بس مانشوف وجهك واقف معنا بالحراج . انصدم الشايب ..أفتر راسه شوي وقال هااااا.. وش السالفة..؟؟؟ مليون ريال ..وليه..؟؟ قال له الرجال (خويهم) بس خذ هالشيك وتوكل على الله واللَّـَـَـَـْـْہ 😊يستر عليك ولالك بالطبخه. وش اسمك ؟؟. عطاه أسمه وكتب له الشيك بمليون ريال وطلع الرجال من الحراج وهو مايدري وش السالفه!!!. طيب وش العلم علمني ..؟؟ إلا واحد قال له . الجماعة يحرجون على المخطط وواقفين بالصدفة جمب الوايت اللي جايبينه يرشون به الأرض علشان يحرجون. والحراج من اليوم بــ 56 مليون و 75 مليون..وابو الشباب (الشايب) خش عليهم عرض ولايدري وش العلم. وهم بعد أخترشوا شوي يحسبونه هامور وبيلطش عليهم المخطط .. قاموا صرفوه بمليون ريال.. وهو ماصدق. طاير من الفرحه,,مليون,,ويقول بخاطره .. عجزت وأنا اجمع خمسة وثمانين ألف ويجيني ذا الرزق من الله فسبحان الله مقسم الأرزاق على عباده. الرزق مثل الأجل يتبعك.. ***************** عاد قلت ودي اسالكم ماحولكم وايت للبيع؟؟؟ |
دباب بحري يهجول وسط حاره بالرياض http://cdn.keek.com/keek/video/2hD0dab� |
کَنت عآدي قبل لآ»[ أعرفہ ]«. . . ولمآ ” عرفٺہ. صرت آتومآتيگِ لٱ لٱ آمزح کَنٺ عآدي قبل لآ »[ أعرفہ ]«. . . ولمآ ” عرفٺہ صرت سبايسي .. ... ......لٱ لٱ آمزح .. خلاص ۆ ﭑللّہَ آلحينْ منَ جّد اخرَ مرَهّ يلاَ نعّيد کَنٺ عآدي قبل لآ»[ أعرفہ ]«. . . ولمآ ” عرفٺہ. ”صآر عآدي :: أخسَر :: العّآلمَ . . { وأعيش ، لعيوۈۈنه |
لين الحين ما عرفنا !!؟ ( قمبله ولا قنبله ) (جنبي ولا جمبي) (فليزر والا فريزر ) (سمبوسه والا سنبوسه) (لمبه ولا لنبه ) (زنجبيل ولا جنزبيل)=d اهلي ارجوكم قولو الصدق أين الحقيقه ✗̶ لغتي العربيه بدت تتدهور =)) صب بس صب عصير برتكان طعمه منتاز هههههههههههههه |
|
اعزائي الاثيوبين دامكم مخربينها مخربينها!! فعليكم بكميرات ساهر. على الاقل اتركو لكم صوره حسنه |
سألت حظي المخيس. ما الذي تريده مني دعني وشأني فأجابني : أعشق مرافقة العظماء احرجني الحيواان ‹› ي الله مشينا‹›" |
الحين تحدي بين الخليج منو احسن صرف صحي وبنية تحتية 😎 الرياض والكويت خروج مبكر! الدوحه المنامه دبي مسقط انتظار |
هذا واحد يبي يتزوج بنت عمه
وسوى هذا الفديو يطلب عمه يزوجه حنان http://www.youtube.com/watch?v=jCvN28qJ_nQ&sns=tw قام فايز المالكي ونزل المقطع بتويتر وكتب زوجوووه لايموووت سوى صاحب المقطع هذا الفديو الثاني رد على فايز www.youtube.com/watch?v=ppvlEP45TGA&sns=tw |
شاهد "كيف يرضى عنك زوجك . قصة جميلة للشيخ عبد المحسن الأحمد" على YouTube - https://www.youtube.com/watch?v=jwcv...e_gdata_player
إليك كتابى ! - الرجال من المرخ النساء من الزهرة - جون جراى - http://www.mybook4u.com/2012-08-05-0...87%D8%B1%D8%A9 |
|
-
شكل الطالب إذا رفع يده وهو متأكد من الجواب ̷̷ https://pbs.twimg.com/media/BXAaybgCMAA72f9.jpg هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه |
يَا جمالك
يا : "أول شهور 1435" مطر ورحمه من رب العالمين وأجواء روعه ويارب لك الحمد حمدآ كثيرا.. عساك ياهالسنه ماتحملين غير الخير والفرح والتباشير .. |
لنشكر الله
في بيوتنا آمنون وعن الامطار محصنون ولقوتنا حائزون لابرد يقلقنا وﻻ جوع يوجعنا اي نعمة نحياها ونتنعم بها هل شكرناك ربنا كما يليق اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال و جهك و عظيم سلطانك |
تبونهآ بآلريآضيآت ☹
آنآ وآلحظ مُستقيمان متوآزيآن لآ يلتقيآن آبدآ "̮~o) |
الجــــــو رآيـــق والهوا فيه نســــــناس
والغيم متجمع بوســـــط الســــما فوق ي الله تغســـــــل ميت اﻸرض والنــآس وتشفي قلوب(ن) مسها الضيق والعوق |
عاجل جدآ
القناة الاخبارية السعودية تحقق قفزة عالمية بعدد المشاهدين من (14) شخص الى ( 7 )ملايين ينتظرون الاجازة لله درك من شعب 😅 ياجماعه ترى اجازة المدارس اسبوع كامل معتمدينها لكن الشيخ خليفه بن زايد حاكم الامارات اتصل على الملك عبدالله وقال له: تكفى لاتنشر الخبر قطعها لهم كل يوم عشان مانبتلش ابهم هنا في دبي .............. اعزائي المشاهدين تتابعون الليله الحلقه الرابعه من مسلسل (في تعليق والا مافي تعليق) من بطولة وزير التربيه والتعليم نأمل ان تحوز الحلقه على رضاكم |
تم تعليق الدراسه في اغلب مناطق المملكه
الله يحفظ. المسلمين |
لا تشغلكم فرحة الاجازه عن قول: الحمدلله الذي كفانا وآوانا فكم ممن لا كافي له ولا مؤوي
نعمة المأوى ولا شيء من الإجازه ِ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : مَنْ أَصْبَحَ مُعَافَى فِي بَدَنِهِ آمِنًا فِي سِرْبِهِ عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا . |
اذكروا الموتى بدعوه فإن الميت يفرح بالترحم عليه كما يفرح الحي بالهديه، اللهم ارحم من بات في قبره وحيداً واجعله ينام قرير العين مطمئن بعفوك
|
شاهد ماذا قالت القناة الاخبارية السـوريه
عن امطار السعوديه ❗️ ههههههههه ( والله وصرنا ملطشه علشان هالفاسدين ) http://goo.gl/wRTofS |
واحده وداها ابوها تخرج بطاقه شخصيه .وصل الموظف للحاله الاجتماعيه قال لها عزبا قالت لا
قال متزوجه قالت. لا قال. ارمله قالت. لا قال. مطلقه. قالت لا قال. مخطوبه قالت. لا قال ايش نكتب قالت له بصوت واطي😗 معطااااااه هههههههههه شعب محتاج اباده عاجله |
(بِجامة داخلية + شراب صوُف + غِطاء رااس + قُفاز يد = 50 ريال ) ، ضعھَا فِي كيس وسلِمها لعامل مُحتاج في الشتاء ، وُلك أجر بإذن آلله ♡ ~
^ ان لم تستطع ف اجعلها تستمر فَ ربما غيرك يفعلها ولك مثل اجره |
ههههههههههههههههههههههههههه
كيف لو احنا بدوله طول السنه أمطار ؟؟؟؟ كان للحين ماطلعنا من اﻹبتدائي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه" #تعليق_الدراسة |
تعليق الدراسة ليس لسوء الأحوال الجويهـ !!! بل لسوء التصريفات المائيهـ |
لنتأدب مع الله نستغيث فإذا مطرنا قال سفهاء التربية والإعلام ....... إجازة لسوء الأحوال الجوية وكان الأحق أن يقال : إجازة لسوء البنية التحتية ....... |
: .
هُناكَ من يشعرُ بكَ من صوتك .. وهُناكَ من يشعرُ بكَ من أسلوبِ كتابتك .. وهُناكَ من لا يشعرُ بكَ أبداً.. |
مقطع لدعاية تايلنديَّة،
صنَّفها الناس على أنها أجمل 3 دقائق في عالم اليوتيوب. http://soo.gd/_2ACCCA70_HlO * قصة حقيقية |
وصول الباصات الجديدة لنقل الطلاب في المطر
http://i.imgur.com/LldCRdo.jpg يعني من يوم ورايح مافي اجازه=)) |
أسئل الله الذي جمعنا في دنيا فانيهـ أن يجمعنا في جنهـ قطوفها دانيهـ |
امين يارب العالمين
|
﴿إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما﴾. اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.
|
ـ♥
تُحبَنيّ ، إذن يَجدرَ بڳَ أَن تَخلقَ وقَتاً لِتَقضيـہ مَعيّ ، أَن يَتفطَر قَلبڳَ شَوقاً لِرُؤيتِي، وأَن تُعآيشَ الحَروفَ لِـ تَنطَقنِي..♥♥ |
-
يضايقونك لين ~ تدمع عيونك ويطلع حكي مفروض ما ينقال ' ومن إيدك اللي توجعك ؛ يمسكونك لا فكروا في دمع ولا ھٓزهم حال '(..." |
شطرطون
من يصدق أن هذا الكلمه تعني شريط لاصق ☺̶̶̶ حرام عليكم ﯾا أسبانيا ☺*wine*'' |
أول مرهه أحسد العيال ☹.
http://v.ht/Givenchy-G1O هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه:'ع |
وين هذا حق خروف جاكيت طويل ?
سعودي يسأل شغالتهم عن الفروه ᴗ̈ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههہ . |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحيي كل من مر من هنا مرورر على السريع ولي عودة للمشاركة ودمتم ودام عطاكم |
عليكـ السلام ورحمة الله وبركاتهـ وأنا أحييكـ و أحيي كل من مر من هنا ومروركـ أخي خاتم جميل رغم السرعهـ ونحن بأنتظار مشاركاتكـ باركـ الله فيكـ وبمن شاركـ معنا |
قلبي هو مذكراتي وهو دفتر يومياتي ... فمن دخل قلبي مرهـ لن يخرج منه أبداً ،،،،،،، وستبقى ذكراهـ ولن تنتسى ... أفرحني أو أبكاني ،،،،،،، فهو في الحالتين جزء من زماني ... |
الساعة الآن +4: 12:25 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.